الأربعاء5/8/2015
ص2:50:53
آخر الأخبار
لأول مرة.. داعش يتبنى هجوماً على «إسرائيل»طريقة سلام رئيس حكومة المغرب على الملك السعودي تثير ضجة"مجتهد": بعد موسم الحج.. محمد بن سلمان يزيح بن نايفالامير عبدالعزيز بن فهد يرفض مصالحة سعد الحريريالحلقي: توفير مياه الشرب للسلمية بحماة ومعالجة الاختناقات على محطات الوقودالمعلم يصل الى طهران ..تفاصيل المبادرة الإيرانية الجديدة لحل الأزمة السورية"النصرة" تختطف مجموعة ثانية من المتدربين أمريكياارتفاع الحرارة يؤدي لحرائق في اللاذقية وطرطوس وحمصسيناتور أمريكي يفضح حرب كلينتون في ليبيا وتمويل إخوان مصرالإعلام الألماني: قناة «الجزيرة» تكذب وتزيّف الحقائق خدمة لتوجهات قطرصدور القرار التنفيذي المتعلق بالغرامات المفروضة على كل من يبيع بسعر زائد( الجزء الثالث ) من لقاء الفعاليات الاقتصادية مع رئيس الحكومة والوفد الوزاري في مدينة حلبمسلحو مايسمى (الجيش الحر) يلتحقون بالقوات المسلحةالمشروع الصهيو - تكفيري يحتضر.. وحضر تنتصرضابط يقتل حبيبته بسبب رفض زواجه منهاعجوز تسرق 500 ألف استرليني لأجل مصريسوق دمشق للأوراق المالية تعقد الاجتماع السنوي لهيئتها العامة.. وزير المالية: الاستثمار في السوق الأفضل لضمان الأموالخبير اقتصادي سوري: انتصارات الجيش السوري من أهم العوامل التي حمت الليرة السوريةمقتل أبرز خبراء تفخيخ السيارات في تنظيم “داعش” الإرهابي “نبيلوف الأوزبكي”لرفضهن "جهاد النكاح".. "داعش" يعدم 19 امرأة بالموصلإعلان مفاضلة منح التبادل الثقافي للدراسات العليا في الأردنابتسامة نصر.. وقصة أمل تحكيها سيريتلالجيش يحكم سيطرته على عدد من كتل الأبنية بالزبداني ويقضي على 28 إرهابيا ويدمر لهم مستودع ذخيرة وعدة سيارات بالغوطة الشرقيةالجيش يدمر وكرا للإرهابيين بمن فيه ويوقع أعدادا منهم قتلى ومصابين في درعا وريفهاصور وفيديو/ فولكس فاجن تزيح الستار عن جيتا 2015 الجديدةصور وتفاصيل/ تويوتا تكشف رسمياً عن كامري 201535 ألف ليرة تكلفة متر البناء.. والحديد يلامس 200 ألف ليرةوزير السياحة: قلعة الحصن تستقبل السائحينمشروب طبيعي ولذيذ يخلصك من سموم الكبدفوائد مدهشة لأكل الزبيبخنزير يقفز من شاحنة متوجهة الى المسلخ بالصينماريجوانا مجاناً لمن يدلي بصوته في انتخابات كاليفورنياسوزان نجم الدين: انفصلت عن زوجي بسبب تأييدي الرئيسالممثلة السورية شكران تقرأ خبر وفاتها بالصدفة!سعودي يصطدم بجدار مسجد لمنع صلاة الفجر! ما السبب؟شاب مصري يضع شهادة تخرجه في الماء ويشرب "ميتها"علماء: الثلاثاء أسوأ أيام الأسبوعخطوات لابد منها لتحصين حسابك بـ"فيسبوك" من الاختراق خطيئة إسقاط سوريا ....بقلم عادل فهد الطخيم - القبسنيرون وأردوغان... التوحش وجنون العظمة ...بقلم د. نسيب حطيط

 
 
تابع الابراج يوميا
 

الـــعـــالــم الآن >> "اسرائيل" تنصب ثالث بطارية من "القبة الحديدية" على خلفية التهديدات السورية ـ الايرانية
الصحف الاسرائيلية في عناوينها الرئيسية يوم 1 شباط أن جيش الاحتلال الاسرائيلي والدوائر الأمنية والاستخبارية وُضعت في حالة تأهب قصوى على خلفية التهديدات التي اطلقتها سورية بعد الغارة الاسرائيلية على أراضيها.

وذكرت صحيفة معاريف أنه تم نصب بطارية ثالثة من منظومة القبة الحديدية في مرج يزراعيل في شمال فلسطين المحتلة ، كما يُخشى من احتمال القيام باعتداءات انتقامية ضد أهداف إسرائيلية في الخارج.

واضافت انه بعد التهديدات الصادرة عن سورية وإيران وحزب الله اللبناني تقرر وضع جيش الاحتلال الاسرائيلي في حالة تأهب.

وظهر في عناوين العديد من الصحف الإسرائيلية، أنه "وفي ضوء التهديدات  بعد التوتر الإقليمي الناتج عما نشر من تصريحات بشأن الغارة التي شنتها المقاتلات الإسرائيلية على سوريا، وضعت جميع الأجهزة الأمنية الإسرائيلية في حالة تأهب قصوى". وأوضحت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية أنه "وعلى إثر ذلك نصب الجيش الإسرائيلي بطارية ثالثة من منظومة القبة الحديدة في منطقة "مرج يزراعيل شمالالارض المحتلة ، ".


هذا وقد اشار المحلل السياسي سركيس أبو زيد في اتصال مع قناة "روسيا اليوم" الى ان اسرائيل تحطاط لاي ردة فعل سورية خاصة بعد اشارة الاخيرة الى ان الحادث لن يمر كما كان سابقا. ورجح المحلل ان تكون الغارة الاسرائيلية بمثابة اختبار لسورية ولحلفائها وللمقاومة اللبنانية.

وقالت صحيفة «يديعوت أحرونوت» إن الجيش الإسرائيلي أعلن حالة التأهب القصوى في الجبهة الشمالية، المقابلة لحدود سوريا ولبنان، دون تأكيد ذلك أو نفيه من قبل قيادة الجيش، هذا فيما قالت تقارير إعلامية إسرائيلية، إن تل أبيب تتأهب لمواجهة رد مُحتمل على الغارة الإسرائيلية على سوريا، وعلى المستوى السياسي أجرى المجلس الوزاري الإسرائيلي المُصغر عدة اجتماعات لتقدير الموقف منذ الإعلان عن الغارة الإسرائيلية، الأربعاء الماضي.
وقال المحلل السياسي بصحيفة «يديعوت أحرونوت»، ناحوم بارنياع: «قد يبدو من وجهة نظر متشائمة أننا في طريقنا إلى مواجهة عسكرية على واحدة على الأقل من الجبهتين الشماليتين»، في إشارة إلى سوريا ولبنان.
وقالت صحيفة «معاريف» إنه «من غير المعلوم بعد كيف سيكون الرد على الهجوم الذي قامت به طائرات تابعة لسلاح الجو الإسرائيلي ضد أهداف في الأراضي السورية، إذا كان هناك رد».
وأضافت الصحيفة أن المجلس الوزاري «السياسي-الأمني» المُصغر في "إسرائيل"، عقد منذ الهجوم عدة اجتماعات، من بينها اجتماع عُقد، الخميس، بتل أبيب، بمشاركة رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، ورؤساء الأجهزة الأمنية، وقيادات الجيش، الذين أبدوا، حسب الصحيفة «يقظة كبيرة»، على خلفية الهجوم، الذي لم تُعلن إسرائيل مسؤوليتها عنه بشكل رسمي.
ونصب الجيش الإسرائيلي، الجمعة، بطارية إضافية من منظومة «القبة الحديدية» بمنطقة «عمق يزرعئيل»، بالجبهة الشمالية، لتنضم بذلك إلى بطاريتين إضافيتين تم نصبهما، الأسبوع الماضي، بحيفا وصفد.
وتقول «معاريف» إن أحد السيناريوهات في الرد على الهجوم على سوريا، هو إطلاق صواريخ من قبل جماعة لن تعلن عن اسمها من الأراضي السورية، أو من قبل «حزب الله» اللبناني، دون الإعلان عن مسؤوليته عن هذه العمليات.
من السيناريوهات الأخرى للرد، التي تتوقعها القيادة الإسرائيلية، القيام بهجمات واسعة في مناطق مختلفة في العالم ضد أهداف إسرائيلية أو يهودية،

الوكالات



عدد المشاهدات:1347( الجمعة 21:30:54 2013/02/01 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 04/08/2015 - 9:18 ص
كاريكاتير

مظاهرة فتيات عاريات الصدر ادت لقطع الملك السعودي زيارته لفرنسا

ترتيب موقعنـــا عالميــــا

 

تابعنا على فيسبوك

ابتسامة

سجن العارضة ناعومي كامبل 6 اشهر لاتهامها بالبلطجة فيديو: عريس ينفعل على عروسته ويضربها أمام المدعوين سعودي يرفع الأذان داخل إحدى الحفلات الموسيقية بالنمسا!!!؟ أسرع سرقة فاشلة‬ بالفيديو - مغامر تصدمه سيارة وتشتعل به النيران ما هو ثمن حذاء Beyoncé ؟ بالفيديو: حاولت أن تكون مثيرة لكن حصل معها لم تتوقعه المزيد ...