الخميس 2/10/2014 17:27:22 م
   وزير الخارجية العراقي يشكك بنوايا تركيا ويعتبرها شريكاً في الإرهاب     جهاديون بالترانزيت من مرفأ طرابلس إلى تركيا...فـ"داعش"     بالفيديو.. شاهد كيف يخدع تنظيم داعش التكفيري طائرات التحالف الامريكي وشركاه     البيشمركة تطرد "داعش" من معبر استراتيجي بين العراق وسورية     تشييع جثامين شهداء التفجيرين الإرهابيين في حي عكرمة بحمص.     سورية تحصل عبر دولة وسيطة على معلومات عن قصف "داعش"     التحالف الامريكي وشركاه يقصف عين العرب.. وأنباء عن إعدام مقاتلين من قبل "داعش"     بيان إدانة لجريمة حمص من شرفاء الجالية العربية السورية في هنغاريا     تركيا تتجه لإقامة معسكرات تدريب في "المنطقة العازلة"     بان كي مون يصف تفجير حمص بأنه مثير للاشمئزاز     وزارة الاقتصاد تسمح للقطاع الخاص باستيراد مادتي الفيول والمازوت لصالح المنشآت الصناعية     إصلاح خط التوتر العالي المغذي لمعمل إسمنت عدرا     استراحة محارب .. عندما تغفو البنادق على أذرع الرجال     عواء الذئب أردوغان .. وصمت خيول الفرسان...بقلم نارام سرجون      طعنت جدته حتى الموت ... والسبب؟     ضبط خمسة أطنان مخدرات في مكتب للشحن بـ«صناعية» دمشق!     سوق دمشق للأوراق المالية تعقد الاجتماع السنوي لهيئتها العامة.. وزير المالية: الاستثمار في السوق الأفضل لضمان الأموال      خبير اقتصادي سوري: انتصارات الجيش السوري من أهم العوامل التي حمت الليرة السورية     الجيش العربي السوري يبسط سيطرته على عين الجوزة ورويسة الجاعورة بريف اللاذقية- فيديو     حافظ مخلوف على رأس عمله      لقاءُ محبّة بين أفراد عائلة سيريتل والشباب المشاركين في مبادرة المصروف الشهري     منح جامعة القلمون الخاصّة للطلبة المتفوقين في الثّانوية العامة     قواتنا المسلحة تقضي على مرتزقة ليبيين في ريف إدلب وتستهدف تجمعات الإرهابيين في جرود القلمون وريف درعا     «داعش» يتوعّد بـ«فرض معادلة جديدة في حلب» ....صهيب عنجريني     صور وفيديو/ فولكس فاجن تزيح الستار عن جيتا 2015 الجديدة     صور وتفاصيل/ تويوتا تكشف رسمياً عن كامري 2015     وزير السياحة يفتتح فعاليات يوم السياحة العالمي في التكية السليمانية بدمشق     حسومات تصل إلى 50 بالمئة في الفنادق التي تملكها وزارة السياحة     أطعمة تجنب تناولها قبل النوم     الكيسات المائية ..عدو يعيش معك.... (الاسباب وطرق العلاج)     خنزير يقفز من شاحنة متوجهة الى المسلخ بالصين     ماريجوانا مجاناً لمن يدلي بصوته في انتخابات كاليفورنيا     كاتب سعودي يصف الفنانة احلام بــ"داعش الفن ".     أيمن رضا : أستطيع تقديم مسلسل " الأخوة " في لوحة واحدة من بقعة ضوء     بالفيديو.. عمرو اديب: انا كنت حيوان وأهبل لكن صبر علي مدير المحطة     بالفيديو.. تركي الفيصل: نحن دائما نرغب بأن نكون عرايا أمام أمريكا     في غضون خمس سنوات.. توأم رقمي لكل شخص على الانترنت     بالفيديو: كيف تنظف أضواء سيارتك بطريقة سهلة وغير مكلفة     المنطقة العازلة التركية حلقة من خيبات أردوغان في سورية .. بقلم د. أمين محمد حطيط     المعلم.. هل وصلت الرسالة؟.......بقلم د. فؤاد شربجي   آخر الأخبار
اّخر تحديث  02/10/2014 - 4:55 م
صباح الخير سورية
منحة جامعة القلمون الخاصة

مقالات مختارة
اهم الاحداث المحلية

صورة وتعليق

الرقة ..تذبح بهدوء

خبر جديد
كاريكاتير

 القنبلة التي ألقتها رئيسة الأرجنتين وقطع بث الترجمة لكلمتها

المواضيع الأكثر قراءة
ترتيب موقعنـــا عالميــــا

 

تابعنا على فيسبوك

ابتسامة

إسرائيل تسقط في “حرب الانترنت”..التلفزيون الإسرائيلي : إختراق موقع الإستخبارت الإسرائيلية من قبل الهاكرز

أعلن التلفزيون الإسرائيلي عن سقوط عشرات آلاف من الحسابات الإسرائيلية على موقع فايسبوك، بالإضافة إلى عشرات المواقع الحكومية الإسرائيلية،

أعلن التلفزيون الإسرائيلي عن سقوط عشرات آلاف من الحسابات الإسرائيلية على موقع فايسبوك، بالإضافة إلى عشرات المواقع الحكومية الإسرائيلية، بعد هجوم شنته مجموعة هاكرز مناهضة لإسرائيل تدعى "اوب إسرائيل".

وكانت مجموعة "اوب إسرائيل" المناهضة للإعتداءات الإسرائيلية على الفلسطينيين أعلنت أنها ستجعل من يوم السابع من نيسان/إبريل يوماً عالمياً للمقاومة الإلكترونية بهدف شطب إسرائيل عن الشبكة العنكبوتية.

وقال مدير مكتب الميادين في إسرائيل إن عدداً كبيراً من المواقع الإلكترونية الإسرائيلية سقطت نتيجة هجوم الهاكرز، ومنها موقع دائرة الهجرة اليهودية ومواقع محاكم القضاء، وظهر على معظمها صور الأسير الفلسطيني سامر العيساوي.

ونقل مدير مكتب الميادين عن مدير دائرة السايبر ومعلومات الانترنت في الكيان الإسرائيلي روني بكار قوله "نحن لا نستيطع أن نفعل شيء، سوى أن نشاهد الحرب"، مؤكداً أن إسرائيل استخدمت قراصنة للرد وبدأت بضرب مواقع في باكستان وهي تتهم الفلسطينيين واللبنانيين بالمشاركة بالهجوم.

وقالت صحيفة هآرتس العبرية إن قرابة 19.000 حساب فيسبوك لإسرائيليين، تم تسجيل اختراقه من قبل قراصنة من حول العالم، يتبعون مجموعة مجهولة. وقالت الصحيفة عبر موقعها على الإنترنت، إن القراصنة هددوا بمحو خريطة اسرائيل من على شبكة الإنترنت، عبر شن هجمات واسعة النطاق مساء السبت، ضد عدد من الموقع الرسمية الاسرائيلية.

و اعلنت القناة الاسرائيلية العاشرة عن بدء الهجوم الالكتروني على دولة الاحتلال، وان ارتفاع الهجمات، وأوجها سيكون غدا الأحد.

واعلنت القناة العاشرة ان مساء السبت سقوط عدد من مواقع عده منها وزارة الاستيعاب وموقع سوق الأوراق المالية وموقع المحاكم الإسرائيلية ،كما تم اختراق بعض المواقع الشخصية الصغيرة .
وكتب على المواقع التي تم السيطرة عليها من قبل الهكرز كتبت شعارات دعت لتحرير فلسطين ، مع العلم أن الهجوم المركزي للهكرز مخطط ليوم غد الأحد.

وبحسب القناة العاشرة العبرية، فإن "المهاجمين نجحوا في اختراق وتدمير آلاف من حسابات الفيس بوك لإسرائيليين، وعشرات المواقع الالكترونية، منها مواقع بنوك ومؤسسات تعليمية".

وكان خبراء إسرائيليون أكدوا أن الهجوم بدأ فعليا منذ أيام، فقد سجلت عمليات اختراق أنظمة الحواسيب الاسرائيلية مؤخرا ارتفاعا بنسبة 10 في المئة، وستصل مرحلة الذروة يوم غد الأحد.

ووضع القراصنة الإلكترونيين رسالة على أحد المواقع الإسرائيلية المخترقة، وتقول:

"نحن نسمع صراخ من غزة، نحن ندافع عن منطقتنا، بالسابق كانت الحروب بالطائرات والدبابات، أما ألان نحن ننتصر الكترونيا ونهزمكم في الفضاء الالكتروني، نجن ندمر، نحن نستطيع الوصول لصفحتك الشخصية، وجهازك الشخصي أينما تكون".

ﻣﻦ أﻫﻢ اﻟﻤﻮاﻗﻊ اﻹﺳﺮاﺋﯿﻠﺔ اﻟﺘﻲ ﺳﻘﻄﺖ ﺗﻠﻘﺎﺋﯿﺎً ﺣﺘﻰ اﻟﻠﺤﻈﺔ ﻫﻲ 1 - ﻣﻮﻗﻊ اﻟﺒﻮرﺻﺔ اﻹﺳﺮاﺋﯿﻠﯿﺔ 2 - ﻣﻮﻗﻊ ﺣﺰب ﻛﺎدﯾﻤﺎ 3 - ﻣﻮﻗﻊ وزارة اﻷﻣﻦ اﻹﺳﺮاﺋﯿﻠﯿﺔ 4 - ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺤﯿﻔﺔ ﯾﺪﯾﻌﻮت 5 - ﻣﻮﻗﻊ اﻹﺳﺘﺨﺒﺎرات اﻹﺳﺮاﺋﯿﻠﻲ 6 - ﻣﻮﻗﻊ اﻟﺘﺮﺑﯿﺔ و اﻟﺘﻌﻠﯿﻢ اﻹﺳﺮاﺋﯿﻠﻲ 7 - أﻛﺒﺮ ﻣﻮﻗﻊ ﻟﻠﺘﺮوﯾﺞ و دﻋﻢ اﻟﺼﻬﯿﻮﻧﯿﺔ ﻓﻲ أوروﺑﺎ 8 - ﻣﻮﻗﻊ رﺋﺎﺳﺔ اﻟﻮزراء اﻹﺳﺮاﺋﯿﻠﯿﺔ - - -



   ( الأحد 2013/04/07 SyriaNow)  

 طباعة طباعة   أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق   عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية    مشاركة  

من المحـافـظـــات
من هـنــا وهـنـــاك


"مسلح" بالمصعد مع أوباما.

الصور الأولى لثوب زفاف "عروس" جورج كلوني

شاهد: فهد إفريقي ينصب كمينا غير متوقع لقطيع من الغزلان

شاهد: أفعى تنتصر على حرباء بضربة واحدة

شاهد: إشارات المرور الراقصة في لشبونة

شاهد: شاب يحاول التقاط صورة «سيلفي» فيسقط في البحر

فيديو: خليجي حاول سرقه محل بقاله.. فـ ضربوه و (فصخوه) !!
...اقرأ المزيد