الأحد 31/8/2014 1:13:13 ص
   تفكيك شبكة إرهابية تجند شباب مصر مع «داعش»     هذا ما احتواه كمبيوتر الارهابلي التونسي .. "تصنيع الاسلحة البيولوجية " وكيفية إنتاج فيروس مرض الطاعون ونشره...     صراع بين آل سعود وآل ثاني على حساب الدم السوري     وزير الخارجية العمانية: دول الخليج تتوصل الى حل للمشاكل الداخلية مع قطر     السيارات المهربة دخلت عبر معابر مخالفة     صحفي سوري يفوز بجائزة غاندي للإبداع     40 مطلوبا في حمص سويت أوضاعهم يدعون من ضل الطريق إلى تسليم نفسه     وضع حجر الأساس لمبنى العيادات الشاملة بمشفى الحصن.. البطريرك يازجي: سورية ستنهض كطائر الفينيق     معارك بين جنود حفظ السلام ومسلحين في الجولان     هولندا تعتزم سحب الجنسية من عناصر إرهابية حتى في حال عدم إدانتهم مسبقاً     «الاقتصاد» تسعى لإحياء نظام المدفوعات القديم والتعامل بالعملات المحلية بين سورية وروسيا     «المركزي» يسهّل حوالات المصدرين     اتصالات سورية أمريكية وشحنات سلاح للجبهة الاسلامية وحزم لدفع داعش نحو الرقة ....نضال حمادة     تفاصيل إفشال أكبر مخطط دولي وعربي لاحتلال دمشق     أميركي وزوجته تعرفا إلى رجل من خلال موقع إلكتروني.. وقتلاه للمتعة     الكويت : توقيف مراهق سوري انتحل صفة "خطّابة"      سوق دمشق للأوراق المالية تعقد الاجتماع السنوي لهيئتها العامة.. وزير المالية: الاستثمار في السوق الأفضل لضمان الأموال      خبير اقتصادي سوري: انتصارات الجيش السوري من أهم العوامل التي حمت الليرة السورية     بالفيديو| جيشنا الباسل يواصل تقدمه فى جوبر     جوبر لحظة سقوط قذيفة على مجموعة من المسلحين المرتزقة      التربية تحدد شروط التقدم لمعاهد إعداد المدرسين التابعة لها     الجمعية العلمية السورية للمعلوماتية وسيريتل تفتتحان مبادرة التدريب وتطوير المهارات في محافظات ومدن عدة     ملخص |جيشنا الباسل يواصل تقدمه في جوبر و يدمر مقرات للإرهابيين بدرعا البلد ويكبدهم خسائر كبيرة بالقنيطرة     اصابة فتاة بجروح في اعتداء ارهابي بقذائف هاون على منطقة الشاغور السكنية     صور وفيديو/ فولكس فاجن تزيح الستار عن جيتا 2015 الجديدة     صور وتفاصيل/ تويوتا تكشف رسمياً عن كامري 2015     وزارة الإسكان: هذه هي أسباب ارتفاع أسعار العقارات     أسعار فلكية لإيجارات شقق السويداء     "قطرة مطر" تقنية جديدة تغنيك عن النظارة الطبية     هذه هي "فوائد الخس"     خنزير يقفز من شاحنة متوجهة الى المسلخ بالصين     ماريجوانا مجاناً لمن يدلي بصوته في انتخابات كاليفورنيا     هذه حقيقة هروب محمد خير الجراح الى أميركا      محمد صبحي: هيفاء وهبي سبب آلام الرقبة !     بالفيديو.. هندي يستغرق 6 ساعات ليرتدي عمامته     مدينة برازيلية سكانها نساء فقط تطلب رجالًا للزواج     بالفيديو: هذا الحيوان يعيش بوجهك ويتغذى على دهونك     الإعلان عن طابعة ذكية متحركة     فرانسوا أولاند الطوشة .. ومناقصة "الارهاب والكباب".....بقلم نارام سرجون      سويّاً ضدَ الإرهاب ....د. فيصل المقداد   آخر الأخبار
اّخر تحديث  31/08/2014 - 12:47 ص
صباح الخير سورية

اهم الاحداث المحلية

مقالات مختارة
خبر جديد
صورة وتعليق

مطرقتان ومدفع ضمن شحنة مساعدات أميركية للجيش اللبناني وصلت، أمس،والسفير الامريكي يعتبر أن نوعيتها هي ما يحتاج إليه الجيش اللبناني بالضبط

كاريكاتير

عبد الله آل سعود ...وصل البل  لعنااااا

المواضيع الأكثر قراءة
ترتيب موقعنـــا عالميــــا

 

"اسرائيل" تنصب ثالث بطارية من "القبة الحديدية" على خلفية التهديدات السورية ـ الايرانية

الصحف الاسرائيلية في عناوينها الرئيسية يوم 1 شباط أن جيش الاحتلال الاسرائيلي والدوائر الأمنية والاستخبارية وُضعت في حالة تأهب قصوى على خلفية التهديدات التي اطلقتها سورية بعد الغارة الاسرائيلية على أراضيها.

وذكرت صحيفة معاريف أنه تم نصب بطارية ثالثة من منظومة القبة الحديدية في مرج يزراعيل في شمال فلسطين المحتلة ، كما يُخشى من احتمال القيام باعتداءات انتقامية ضد أهداف إسرائيلية في الخارج.

واضافت انه بعد التهديدات الصادرة عن سورية وإيران وحزب الله اللبناني تقرر وضع جيش الاحتلال الاسرائيلي في حالة تأهب.

وظهر في عناوين العديد من الصحف الإسرائيلية، أنه "وفي ضوء التهديدات  بعد التوتر الإقليمي الناتج عما نشر من تصريحات بشأن الغارة التي شنتها المقاتلات الإسرائيلية على سوريا، وضعت جميع الأجهزة الأمنية الإسرائيلية في حالة تأهب قصوى". وأوضحت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية أنه "وعلى إثر ذلك نصب الجيش الإسرائيلي بطارية ثالثة من منظومة القبة الحديدة في منطقة "مرج يزراعيل شمالالارض المحتلة ، ".


هذا وقد اشار المحلل السياسي سركيس أبو زيد في اتصال مع قناة "روسيا اليوم" الى ان اسرائيل تحطاط لاي ردة فعل سورية خاصة بعد اشارة الاخيرة الى ان الحادث لن يمر كما كان سابقا. ورجح المحلل ان تكون الغارة الاسرائيلية بمثابة اختبار لسورية ولحلفائها وللمقاومة اللبنانية.

وقالت صحيفة «يديعوت أحرونوت» إن الجيش الإسرائيلي أعلن حالة التأهب القصوى في الجبهة الشمالية، المقابلة لحدود سوريا ولبنان، دون تأكيد ذلك أو نفيه من قبل قيادة الجيش، هذا فيما قالت تقارير إعلامية إسرائيلية، إن تل أبيب تتأهب لمواجهة رد مُحتمل على الغارة الإسرائيلية على سوريا، وعلى المستوى السياسي أجرى المجلس الوزاري الإسرائيلي المُصغر عدة اجتماعات لتقدير الموقف منذ الإعلان عن الغارة الإسرائيلية، الأربعاء الماضي.
وقال المحلل السياسي بصحيفة «يديعوت أحرونوت»، ناحوم بارنياع: «قد يبدو من وجهة نظر متشائمة أننا في طريقنا إلى مواجهة عسكرية على واحدة على الأقل من الجبهتين الشماليتين»، في إشارة إلى سوريا ولبنان.
وقالت صحيفة «معاريف» إنه «من غير المعلوم بعد كيف سيكون الرد على الهجوم الذي قامت به طائرات تابعة لسلاح الجو الإسرائيلي ضد أهداف في الأراضي السورية، إذا كان هناك رد».
وأضافت الصحيفة أن المجلس الوزاري «السياسي-الأمني» المُصغر في "إسرائيل"، عقد منذ الهجوم عدة اجتماعات، من بينها اجتماع عُقد، الخميس، بتل أبيب، بمشاركة رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، ورؤساء الأجهزة الأمنية، وقيادات الجيش، الذين أبدوا، حسب الصحيفة «يقظة كبيرة»، على خلفية الهجوم، الذي لم تُعلن إسرائيل مسؤوليتها عنه بشكل رسمي.
ونصب الجيش الإسرائيلي، الجمعة، بطارية إضافية من منظومة «القبة الحديدية» بمنطقة «عمق يزرعئيل»، بالجبهة الشمالية، لتنضم بذلك إلى بطاريتين إضافيتين تم نصبهما، الأسبوع الماضي، بحيفا وصفد.
وتقول «معاريف» إن أحد السيناريوهات في الرد على الهجوم على سوريا، هو إطلاق صواريخ من قبل جماعة لن تعلن عن اسمها من الأراضي السورية، أو من قبل «حزب الله» اللبناني، دون الإعلان عن مسؤوليته عن هذه العمليات.
من السيناريوهات الأخرى للرد، التي تتوقعها القيادة الإسرائيلية، القيام بهجمات واسعة في مناطق مختلفة في العالم ضد أهداف إسرائيلية أو يهودية،

الوكالات



   ( الجمعة 2013/02/01 SyriaNow)  

 طباعة طباعة   أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق   عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية    مشاركة  

من المحـافـظـــات
من هـنــا وهـنـــاك


شاهد.. الصورة التي فضحت خداع "ساحر لندن"

"رائع" بالفيديو ....شاهد "جنون " رمي الدلو المثلج

بالفيديو .. وجه مراهقة يتحول إلى "صندوق فرجة" ووالدها يصورها خلسة

وأخيراً تزوجت أنجيلينا جولي ... براد بيت

فيديو/ رجل يحمل سيارة على رأسه !

فيديو: طيّار يقوم بتحدي سطل الماء المثلج في الجوّ !!

شاهد هذا الفيديو قبل أن تنهار
...اقرأ المزيد