الجمعة 18/4/2014 11:49:37 ص
   هيكل يوضح سبب تراجع اوباما عن قرار ضرب سوريا؟     اعتقال صحفي اسرائيلي في أعقاب زيارته لبيروت      هل اعفاء بندر بن سلطان من منصبه تم تحت ضغط اميركي؟      مصادر إخبارية ليبية: المخابرات الأمريكية والغربية تخطط لتكون ليبيا الحاضنة الرئيسية للإرهابيين العائدين من سورية      سورية إلى أوسع مشاركة في إعادة انتخاب الأسد... وتأكيد الاحتضان الشعبي      صواريخ «تاو» في سوريا: هل كُسر التوازن فعلاً؟      الشمال السوري.. مشاريع "إسرائيلية" - تركية برعاية سعودية      وزير الاعلام : فتح باب الترشح للانتخابات الاثنين المقبل     الشعب التركيّ آتٍ لإسقاط أردوغان ... نور الدين الجمال      بوتين: "إعادة التشغيل" في العلاقات الروسية الأمريكية انتهت بعد أحداث ليبيا..العلاقات الروسية الصينية ستكون العنصر الأهم في السياسة الدولية     دراسة حكومية لرفع سعر المازوت والغاز      الاقتصاد: بضائع الخط الائتماني الإيراني ستخفض الأسعار      ماذا وراء استهداف مشيخة عقل المسلمين الموحدين      «هزّة أرضية» تحت ثكنة هنانو... ولم تسقط!      "مؤلم " ..شاهد بالفيديو | ام ايرانية تعفو عن قاتل إبنها قبل إعدامه بلحظات      160 فتاة يحاكمن بأعمال إرهابية و200 حدث بتهم القتل      تأرجح سعر الذهب يقلّص المبيعات اليومية في دمشق      المركزي يعتزم إشراك المصارف في جلسات التدخل      مجزرة رهيبة ووحشية جداً يرتكبها إرهابيون بحق جنوداً سوريين في إدلب      بالفيديو / لحظة استهداف سلاح الجو لارتال المرتزقة      المركز الأول للجناح السوري في مهرجان بغداد الدولي السادس للزهور      صدور ملحق تعيين40 من خريجي اختصاص معلم صف بتدمر      بالفيديو / العثور على معمل لتصنيع العبوات الناسفة وتفخيخ السيارات ومشفى ميداني وغرف لتعذيب المخطوفين في منطقة القلمون وتدمير نفق في حي جوبر     مقتل «نائب الأمير العسكري لجبهة الجوية»      صور وتفاصيل/ تويوتا تكشف رسمياً عن كامري 2015     رسميا/ نيسان تكشف عن مورانو 2015 الجديد "تفاصيل وصور"     تشميل مشروع استثماري جديد بالسويداء بـ200مليون ليرة      مجلس الشعب يتابع مناقشة مشروع القانون المتضمن تعديل بعض مواد القانون الناظم لمهنة نقابة مقاولي الإنشاءات      دراسة امريكية تقول : احمي قلبك بالتفائل     الجوز واللوز.. للوقاية من أمراض القلب      فيديو| لبنانية تضع مولودها في الطريق بعد أن فاجأها المخاض     محكمة بريطانية تمنع شابة من دخول متاجر بلدتها بسبب "خفة يدها"      وقف عرض فيلم "حلاوة روح" لهيفاء وهبي !     دمشق تودّع الزعيم عبد الرحمن آل رشي بغياب نجله ونجوم الدراما.. بالصور      لهذه الأسباب كانت تجرّ رجلاً بسلسلة في لندن      بالفيديو | حل عملي لتقطيع الطماطم في لحظات     ما هي أكثر الدول متابعة للمواقع الإباحية على الإنترنت؟ ...وماهو ترتيب الدول العربية؟     إطلاق هواتف ذكية بأدوات ضد السرقة بداية من 2015      سورية: الإضطلاع بأدوار قتالية أساسية ...بقلم د. فرنكلين لامب      أوباما ومتغيرات ما بين الزيارتين للمنطقة... والنتائج ؟ ...العميد د. أمين حطيط    آخر الأخبار
اّخر تحديث  18/04/2014 - 11:43 ص
مقالات مختارة
كاريكاتير

ترتيب موقعنـــا عالميــــا

 

ابتسامه

اتحاد الشباب في تركيا: الاستخبارات التركية تهدد الطلبة السوريين لاجبارهم على الانضمام لما يسمى المعارضة

أكد موقع اتحاد الشباب في تركيا أن فريقا من صحفيي صحيفة آيدنلك التركية ضبطوا عناصر تابعين لخلية استخباراتية تركية تقوم بتهديد الشباب

والطلبة السوريين المقيمين في تركيا لإجبارهم على الانضمام إلى صفوف ما يسمى بالمعارضة السورية التي توفر لها الحكومة التركية ملجأ ومأوى على أراضيها.

وقال الموقع إن الصحفيين برفقة رئيس اتحاد الشباب في تركيا إلكر يوجل ضبطوا هؤلاء العناصر أثناء قيامهم بممارسة القمع ضد شاب سوري وقد أصيبوا بالذعر عندما رأوا الكاميرات فحاولوا الاستيلاء على آلة التصوير العائدة للصحيفة وعندما فشلوا بذلك لاذوا بالفرار.

وأشار الموقع إلى أن أعضاء اتحاد طلبة سورية المقيمين في تركيا دائما ما حافظوا على إظهار ردود أفعالهم على ما تقوم به المجموعات الإرهابية المسلحة التي ترتكب الأعمال التخريبية في بلدهم بطرق ديمقراطية من خلال التصريحات التي كانوا يدلون بها ولكن هذه المجموعة الاستخباراتية التي تعرف بنفسها على أنها من الأمن التركي قامت بملاحقة هؤلاء الشباب منذ فترة عن طريق التهديد أو عن طريق الضغط لإجبارهم على التراجع عن مواقفهم أو جعلهم يؤيدون المجموعات الإرهابية المسلحة الموجودة في سورية.

وأشار الموقع إلى أن احد الشبان السوريين الذي يقيم في اسطنبول مع أسرته قاوم الضغط الذي يمارسه فريق الاستخبارات عليه ولم يتراجع عن أفكاره إلى أن تعرض للتهديد من قبل فريق استخباراتي مكون من أربعة أشخاص كانوا ينتظرونه أمام بيته وحال خروجه من البيت أخذوه إلى مكان مجهول بحجة أنهم يريدون النقاش معه وهناك وجهوا له العديد من الأسئلة عن علاقته مع حزب الشعب الجمهوري وعن مستوى علاقته بحزب العمال في تركيا وباتحاد الشباب في تركيا.

وأضاف الموقع إن الفريق الاستخباراتي طلب من الشاب الإجابة عن هذه الأسئلة ووضعها على قرص مدمج وتسليمه لهم في يوم سيقومون بتحديده له ولكن هذا الشاب اتصل برئيس اتحاد الشباب في تركيا وتم وضع خطة بناء على المعلومات التي تم الحصول عليها منه كما تم إعلام صحيفة آيدنلك لكي تتابع الأحداث بطريقتها منتظرة اتصال الفريق الاستخباراتي بالشاب المذكور حيث قاموا بذلك بتاريخ 30 تموز الماضي واعطوه موعدا للالتقاء به بعد الظهر في مركز تجاري في منطقة فلوريا في إسطنبول حيث تم ضبط عنصر الاستخبارات التركي ولكنه حاول الاستيلاء على آلة التصوير وبعدها فشل ولاذ بالفرار.

وفي تعليقه على هذا الموضوع قال رئيس اتحاد الشباب في تركيا إلكر يوجل في حديث لصحيفة آيدنلك إن الحكومة التركية حولت المؤسسات الأمنية في البلاد إلى خدم للولايات المتحدة الأمريكية مشيرا إلى أن اتحاد الطلبة سيستمر بفضح محاولات عناصر الاستخبارات التركية لدفع الطلبة السوريين إلى التحول إلى عملاء عن طريق الضغط والتهديد.

وأكد يوجل أن مواقف اتحاد الشباب في تركيا المدافعة عن وحدة سورية أخرجت عملاء المخابرات الأمريكية المعششين في مفاصل المنظمات الاستخباراتية التركية عن طورهم مشددا على "أننا لن نترك أشقاءنا السوريين بمفردهم أمام هؤلاء الثعالب وسنستمر بالدفاع عنهم, وإذا حصل أي مكروه لأي من أصدقائنا السوريين أو لأحد أفراد عائلاتهم فإننا سنحتفظ بحق الرد عليهم وسنفضحهم أمام الرأي العام".



   ( الأحد 2012/08/05 SyriaNow)  
إن التعليقات المنشورة لاتعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع "سوريا الآن" الذي لا يتحمل أي أعباء معنوية أو مادية من جرائها
ملاحظة : نعتذر عن نشر أي تعليق يحوي عبارات "غير لائقة"
الرجاء إرسال تعليقك:

الاسم  
التعليق
ادخل الرمز كما هو موجود في الصورة رجاء
Check

 طباعة طباعة   أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق   عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية    مشاركة  


من المحـافـظـــات
من هـنــا وهـنـــاك

 


شاهد..لص يدخل موسوعة غينيس في "الغباء"

بالفيديو .. 4 دقائق ترصد تحول طفلة إلى مراهقة

بالفيديو..استعراض عسكري "صاروخي" لمجندات روسيا

هذا مصير من يصور نفسه؟

فيديو.. طريف.. لصراخ يجتاح راكبة على طائرة أميركية

بالفيديو .. رئيس الوزراء الأردني يسدد ضربة لصحفي "تحت الحزام"

بالصور / كيم كارداشيان تسقط أرضاً خلال تصوير إعلان جديد
...اقرأ المزيد