السبت5/9/2015
ص0:0:43
آخر الأخبار
أوباما يبحث مع الملك السعودي أوضاع اليمن و سورياارهابي اردني يفطس في سوريا وصحف اردنية تصفه بالشهيد وتقيم له العزاءمحكمة شعبية اردنية بقيادة المحامي الكبير احمد النجداوي لمحاكمة اتفاقية الغاز مع الكيان الصهيونيالداخلية التونسية: اعتقال إرهابي تونسي على علاقة بتنظيم “داعش” في سوريةوالد الطفل السوري آلان كردي عاد إلى كوباني لدفن عائلته: ماتوا واحداً تلو الآخرالاستخبارات السورية شوكة في الحلق السعودي..مبادرة دي ميستورا مجرد تضييع للوقت!الرئيس الأسد يبحث مع عبد اللهيان المخاطر التي تهدد الشعب السوري وشعوب المنطقة بسبب انتشار آفة الإرهابمرسوم يمنح السيد خالد الأسعد (بعد الوفاة) وسام الاستحقاق السوري من الدرجة الممتازةالموضوع السوري يطغى على تصريحات مرشحي الرئاسة في امريكا ... ودونالد ترامب يقر بأن ( ذبح ) السعودية بات قريباكاميرون: على استعداد لاستقبال الاف اللاجئين السوريين الاضافييناحداث أمانة جمركية في أثريا انطلاق أولى رحلات شركة أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى مسقطهجرة سمك السلمون العربي الى الغرب .. رحلة الانتحار والوصية ...بقلم نارام سرجونالمشكلة كبيرة والقادم سيكون اسوأ يا اصحاب القرار ؟....فارس شهابيأرغم شقيقتين على ممارسة الرذيلة.. فعاقبته جنايات دبي بالمؤبددبي: يعثر على اللص (العربي) الذي سرقه في خبر بصحيفة محليةسوق دمشق للأوراق المالية تعقد الاجتماع السنوي لهيئتها العامة.. وزير المالية: الاستثمار في السوق الأفضل لضمان الأموالخبير اقتصادي سوري: انتصارات الجيش السوري من أهم العوامل التي حمت الليرة السوريةامرأة سورية تتعرض للاغتصاب من قبل جنود أتراكشاهد.. عائلة سورية تختار الموت تحت القطار هربا من معاملة الشرطة الهنغاريةسورية: تمديد فترة التسجيل المباشر في السنة التحضيرية حتى 7 أيلول الجاريصدور نتائج الدورة الاستثنائية الثانية لشهادة التعليم الأساسي دورة عام 2015اصابة أربعة اشخاص بجروح في اعتداء ارهابى بقذائف الهاون على حي باب توما ارتقاء ثلاثة شهداء بينهم طفلة في اعتداء ارهابي بقذائف الهاون على مدينة جرمانارسميا/ نيسان تكشف عن مورانو 2015 الجديد "تفاصيل وصور"صور/ رسمياً: لكزس تطلق "ان-اكس" 2015 الجديدة كلياًتوضيحات حول حقوق المنذرين بالهدم في منطقة المرسوم التشريعي66وزارة الإسكان تحدد شروط تعويض الشاغل الأخير للمنذرين بالهدمإكتشافات مدهشة لعلماء ألمان بخصوص عصير الليمونالفشار يعيد الشبابية الى الجسموفاة وحالات اغماء لـ 6 اشخاص في حفرة لانقاذ هاتف محمول!مصرية ولدت "السيسي" في طابور الانتخاباتمعين شريف يهدد عاصي حلاني بحرب القبائل بسبب نجوى كرمنسيت كل اقوالها ....."أصاله": لو هذا ثمن الحرية....لتحيا العبوديةمن هي الشّعوب الأكثر جمالاً وكيف تم اختيارها؟إندونيسيا تزوج أي شاب وفتاة يتم ضبطهما في خلوةاختراع بطارية شفافة تشحن بأشعة الشمسبالفيديو.. طريقة مذهلة لتسريع الإنترنتهجرة السوريين نحو البحر.. وجه آخر للحرب ...بقلم وسام عبد اللهحق الدم

 
 
تابع الابراج يوميا
 

الـــعـــرب الآن >> الزهار يتعرض للضرب الشديد لتأييده سورية ..رام الله: القرضاوى يحمل جواز سفر فلسطينيا مزورا
فلسطين المحتلة - تعرض القيادي في حركة حماس الدكتور محمود الزهار للإعتداء الشديد والضرب المبرح من قبل مجهولين بـسبب موقفه المعارض لزيارة يوسف القرضاوي إلى غزة إضافة إلى موقفه المؤيـّـد لسورية الأسد.

يذكر  أن زيارة رئيس «الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين» يوسف القرضاوي والوفد المرافق له لقطاع غزة أثار جدلاً واسعاً بين الفلسطينيين، بين مؤيد ومعارض.

وقد قاطعت كل من حركة فتح والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، والجبهة الديموقراطية لتحرير فلسطين وفصائل أخرى زيارة الوفد، على اعتبار أنها تأتي في إطار تشجيع الانقسام، وللقيام بدور «الشيطان المحرّض» على الانفصال بين الضفة الغربية المحتلة وقطاع غزة.

و بعثت وزارة الداخلية الفلسطينية برام الله الجمعة برسائل إلى جميع الدول التي تعترف بدولة فلسطين, تفيد أن الشيخ يوسف القرضاوي رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين يحمل جواز سفر فلسطينيا مزورا. وذكرت وكالة الانباء الفلسطينية (وفا) نقلا عن بيان وزارة الداخلية الفلسطينية " أن الوزارة طالبت - في رسائلها لجميع هذه الدول باتخاذ الاجراءات القانونية من أجل ضبط حامل الجواز واسترداده وفق القانون الدولي".

كان اسماعيل هنية رئيس وزراء حكومة حماس في غزة قد منح الشيخ يوسف القرضاوى امس الخميس هوية وجواز سفر فلسطنيين تقديرا له. وقد حظيت زيارة القرضاوى بانتقادات من قبل حركة فتح وغيرها من الفصائل على اعتبار انها تعزز الانقسام.

ووصف هنية القرضاوى بـ"شيخ الجهاد، وشيخ الربيع العربي، وشيخ الثورات الإسلامية".

وكانت عدسات المصورين الصحفيين قد إلتقطت عدة صور لهنية وهو يمطر يد القرضاوى بالتقبيل منذ لحظة وصوله إلى قطاع غزة عبر معبر رفح على رأس وفد من الاتحاد العالمى لعلماء المسلمين ما سبب الى انتقاد شخصيات فلسطينية.

ومقابل الترحيب بالقرضاوي من قبل حركتي "حماس" و"الجهاد"، أعلنت حركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح)، التي يتزعمها رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس، وقوى يسارية فلسطينية أخرى، رفضها المشاركة في استقباله.

فى السياق نفسه كانت حركة التحرير الوطنى الفلسطينى قد أعلنت عن مقاطعتها الزيارة احتجاجًا على ما أسمته المواقف المشبوهة للقرضاوى، ووصف وزير الأوقاف والشئون الدينية في حكومة تصريف الأعمال بالضفة الغربية محمود الهباش زيارة القرضاوي بأنها "غير مرحب بها فلسطينيًا"، مشيرا إلى أنها تحمل مغزي سياسيًا يعترف بشرعية حكومة حماس في غزة باعتبارها تكريسًا للانقسام الداخلي، وبالتالي فإنها تضر بالمصلحة الفلسطينية.

من جهته قال المتحدث الرسمى باسم الأجهزة الأمنية بالضفة الغربية اللواء «عدنان الضميرى» إن عدداً كبيراً من الفصائل الفلسطينية قاطع زيارة القرضاوى، وأضاف: «فيما يتعلق بحركة فتح فإن حركة حماس لم تقدم من الأساس دعوة لها فى قطاع غزة، ونحن نرفضها من البداية، فالزيارة مرفوضة وهى زيارة مسيّسة بالأساس ولأهداف سياسية وليست لأهداف دينية أو غيرها، وهى عادة القرضاوى».

وتابع «الضميرى»: «فى قطاع غزة قاطع حزب الشعب، والحركات اليسارية وكل الفصائل الفلسطينية باستثناء حركة حماس. والحقيقة أنه لا توجد فعاليات شعبية تعبيراً عن الرفض، فالكل عبر عن مواقفه بشكل معلن، والحقيقة أن القرضاوى ليس الشخصية التى تستحق أن نجهد أنفسنا من أجل التظاهر ضدها».

من جهته هاجم رئيس الحركة الإسلامية الشيخ رائد صلاح، القرضاوى وممارساته وفتاواه، كما هاجم أمير قطر والدعوة القطرية لمبادلة الأراضى مع إسرائيل، وقال فى تصريحات له : «القرضاوى لا يمثل فلسطين، ولا يحق له الإفتاء للشعب الفلسطينى، ولا أمير قطر ولا أحد بالدنيا يفرض علينا مبادلة أراضينا، فليذهبوا ويبدلوا بأوطانهم، ولا يتدخلوا بأراضى فلسطين، فهى وقف إسلامى، ولو كنت فى غزة فإنى سأمتنع عن استقبال القرضاوى».



عدد المشاهدات:6005( السبت 08:36:11 2013/05/11 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 04/09/2015 - 11:15 ص

............................................................

كاريكاتير

قالها نزار منذ زمن: متى يعلنون وفاة العرب ؟!

مات الطفل السوري وماتت الأمة بدون إعلان وفاة!

ترتيب موقعنـــا عالميــــا

 

تابعنا على فيسبوك

صورة وتعليق

فلينفجر العالم ، الا "اسرائيل" فلتبقى آمنة لا تمس ..

 

شاطئ سردينيا في جده سُكر وفتيات مخمورة /فيديو بالفيديو: ما هي خدعة تقشير البطيخ؟ بالفيديو / فتاة تغير ملابسها بشكل روعه...لن تصدق ماتراه عينيك بالفيديو: نشال صغير يلهي امرأة سبعينية ليسرق محفظتها في وضح النهار ...بريطانية تغتصب أمام مركز تجاري فتاة فرنسية تبحث عن حبيبها بتسجيل فيديو رومانسى ونشره على مواقع التواصل بالفيديو.. ثعبان جائع يعيد 5 طيور من فمه بعد ابتلاعهم المزيد ...