الأحد 1/3/2015 18:35:9 م
لبنان : خمسة شبان من الضنّية في طريقهم للإنضمام إلى داعش في سوريةالسيسي ملمحا لصحيفة سعودية: "لا امانع ببقاء الرئيس الأسد رئيسا؟!بالصورة: الجيش العراقي يضبط مساعدات سعودية لمسلحي ’’داعش’’ في تكريتالسيسي: تزامن زيارتي للرياض مع زيارة الرئيس التركي مصادفةالحلقي لوفد من الجالية السورية بالكويت: سورية بحاجة إلى أبنائها في الداخل والخارج للمساهمة في إعادة إعمارهاجولة ميدانية للعماد أيوب بالمنطقة الجنوبية: قواتنا المسلحة أكثر تصميما اليوم على سحق الإرهابلجنة من «مسلحي» حلب لمفاوضته..دي مستورا يغادر دمشق بعد لقاء مطول مع المعلم وسيعود بعد أيام..رتيان وسلمان وما قبلهما.. الخط التركي المفتوح ....بقلم احمد شعيتوبابا الفاتيكان يدين ممارسات الإرهابيين الوحشية في سورية والعراقواشنطن تؤكد ما أنكره الاليزيه من دمشقالذهب يتجه لأكبر خسارة شهرية له منذ أيلولوفد تجاري وصناعي روسي يطلع على عدد من المشاريع الزراعية والصناعية باللاذقيةبالفيديو ...نصر الله يرد على «تلاقي».. أبو عبد الله: شعرت أنّي على «أورينت»تغيرات اقليمية في المشهد السوري .....حلفاء الامس هم اعداء اليومانتقاما منه في ليلة زفافه على اخرى.. عراقية تبلغ الشرطة بانتماء زوجها لـ داعشبسبب الملل.. مصريَّة تطلب الخلع بعد 25 عاماً زواجاًسوق دمشق للأوراق المالية تعقد الاجتماع السنوي لهيئتها العامة.. وزير المالية: الاستثمار في السوق الأفضل لضمان الأموال خبير اقتصادي سوري: انتصارات الجيش السوري من أهم العوامل التي حمت الليرة السوريةفيديو يوضح تقدم الجيش في ارياف دمشق ودرعا والقنيطرةالجيش السوري يُباغت المسلحين على الجبهة الجنوبية (مشاهد خاصة)توزيع الكتب المدرسية قبل شهرين من العام الدراسي القادم1684 متقدما يجرون الامتحان التحريري الخاص بمسابقة العدلالجيش يواصل تقدمه في مثلث أرياف درعا والقنيطرة ودمشق ويحكم السيطرة على رجم الصيد بريف دمشق ويقضي على إرهابيين من داعش بالحسكةبالتفاصيل ...هذه هي المحاور التي تقدّم فيها الجيش السوري في الجبهة الجنوبيةصور وفيديو/ فولكس فاجن تزيح الستار عن جيتا 2015 الجديدةصور وتفاصيل/ تويوتا تكشف رسمياً عن كامري 2015غلاونجي: خطة إسعافية لإعادة الإعمار بـ18.8 مليار ليرةقريباً جداً إنذارات للمواطنين لتنفيذ أعمال البنى التحتية في جنوب شرق المزة.عشبة معروفة تقتل 98% من خلايا السرطان خلال 16ساعةنقيب أطباء سورية : الشباب هم الأكثر عرضة للإصابة بالأمراض الوعائية القلبيةخنزير يقفز من شاحنة متوجهة الى المسلخ بالصينماريجوانا مجاناً لمن يدلي بصوته في انتخابات كاليفورنيابالصور ...نجوى كرم لـِ علي جابر: منك بيصير الورد أغلى!نجدة أنزور يبدأ تصوير "امراة من رماد"الهيئة السعودية تغطي عيون سيدة بالقوة!9 تصرفات شريرة تكرهها المرأة في الرجلتصميم روبوت طائر يوجه بقوة الفكر اعتبارا" من منتصف 2015 ...أقمار صناعية تبث الإنترنت مجاناً لسكان الأرض ..فيديوصمود الدولة السورية وراء تآكل أسوار العزلة والحصار المفروضة عليهاقيادة الجيش: نجاحات بواسل قواتنا المسلحة في المنطقة الجنوبية تشكل قاعدة انطلاق لتوسيع العمليات وإنهاء الوجود الإرهابي آخر الأخبار
اّخر تحديث  01/03/2015 - 6:28 م
صباح الخير سورية
مقالات مختارة
اهم الاحداث المحلية

خبر جديد
كاريكاتير

 

المواضيع الأكثر قراءة
ترتيب موقعنـــا عالميــــا

 

تابعنا على فيسبوك

"اسرائيل" تنصب ثالث بطارية من "القبة الحديدية" على خلفية التهديدات السورية ـ الايرانية

الصحف الاسرائيلية في عناوينها الرئيسية يوم 1 شباط أن جيش الاحتلال الاسرائيلي والدوائر الأمنية والاستخبارية وُضعت في حالة تأهب قصوى على خلفية التهديدات التي اطلقتها سورية بعد الغارة الاسرائيلية على أراضيها.

وذكرت صحيفة معاريف أنه تم نصب بطارية ثالثة من منظومة القبة الحديدية في مرج يزراعيل في شمال فلسطين المحتلة ، كما يُخشى من احتمال القيام باعتداءات انتقامية ضد أهداف إسرائيلية في الخارج.

واضافت انه بعد التهديدات الصادرة عن سورية وإيران وحزب الله اللبناني تقرر وضع جيش الاحتلال الاسرائيلي في حالة تأهب.

وظهر في عناوين العديد من الصحف الإسرائيلية، أنه "وفي ضوء التهديدات  بعد التوتر الإقليمي الناتج عما نشر من تصريحات بشأن الغارة التي شنتها المقاتلات الإسرائيلية على سوريا، وضعت جميع الأجهزة الأمنية الإسرائيلية في حالة تأهب قصوى". وأوضحت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية أنه "وعلى إثر ذلك نصب الجيش الإسرائيلي بطارية ثالثة من منظومة القبة الحديدة في منطقة "مرج يزراعيل شمالالارض المحتلة ، ".


هذا وقد اشار المحلل السياسي سركيس أبو زيد في اتصال مع قناة "روسيا اليوم" الى ان اسرائيل تحطاط لاي ردة فعل سورية خاصة بعد اشارة الاخيرة الى ان الحادث لن يمر كما كان سابقا. ورجح المحلل ان تكون الغارة الاسرائيلية بمثابة اختبار لسورية ولحلفائها وللمقاومة اللبنانية.

وقالت صحيفة «يديعوت أحرونوت» إن الجيش الإسرائيلي أعلن حالة التأهب القصوى في الجبهة الشمالية، المقابلة لحدود سوريا ولبنان، دون تأكيد ذلك أو نفيه من قبل قيادة الجيش، هذا فيما قالت تقارير إعلامية إسرائيلية، إن تل أبيب تتأهب لمواجهة رد مُحتمل على الغارة الإسرائيلية على سوريا، وعلى المستوى السياسي أجرى المجلس الوزاري الإسرائيلي المُصغر عدة اجتماعات لتقدير الموقف منذ الإعلان عن الغارة الإسرائيلية، الأربعاء الماضي.
وقال المحلل السياسي بصحيفة «يديعوت أحرونوت»، ناحوم بارنياع: «قد يبدو من وجهة نظر متشائمة أننا في طريقنا إلى مواجهة عسكرية على واحدة على الأقل من الجبهتين الشماليتين»، في إشارة إلى سوريا ولبنان.
وقالت صحيفة «معاريف» إنه «من غير المعلوم بعد كيف سيكون الرد على الهجوم الذي قامت به طائرات تابعة لسلاح الجو الإسرائيلي ضد أهداف في الأراضي السورية، إذا كان هناك رد».
وأضافت الصحيفة أن المجلس الوزاري «السياسي-الأمني» المُصغر في "إسرائيل"، عقد منذ الهجوم عدة اجتماعات، من بينها اجتماع عُقد، الخميس، بتل أبيب، بمشاركة رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، ورؤساء الأجهزة الأمنية، وقيادات الجيش، الذين أبدوا، حسب الصحيفة «يقظة كبيرة»، على خلفية الهجوم، الذي لم تُعلن إسرائيل مسؤوليتها عنه بشكل رسمي.
ونصب الجيش الإسرائيلي، الجمعة، بطارية إضافية من منظومة «القبة الحديدية» بمنطقة «عمق يزرعئيل»، بالجبهة الشمالية، لتنضم بذلك إلى بطاريتين إضافيتين تم نصبهما، الأسبوع الماضي، بحيفا وصفد.
وتقول «معاريف» إن أحد السيناريوهات في الرد على الهجوم على سوريا، هو إطلاق صواريخ من قبل جماعة لن تعلن عن اسمها من الأراضي السورية، أو من قبل «حزب الله» اللبناني، دون الإعلان عن مسؤوليته عن هذه العمليات.
من السيناريوهات الأخرى للرد، التي تتوقعها القيادة الإسرائيلية، القيام بهجمات واسعة في مناطق مختلفة في العالم ضد أهداف إسرائيلية أو يهودية،

الوكالات



   ( الجمعة 2013/02/01 SyriaNow)  

 طباعة طباعة   أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق   عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية    مشاركة  

من المحـافـظـــات
 
من هـنــا وهـنـــاك
تابع الابراج يوميا
 


سكارليت جوهانسون مدافعة عن "قبلة ترافولتا": ليس مريبا.. ومُرحب به دائما

سارق فستان نجمة السينما يكتشف زيفه ويعيده

أكاديمية لتعليم الرجال إسعاد زوجاتهم

بالفيديو.. ماذا قال هذا الخليجي حتى ضحك الجمل و كاد ينقلب على سنمه ؟

فيديو: «فتاة مثيرة» تخدع 3 شباب بجمالها

صور صادمة: شاهد كم عملية تجميل أجرتها مايا دياب لتصل لشكلها الحالي؟

فيديو: أقوى فتاة في العالم تهزم 8 أشخاص
...اقرأ المزيد