الأحد23/4/2017
ص11:1:59
آخر الأخبار
وسائل إعلام: الملك سلمان أنقذ السعودية من "انقلاب مدمر"!السعودية: إعفاء قائد القوات البرية وتغيير السفير في واشنطن وإعادة المكافآت إلى الموظفينمخابرات الجيش اللبناني أوقفت في بعلبك سوريا ينتمي إلى تنظيم إرهابيمسؤول سابق في ” النصرة ” : لو كنت مكان “الجولاني” لانتحرتقصف للعدو الاسرائيلي يستهدف منطقة القنيطرة السورية فجر اليوم وسقوط شهداء!الرئيس الأسد: الضربة الأميركية الأخيرة على مطار الشعيرات جاءت على خلفية هزيمة الإرهابيينمشاركون في مؤتمر ” حق المواطن في الاعلام” يدعون إلى ضمان الحق في الحصول على المعلومة الصحيحة ومنح وسائل الإعلام المساحة الكاملة للعملالاخبار| الرئيس الأسد يتّهم الأردن بتسهيل الغزو الأميركي في الجنوب ... وعقود النفط والغاز مع روسيا في «خطواتها الأخيرة»أردوغان وسيطاً بين بوتين وترامبالمعارضة التركية: شركات الدواء المقربة من أردوغان سلمت غاز السارين للإرهابيين في سورية محتـال يبيــع صــائــغ نحــاســـاً مـطـليـــاً بالـذهــــب؟عودة الرحلات البرية بين القامشلي وبيروت بعد 4 سنوات إنهاء مفاعيل أخطر خطّة على سورية؟!,,, بقلم: عمر معربوني(الفوضى الخلاقة)إلى أين؟ بقلم:طالب زيفا سوريا| انخفاض في جرائم السلب لكن الغريب قيادة النساء لعصابات السرقة … والعصابات محدودةيحرق زوجته أمام أعين أطفالهما الأربعةمشاهد من استعادة الجيش العربي السوري لمدينة طيبة الإمام ومحيطها بريف حماة الشماليشاهد ..سيطرة الجيش السوري على مرتفع بلوادن الإستراتيجي في ريف دمشقالاقتصاد تعلن عن مسابقة لتعيين 138 عاملاًمجلس التعليم العالي يسمح لطلاب جامعة حلب المستضافين بالعودة إلى جامعتهم في الفصل الثانيالجيش السوري وحلفاؤه أحرزوا تقدماً على محور “طيبة الامام” في ريف حماه الشمالي...ومعركة تأمين «حلب الكبرى» تقتربوسائل إعلام أمريكية "تروج" عن نقل عاصمة "داعش" الى دير الزور !؟تفاصيل "مشروع قانون للبيوع العقارية"وزارة السياحة تصدر رخصة تأهيل سياحي لفندق بطاقة استيعابية 120 غرفة و206 أسرة فندقية بدمشق3 عادات خاطئة تؤدى بك إلى الشخير.. أبرزها تناول الأكلات الدسمةاحذروا من تجميد الخبز وإعادة تسخينه.. هذا ما يسببه! نيشان يعتذر رسمياً ويستقيل!رشا شربتجي : هذا هو سبب النهايات غير المفهومة لـ "شوق"بالفيديو - ما الذي تشتريه بدولار واحد في 10 دول.. وماذا عن بلدك؟حصل على "جائزة القذافي لحقوق الإنسان" ...لاعب كرة قدم وبائع بطيخ.. حقائق عن أردوغانكابلات الشحن طريقة جديدة لاختراق الهواتف الذكيةتحليق ناجح لأول سيارة طائرةفي خطاب محور المقاومة وروسيا حيال ترامب...هل لديهم ما يُردع فعلا ؟ ...بقلم سامي كليب القوات الأميركية في سورية: نجاحات تكتيكية ومأزق استراتيجي ...بقلم حميدي العبدالله

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

حوادث وجرائم و محاكم >> خليجية تقتل رضيعها بوحشية بعد تعذيبه بقسوة

أحالت النيابة العامة، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات في دبي أمس، ربة بيت خليجية في الثلاثينيات من عمرها، تقطن في منطقة القصيص في دبي، بتهمة قتل رضيعها البالغ من العمر 14 شهراً، بطريقة وحشية، تخلو من الأمومة والرحمة، بأن تعمدت الوقوف على بطنه، وضغطت عليه حتى فارق الحياة تحت قدميها، قبل أن يلفظ أنفاسه بالمستشفى، حيث أبلغ الأطباء الشرطة، لتبحث في ملابسات القضية.

فيما شهدت خادمتها في التحقيقات، أن المتهمة كانت تعامل رضيعها بقسوة قبل وفاته، مثلما كانت معتادة على ضربه في مناطق متفرقة من جسده بأجسام صلبة، وتركِه يبكي طوال الليل، دون أن تلتفت إليه، أو تحاول إسكاته وتنويمه، وأنها لاحظت الرضيع لا يتوقف عن البكاء إلا بوجود أبيه، وكانت تتعمد رميه على أرضية الحمام. من جهتها، قالت شقيقة الجانية، إن شقيقتها كانت تستعمل مساحيق التجميل كي تخفي آثار الكدمات جراء الضرب المتواصل في مختلف أنحاء جسمه.

 
وبحسب ما جاء في تقرير الطبيب الشرعي حول أسباب الوفاة، فقد تبين أن الضحية تعرض لنزيف داخلي في البطن، وتهتك في الأمعاء جراء الضرب، والعنف الذي تعرض له حينما وقفت أمه على بطنه، وداسته بقوة حتى تتخلص منه.
 
كما دلت نتائج التشريح، أن الرضيع تعرض لعدة إصابات مختلفة في مناطق من جسده، باستخدام أجسام صلبة. وأكد طبيب عربي يعمل في المستشفى، أن الطفل عولج منذ كان في عمره شهراً، وأنه راجع المستشفى 4 مرات.
 
شروع في القتل
 
كما باشرت الهيئة القضائية في «الجنايات»، محاكمة عامل نظافة آسيوي في الأربعينيات من عمره، بتهمة الشروع في قتل شخص آخر بسكين، طعنه بها أسفل صدره، محدثاً به إصابة نتج عنها نزيف حاد، كاد يودي بحياته، لولا تدخل الحاضرين الذين نقله عدد منهم إلى مستشفى راشد، فيما سيطر عدد آخر منهم على الجاني إلى حين وصول الشرطة، وإلقاء القبض عليه.
 
وأثناء التحقيق معه، أقر المتهم بجريمة الشروع في القتل، ولفت إلى أنه أخرج سكيناً أخفاها وراء حزامه، وعاجل المجني عليه بطعنتين قويتين في بطنه، وأنه كان ينوي قتله، لولا تدخل الموجودين في المكان، ومنعه من استكمال فصول جريمته.
 
وبحسب التقرير الطبي للمجني عليه، فقد تبين أن إصابته تسببت بتمزق في كبده، ونزيف في بطنه.
 
خطف وسرقة
 
ونظرت «الجنايات»، اتهام ثلاثة آسيويين بحجز شريك من جنسيتهم، باستعمال الحيلة والقوة، بأن أرغموه على الصعود معهم في سيارته، وتوجهوا به إلى إمارة مجاورة، لحمله على تحرير شيكين لصالح اثنين منهم.
 
وأفاد المجني عليه، النيابة العامة بتلقيه اتصالاً هاتفياً من أحد المتهمين، طالباً منه المساعدة المالية لعلاج زوجته المريضة، فأبدى استعداده لمساعدته، وطلب إليه الحضور إلى مكان وجوده في أحد المقاهي لتسليمه مبلغاً من المال، إلا أنه لم يحضر بحجة عدم توفر مواقف في المكان المتفق عليه.
 
وطلب إليه الالتقاء في مكان آخر، وبينما هو في طريقه لـ «طالب الحاجة»، اعترض طريقه متهمان آخران، وأمسكاه بيديه وأدخلاه عنوة في سيارة، وباشروا الاعتداء عليه بالاشتراك مع متهم ثالث، قبل أن يخطفوه إلى إمارة مجاورة، ومطالبته بتحرير شيكين.
 
 وأضاف أن الخاطفين أرسلوا أحدهم إلى زوجة المجني عليه لإحضار دفتر شيكاته، وحرر لهم شيكين منه، الأول بقيمة 380 ألف درهم، والثاني بقيمة 25 ألف درهم، ثم سلبوه ساعته التي يقدر ثمنها بـ 19 ألف درهم، وأرجعوه مرة أخرى إلى سكنه.
 
وبينت التحقيقات أن المتهمين لجأوا إلى هذه الجريمة لإجبار المجني عليه على إرجاع شيكات إلى أحدهم.
البيان



عدد المشاهدات:2617( الأربعاء 03:49:04 2017/01/11 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 23/04/2017 - 11:01 ص

كاريكاتير
تابعنا على فيسبوك

بالفيديو.. تبادل لكمات بين زوجين يؤخر إقلاع طائرة نصف ساعة بالصور.. تاجرة مخدرات تتوج بلقب ملكة جمال السجون الروسية شاهد .. سائق دراجة نارية ينجو بأعجوبة من هجوم كوبرا بالفيديو.. زوجان مسنان يدهشان الجمهور برقصهما الرشيق سفاح قطع صدور 19 امرأة من ضحاياه لهذا السبب بالفيديو...شاب ينتقم من حبيبته الخائنة بطريقة محرجة بالفيديو: حارس في المكسيك "يقتل" فريقه! المزيد ...