الجمعة 19/9/2014 5:0:43 ص
   لبنان يتوقف عن استقبال النازحين     العراق: "داعش" ينسف قلعة صلاح الدين الايوبي الأثرية في تكريت     "حمزة الخطيب" .. طالب أردني درس في جامعات قطر وقتل ضمن صفوف "النصرة" في سوريا      بالفيديو داعشي سوداني: من تقتله اميركا له 144 حورية     الخارجية: قيام التنظيمات الإرهابية ومن ورائهم السلطات التركية بإعطاء لقاحات فاسدة لأطفال بريف إدلب جرم شائن وكارثة إنسانية     كيف تواجه المنطقة حرب الاستنزاف الأميركية الجديدة؟ ....د. أمين محمد حطيط     فيصل المقداد: لا يمكن لمن يمول ’’داعش’’ و’’النصرة’’ ان يكون جزءاً بمحاربة الارهاب     «مجزرة» أطفال إدلب تدفع أهاليها للغليان ضد قادة المسلحين و«المؤقتة»     كوسوفو تعتقل أئمة مساجد يجندون مسلحين لصالح "داعش"     مدير "ال اف بي اي": موجة الهجرة المرتقبة للمسلحين الغربيين بداعش ترعبنا     تداولات سوق دمشق للأوراق المالية تتجاوز 4 ملايين     الذهب ينزل لأدنى مستوى في 8 أشهر ونصف مع صعود الدولار إلى أعلى مستوى له في أربعة أعوام!     الاستخبارات الصهيونية: 6 ملايين دولار مدخول "داعش" اليومي     3000 مجنون في سورية...1000 معاملة في دمشق وريفها و250 في حلب و150 في حمص     مصري يبيع كلية زوجته بعد تخديرها     صورة هاتف تدين رجلا بتهمة الاعتداء الجنسي     سوق دمشق للأوراق المالية تعقد الاجتماع السنوي لهيئتها العامة.. وزير المالية: الاستثمار في السوق الأفضل لضمان الأموال      خبير اقتصادي سوري: انتصارات الجيش السوري من أهم العوامل التي حمت الليرة السورية     احد الفيران الذي تم القبض عليه حيا حينما حاولو التسلل الى الزاهرة القديمة قبل ايام ..     في الرقة.. نقاب أبيض لـ"الراغبات" بالزواج من عناصر "داعش"      فوق الغيم لنعليك ...المسابقة البرمجية الوطنية لطلاب الكليات الجامعية     التربية تصدر تعليمات القيد والقبول بالمعاهدالتقانية للمعوقين     ملخص| القضاء على أعداد من إرهابيي تنظيم “داعش” في دير الزور وتدمير آليات مزودة برشاشات بريفي حمص وحلب     مسلحو "داعش" يخلون مواقع في دير الزور بسوريا     صور وفيديو/ فولكس فاجن تزيح الستار عن جيتا 2015 الجديدة     صور وتفاصيل/ تويوتا تكشف رسمياً عن كامري 2015     حركة الدولار تُنشط سوق العقارات في دمشق وريفها     إيجارات البيوت جنون العقارات!! ....أسعد المقداد     أيها الرجال تفادوا العصبية!     هل التعرق مرض أم مؤشر على مرض ما؟     خنزير يقفز من شاحنة متوجهة الى المسلخ بالصين     ماريجوانا مجاناً لمن يدلي بصوته في انتخابات كاليفورنيا     أيمن زيدان شاركت في باب الحارة لأسباب اقتصادية.. ودريد لحام حالة استثنائية علينا أن نحتفي بها     سلطان الطرب في كواليس «فرحة رجوعك»     رجلٌ عمره 179 عاماً: توفي أحفادي منذ سنوات... يبدو أن الموت قد نسيني !!     نمر يتسلل من قفصه ليفترس حارسة في حديقة الحيوان     هاتف ال جي "جي3" الذكي الاستثنائي بتصميم عصري فريد     صور.. الشرطة اليابانية تطارد مروجي أحذية تصور النساء     "من "سايكس بيكو" الى "كيري وأدواته"... مخطط لتقسيم الدول العربية"     محور المقاومة لواشنطن: وإن عدتم عدنا   آخر الأخبار
اّخر تحديث  19/09/2014 - 12:18 ص
صباح الخير سورية
اهم الاحداث المحلية

خبر جديد
مقالات مختارة
كاريكاتير

 حصان طروادة الأمريكي على مشارف قلاع الشرق الأوسط

 

 

المواضيع الأكثر قراءة
ترتيب موقعنـــا عالميــــا

 

"اسرائيل" تنصب ثالث بطارية من "القبة الحديدية" على خلفية التهديدات السورية ـ الايرانية

الصحف الاسرائيلية في عناوينها الرئيسية يوم 1 شباط أن جيش الاحتلال الاسرائيلي والدوائر الأمنية والاستخبارية وُضعت في حالة تأهب قصوى على خلفية التهديدات التي اطلقتها سورية بعد الغارة الاسرائيلية على أراضيها.

وذكرت صحيفة معاريف أنه تم نصب بطارية ثالثة من منظومة القبة الحديدية في مرج يزراعيل في شمال فلسطين المحتلة ، كما يُخشى من احتمال القيام باعتداءات انتقامية ضد أهداف إسرائيلية في الخارج.

واضافت انه بعد التهديدات الصادرة عن سورية وإيران وحزب الله اللبناني تقرر وضع جيش الاحتلال الاسرائيلي في حالة تأهب.

وظهر في عناوين العديد من الصحف الإسرائيلية، أنه "وفي ضوء التهديدات  بعد التوتر الإقليمي الناتج عما نشر من تصريحات بشأن الغارة التي شنتها المقاتلات الإسرائيلية على سوريا، وضعت جميع الأجهزة الأمنية الإسرائيلية في حالة تأهب قصوى". وأوضحت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية أنه "وعلى إثر ذلك نصب الجيش الإسرائيلي بطارية ثالثة من منظومة القبة الحديدة في منطقة "مرج يزراعيل شمالالارض المحتلة ، ".


هذا وقد اشار المحلل السياسي سركيس أبو زيد في اتصال مع قناة "روسيا اليوم" الى ان اسرائيل تحطاط لاي ردة فعل سورية خاصة بعد اشارة الاخيرة الى ان الحادث لن يمر كما كان سابقا. ورجح المحلل ان تكون الغارة الاسرائيلية بمثابة اختبار لسورية ولحلفائها وللمقاومة اللبنانية.

وقالت صحيفة «يديعوت أحرونوت» إن الجيش الإسرائيلي أعلن حالة التأهب القصوى في الجبهة الشمالية، المقابلة لحدود سوريا ولبنان، دون تأكيد ذلك أو نفيه من قبل قيادة الجيش، هذا فيما قالت تقارير إعلامية إسرائيلية، إن تل أبيب تتأهب لمواجهة رد مُحتمل على الغارة الإسرائيلية على سوريا، وعلى المستوى السياسي أجرى المجلس الوزاري الإسرائيلي المُصغر عدة اجتماعات لتقدير الموقف منذ الإعلان عن الغارة الإسرائيلية، الأربعاء الماضي.
وقال المحلل السياسي بصحيفة «يديعوت أحرونوت»، ناحوم بارنياع: «قد يبدو من وجهة نظر متشائمة أننا في طريقنا إلى مواجهة عسكرية على واحدة على الأقل من الجبهتين الشماليتين»، في إشارة إلى سوريا ولبنان.
وقالت صحيفة «معاريف» إنه «من غير المعلوم بعد كيف سيكون الرد على الهجوم الذي قامت به طائرات تابعة لسلاح الجو الإسرائيلي ضد أهداف في الأراضي السورية، إذا كان هناك رد».
وأضافت الصحيفة أن المجلس الوزاري «السياسي-الأمني» المُصغر في "إسرائيل"، عقد منذ الهجوم عدة اجتماعات، من بينها اجتماع عُقد، الخميس، بتل أبيب، بمشاركة رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، ورؤساء الأجهزة الأمنية، وقيادات الجيش، الذين أبدوا، حسب الصحيفة «يقظة كبيرة»، على خلفية الهجوم، الذي لم تُعلن إسرائيل مسؤوليتها عنه بشكل رسمي.
ونصب الجيش الإسرائيلي، الجمعة، بطارية إضافية من منظومة «القبة الحديدية» بمنطقة «عمق يزرعئيل»، بالجبهة الشمالية، لتنضم بذلك إلى بطاريتين إضافيتين تم نصبهما، الأسبوع الماضي، بحيفا وصفد.
وتقول «معاريف» إن أحد السيناريوهات في الرد على الهجوم على سوريا، هو إطلاق صواريخ من قبل جماعة لن تعلن عن اسمها من الأراضي السورية، أو من قبل «حزب الله» اللبناني، دون الإعلان عن مسؤوليته عن هذه العمليات.
من السيناريوهات الأخرى للرد، التي تتوقعها القيادة الإسرائيلية، القيام بهجمات واسعة في مناطق مختلفة في العالم ضد أهداف إسرائيلية أو يهودية،

الوكالات



   ( الجمعة 2013/02/01 SyriaNow)  

 طباعة طباعة   أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق   عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية    مشاركة  

من المحـافـظـــات
من هـنــا وهـنـــاك


بالفيديو: استيقظوا بجانب حماتهم بدلاً من زوجاتهم… فماذا فعلوا؟

شاهد أغرب طريقة لإصطياد سمكة كبيرة

شاهد: شرطيتان في محاولة لإعتقال أحد المطلوبين

بالفيديو.. شاحنة تصدم موقف حافلات بمن عليه

بالصور: صينية تحطم سيارتها البورش بعد ثوان من شرائها

فيديو: «البروتوكول» يضع رئيس فرنسا في مواقف محرجة

فيديو: مقلب مصارع المصعد.. يحصد ملايين المشاهدات
...اقرأ المزيد