السبت25/3/2017
م17:35:41
آخر الأخبار
هندرسون و بوين: بـ 200 مليار دولار..ابن سلمان حصل على الضوء الأخصر من ترامب لتتويجه ملكاً على السعودية.حسني مبارك حراً لأول مرة منذ ست سنواتمجزرة في حي الموصل الجديدة .. وعدد القتلى بالمئاتشاب يخترق موكب الملك عبد الله الثاني في المغرببدء عودة نحو 2000 عائلة مهجرة من منازلها بفعل الإرهاب إلى بلدة الذيابية بريف دمشقوزير العدل يصدر ثلاثة قرارات تتضمن تشكيل لجان لتوثيق اعتداءات التنظيمات الإرهابية على نبع الفيجة وآثار تدمر وقرية المجدلمقتل "أبو العلا عبد ربه" يوسّع نطاق التعاون الأمني بين دمشق والقاهرةجوبر وريف حماة: الجيش يستعيد المبادرة "مايكل روبين": المرحلة النفسية لتقسيم تركيا اكتملت وأردوغان وصل إلى نهاية الطريق!!هجوم لندن | المنفذ خالد مسعود قضى فترة للعمل في السعوديةبرعاية رئيس مجلس الوزراء تنطلق غدا في دمشق فعاليات معرض (سيريا مود طريق التعافي ) للألبسة والنسيج . وزارة العدل تصدر قرارا بإحداث وإعادة تشكيل المحاكم الجمركية في بعض المحافظاتالجيش يُجلس أردوغان على "خازوق" حماة .. ودمشق أيضاًجبهات شرق العاصمة دمشق آمنة والجيش السوري يتحضّر في ريف حماةسعودي يرتكب جريمة مروعة في مصر؟ساطور وبركة دماء.. في إحدى الشاليهاتهكذا دحرت قوات الجيش السوري وحلفائه الإرهابيين في بلدة قمحانة في ريف حماة الشماليبالفيديو ..دبابة "تي-90" سورية تتحمل الإصابة بصاروخين10 نصائح لتتعلم اللغات بسرعةوزارة التعليم تحدد موعد إجراء الامتحان الوطني لكليات طب الأسنانإصابة عدد من المواطنين جراء قصف التنظيمات الإرهابية بالقذائف الصاروخية أحياء سكنية في دمشق ودرعاالجيش العربي السوري يعيد الأمن والاستقرار إلى بلدة كوكب بريف حماة الشمالي ويقضي على أعداد كبيرة من إرهابيي “جبهة النصرة”25 الف شقة سكنية قيد الإنجاز في دمشقوزير السياحة يحدد ضوابط تقاضي بدل خدمات منشآت المبيت والفنادق السياحيةوثائق 'سرية' قد تقلب مفهومك عن السكردراسة: لحبوب منع الحمل وظيفة أخرىباسل خياط: خضعت لعملية تجميلية.. وكنت أغار على هند صبري قبل انفصالناجلال شموط للمختار : الدراما وسيلة تسلية , والممثل السوري " نقّاق "يترك حذاءه المحشو بالذهب في مطار دبي ويسافر حافياًتعرّفوا إلى صفات المدير “الضعيف” في العمل!الأرض ستتعرض لعاصفة مغناطيسية شمسية غير مسبوقةمفاجأة مدوية من "ويكيليكس" بخصوص CIA وهواتف "iPhone"إعادة تشغيل «النصرة».. تمديد الحرب على سوريةمن أجل أن تعيش «دمشق» بهدوء!

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

المعارضة وترخيص سفك الدماء السوري ؟....بقلم فخري هاشم السيد رجب -صحفي كويتي

يقولون عنهم معارضة ولكن هم بالفعل مرتزقة لا سلطة لديهم ويؤتمرون من اسيادهم، يسكنون الفنادق الفاخرة ويركبون السيارات الفارهة وكانوا يركبون الطرطيرات.


 هم فقط بالواجهة كلوحات فنية مقرفه ولكن الاعمال الارهابية متروكة للعملاء المجرمون تحت مسمى المعارضة والمسلحين المعتدلين وهاهم رأيناهم في قصر العدل وبالربوة والميدان والعباسيين وباب الصغير وغيرهم من المناطق الامنه ، لم يتركوا بيتا الا وقتلوا شابا وشيخا وطفلا ،وفجروا بدم بارد وقتلوا خلال يومين اكثر من 100 شخص برئ ، هل هذه الحرية التي يتغنون فيها .

هل يستحقون بعد كل هذه الاعمال الارهابية ان يجلسوا على طاولة المفاوضات التي بالاصل خارجة عن سلتطهم وهم دمى وروبوتات ومن يقتل ويشرد لا يستحق ان يجلس ويناقش ويحاور . هل سمعنا منهم تنديد بالاعتداء المتكرر الصهيوني السافر للاراضي السورية والتصدي للطيران السوري الظعيم للطائرات المعادية والان اسرائيل تهدد وتحذر وكما يقولون ضربني وبكى وسبقني واشتكى ، هل يحق لهم ولا يحق للجمهورية العريبة السورية ان تدافع عن كل شبر من اراضيها . كان هناك سؤال بمحطة البي بي سي اليوم عن موقف الحكومة الليبية من طرد المسلحين المعتدين والتوافق الدولي للاجراءات الحكومية الليبية ، والمفارقة ان الارهابيين في ليبيا والعراق ايضا هم ارهابيون وقتلة ومجرمون والارهابيون في سوريا مسلحون معتدلون يدافعون عن ما يسمى الحق السوري .

يقولون ان القمة التي ستقام بالاردن اواخر هذا الشهر لن تستضيف الجمهورية العربية السورية ، فعلا اثبتت الجامعة العربية انها عبرية قلبا وقالبا وثبتت الحقد الدفين والكراهية للشعب السوري المبتلى بالامه العبرية ، بالناقص منهم !!!

الله يحمي الجيش العربي السوري


   ( الأحد 2017/03/19 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 25/03/2017 - 5:35 م

فيديو

هكذا دحرت قوات الجيش السوري وحلفائه الإرهابيين في بلدة قمحانة في ريف حماة الشمالي

كاريكاتير

........

 الابتزاز القضائي الأمريكي للرياض يبدأ بعيد زيارة بن سلمان لواشنطن

 

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو... وفاة فتاة أثناء بث مباشر على الإنترنيت أقامت علاقة جنسية مع تلميذها وابتسمت..؟! غرف لتفريغ حمولة الغضب؟ بالصورة/ بطاقة دعوة زفاف أردوغان.. مقابل 17 ألف دولار! رجل كبير بالسن ظنوه رجل ضعيف ففاجئهم.. شاهد ماذا فعل بالفيديو: كيف يمكنك إشعال شمعة بهاتفك الذكي؟ بالخطأ بث فيلم إباحي على قناة تليفزيون دينية المزيد ...