السبت 20/9/2014 10:54:5 ص
   توقيف أميرة كويتية لحيازتها مخدرات في مطار بيروت     جبهة النصرة الارهابية تعدم جندياً لبنانياً أسيراً     لماذا انتقد تركي الفيصل خطط اوباما لمواجهة "داعش"؟     قيادي سعودي من "داعش" يطالب في وصيته بانقلاب على نظام الحكم والعلماء في السعودية     «داعش» يخنق عين العرب ..والجيش السوري يؤمّن جبهة الحسكة الداخلية     مليشيا "الجيش الحر": "إسرائيل" قادرة على الاستحواذ على قلوبنا وسنحمي "حدودها"     الخارجية: سورية تؤكد مجددا التزامها بالواجبات المترتبة عليها بموجب اتفاقية فصل القوات     البنتاغون وفرنسا ينصحان بتفادي الغارات على «داعش» في سورية      مقاتلات روسية تحلق قرب الأجواء الأمريكية والكندية     آلية تنسيق في سماء سوريا بين الأميركيين والإسرائيليين     التجارة الداخلية بدمشق: ارتفاع سعر الفروج مؤقت والأولوية لمراقبة المازوت     شركة روسية تبدي رغبتها بتوسيع محطة تشرين الكهربائية     هيكل: امريكا وتركيا ودول عربية اسهمت في صناعة "داعش"     بيعتا مرّتين حتى الآن: حكاية «اختطاف» إيطاليتين في ريف حـلب ....صهيب عنجريني     طلقها زوجها فانتحرت وتركت أطفالها!     رجل يقتل ابنته وأحفاده الستة قبل ان ينتحر     سوق دمشق للأوراق المالية تعقد الاجتماع السنوي لهيئتها العامة.. وزير المالية: الاستثمار في السوق الأفضل لضمان الأموال      خبير اقتصادي سوري: انتصارات الجيش السوري من أهم العوامل التي حمت الليرة السورية     مقتل اهم قادة تنظيم الدولة في الرقة " ابو بكر تفخيخ " صاحب مجزرة الشعيطات وآخر صيني      قصة عائلة سورية استخدمها المسلحون كدروع بشرية     فوق الغيم لنعليك ...المسابقة البرمجية الوطنية لطلاب الكليات الجامعية     التربية تصدر تعليمات القيد والقبول بالمعاهدالتقانية للمعوقين     مرصد المعارض: "داعش" يحقق تقدما ويسيطر على 60 قرية كردية بشمال سوريا     مقتل قائد مجموعة ارهابية المدعو ( علي حناوي ) المسؤول عن المجازر المرتكبة بحق المدنيين بريف اللاذقية     صور وفيديو/ فولكس فاجن تزيح الستار عن جيتا 2015 الجديدة     صور وتفاصيل/ تويوتا تكشف رسمياً عن كامري 2015     حركة الدولار تُنشط سوق العقارات في دمشق وريفها     إيجارات البيوت جنون العقارات!! ....أسعد المقداد     كيف تميز الأعراض الكاذبة للنوبة القلبية؟     أيها الرجال تفادوا العصبية!     خنزير يقفز من شاحنة متوجهة الى المسلخ بالصين     ماريجوانا مجاناً لمن يدلي بصوته في انتخابات كاليفورنيا     نانسي عجرم: علاقتي براغب علامة فيها كيميا قوية     انتحارية تجبر تامر حسني على الانصياع لرغبتها!!     ياسر البرهامي: الملائكة لا تدخل بيتا فيه صور بطوط وميكي ماوس!!!؟     فيديو: معلّم سعودي يأمر طلابه بتمزيق كتبهم المدرسية !     جنرالات أمريكا كانوا ينوون إجراء تفجير ذري على القمر     فيديو: تجربة سقوط ايفون ٦ وتحمله للصدمات     الجعفري: مواجهة داعش تقتضي مواجهة مصادره الفكرية الوهابية..ما تشهده المنطقة هو نتيجة للتحالف الشيطاني السعودي التركي القطري     "من "سايكس بيكو" الى "كيري وأدواته"... مخطط لتقسيم الدول العربية"   آخر الأخبار
اّخر تحديث  20/09/2014 - 10:42 ص
صباح الخير سورية
اهم الاحداث المحلية

خبر جديد
مقالات مختارة
صورة وتعليق

اب وابناءه- حلب: : انا عندي هالولدين متطوعين ,, ولو عندي اكتر لطوعتهن .. البلد بحاجتنا ونحن فدى هالبلد .

كاريكاتير

المواضيع الأكثر قراءة
ترتيب موقعنـــا عالميــــا

 

إسرائيل تسقط في “حرب الانترنت”..التلفزيون الإسرائيلي : إختراق موقع الإستخبارت الإسرائيلية من قبل الهاكرز

أعلن التلفزيون الإسرائيلي عن سقوط عشرات آلاف من الحسابات الإسرائيلية على موقع فايسبوك، بالإضافة إلى عشرات المواقع الحكومية الإسرائيلية،

أعلن التلفزيون الإسرائيلي عن سقوط عشرات آلاف من الحسابات الإسرائيلية على موقع فايسبوك، بالإضافة إلى عشرات المواقع الحكومية الإسرائيلية، بعد هجوم شنته مجموعة هاكرز مناهضة لإسرائيل تدعى "اوب إسرائيل".

وكانت مجموعة "اوب إسرائيل" المناهضة للإعتداءات الإسرائيلية على الفلسطينيين أعلنت أنها ستجعل من يوم السابع من نيسان/إبريل يوماً عالمياً للمقاومة الإلكترونية بهدف شطب إسرائيل عن الشبكة العنكبوتية.

وقال مدير مكتب الميادين في إسرائيل إن عدداً كبيراً من المواقع الإلكترونية الإسرائيلية سقطت نتيجة هجوم الهاكرز، ومنها موقع دائرة الهجرة اليهودية ومواقع محاكم القضاء، وظهر على معظمها صور الأسير الفلسطيني سامر العيساوي.

ونقل مدير مكتب الميادين عن مدير دائرة السايبر ومعلومات الانترنت في الكيان الإسرائيلي روني بكار قوله "نحن لا نستيطع أن نفعل شيء، سوى أن نشاهد الحرب"، مؤكداً أن إسرائيل استخدمت قراصنة للرد وبدأت بضرب مواقع في باكستان وهي تتهم الفلسطينيين واللبنانيين بالمشاركة بالهجوم.

وقالت صحيفة هآرتس العبرية إن قرابة 19.000 حساب فيسبوك لإسرائيليين، تم تسجيل اختراقه من قبل قراصنة من حول العالم، يتبعون مجموعة مجهولة. وقالت الصحيفة عبر موقعها على الإنترنت، إن القراصنة هددوا بمحو خريطة اسرائيل من على شبكة الإنترنت، عبر شن هجمات واسعة النطاق مساء السبت، ضد عدد من الموقع الرسمية الاسرائيلية.

و اعلنت القناة الاسرائيلية العاشرة عن بدء الهجوم الالكتروني على دولة الاحتلال، وان ارتفاع الهجمات، وأوجها سيكون غدا الأحد.

واعلنت القناة العاشرة ان مساء السبت سقوط عدد من مواقع عده منها وزارة الاستيعاب وموقع سوق الأوراق المالية وموقع المحاكم الإسرائيلية ،كما تم اختراق بعض المواقع الشخصية الصغيرة .
وكتب على المواقع التي تم السيطرة عليها من قبل الهكرز كتبت شعارات دعت لتحرير فلسطين ، مع العلم أن الهجوم المركزي للهكرز مخطط ليوم غد الأحد.

وبحسب القناة العاشرة العبرية، فإن "المهاجمين نجحوا في اختراق وتدمير آلاف من حسابات الفيس بوك لإسرائيليين، وعشرات المواقع الالكترونية، منها مواقع بنوك ومؤسسات تعليمية".

وكان خبراء إسرائيليون أكدوا أن الهجوم بدأ فعليا منذ أيام، فقد سجلت عمليات اختراق أنظمة الحواسيب الاسرائيلية مؤخرا ارتفاعا بنسبة 10 في المئة، وستصل مرحلة الذروة يوم غد الأحد.

ووضع القراصنة الإلكترونيين رسالة على أحد المواقع الإسرائيلية المخترقة، وتقول:

"نحن نسمع صراخ من غزة، نحن ندافع عن منطقتنا، بالسابق كانت الحروب بالطائرات والدبابات، أما ألان نحن ننتصر الكترونيا ونهزمكم في الفضاء الالكتروني، نجن ندمر، نحن نستطيع الوصول لصفحتك الشخصية، وجهازك الشخصي أينما تكون".

ﻣﻦ أﻫﻢ اﻟﻤﻮاﻗﻊ اﻹﺳﺮاﺋﯿﻠﺔ اﻟﺘﻲ ﺳﻘﻄﺖ ﺗﻠﻘﺎﺋﯿﺎً ﺣﺘﻰ اﻟﻠﺤﻈﺔ ﻫﻲ 1 - ﻣﻮﻗﻊ اﻟﺒﻮرﺻﺔ اﻹﺳﺮاﺋﯿﻠﯿﺔ 2 - ﻣﻮﻗﻊ ﺣﺰب ﻛﺎدﯾﻤﺎ 3 - ﻣﻮﻗﻊ وزارة اﻷﻣﻦ اﻹﺳﺮاﺋﯿﻠﯿﺔ 4 - ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺤﯿﻔﺔ ﯾﺪﯾﻌﻮت 5 - ﻣﻮﻗﻊ اﻹﺳﺘﺨﺒﺎرات اﻹﺳﺮاﺋﯿﻠﻲ 6 - ﻣﻮﻗﻊ اﻟﺘﺮﺑﯿﺔ و اﻟﺘﻌﻠﯿﻢ اﻹﺳﺮاﺋﯿﻠﻲ 7 - أﻛﺒﺮ ﻣﻮﻗﻊ ﻟﻠﺘﺮوﯾﺞ و دﻋﻢ اﻟﺼﻬﯿﻮﻧﯿﺔ ﻓﻲ أوروﺑﺎ 8 - ﻣﻮﻗﻊ رﺋﺎﺳﺔ اﻟﻮزراء اﻹﺳﺮاﺋﯿﻠﯿﺔ - - -



   ( الأحد 2013/04/07 SyriaNow)  

 طباعة طباعة   أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق   عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية    مشاركة  

من المحـافـظـــات
من هـنــا وهـنـــاك


بالفيديو.. لحظات عصيبة واجهت ركاب طائرة قبل هبوطها الاضطراري

بالفيديو: خروف ينتقم من مخمور حاول امتطاءه

حادث لمذيعة ع الهوا ضيع مستقبلها ؟

بالفيديو: لحظة مقتل طالب وقع عليه المصعد

بالفيديو: لن تصدّق ما حصل مع صاحب أول "آي فون 6"

بالصور: "تفضّلوا معي إلى أرض العجائب"

بالفيديو: معركة بين قردة وتمساح لانتزاع رضيعها من فكيه
...اقرأ المزيد