الجمعة 19/12/2014 20:8:37 م
   اعترافات إرهابيين حول تمويل المدعوة الدليمي لتنظيم إرهابي     بهدوء | بين تل أبيب وبغداد، الأردن على الحافة ....بقلم ناهض حتر     الجيش اللبناني يلقي القبض على شخص متورط بجريمة اغتيال الوزير شطح     الإعصار التكفيري: سيدني، بلجيكا، والرياض .....بقلم: د. نسيب حطيط     مصادر دبلوماسية تكشف رفض دمشق نشر قوات أممية شرق حلب أو تسليم الأمن للمسلحين     الجيش السوري يعيد ضبط الإيقاع في المنطقة ....بقلم جمال العفلق     روسيا لا تضغط على سورية .....ناصر قنديل     الرئيس الاسد مرتاح و يضع شروطه لديمستورا     موسكو: تنظيم “داعش” استخدم المواد السامة لأغراض إرهابية في سورية     بوتين: يجب تطوير القوة الاستراتيجية النووية التي تعتبر عاملا مهما للتوازن في العالم     أجنحة الشام تطلق رحلتها الرسمية الأولى إلى بيروت     السعودية ترفض خفض انتاجها النفطي؛ "صعب بل مستحيل"     عدرا العمالية .. عام على ذكرى "المجزرة"      مساهمات | اهداء الى احد صناديد الجيش العربي السوري ....شعر نزار صقر     مصر.. ضباط يلتقطون صورة “سيلفي” مع مجرم     ضبط مسؤول مغربي بوضع مخل مع شاب جامعي     سوق دمشق للأوراق المالية تعقد الاجتماع السنوي لهيئتها العامة.. وزير المالية: الاستثمار في السوق الأفضل لضمان الأموال      خبير اقتصادي سوري: انتصارات الجيش السوري من أهم العوامل التي حمت الليرة السورية     بالفيديو:داعشي يحقق مع أسير من" جبهة النصرة" ويضربه بالحذاء على وجهه     الميادين تواكب العملية العسكرية في دير الزور     الدكتور حميشة يحصل على جائزة الطالب الأجنبي المتفوق بالجامعات الألمانية     تحديد مواعيد امتحانات التعليم الأساسي والثانوي     إخماد حريق في أحد المنازل بمساكن برزة     الجيش يفجر مصفحة مفخخة للإرهابيين شرق مطار دير الزور ويقضي على العديد منهم في ريفي درعا وحمص     صور وفيديو/ فولكس فاجن تزيح الستار عن جيتا 2015 الجديدة     صور وتفاصيل/ تويوتا تكشف رسمياً عن كامري 2015     عرنوس يدعو لاستكمال تنفيذ مشروع السكن الشبابي بضاحية قدسيا     السياحة تمنح رخصة تشييد مشروع سياحي في السويداء     الفلفل الحار يرفع مستوى النشاط الجنسي عند الرجال     هذه هي عوارض الأزمة القلبية..وعدم تنظيف الأسنان جيدا" قد يكون السبب     خنزير يقفز من شاحنة متوجهة الى المسلخ بالصين     ماريجوانا مجاناً لمن يدلي بصوته في انتخابات كاليفورنيا     الحكم بالسجن 5 سنوات على الفنانة سمر كوكش بتهمة " تمويل الإرهاب"      الكنز المفقود...برنامج مسابقات جديد للأطفال     بوتين "مغروم" ؟     منال عجاج مصممة أزياء سورية تقيم عرضاً عالمياً في برلين - صور     اكتشاف صخرة غريبة في روسيا تحمل 30 ألف قطعة ماس     تطبيق "فيسبوك" يقوم بتعديل الصور تلقائيا لتحسين مظهرها     فشل الرهانات واستحقاق التسويات      بيان سوري لاذع في الأمم المتحدة .. لانقاذ سيبويه ولافوازييه .. والمريخ...بقلم نارام سرجون   آخر الأخبار
اّخر تحديث  19/12/2014 - 7:17 م
صباح الخير سورية
قناة روسيا اليوم

من هي الشخصية العربية الأجدر بلقب "شخصية 2014" ؟

 

مقالات مختارة
اهم الاحداث المحلية

خبر جديد
صورة وتعليق

 

حـــــماة الديــــــــار عليكـــــــم ســـــــلام

ترتيب موقعنـــا عالميــــا

 

تابعنا على فيسبوك

ابتسامه

مصر.. ضباط يلتقطون صورة “سيلفي” مع مجرم

"اسرائيل" تنصب ثالث بطارية من "القبة الحديدية" على خلفية التهديدات السورية ـ الايرانية

الصحف الاسرائيلية في عناوينها الرئيسية يوم 1 شباط أن جيش الاحتلال الاسرائيلي والدوائر الأمنية والاستخبارية وُضعت في حالة تأهب قصوى على خلفية التهديدات التي اطلقتها سورية بعد الغارة الاسرائيلية على أراضيها.

وذكرت صحيفة معاريف أنه تم نصب بطارية ثالثة من منظومة القبة الحديدية في مرج يزراعيل في شمال فلسطين المحتلة ، كما يُخشى من احتمال القيام باعتداءات انتقامية ضد أهداف إسرائيلية في الخارج.

واضافت انه بعد التهديدات الصادرة عن سورية وإيران وحزب الله اللبناني تقرر وضع جيش الاحتلال الاسرائيلي في حالة تأهب.

وظهر في عناوين العديد من الصحف الإسرائيلية، أنه "وفي ضوء التهديدات  بعد التوتر الإقليمي الناتج عما نشر من تصريحات بشأن الغارة التي شنتها المقاتلات الإسرائيلية على سوريا، وضعت جميع الأجهزة الأمنية الإسرائيلية في حالة تأهب قصوى". وأوضحت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية أنه "وعلى إثر ذلك نصب الجيش الإسرائيلي بطارية ثالثة من منظومة القبة الحديدة في منطقة "مرج يزراعيل شمالالارض المحتلة ، ".


هذا وقد اشار المحلل السياسي سركيس أبو زيد في اتصال مع قناة "روسيا اليوم" الى ان اسرائيل تحطاط لاي ردة فعل سورية خاصة بعد اشارة الاخيرة الى ان الحادث لن يمر كما كان سابقا. ورجح المحلل ان تكون الغارة الاسرائيلية بمثابة اختبار لسورية ولحلفائها وللمقاومة اللبنانية.

وقالت صحيفة «يديعوت أحرونوت» إن الجيش الإسرائيلي أعلن حالة التأهب القصوى في الجبهة الشمالية، المقابلة لحدود سوريا ولبنان، دون تأكيد ذلك أو نفيه من قبل قيادة الجيش، هذا فيما قالت تقارير إعلامية إسرائيلية، إن تل أبيب تتأهب لمواجهة رد مُحتمل على الغارة الإسرائيلية على سوريا، وعلى المستوى السياسي أجرى المجلس الوزاري الإسرائيلي المُصغر عدة اجتماعات لتقدير الموقف منذ الإعلان عن الغارة الإسرائيلية، الأربعاء الماضي.
وقال المحلل السياسي بصحيفة «يديعوت أحرونوت»، ناحوم بارنياع: «قد يبدو من وجهة نظر متشائمة أننا في طريقنا إلى مواجهة عسكرية على واحدة على الأقل من الجبهتين الشماليتين»، في إشارة إلى سوريا ولبنان.
وقالت صحيفة «معاريف» إنه «من غير المعلوم بعد كيف سيكون الرد على الهجوم الذي قامت به طائرات تابعة لسلاح الجو الإسرائيلي ضد أهداف في الأراضي السورية، إذا كان هناك رد».
وأضافت الصحيفة أن المجلس الوزاري «السياسي-الأمني» المُصغر في "إسرائيل"، عقد منذ الهجوم عدة اجتماعات، من بينها اجتماع عُقد، الخميس، بتل أبيب، بمشاركة رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، ورؤساء الأجهزة الأمنية، وقيادات الجيش، الذين أبدوا، حسب الصحيفة «يقظة كبيرة»، على خلفية الهجوم، الذي لم تُعلن إسرائيل مسؤوليتها عنه بشكل رسمي.
ونصب الجيش الإسرائيلي، الجمعة، بطارية إضافية من منظومة «القبة الحديدية» بمنطقة «عمق يزرعئيل»، بالجبهة الشمالية، لتنضم بذلك إلى بطاريتين إضافيتين تم نصبهما، الأسبوع الماضي، بحيفا وصفد.
وتقول «معاريف» إن أحد السيناريوهات في الرد على الهجوم على سوريا، هو إطلاق صواريخ من قبل جماعة لن تعلن عن اسمها من الأراضي السورية، أو من قبل «حزب الله» اللبناني، دون الإعلان عن مسؤوليته عن هذه العمليات.
من السيناريوهات الأخرى للرد، التي تتوقعها القيادة الإسرائيلية، القيام بهجمات واسعة في مناطق مختلفة في العالم ضد أهداف إسرائيلية أو يهودية،

الوكالات



   ( الجمعة 2013/02/01 SyriaNow)  

 طباعة طباعة   أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق   عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية    مشاركة  

من المحـافـظـــات
من هـنــا وهـنـــاك
تابع الابراج يوميا


بالصور.. هيفاء وهبي ملكة ذهبية بهذا الفستان

شاهد: ماذا فعل مراهق مع ابنة الجيران أعلى سطح المنزل؟

5 ملايين مشاهدة لفتاة قبيحة تتحول لفتاة فائقة الجمال بالماكياج .. فيديو

بالفيديو.. 2 مليون مشاهدة لعروس لبنانية تدهش الحضور بصوتها

بالفيديو | سائق روسي يقرر العبور أمام الترام في التوقيت الخطأ

مجلة أمريكية :زوجة اوباما تنهي زواجها منه بعد اكتشاف خيانته

بالفيديو.. ثلاث "فتيات محجبات" يسرقن شقة بطريقة مبتكرة!
...اقرأ المزيد