الخميس3/9/2015
ص5:26:42
آخر الأخبار
الامير تميم يستبدل وجوه العربية في قناة الجزيرةمفتي الوهابية السعودي: فيلم «محمد(ص)» «مجوسي» فاجر!الشريف: آويت الأسير بعلم الستالأردن يسرق مياه درعاالمعلم يبحث مع عبد اللهيان الأفكار الإيرانية لحل الأزمة في سورية ومكافحة الإرهابلماذا كل هذا الحقد المنفلت من عقاله؟ ...د. مهدي دخل اللهسورية: تركيا تتحمل كامل المسؤولية عن أي جريمة ترتكبها التنظيمات الإرهابية في بلدتي الفوعة وكفرياملف الهجرة بيد الحكومة…الحلقي يوصي بأهمية العدالة في تقنين الطاقة الكهربائية وخاصة الضواحيأوباما ينال دعما كافيا في مجلس الشيوخ لإقرار الاتفاق النووي مع إيرانغرق 12 سورياً وهم في طريقهم من تركيا إلى اليونانوزير الاقتصاد: هجرة السوريين سحبت من سوق الصرف 420 مليون دولارأجنحة الشام تضيف سلطنة عمان إلى قائمة محطاتها وتسير أولى رحلاتها غدا إلى مسقطفريدة الشوباشى لوزير الخارجية السعودى: انت مين انت عشان تقول الاسد يرحل خليك فى بلدكمشتى الحلو... ملجأ النازحين الغارق في الفن وغلاء الأسعاردبي: يعثر على اللص (العربي) الذي سرقه في خبر بصحيفة محليةبالفيديو: انتقم من قاتل طفلته بهجومٍ عنيفٍ في المحكمةسوق دمشق للأوراق المالية تعقد الاجتماع السنوي لهيئتها العامة.. وزير المالية: الاستثمار في السوق الأفضل لضمان الأموالخبير اقتصادي سوري: انتصارات الجيش السوري من أهم العوامل التي حمت الليرة السورية"جيش الإسلام" ينفذ حكم الإعدام بحق "أبو علي خبية"داعش تعترف بمقتل ما يسمى والي الحسكة الارهابي أبو أسامة العراقيالقطاع الخاص والطاقة البديلة لمستقبل أفضلتشكيلات جديدة لعمداء كليات جامعة دمشق"داعش" يسيطر على أحياء قرب دمشق بعد معارك مع "أجناد الشام"10 شهداء وإصابة 25 مواطن جراء التفجير الإرهابي بسيارة مفخخة في ساحة الحمام على أطراف مدينة اللاذقيةرسميا/ نيسان تكشف عن مورانو 2015 الجديد "تفاصيل وصور"صور/ رسمياً: لكزس تطلق "ان-اكس" 2015 الجديدة كلياًتوضيحات حول حقوق المنذرين بالهدم في منطقة المرسوم التشريعي66وزارة الإسكان تحدد شروط تعويض الشاغل الأخير للمنذرين بالهدماصيبت بالتهاب في ركبتها بسبب تنظيف اسنانها بالخيطسبع نصائح ذهبية لتقوية جهاز المناعةوفاة وحالات اغماء لـ 6 اشخاص في حفرة لانقاذ هاتف محمول!مصرية ولدت "السيسي" في طابور الانتخاباتايمن زبيب : نحن من دول العالم العاشركندة حنا تفقد أعصابها بعد تشييع والدهاإندونيسيا تزوج أي شاب وفتاة يتم ضبطهما في خلوةبالصور.. فتاة ترى العالم رأساً على عقبكائن غريب حير العلماء وخلطوا بين رأسه وذيلهبالفيديو: 10 خدع علميّة ستترككم في حيرةالموقف الأميركي من سورية: وصفة للتصعيد ...بقلم حميدي العبدالله بهدوء | حقاً إنها أوهى من بيت العنكبوت....بقلم ناهض حتر

 
 
تابع الابراج يوميا
 

الـــعـــالــم الآن >> إسرائيل تسقط في “حرب الانترنت”..التلفزيون الإسرائيلي : إختراق موقع الإستخبارت الإسرائيلية من قبل الهاكرز

أعلن التلفزيون الإسرائيلي عن سقوط عشرات آلاف من الحسابات الإسرائيلية على موقع فايسبوك، بالإضافة إلى عشرات المواقع الحكومية الإسرائيلية،

أعلن التلفزيون الإسرائيلي عن سقوط عشرات آلاف من الحسابات الإسرائيلية على موقع فايسبوك، بالإضافة إلى عشرات المواقع الحكومية الإسرائيلية، بعد هجوم شنته مجموعة هاكرز مناهضة لإسرائيل تدعى "اوب إسرائيل".

وكانت مجموعة "اوب إسرائيل" المناهضة للإعتداءات الإسرائيلية على الفلسطينيين أعلنت أنها ستجعل من يوم السابع من نيسان/إبريل يوماً عالمياً للمقاومة الإلكترونية بهدف شطب إسرائيل عن الشبكة العنكبوتية.

وقال مدير مكتب الميادين في إسرائيل إن عدداً كبيراً من المواقع الإلكترونية الإسرائيلية سقطت نتيجة هجوم الهاكرز، ومنها موقع دائرة الهجرة اليهودية ومواقع محاكم القضاء، وظهر على معظمها صور الأسير الفلسطيني سامر العيساوي.

ونقل مدير مكتب الميادين عن مدير دائرة السايبر ومعلومات الانترنت في الكيان الإسرائيلي روني بكار قوله "نحن لا نستيطع أن نفعل شيء، سوى أن نشاهد الحرب"، مؤكداً أن إسرائيل استخدمت قراصنة للرد وبدأت بضرب مواقع في باكستان وهي تتهم الفلسطينيين واللبنانيين بالمشاركة بالهجوم.

وقالت صحيفة هآرتس العبرية إن قرابة 19.000 حساب فيسبوك لإسرائيليين، تم تسجيل اختراقه من قبل قراصنة من حول العالم، يتبعون مجموعة مجهولة. وقالت الصحيفة عبر موقعها على الإنترنت، إن القراصنة هددوا بمحو خريطة اسرائيل من على شبكة الإنترنت، عبر شن هجمات واسعة النطاق مساء السبت، ضد عدد من الموقع الرسمية الاسرائيلية.

و اعلنت القناة الاسرائيلية العاشرة عن بدء الهجوم الالكتروني على دولة الاحتلال، وان ارتفاع الهجمات، وأوجها سيكون غدا الأحد.

واعلنت القناة العاشرة ان مساء السبت سقوط عدد من مواقع عده منها وزارة الاستيعاب وموقع سوق الأوراق المالية وموقع المحاكم الإسرائيلية ،كما تم اختراق بعض المواقع الشخصية الصغيرة .
وكتب على المواقع التي تم السيطرة عليها من قبل الهكرز كتبت شعارات دعت لتحرير فلسطين ، مع العلم أن الهجوم المركزي للهكرز مخطط ليوم غد الأحد.

وبحسب القناة العاشرة العبرية، فإن "المهاجمين نجحوا في اختراق وتدمير آلاف من حسابات الفيس بوك لإسرائيليين، وعشرات المواقع الالكترونية، منها مواقع بنوك ومؤسسات تعليمية".

وكان خبراء إسرائيليون أكدوا أن الهجوم بدأ فعليا منذ أيام، فقد سجلت عمليات اختراق أنظمة الحواسيب الاسرائيلية مؤخرا ارتفاعا بنسبة 10 في المئة، وستصل مرحلة الذروة يوم غد الأحد.

ووضع القراصنة الإلكترونيين رسالة على أحد المواقع الإسرائيلية المخترقة، وتقول:

"نحن نسمع صراخ من غزة، نحن ندافع عن منطقتنا، بالسابق كانت الحروب بالطائرات والدبابات، أما ألان نحن ننتصر الكترونيا ونهزمكم في الفضاء الالكتروني، نجن ندمر، نحن نستطيع الوصول لصفحتك الشخصية، وجهازك الشخصي أينما تكون".

ﻣﻦ أﻫﻢ اﻟﻤﻮاﻗﻊ اﻹﺳﺮاﺋﯿﻠﺔ اﻟﺘﻲ ﺳﻘﻄﺖ ﺗﻠﻘﺎﺋﯿﺎً ﺣﺘﻰ اﻟﻠﺤﻈﺔ ﻫﻲ 1 - ﻣﻮﻗﻊ اﻟﺒﻮرﺻﺔ اﻹﺳﺮاﺋﯿﻠﯿﺔ 2 - ﻣﻮﻗﻊ ﺣﺰب ﻛﺎدﯾﻤﺎ 3 - ﻣﻮﻗﻊ وزارة اﻷﻣﻦ اﻹﺳﺮاﺋﯿﻠﯿﺔ 4 - ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺤﯿﻔﺔ ﯾﺪﯾﻌﻮت 5 - ﻣﻮﻗﻊ اﻹﺳﺘﺨﺒﺎرات اﻹﺳﺮاﺋﯿﻠﻲ 6 - ﻣﻮﻗﻊ اﻟﺘﺮﺑﯿﺔ و اﻟﺘﻌﻠﯿﻢ اﻹﺳﺮاﺋﯿﻠﻲ 7 - أﻛﺒﺮ ﻣﻮﻗﻊ ﻟﻠﺘﺮوﯾﺞ و دﻋﻢ اﻟﺼﻬﯿﻮﻧﯿﺔ ﻓﻲ أوروﺑﺎ 8 - ﻣﻮﻗﻊ رﺋﺎﺳﺔ اﻟﻮزراء اﻹﺳﺮاﺋﯿﻠﯿﺔ - - -



عدد المشاهدات:3387( الأحد 00:25:44 2013/04/07 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 03/09/2015 - 5:19 ص

............................................................

كاريكاتير

ترتيب موقعنـــا عالميــــا

 

تابعنا على فيسبوك

صورة وتعليق

 

في وضح النهار ...بريطانية تغتصب أمام مركز تجاري فتاة فرنسية تبحث عن حبيبها بتسجيل فيديو رومانسى ونشره على مواقع التواصل بالفيديو.. ثعبان جائع يعيد 5 طيور من فمه بعد ابتلاعهم السخرية من كاني ويست تغرق مواقع التواصل بعد إعلانه ترشحه للرئاسة الأميركية بالفيديو: هجوم عنيف بين كوبرا وثعبان... فلمن الغلبة؟ فضيحة جنسية تهز عالم التنس بالفيديو: شاب ينقذ فتاة من الانتحار بحركة استعراضية المزيد ...