السبت 19/4/2014 15:16:12 م
   المالكي يحمل نظام آل سعود مسؤولية سفك الدماء والإرهاب والتخريب في العراق وبعض دول المنطقة      الخطوة التالية.."إستراحة" للأمير سعود الفيصل      انعدام الثقة أم هبوط مستوى التنسيق.. ما الذي عكر صفو حكومة الأردن والميليشيات المسلحة!!؟     الجزائر: انتخاب عبد العزيز بوتفليقة لولاية رئاسية رابعة وبن فليس يعلن "عدم اعترافه" بالنتائج      أبناء الجالية السورية في ‏فرنسا‬ ينظمون مسيرة تضامنية دعما لروسيا ورفضا للعقوبات الغربية عليها      كيري للإبراهيمي: حمص تحسم الرئاسة السورية للأسد      واشنطن تنبش «الكيماوي» لرفع معنويات الميليشيات المنهارة     وزير الكهرباء من معلولا: تأهيل البنى التحتية قريباً وإعادة الكهرباء بأسرع وقت     موقع "واللا":تدخل عسكري "إسرائيلي" قريب في جنوب لبنان .... والهدف عادة خلط الأوراق في سورية ولبنان      قاصرتان من النمسا "تجاهدان مع الإسلاميين" في سوريا      دراسة حكومية لرفع سعر المازوت والغاز      الاقتصاد: بضائع الخط الائتماني الإيراني ستخفض الأسعار      الفساد و الإرهاب وجهان لعملة واحدة و لولا خونة الداخل لما تجرأ أعداء الخارج على سورية...بقلم : دنيز نجم      سيغلب الجمع ويولون الدبر…! ..بقلم محمد صادق الحسيني      تونسي مخمور حاول اغتصاب والدته      "مؤلم " ..شاهد بالفيديو | ايرانية تعفو عن قاتل إبنها قبل إعدامه بلحظات      وزارة الاقتصاد تعدّ لإصدار قرار حول تصدير الذهب      تأرجح سعر الذهب يقلّص المبيعات اليومية في دمشق      لحظة قنص قائد ميداني في ميليشيا الجيش الحر اثناء اجراء لقاء مصور     بالفيديو / مورك : الجيش السوري يزلزل الارض تحت اقدام الارهابيين     20 نصيحة تفيدك في حياتك الاجتماعية والمهنة     المركز الأول للجناح السوري في مهرجان بغداد الدولي السادس للزهور      تسوية أوضاع 23 مسلحا من حيي جب الجندلي والقرابيص بمدينة حمص القديمة      الدلالات السياسية لاحتدام المعارك العسكرية في حلب      صور وتفاصيل/ تويوتا تكشف رسمياً عن كامري 2015     رسميا/ نيسان تكشف عن مورانو 2015 الجديد "تفاصيل وصور"     تشميل مشروع استثماري جديد بالسويداء بـ200مليون ليرة      مجلس الشعب يتابع مناقشة مشروع القانون المتضمن تعديل بعض مواد القانون الناظم لمهنة نقابة مقاولي الإنشاءات      الرمان يحمي الأوعية الدموية والقلب من الأزمات      دراسة امريكية تقول : احمي قلبك بالتفائل     العثور على 12 قطعة ذهبية في امعاء رجل هندي      استيقظت أثناء عملية لإزالة زائدتها      دريد لحّام : كلّنا أخطأنا بحق بلدنا، معارضةً، وموالاة، وأتمنى أن تسامحنا سوريا، ونتمسك بسوريتنا أكثر وأكثر،     سلاف فواخرجي: “لم أظلم أصالة وما يحصل في سوريا ليس ثورة”!      سعوديون يعرضون تأجير أنفسهم كمحرم لتمكين الفتيات من شرب الشيشة      لهذه الأسباب كانت تجرّ رجلاً بسلسلة في لندن      ادخال ميزة تعقب الأصدقاء في الفيسبوك !     صواريخ روسية قادرة على إغراق الولايات المتحدة في ساعة واحدة      سورية: الإضطلاع بأدوار قتالية أساسية ...بقلم د. فرنكلين لامب      أوباما ومتغيرات ما بين الزيارتين للمنطقة... والنتائج ؟ ...العميد د. أمين حطيط    آخر الأخبار
اّخر تحديث  19/04/2014 - 1:51 م
مقالات مختارة
كاريكاتير

ترتيب موقعنـــا عالميــــا

 

ابتسامه

مسيرة مليونية في ساحة السبع بحرات دعماً لاستقلالية القرار الوطني ورفضا للتدخل الخارجي

توافدت حشود من المواطنين إلى ساحة السبع بحرات للمشاركة في مسيرة "وطني سورية" تأييدا لبرنامج الإصلاح الشامل ودعما لاستقلالية القرار الوطني ورفضا للتدخلات الخارجية وللتأكيد على الوحدة الوطنية وتوجيه الشكر لروسيا والصين لمواقفهما الداعمة لسورية.

وعبر المشاركون الذين ناهزوا المليون وغصت بهم ساحة السبع بحرات والمحاور الطرقية المؤدية إليها بأصوات لم تهدأ عن دعمهم للإصلاحات واستعدادهم للتضحية لحماية استقرار سورية ودورها الوطني والقومي كما عكست شعاراتهم الحس والوعي الوطني تجاه القضايا المصيرية والأوضاع التي تمر بها المنطقة وإدراكهم للمخاطر وأهمية نبذ كل أشكال التفرقة وتغليب لغة الحوار تحت سقف الوطن للخروج من المرحلة الحالية.

20111012-190035.jpg

وفي مشهد يؤكد اختيار الشعب السوري لحريته ووحدته الوطنية أكد أكثر من مليون مواطن سوري يمثلون مختلف شرائح المجتمع تحت عنوان (وطني سورية) أن سورية ستبقى كما كانت عصية على المؤامرات التي تستهدف أمنها واستقرارها.

وتخلل المسيرة إطلاق بالونات تحمل أعلام روسيا والصين والعلم السوري كما وقع عدد من المشاركين على أعلام الدولتين شكراً وتقديراً لهما على مواقفهما الرافضة للتدخل الخارجي في الشؤون الداخلية لسورية ودعماً لها لاستكمال برنامج الإصلاح الشامل فيها.

كما قدمت مقتطفات من الأغاني والأشعار الوطنية والمقاطع المسرحية التي تحض على الوحدة الوطنية وتعري كل من يتآمر على الوطن وقدم عدد من أبناء وبنات الشهداء فقرات فنية عن أهمية الوحدة الوطنية وتحض على رفض التدخل الخارجي في الشؤون الداخلية لسورية وتعبر عن المعاني السامية للتضحية في سبيل حرية الوطن وكرامة أبنائه.

20111012-190059.jpg

وأكد المتحدثون خلال الكلمات التي ألقيت في المسيرة أهمية التضامن ورص الصفوف لتعزيز الوحدة الوطنية التي تمثل حجر الأساس لتطور ورفعة سورية بما يحقق الإصلاحات المنشودة مشيرين إلى أن سورية مستهدفة اليوم بسبب مواقفها الوطنية والقومية الداعمة للمقاومة والرافضة لسياسة الهيمنة والتسلط.

وقال المطران لوقا الخوري النائب البطريركي العام لبطريركية الروم الأرثوذكس إن هذه الكثافة من الحشود الجماهيرية على هذه الأرض مهد الحضارات التي علمت الإنسانية أولى لبنات المدنية والحضارة هي إعلان صادق عن التأييد للسيد الرئيس بشار الأسد الذي علمنا بالمحبة أن نتجاوز الأذى والأهوال وكيف نستطيع أن نبقي وطننا مثالاً يحتذى للآخرين في الإخاء والعدالة والمساواة والتقدم.

وأشار الخوري إلى أن هذا التجمع الكبير والعظيم يعلن للعالم كله وخاصة الذين يريدون شراً بسورية وفي مقدمتهم أمريكا ومعلمتها الصهيونية أن شعب سورية أجمع على كلمة الحب والبذل في أرضه ولرئيسه لأن هؤلاء لن يضعوا في حساباتهم أن شعب سورية يرى في حقدهم ومكرهم ظلال دخان لا أكثر وهذا الشعب يتقوى بالإيمان والمحبة ويزداد صمودا بالشهادة من أجل حريته وكرامته وحقه.

20111012-190121.jpg

وتوجه المطران الخوري للحكومات والشعوب المحبة للسلام في روسيا والصين والتي تعرف ما هو الإنسان وتدافع عن إنسانيته وحريته بالشكر لمواقفهم الإنسانية ولأخلاقهم الرفيعة بوقوفهم مع الحق في سورية ضد العنصريات التي تنشر السوس الذي يفتك بجسم البشرية ويعيش علقا على دماء الشعوب.

من جانبه قال الشيخ أحمد شلفو إن الجيش العربي السوري وقف وقفة صمود وإباء ليدفع الشرور عن الوطن وقدم مئات الشهداء من أبنائه في سبيل صون حريته وكرامته داعياً السوريين إلى مواصلة الجهود في سبيل الحفاظ على وحدة الوطن وأمنه واستقراره.

وقال رئيس الدائرة السياسية والعلاقات الدولية في المنظمة العالمية للمغتربين العرب محمد ضرار جمو إن سورية ستخرج منتصرة في مواجهة المؤامرة التي تستهدفها بفضل وحدة شعبها وجيشها مؤكدا وقوف المغتربين مع الرئيس الأسد والشعب السوري.

ودعا جمو الشعب السوري إلى عدم تصديق محاولات زرع الخوف والوهم الفكري بهزيمة سورية التي يعمل المتآمرون على بثها مؤكدا أنه لن يستطيع أحد النيل من هذا الشعب المستعد للدفاع عن سورية وترابها.

بدوره قال خالد العبود إن الوحدة الوطنية للشعب السوري تجعل من سورية بلداً لا يهزم ووطناً ينتقل من نصر لآخر وهذا ليس جديدا لكنهم لم يفهموا أن أجدادنا هم يوسف العظمة والشيخ صالح العلي وسلطان باشا الأطرش وإبراهيم هنانو وحسن الخراط وغيرهم من الوطنيين والأحرار. وأضاف العبود إنهم يستهدفون سورية لمواقفها القوية المقاومة لكنها انتصرت بفضل الشعب السوري الملتف حول قيادته لدعمها في مسيرة الإصلاح.

20111012-190144.jpg

وقال الإعلامي اللبناني حسين مرتضى اننا في لبنان لم ننتصر ونهزم الاحتلال الإسرائيلي عامي 2000 و2006 لولا وقوف سورية ودعمها لنا قيادة وشعبا مضيفاً.. عدونا الأساسي هو إسرائيل وكما حررنا الجنوب سنحرر الجولان ومزارع شبعا وجميع الأراضي العربية المحتلة.

وأكد مرتضى أن من يضع يده بيد الغرب ويتآمر على بلاده ليس وطنيا وهو خائن مبيناً أن الشعب الذي يقف اليوم هو الشعب السوري وهذه هي رسالته قد وصلت إلى الداخل والخارج.

وفي تصريحات لوكالة سانا أكد المشاركون العزم على مواصلة البناء والتطوير والسير بثبات في عملية الإصلاح بمشاركة جميع أبناء الوطن للانتقال بسورية إلى دولة تكون أنموذجاً لكل دول المنطقة في الديمقراطية والحرية مشددين على عدم الانجرار وراء دعوات التفرقة والتخريب المدعومة بأجندات خارجية.

20111012-190333.jpg

وأشار أسامة السوطري من تجمع (وطني سورية) إلى أن هذا الحشد المليوني يثبت للقاص والدان رفض الشعب السوري لمحاولات التدخل الخارجي وأن سورية اليوم أقوى من أي وقت مضى بشعبها وجيشها وقائدها رغم كل الضغوطات التي تتعرض لها مؤكداً أن برنامج الإصلاح الشامل والحوار تحت سقف الوطن هما السبيل الوحيد للخروج من الأزمة.

وأكد الشيخ محمد وليد فليون الباحث في الشؤون الإسلامية ان سورية ستبقى قوية بتماسك أبنائها ولن تتأثر بالمؤامرة وهي تدفع ضريبة الوقوف بوجه أعداء الأمة وجميع أبنائها يقفون مع الرئيس الأسد الذي نذر نفسه لخدمة الوطن رافضا العروض المغرية التي انزلق غيره إليها.

وقال محمد موسى 60 عاماً إن موجة الضغوط السياسية والاقتصادية التي تتعرض لها سورية لن تثني الشعب السوري عن مبادئه الوطنية وثوابته القومية ووقوفه مع برنامج الإصلاح الشامل، لافتاً إلى أن الشعب السوري حسم موقفه الرافض لنداءات دعاة الموت ومن يدعمهم أو يؤازرهم.

20111012-190726.jpg

ورأى المحامي فيصل سرور أن المسيرة اليوم تظهر للعالم أجمع دعم الشعب السوري لبرنامج الإصلاح الذي يقوده الرئيس الأسد موجها شكره لروسيا والصين لمواقفهما الداعمة للحق واعتراضهما على قرار مجلس الأمن الذي كان يحمل في طياته نوايا خبيثة لاستهداف سورية واستقرارها وأمنها.

بدوره قال الارشمندريت اليان صنيج من البطريركية المريمية بدمشق إن الشعب السوري يشكر لروسيا والصين موقفهما الذي يدل على محبتهما وإخلاصهما لسورية مؤكداً أن من يحيكون المؤامرة ضد سورية لن يتمكنوا من النيل منها لأن حب الوطن يوحد أبناءه.

ورأى الشاب لؤي عدرة أن الشعب السوري جاء اليوم ليؤكد انتصاره على المؤامرة وإحباطه مخططات التآمر على أمنه واستقراره ورفضه محاولات التدخل الخارجي في شؤونه الداخلية لافتاً إلى أن شباب سورية ماضون خلف مسيرة الإصلاح الشامل الذي أعلنته القيادة السورية.

20111012-190810.jpg

من جهتها عبرت كندة سلوم عن شكرها وتقديرها لروسيا والصين اللتين وقفتا بحزم في وجه قوى الاستعمار الغربي التي تسعى إلى تقويض دعائم الوحدة الوطنية في سورية مؤكدة أن جميع محاولات عزل سورية ومعاقبتها ستفشل نتيجة التفاف الشعب السوري حول الإصلاحات التي أعلنتها القيادة والإنصات لصوت الحوار الوطني تحت سقف الوطن.

وثمن الشيخ احمد شيخو مواقف روسيا والصين إلى جانب سورية مؤكداً أن أبناء سورية لن ينسوا هذه المواقف العظيمة للشعبين الروسي والصيني.

بدورهما عبر الطفلان سامي الحنفي وعبد الرحمن بيلوني عن حبهما الشديد للوطن وتقديرهما لأرواح الشهداء الأبرار الذين قدموا دماءهم رخيصة من أجل أن ينعموا بالأمن والسلام.

20111012-190859.jpg

ولفتت ريام عبدو إلى أن الشعب السوري بمختلف شرائحه وأطيافه سيظل يثبت أنه على قدر عال من المسؤولية الوطنية في ظل المحاولات المستميتة للبعض بهدف زرع الفتنة مشيرة إلى أن سورية ستبقى قوية وثابتة على مواقفها بالرغم من تعرضها لأبشع هجمة إعلامية وسياسية واقتصادية تستهدف أمنها واستقرارها وعيشها المشترك.

وشكر الأب بولص خياط من الجالية العربية السورية في كندا باسم الجالية روسيا والصين لما قدمتاه من دعم وموقف صلب إلى جانب سورية مؤكداً أن وقفتهما ليست فقط مع سورية بل مع الحق.

وأشار الطالب مأمون جباعي إلى أن مشاركته وزملاءه جاءت للتأكيد على رفض أعمال القتل والتخريب التي تمارسها المجموعات الإرهابية المسلحة في بعض المناطق بهدف النيل من أمن سورية واستقرارها ولتوجيه الشكر لروسيا والصين على مواقفهما الرافضة لجميع أشكال التدخل الخارجي في شؤون سورية الداخلية.

20111012-191105.jpg

من جهتها قالت الهام قويدر إنها جاءت مع أطفالها لتعلمهم حب الوطن وضرورة الدفاع عنه والوقوف في وجه محاولات النيل من أمنه واستقراره منوهة بدور الجيش العربي السوري في دفع الأذى عن المواطنين الأبرياء وحماية أرض الوطن من مخططات المتآمرين والمخربين.

يشار إلى أن المسيرة دعا إليها تجمع (وطني سورية) الذي يضم مجموعة من الشباب الوطني على صفحات التواصل الاجتماعية الفيس بوك وذلك رفضا للتدخل الأجنبي وتأكيدا على استقلالية القرار الوطني وإسقاط المؤامرة التي تتعرض لها سورية وكشف حجم التضليل الإعلامي الكاذب الذي يهدف إلى زعزعة أمنها واستقرارها.

20111012-195858.jpg

20111012-195919.jpg

20111012-195939.jpg

20111012-195959.jpg

20111012-200012.jpg



   ( الأربعاء 2011/10/12 SyriaNow)  
التعليقات
الاسم  :   سوريا الاسد  -   التاريخ  :   17/10/2011
يا جماعة لازم نطلع دايما وما نترك الساحات فاضية للمندسين خلونا دايما نعبي الساحات والله ينصرك ياسيادة الرئيس على مين يعاديك الله معك ونشالله دايما بيبقى راسك مرفوع

الاسم  :   اميمة  -   التاريخ  :   17/10/2011
الله معاك يابشار يسدد خطاك ان شاء الله وينصرك

الاسم  :   فلسطيني عاشق سوريا وقائد سوريا  -   التاريخ  :   15/10/2011
اجمل منظر في العالم القائد الذي ينزل شعبة بلملين لتئيده هو القائد الناجح

الاسم  :   لبونة  -   التاريخ  :   15/10/2011
الله يحمي سوريا وقائد سوريا المفدى وهالمسيرة كانت شوكة بعيونهم وسوريا الله حاميها وبشار الاسد راعيها ومنصورين بأذن الله

الاسم  :   لبونة  -   التاريخ  :   15/10/2011
الله يحمي سوريا والقائد بشار وانتصرنا باذن الله وهالمسيرة المليونية كانت شوكة بعيونهم سوريا الله حاميها وبشار الأسد راعيها

الاسم  :   ياسمينة الفجر  -   التاريخ  :   15/10/2011
معنا هو الله فممن نخاف الله بارك بالشام وبشعبها وانعم عليه بقائد أسد ابن أسد فهذه المسيرة ما هي غير جزء بسيط عبر فيه الشعب السوري عن شكره وامتنانه لله عز وجل الذي انعم عليه بالرئيس بشار الرجل المقاوم للفتنة والإرهاب والطائفية شكرا لكل من الصين وروسيا لموقفهم النيل ووقوفهم مع الحق شكرا للشعب السوري الشريف شكرا لجيشنا البواسل شكرا لك وطني شكرا لك رئيسنا العظيم

الاسم  :   فلسطيني في سوريا............  -   التاريخ  :   15/10/2011
كلنا منقدم أرواحنا فدا الوطن ليرجع الأمن والاستقرار للبلد يلي قائدو أسد مابينهز. الله محيي بشار الغالي

الاسم  :   نور سورية  -   التاريخ  :   14/10/2011
أنا كنت بالمسيرة .. شي حلو كتير .. بس للمرة الجاية حضروا حالكم شباب ولنستعد من هلق بدنياها أكبر و أكبر و أكبر لانو سورية والأسد والشهداء والجيش بستاهلوا أكتروأكتر وأكتر

الاسم  :   أسدية  -   التاريخ  :   14/10/2011
والله سوريا بشار وبس غير تلاتة ما منختار الله وسوريا وبشار قال شو أنا مجنونة وما في براسي عقل لأن عم قول في مليونين عالأقل

الاسم  :   أسدية  -   التاريخ  :   14/10/2011
يللي عم يحكي بمنطق الرياضيات ويقول انو مستحيل يكون في مليونين أسدي بهالساحةمع شوارعها الستة شو منرد عليه قال شو المساحة 6400 متر كل متر أربعة يعني 26500 الكن حرية الرد عليه ويا ريت اذاحدابيعطيني تقدير للعدد وخصوصا اللي كانوا بالساحةأنا قدرت مليونين ونص

الاسم  :   زاهر ابو يزن مغترب من السعودية  -   التاريخ  :   14/10/2011
سوريا الله حاميها 0000000وحامي بشار وكل اهليها000000بس العدو مالون خبزة فيها00000لان سوريا لشعبها0000وشعبها لقائدها0000والمندسسين رح ينقتلو واحد تلو الاخر00000بلاد العز اوطاني

الاسم  :   أناسوري  -   التاريخ  :   14/10/2011
ياجماعة مابتتخيلو شعوري وأنابين هالناس بساحة السبع بحرات عن جدمافي كلام بالكون قادر يوصف هالشعور الرائع مزيج منم الفرح والفخر والعزة والكبرياء والكرامة والشموخ وحب غيرمحدود لوطني وشعبي وقائدي وصرت فخري أكبروأكبر أني سوري

الاسم  :   ليندا سوريا حبيبتي  -   التاريخ  :   14/10/2011
لك روحي فدا بشار الغالي يا كبير يا قائدي

الاسم  :   وعد الصالح  -   التاريخ  :   13/10/2011
معقول بعد هالمسيرة في حدا بيصدق انو الشعب السوري مابدو المعلم بشار الاسد والله المفروض العالم يخرس ويخبي خيبته مشان مانصب جام غضبنا عليهم لانو السوريين الشرفاء معروفين بالتسامح لكن في حدود ونحن احفاد القائد الخالد حافظ الاسد

الاسم  :   سورية من استراليا  -   التاريخ  :   13/10/2011
جلست قرب التلفزيون اشاهد ما يجري في دمشق , كانت تارة دموعي تسيل وتارة كنت انهض وارقص, وكم تمنيت لو اكون طيرا لاطير واشارك ابناء شعبي بهذه اللحظة التاريخية. حماك الله يا سورية وحفظ شعبك الابي وجيشك الباسل و قائدك العظيم ,سورية الله حاميها.

الاسم  :   ماهر  -   التاريخ  :   13/10/2011
هذه الحشود لم تراها العربية الكلبة الحقيرة وقالت هناك مظاهرات مناهضة للنظام لانها بنت الكلب عاهرة لقيطة لامريكا ابنت زنى للاجنبي

الاسم  :   مصطفى  -   التاريخ  :   13/10/2011
الله يحمي هل البلد وقائد البلد كنت بتمنى اكون بسوريا واشارك فيها

الاسم  :   نهاد سمعان -مغترب.في كرينادى  -   التاريخ  :   13/10/2011
نعم نعم نعم هذا ما يقال عنه (مظاهرة سلمية)سوريون بألوان علمهم بوجوه فرحة باعترافهم بالجميل لروسيا والصين بفخرهم لوطنهم سورية وقائدهم بشار .لن تحلم اميركا واروبا مثل هدا التقدير من الشعب السوري .وانتم يا ملوك قطر والسعودية ويا اردوغان الا تخجلون؟؟؟ انظروا ب

الاسم  :   شريفه  -   التاريخ  :   13/10/2011
الله ينصركم ياااارب على اعدائكم ..اختكم من السعودية

الاسم  :   مامونتيسير  -   التاريخ  :   12/10/2011
سوريا الله حاميها وبعون الله معك ياأسد نبنيها

الاسم  :   الخربة  -   التاريخ  :   12/10/2011
كل هدول ما شافتهم قنوات التحريض كما قال أحدهم (لوخرجت من جلدك ماعرفتك) مابيشوفو إلا اللي بدهم ياه وهلأكانو عارضين صور ادعو أنها من باباعمرو في حمص ضدالرئيس والله لامبين مين اللي عم يتظاهر ولاشو عم يقول شويةأضويةمشاعل عم تتحرك بس الجزيرة ميزتهم؟؟؟؟؟؟؟؟

الاسم  :   حبيبتي سـوريا  -   التاريخ  :   12/10/2011
نعم سـيادة الرئيس ، نحن نحبك لنقائك ونزاهتك ، لعفويتك ولإيمانك بالله والشعب ، ولوفائك للوطن ، أنت أملنا ، أمل سـوريا ، أنت الفرصة لبلدي ولوطني ، ليس لحبيبتنا سـوريا فحسب ، بل للمنطقة بأكملها ،لفصائل المقاومة في جنوب لبنان ، لفقراء غزة ، لأبطال الوعد الصادق

الاسم  :   جوزيف السوري من اسبانيا  -   التاريخ  :   12/10/2011
انااليوم كنت فايق بكير لحتي شوف المظاهره وشو مظاهرة شي بيرفع الراس والله صرت ابكي من فرحي لحضور هلشعب العظيم الي بيحب القايد وبحب سوريه الاسد لنعمل كل يوم مظاهره متلها عاشت سوريه مع بشار الاسد الله محي سوريه والله محيالجيش تحياسوريه ه حبي بت قلبي سوريه حبيبت قلبي سوريه

الاسم  :   سوري اصيل  -   التاريخ  :   12/10/2011
اللهم بارك في شامنا واهل الشام الشرفاء وقائدنا الشجاع وخذ بيده اللهم لما فيه خير هذه الامة

الاسم  :   الدكتور نصر نادر  -   التاريخ  :   12/10/2011
لقد اندفع الشعب السوري بكل أطيافه ليملئ الساحات و الشوارع هاتفا بوحدة الوطن مقسما بالله الدفاع عن أرضه وعن رمزه المتمثل بشخص الدكتور بشار الاسد ملك المواقف و المقاومة الحقة لاستعادة كامل الحقوق العربية المغتصبة. عاشت سوريا الاسد و الموت لاسرائيل.

الاسم  :   وعد الصالح  -   التاريخ  :   12/10/2011
المسيرة اليوم خلتني ابكي وانا بعيد عن بلدي وبتفاجئ بابنتي وهي جالسة تقول الله سوريا بشار /بشار بالروح بالدم منحبك /عمرها ثلاث سنوات ونصف / خلي العالم كلو يفهم منحبك ومامنتخلى عنك ومنقدم ارواحنا فداك

الاسم  :   سوري أصيل  -   التاريخ  :   12/10/2011
نعم للطريق الطويلة و نعم للأمانة الأصيلة .لوحدة بلدنا .لمجد العلم بنقول لأسدنا نعم .نعم .نعم

الاسم  :   خالد الدمشقي  -   التاريخ  :   12/10/2011
الله يحمي ترابك يا شام ويحمي قائدك ياشام وخلينا نشوف المجلس الغير وطني والغير شرعي شو رح يطلع منو قدام هيك حشود تعطي وحدها الشرعية والوطينة لسيد هذا الوطن

الاسم  :   طلاب التعليم المفتوح  -   التاريخ  :   12/10/2011
يارئيسنا الغالي ...من بين الملايين التي كانت بالمسيرة كان الالاف من طلبة التعليم المفتوح الذي حرمهم وزيرك من مرسومك الكريم بالترفيع الاداري...نرجوا ان تنصفنا في يوم الوفاء

الاسم  :   بدنا مليونين في حلب  -   التاريخ  :   12/10/2011
ملايين ملايين السوريين جينا نعاهد عهد الله نحمي بلدنا معاك ياأسدنا ما نركع إلا لله

الاسم  :   سوري حر  -   التاريخ  :   12/10/2011
النصر لسوريا دائماً إن شاء الله، والله يعطيكم العافية يا أوفياء هذا الوطن الحر يا شرفاء هذا الوطن، وإنشاء الله ستظلون شوكة في عيون المغرضين والمشككين بوطنية هذه الحشود، وليعرف العالم أين يقف الشعب السوري الحر والشريف وليفهم ما يسمى بالمجلس الوطني السوري بأنه لا يمثلون إلا المخربين والتافهين الذي يقفون معهم، وهؤلاء عددهم محدود جداً لأن أغلب الشعب السوري حر ومخلص ويخاف على الوطن.

الاسم  :   مخلص  -   التاريخ  :   12/10/2011
هذه المسيرات يجب ان لاتتوقف ويجب ان تستمر في جميع المحافظات رداً على هؤلاء المارقون والخونه والعملاء - نحن مع القياده الشريفه الوحيده في الوطن العربي سيادة الدكتور بشار الأسد وهو الممثل الشرعي والوحيد للشعب السوري ولسوريا .

الاسم  :   ليا  -   التاريخ  :   12/10/2011
يعطيكون مليون عافية يا ابناء سورية الغالين الأسودة رفعتولنا راسنا وانا متأكدة انو رئيسنا رافع راسو بهيك شعب ما بيخاف غير من ربو ولك دخيل رب سوريا الغالية والله الروح بترخص قدام هيك مناظر اليوم شي بيجنن وبيرفع الراس وبعمرو الشعب السوري ما انحنى غير لربو

الاسم  :   علاء السعدي  -   التاريخ  :   12/10/2011
الله محيي سوريا وقائد سوريا وخلي الجزيرة والعربية يشوفو الشعب السوري مين اختار

الاسم  :   انورالهلول-- الاردن  -   التاريخ  :   12/10/2011
ان شاء الله تبقى سوريا القلعة الحصينه من كل الاعداء والخزي والعار على المرتزقه والمحرضين عاشة سوريا حره ابيه بقيادة الدكتور بشار الاسد

الاسم  :   AMJAD  -   التاريخ  :   12/10/2011
اسم الله الساحات مليانة بالاسود اليوم زئير الاسود وصل لتل ابيب والى اسطنبول وحدتنا الوطنية واللي بدو يمد ايدو على سوريا رح نقطعها يعني منظر ومشهد مهيب لدرجة اقسم بالله نحن بالغربة احترقنا لاسفنا لاننا مو موجودين

الاسم  :   أبو ناصر الحلبي  -   التاريخ  :   12/10/2011
اذا كانت ساحة العاصي التي لاتزيد مساحتها مع كافة الشوارع المحيطة بها لا تزيد عن 20 % من مساحة ساحة السبع بحرات وكانت القنوات المغرضة تكذب وتقول ان عدد المتظاهرين في ساحة العاصي وصل ل 700 الف فهذا معناه أن عدد من خرجوا اليوم للسبع بحرات هو 2مليون و400 الف

الاسم  :   عاشقة تراب سورية  -   التاريخ  :   12/10/2011
سورية الله و الاسد حاميها

الاسم  :   مغترب سوري في إلمانيا  -   التاريخ  :   12/10/2011
اللهم إحمي سوريا وشعبها الأبي وقائدها المفدى الدكتور بشار الأسد واخذل أعدائها الأشرار

الاسم  :   wink  -   التاريخ  :   12/10/2011
سورية الله حاميها منحبك بشار

الاسم  :   medo  -   التاريخ  :   12/10/2011
كل حبة من تراب سوريا تسوى الدنيا ومافيها الله يحمي سوريا ويحمي بشار الاسد

الاسم  :   مغترب سوري أصيل  -   التاريخ  :   12/10/2011
هذه هي سوريا و شعبها الأبي حمى الله سوريا شعبا و قائدا, بالنسبة لموقع سيريا نيوز للأسف أصبح رماديا. و ألف شكر على موقع سوريا الآن هذا الموقع الوطني الرائع.

الاسم  :   momtaz Deeb  -   التاريخ  :   12/10/2011
هي هيه سوريا الأسد سوريا 2011

الاسم  :   مغتربة سورية  -   التاريخ  :   12/10/2011
و الله شي بيفرح القلب و بيرد الامل و الروح و يا ريتني معكن..........................

الاسم  :   ابو الفود  -   التاريخ  :   12/10/2011
ابوس ارضك و ترابك سوريا . سوريا الحق سوريا العدل سوريا الحب الله حييييييييووووووو و الله بموت بارضك سووووووووووويا

الاسم  :   ابو الفود  -   التاريخ  :   12/10/2011
شكرا لموقعكم المحترم و يا عيب الشوم على موقع السيريا نيوز لانهم مرقوا الخبر هيدا بشكل عادي بدون صور . مرة تانية الف شكرا لموقعكم المحترم

الاسم  :   ALY  -   التاريخ  :   12/10/2011
قولكم كميرات الفضائيات الصهيونية ستسطيع نقل الصورة لاأعتقد ذلك كونها ستبهر الأبصار ولا يشرفنا كسوريين الظهور عبر تلك الشاشات مصاصي الدماء كل قطرة دم سالت في بلادي في أعناق مذيعي تلك القنوات اقصد الجزيرة و العربية ...

الاسم  :   مواطن سوري/2/  -   التاريخ  :   12/10/2011
يارب ثبت أقدام جنودنا البواسل وأيدهم واحمهم! وانصرهم على الغادرين! يارب انصرنا على الضالين وعلى المضلّلين وحاسبهم على من أضلوهم من المواطنين البسطاء! وأيد اللهم مسيرة العزة والمقاومة والكرامة العربية التي سقط في سبيلها شهداء الوطن! يارب!!!

الاسم  :   kita  -   التاريخ  :   12/10/2011
فالتجحظ عيون الغليون ويدخنلو شي غليون ليشوف ويتامل بعيونو يلي عمتها الخيانة يفرك عيونو مليح ويعد على مهلو هو شلة الخونة اعوانه واسيادو العثمانين والغربين والقطريين ويروح يدفن حالو بشي مزبلة بتليق بمقامواشرفلو

الاسم  :   وسيم  -   التاريخ  :   12/10/2011
ربي يحمي سوريا و اهلها الله سورية بشار وبسسسسسسسسس

الاسم  :   فلسطيني حر  -   التاريخ  :   12/10/2011
عاشت سوريا

الاسم  :   مواطن سوري/2/  -   التاريخ  :   12/10/2011
يارب ثبت أقدام جنودنا البواسل وأيدهم واحمهم! وانصرهم على الغادرين! يارب انصرنا على الضالين وعلى المضلّلين وحاسبهم على من أضلوهم من المواطنين البسطاء! وأيد اللهم مسيرة العزة والمقاومة والكرامة العربية التي سقط في سبيلها شهداء الوطن! يارب!!!

الاسم  :   صدام من اليمن  -   التاريخ  :   12/10/2011
تحيا المقاومة بزعامة الدكتور بشار الاسد

الاسم  :   aho gharibo  -   التاريخ  :   12/10/2011
الله محي هالرجال ولله روحوا الله محي البطون الي حملتكن معك معك يا بشار انت وبس ...

الاسم  :   مواطن سوري  -   التاريخ  :   12/10/2011
يارب أذهب الرجس عن بلدنا وطهره من الحاقدين تطهيرا! يارب انصر هذه الجموع على الغادرين والخائنين والمتربصين بالوطن شرا! يارب أفرج عن هذا الوطن المناضلّ وهيء له التقدم والازدهار والمنعة والرفعة والرقي! يارب انصر المظلومين واحم اللهم جيشنا العقائدي الباسل!

الاسم  :   ,وائل  -   التاريخ  :   12/10/2011
من الامارات في أبو ظبي , أحيكم وأشد على أياديكم وياليتني معكم , والله يحمي سورية قائدا وحكومة وجيشا وشعبا , والفرج قريب باذن الله .

الاسم  :   ابو محسن دبي  -   التاريخ  :   12/10/2011
الله يحميلنا ابو حافظ

الاسم  :   فلسطينية بس دمها سوري  -   التاريخ  :   12/10/2011
سورية بخير وقائدنا بخير والشعب السوري كلوا معك يارمز الخير

الاسم  :   حلب الأسد للأبد  -   التاريخ  :   12/10/2011
لا استطيع أن أمسك دموعي من شدة فرحي الغالي يرخص كرمال عيونك ياحبيب الروح يا بشار الغالي يا ابن الغالي منحبك مهما صار عاشت حبيبتي سوريا حرة آمنة مطمئنة بشعبها الشريف وجيشها البطل ورجال أمنها الشرفاء وقائدها العظيم الله سوريا بشار وبس

الاسم  :   سوري بالرياض  -   التاريخ  :   12/10/2011
الله يحمي قائدنا ويحمي بلادنا هي سوريا وهي ابنائها

الاسم  :   أبــو محســن  -   التاريخ  :   12/10/2011
أقسم باللـه العظيـم ..أن هـذا الشعـب العظيـم ... يحبـك يـا أبـــو حــافــظ ...فـلا تحـزن من غـدر البعـض عربا" كانوا أو غير ذلك .. قلوبنا معك .. ودماؤنـا فـداك وفداء ســوريــة ...

الاسم  :   صفوان  -   التاريخ  :   12/10/2011
سنبقى اوفياء للوطن ولقائده المفدى الدكتور بشار الاسد ياريتنا معكن ..............................

الاسم  :   ابو يعقوب  -   التاريخ  :   12/10/2011
ياريتني معكن لكن قلبي واحساسي وروحي معكن الله وسوريا وبشار ربي يحمي سوريا وينصر رئيسنا المفدى الدكتور بشار الاسد

الاسم  :   عبود  -   التاريخ  :   12/10/2011
ياريتني معكم . مبروك عيد الوطن الله يحمي سوريا الله يحميك يا قائدنا بشار

الاسم  :   محمد زكريا  -   التاريخ  :   12/10/2011
يا ريتنا معكم على كل حال روحنا معكم وقلوبنا معكم والله معكم عاشت سورية حرة ابية ومنصورين باذن الله تحية من اخوتكم المغتربين في الامارات من كل الطوائف والمحافظات السورية

الاسم  :   حمصي بحب سوريا  -   التاريخ  :   12/10/2011
بالله نقسم وبالشرف نعاهد سنبقى مع بشارنا للابد

الاسم  :   سوري بحب سوريا  -   التاريخ  :   12/10/2011
يجو الجزيرة والعربية وعائلة الخرافين يتعلمو كيف بتكون علاقة الشعب مع قائده نحرق اجسامنا ليبقى بشارنا قائدا لهذه الامة

الاسم  :   سوري بحب سوريا  -   التاريخ  :   12/10/2011
ليموتو الحاقدون بغيظهم الله وسوريا وبشار وبس

الاسم  :   سوري بحب سوريا  -   التاريخ  :   12/10/2011
ليموتو الحاقدون بغيظهم الله وسوريا وبشار وبس

الاسم  :   سوري  -   التاريخ  :   12/10/2011
all of syria with Bashar alassad :in english بالعربي : كل سوريا مع بشار الاسد

الاسم  :   سورية  -   التاريخ  :   12/10/2011
ريسنا رح تبقى بخير وشوكة بعيونك يالغير ويبشاير هاتي مع طير نصر وحق وحرية

الاسم  :   سورية  -   التاريخ  :   12/10/2011
الوف الوف السوريين جايين للسبع بحرات بيكفينا روسيا والصين والعدو يزفر اهات حبينا نشكر كلمتهن وتتباهى سورية بكلمتهن كل الشكر لوقفهتن وخلي للباقي الحسرات

الاسم  :   يزن  -   التاريخ  :   12/10/2011
الله يحمي سورية .. والله هامسيرة بتشرح القلب

الاسم  :   Amal التارخ :12-10-2011  -   التاريخ  :   12/10/2011
رب السماء يحميك يا بشار

الاسم  :   ابوسلطان  -   التاريخ  :   12/10/2011
الله يحمي سوريا ويحمي قائدها

الاسم  :   شادي علوش  -   التاريخ  :   12/10/2011
الله يخليلنا الرئيس و يوفقه . ياريتني بهالمسيرة

الاسم  :   Nwaf 12 10 2011  -   التاريخ  :   12/10/2011
رب السماء يحميك يا بشار

الاسم  :   سوري و بلدي غالية  -   التاريخ  :   12/10/2011
عهداً علينا يا قائدنا يا سيد الوطن أن نكون لك جند أوفياء و لن نسمح لإحد أن يدنس تراب سوريا سوريا التي بناها الخالد حافظ الأسد و رعاها بشار الأسد دمنا و روحنا و كلنا معك و لك يا بشار الأسد

الاسم  :   دانه  -   التاريخ  :   12/10/2011
ياريتني بهالمسيرة ....الله يحميكي يا سوريا وتنصرنا ياااارب وتنصر بشار الأسد

الاسم  :   zo0o0o0z  -   التاريخ  :   12/10/2011
كنت عم اتمشى بشوارع الشام من شوي الله يحميها ويحمي هالناس كلهم ويلعن ابو يلي بيتمنالها غير الخير

الاسم  :   sultan  -   التاريخ  :   12/10/2011
بشار الاسد الاب الروحي للسوريين

الاسم  :   حموي  -   التاريخ  :   12/10/2011
وطني سوريا وقائدي بشار الله يحمي وينصر سوريا وقائد سوريا عاشت سوريا الأسد

الاسم  :   بلال  -   التاريخ  :   12/10/2011
ياريت فيي كون ياريت الله محيي الشام وأهل الشام الله محيي كل شريف بهالبلد

الاسم  :   سوري  -   التاريخ  :   12/10/2011
بلدي يا ملعب عصافير الله يحمي الشام وأهل الشام

الاسم  :   سوري  -   التاريخ  :   12/10/2011
بلدي يا ملعب عصافير الله يحميكي يا شامنا يا شام الدنيا

الاسم  :   سوري مغترب  -   التاريخ  :   12/10/2011
ياريت كنت بسوريا هل الايام ......

الاسم  :   Aboor  -   التاريخ  :   12/10/2011
لك دخيـل رب الشاااااااااااااااااام

الاسم  :   ابن حماه  -   التاريخ  :   12/10/2011
الله سورية بشار وبس

الاسم  :   عهد القوزي  -   التاريخ  :   12/10/2011
مع السيد الرئيس بشار الاسد في كل مايقوله وارفض بقوة وشدة للتدخلات الخارجية وللتأكيد على الوحدة الوطنية وتوجيه الشكر لروسيا والصين لمواقفهما الداعمة لسورية. بالروح بالدم نفديك يابشار الله سوريا وبشار وبس

الاسم  :   مغترب سوري  -   التاريخ  :   12/10/2011
حما الله سوريا حماك الله ياااسد

الاسم  :   شام  -   التاريخ  :   12/10/2011
الله يحمي الوطن

إن التعليقات المنشورة لاتعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع "سوريا الآن" الذي لا يتحمل أي أعباء معنوية أو مادية من جرائها
ملاحظة : نعتذر عن نشر أي تعليق يحوي عبارات "غير لائقة"
الرجاء إرسال تعليقك:

الاسم  
التعليق
ادخل الرمز كما هو موجود في الصورة رجاء
Check

 طباعة طباعة   أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق   عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية    مشاركة  


من المحـافـظـــات
من هـنــا وهـنـــاك

 


بالصور ...شاهد “الباربي الحقيقية ”

قنديل بحر يلدغ رئيس الوزراء البريطاني

أنجلينا جولي تلغي زواجها من براد بيت بسبب شذوذه

كريست بيرير يقطع عضوه الذكري وينتحر

شاهد..لص يدخل موسوعة غينيس في "الغباء"

بالفيديو .. 4 دقائق ترصد تحول طفلة إلى مراهقة

بالفيديو..استعراض عسكري "صاروخي" لمجندات روسيا
...اقرأ المزيد