الثلاثاء 28/4/2015 1:10:55 ص
مقتل ضابط سعودي كبير واصابة اخرين في هجوم لقبيلة همدان في نجراناحتجاز 50 عاملا تحت انقاض مبنى تعرّض للإنهيار في السعودية بالصور: هدية مملكة آل سعود إلى الشعب العراقيبطلب من دمشق.. تأجيل زيارة وفد فلسطيني لسوريا لبحث ملف "اليرموك""المقاومة الشعبية السورية" تتبنى شهداء الجولان وهذه تفاصيلها! الجولان المحتلالزعبي: للسعودية وتركيا دور تخريبي في سورية والسياسة الأمريكية سلبيةسورية وروسيا توقعان اتفاقية تعاون لمكافحة الجرائم الخطيرة بما فيها الإرهاب وإزالة أسبابه ومنابعهمعارضون يتهمون «التنسيق» و«الائتلاف» بتعطيل مؤتمر القاهرة وخدام »يوضح» ويردإصابة سبعة شرطيين في مواجهات في بالتيمور اثر جنازة "شاب اسود"اردوغان: يجب محاسبة روسيا على تصرفاتها في القرم9750 ليرة سعر غرام الذهب عيار 21 قيراطاًالليرة «تطوي» صفحة انخفاض أخرى...بقلم زياد غصن سيناريو إبليس .. عندما تزحف قطعان الموت الديمقراطي على الأرض ويحلق طيران العدو في الجوكيف وصلت صواريخ "التاو" الأميركية إلى جبهة "النصرة"؟هكذا كشف غوغل عن جريمة قتلالامارات : مدير عربي يخدر مُدَلِّكَة ويغتصبها سوق دمشق للأوراق المالية تعقد الاجتماع السنوي لهيئتها العامة.. وزير المالية: الاستثمار في السوق الأفضل لضمان الأموال خبير اقتصادي سوري: انتصارات الجيش السوري من أهم العوامل التي حمت الليرة السوريةريف ادلب: مقتل المدعو محمد عيسى الملقب بـ"ابو الحارث اللادقاني" الامير العسكري لـ"انصار الشام" في جسر الشغورسلاح الجو يرمي مناشير فوق مدينة جسر الشغور يدعو فيها المدنيين إلى الإبتعاد عن الإرهابيينالتواصل الاجتماعي ما بين الفائدة والتزييف سيريتل والجمعية العلمية السورية للمعلوماتية... في ندوة تعريفية للشباب السوري المبدعالجيش السوري يستعيد بلدة في جسر الشغور ويقتل عشرات الشيشانإصابة شخص باعتداء إرهابي بقذائف هاون على العباسيين بدمشقصور وفيديو/ فولكس فاجن تزيح الستار عن جيتا 2015 الجديدةصور وتفاصيل/ تويوتا تكشف رسمياً عن كامري 2015وزارة السياحة تمنح رخصة تأهيل لمشروع سياحي في السويداء بكلفة 50 مليون ليرة270 وحدة مسبقة الصنع من الصين منتصف أيار القادم جاهزة للسكن السريعتصيب كل الأعمار حالياً...أهم العلامات التحذيرية من النوبة القلبية شاهد كيف تنقذ حياتك عند التعرض للاختناق وانت بمفردكخنزير يقفز من شاحنة متوجهة الى المسلخ بالصينماريجوانا مجاناً لمن يدلي بصوته في انتخابات كاليفورنياحازم شريف لبرنامج المختار : استشرت والدتي في أغنيتي الأولى و حفلي المقبل مع نجوى كرمعابد فهد : أفتخر بسوريتي وأعتز بجيشيفيديو: هندية صاحبة أطول شعر في العالمبالصور: أمريكي يمنع زوجته من خسارة الوزن حتى لا تهجرهبالفيديو: روبوت وزنه 9 غرامات يسحب جسماً يفوقه 100 مرةماهي أفضل 6 هواتف ذكية يمكنك اقتناؤها في 2015؟تصعيد إرهابي تركي في الشمال والفشــــل بالانتظـــــار ...د. أمين حطيطلماذا أوقفت ولم توقف السعودية «عاصفة الحزم»؟ ....حميدي العبدالله آخر الأخبار
اّخر تحديث  28/04/2015 - 1:05 ص
صباح الخير سورية
...(اعــــلان)..

مقالات مختارة
اهم الاحداث المحلية

خبر جديد
كاريكاتير

ترتيب موقعنـــا عالميــــا

 

تابعنا على فيسبوك

"اسرائيل" تنصب ثالث بطارية من "القبة الحديدية" على خلفية التهديدات السورية ـ الايرانية

الصحف الاسرائيلية في عناوينها الرئيسية يوم 1 شباط أن جيش الاحتلال الاسرائيلي والدوائر الأمنية والاستخبارية وُضعت في حالة تأهب قصوى على خلفية التهديدات التي اطلقتها سورية بعد الغارة الاسرائيلية على أراضيها.

وذكرت صحيفة معاريف أنه تم نصب بطارية ثالثة من منظومة القبة الحديدية في مرج يزراعيل في شمال فلسطين المحتلة ، كما يُخشى من احتمال القيام باعتداءات انتقامية ضد أهداف إسرائيلية في الخارج.

واضافت انه بعد التهديدات الصادرة عن سورية وإيران وحزب الله اللبناني تقرر وضع جيش الاحتلال الاسرائيلي في حالة تأهب.

وظهر في عناوين العديد من الصحف الإسرائيلية، أنه "وفي ضوء التهديدات  بعد التوتر الإقليمي الناتج عما نشر من تصريحات بشأن الغارة التي شنتها المقاتلات الإسرائيلية على سوريا، وضعت جميع الأجهزة الأمنية الإسرائيلية في حالة تأهب قصوى". وأوضحت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية أنه "وعلى إثر ذلك نصب الجيش الإسرائيلي بطارية ثالثة من منظومة القبة الحديدة في منطقة "مرج يزراعيل شمالالارض المحتلة ، ".


هذا وقد اشار المحلل السياسي سركيس أبو زيد في اتصال مع قناة "روسيا اليوم" الى ان اسرائيل تحطاط لاي ردة فعل سورية خاصة بعد اشارة الاخيرة الى ان الحادث لن يمر كما كان سابقا. ورجح المحلل ان تكون الغارة الاسرائيلية بمثابة اختبار لسورية ولحلفائها وللمقاومة اللبنانية.

وقالت صحيفة «يديعوت أحرونوت» إن الجيش الإسرائيلي أعلن حالة التأهب القصوى في الجبهة الشمالية، المقابلة لحدود سوريا ولبنان، دون تأكيد ذلك أو نفيه من قبل قيادة الجيش، هذا فيما قالت تقارير إعلامية إسرائيلية، إن تل أبيب تتأهب لمواجهة رد مُحتمل على الغارة الإسرائيلية على سوريا، وعلى المستوى السياسي أجرى المجلس الوزاري الإسرائيلي المُصغر عدة اجتماعات لتقدير الموقف منذ الإعلان عن الغارة الإسرائيلية، الأربعاء الماضي.
وقال المحلل السياسي بصحيفة «يديعوت أحرونوت»، ناحوم بارنياع: «قد يبدو من وجهة نظر متشائمة أننا في طريقنا إلى مواجهة عسكرية على واحدة على الأقل من الجبهتين الشماليتين»، في إشارة إلى سوريا ولبنان.
وقالت صحيفة «معاريف» إنه «من غير المعلوم بعد كيف سيكون الرد على الهجوم الذي قامت به طائرات تابعة لسلاح الجو الإسرائيلي ضد أهداف في الأراضي السورية، إذا كان هناك رد».
وأضافت الصحيفة أن المجلس الوزاري «السياسي-الأمني» المُصغر في "إسرائيل"، عقد منذ الهجوم عدة اجتماعات، من بينها اجتماع عُقد، الخميس، بتل أبيب، بمشاركة رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، ورؤساء الأجهزة الأمنية، وقيادات الجيش، الذين أبدوا، حسب الصحيفة «يقظة كبيرة»، على خلفية الهجوم، الذي لم تُعلن إسرائيل مسؤوليتها عنه بشكل رسمي.
ونصب الجيش الإسرائيلي، الجمعة، بطارية إضافية من منظومة «القبة الحديدية» بمنطقة «عمق يزرعئيل»، بالجبهة الشمالية، لتنضم بذلك إلى بطاريتين إضافيتين تم نصبهما، الأسبوع الماضي، بحيفا وصفد.
وتقول «معاريف» إن أحد السيناريوهات في الرد على الهجوم على سوريا، هو إطلاق صواريخ من قبل جماعة لن تعلن عن اسمها من الأراضي السورية، أو من قبل «حزب الله» اللبناني، دون الإعلان عن مسؤوليته عن هذه العمليات.
من السيناريوهات الأخرى للرد، التي تتوقعها القيادة الإسرائيلية، القيام بهجمات واسعة في مناطق مختلفة في العالم ضد أهداف إسرائيلية أو يهودية،

الوكالات



   ( الجمعة 2013/02/01 SyriaNow)  
التعليقات
الاسم  :   ابو صدام سلطنة عمان  -   التاريخ  :   02/02/2013
لولو الماة الثانية وهو قانون الطوارئ في سوبريا سابقا لكانت سورية الان قد اعلنت افلاسها ولا توجد لديها قوة ولا كن حكمة القائد بشار كانه قرء المستقبل قبل وقوعة فكان ما كان حييت يا جيش الابطار وبعدها احيي بشار المغوار

الاسم  :   ابو صدام سلطنة عمان  -   التاريخ  :   02/02/2013
ياهلا بالجبناء الاسراءيلييين لو كنتم على شجاعة لضربتم سوريا قبل ازمتها بس اتمنا من القيادة السورية عدم العجلة في رد على الجبناء وان تجعلهم اخر محطاتها في التطهير بعد ان تتطهر روث النصرة تطهر الاسرائيلين واقول بشار الاسد باذن الله سينتصر واقول لسروووين لو

إن التعليقات المنشورة لاتعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع "سوريا الآن" الذي لا يتحمل أي أعباء معنوية أو مادية من جرائها
ملاحظة : نعتذر عن نشر أي تعليق يحوي عبارات "غير لائقة"
الرجاء إرسال تعليقك:

الاسم  
التعليق
ادخل الرمز كما هو موجود في الصورة رجاء
Check

 طباعة طباعة   أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق   عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية    مشاركة  

من المحـافـظـــات
 
من هـنــا وهـنـــاك
تابع الابراج يوميا
 


فيديو: حصان يلهو مع صاحبته على طريقة الكلاب الأليفة

بالفيديو: هروب ضيفة برنامج تلفزيوني لحظة وقوع زلزال نيبال

بالصور ...أمريكي يطلق الرصاص على حاسوبه انتقاما منه

فيديو: "مقلب" ميت يعود للحياة داخل مصعد يثير رعب الركاب

شاهد: ماذا حدث لفتيات داخل مصعد ملىء بالضفادع والفئران

فيديو: صياد تركي يخزن الأسماك الحية في ملابسه

بالفيديو ...رجل ينقذ طائرة بدون طيار قبيل سقوطها في الماء
...اقرأ المزيد