الجمعة 18/4/2014 14:7:51 م
   بالصور / حقيقة حادث استهداف فريق المنار بتحقيق عسكري للمقاومة      هيكل يوضح سبب تراجع اوباما عن قرار ضرب سوريا؟     اعتقال صحفي اسرائيلي في أعقاب زيارته لبيروت      هل اعفاء بندر بن سلطان من منصبه تم تحت ضغط اميركي؟      شريط فيديو في الامم المتحدة يظهر استعداد المسلحين للهجوم على مستودع للاسلحة الكيميائية      الأم أغنيس: ما جرى في معلولا لا يمكن نسيانه     الجعفري: معظم الإرهابيين الذين رفضوا الخروج من حمص القديمة هم أجانب      سورية إلى أوسع مشاركة في إعادة انتخاب الأسد... وتأكيد الاحتضان الشعبي      تشوركين: الدول الغربية رفضت تبني بيان صحفي يدعو إلى دعم المصالحة واستئناف مؤتمر جنيف حول سورية      مقتل بريطاني في سوريا      دراسة حكومية لرفع سعر المازوت والغاز      الاقتصاد: بضائع الخط الائتماني الإيراني ستخفض الأسعار      ماذا وراء استهداف مشيخة عقل المسلمين الموحدين      «هزّة أرضية» تحت ثكنة هنانو... ولم تسقط!      "مؤلم " ..شاهد بالفيديو | ام ايرانية تعفو عن قاتل إبنها قبل إعدامه بلحظات      160 فتاة يحاكمن بأعمال إرهابية و200 حدث بتهم القتل      تأرجح سعر الذهب يقلّص المبيعات اليومية في دمشق      المركزي يعتزم إشراك المصارف في جلسات التدخل      مجزرة رهيبة ووحشية جداً يرتكبها إرهابيون بحق جنوداً سوريين في إدلب      بالفيديو / لحظة استهداف سلاح الجو لارتال المرتزقة      المركز الأول للجناح السوري في مهرجان بغداد الدولي السادس للزهور      صدور ملحق تعيين40 من خريجي اختصاص معلم صف بتدمر      الجيش يواصل التقدم في أحياء حمص القديمة ويحبط محاولات تسلل مجموعات إرهابية إلى نقاط عسكرية ومناطق آمنة في حلب ودرعا      بالفيديو / العثور على معمل لتصنيع العبوات الناسفة وتفخيخ السيارات ومشفى ميداني وغرف لتعذيب المخطوفين في منطقة القلمون وتدمير نفق في حي جوبر     صور وتفاصيل/ تويوتا تكشف رسمياً عن كامري 2015     رسميا/ نيسان تكشف عن مورانو 2015 الجديد "تفاصيل وصور"     تشميل مشروع استثماري جديد بالسويداء بـ200مليون ليرة      مجلس الشعب يتابع مناقشة مشروع القانون المتضمن تعديل بعض مواد القانون الناظم لمهنة نقابة مقاولي الإنشاءات      دراسة امريكية تقول : احمي قلبك بالتفائل     الجوز واللوز.. للوقاية من أمراض القلب      فيديو| لبنانية تضع مولودها في الطريق بعد أن فاجأها المخاض     محكمة بريطانية تمنع شابة من دخول متاجر بلدتها بسبب "خفة يدها"      سلاف فواخرجي: “لم أظلم أصالة وما يحصل في سوريا ليس ثورة”!      وقف عرض فيلم "حلاوة روح" لهيفاء وهبي !     لهذه الأسباب كانت تجرّ رجلاً بسلسلة في لندن      بالفيديو | حل عملي لتقطيع الطماطم في لحظات     ما هي أكثر الدول متابعة للمواقع الإباحية على الإنترنت؟ ...وماهو ترتيب الدول العربية؟     إطلاق هواتف ذكية بأدوات ضد السرقة بداية من 2015      سورية: الإضطلاع بأدوار قتالية أساسية ...بقلم د. فرنكلين لامب      أوباما ومتغيرات ما بين الزيارتين للمنطقة... والنتائج ؟ ...العميد د. أمين حطيط    آخر الأخبار
اّخر تحديث  18/04/2014 - 1:48 م
مقالات مختارة
كاريكاتير

ترتيب موقعنـــا عالميــــا

 

ابتسامه

قدري جميل ينفي الأنباء حول وجود ماهر الأسد في موسكو

نفى قدري جميل نائب رئيس الوزراء السوري الأنباء بشأن وجود ماهر الأسد شقيق الرئيس السوري في روسيا.

وقال جميل في مؤتمر صحفي عقد في مقر وكالة “نوفوستي” الروسية يوم الثلاثاء 21 أغسطس/آب إن هذه المعلومات كاذبة وإنه لا يوجد أي أساس لها.

وأشار المسؤول السوري إلى أن الأنباء التي تناقلها بعض وسائل الإعلام أفادت بأن مسؤولا سوريا رفيع المستوى موجود في موسكو وبأنه جريح أو قد توفي، مؤكدا أن كل ذلك عاري عن الصحة.

وكان موقع “الوطن” السعودي نشر في 15 أغسطس/آب تسجيلا صوتيا مزورا نسب الى ميخائيل بوغدانوف نائب وزير الخارجية الروسي.

وقال بوغدانوف في مكالمة هاتفية مع مراسل “روسيا اليوم” :”أؤكد انني لم ادل بأي تصريح حول الوضع في سورية مؤخرا ولا يمكن لي القول بان ماهر الاسد اصيب بساقيه لاننا على معرفة تامة بان المسوؤل السوري لم يكن مشاركا في اجتماع خلية الازمة اثناء التفجير الذي أودى بحياة عدد من القادة العسكريين والامنيين السورين وادى الى جرح اخرين”.



   ( الثلاثاء 2012/08/21 SyriaNow)  
التعليقات
الاسم  :   ابو مازن  -   التاريخ  :   22/08/2012
تعودوا على اختلاث الاحداث همهم الكذب والكذب والكذب فلا حول ولا قوة الا بالله .

إن التعليقات المنشورة لاتعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع "سوريا الآن" الذي لا يتحمل أي أعباء معنوية أو مادية من جرائها
ملاحظة : نعتذر عن نشر أي تعليق يحوي عبارات "غير لائقة"
الرجاء إرسال تعليقك:

الاسم  
التعليق
ادخل الرمز كما هو موجود في الصورة رجاء
Check

 طباعة طباعة   أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق   عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية    مشاركة  


من المحـافـظـــات
من هـنــا وهـنـــاك

 


شاهد..لص يدخل موسوعة غينيس في "الغباء"

بالفيديو .. 4 دقائق ترصد تحول طفلة إلى مراهقة

بالفيديو..استعراض عسكري "صاروخي" لمجندات روسيا

هذا مصير من يصور نفسه؟

مذيع ومذيعة يمنيون يقدمون نشرات باللغة الانكليزية والفرنسية ..المذيعة ترد على الساخرين!

فيديو.. طريف.. لصراخ يجتاح راكبة على طائرة أميركية

بالفيديو .. رئيس الوزراء الأردني يسدد ضربة لصحفي "تحت الحزام"
...اقرأ المزيد