الجمعة 25/4/2014 7:59:56 ص
   مقتل مسلّحَين يمنيَّين برصاص خبير نفطي روسي حاولا اختطافه بصنعاء..     السعودية وقطر تستبدلان خطة بندر السورية...محمد بلوط     تجدد الاشتباكات بين الشرطة ومحتجين في الأردن     مخابرات الجيش اللبناني تلقي القبض على سوري يحمل حزاما ناسفا في عرسال     معركة الراموسة في حلب انتهت بهزيمة المهاجمين     اللواء الشعار: المشاركة بالاستحقاقات الانتخابية معيار حقيقي للمواطنة والانتماء لسورية     التعليمات التنفيذية لقانون الانتخابات العامة رقم 5 لعام 2014      الناطق الرسمي باسم المحكمة الدستورية العليا: المحكمة ليست معنية بتصحيح أوراق المتقدم إليها بطلب ترشيحه لأعلى منصب في سورية     بالفيديو / قوة مدرعة تركية بالترتيب مع "داعش" دخلت سوريا بذريعة حماية قبر "سليمان شاه"!     كاميرون: الحكومة البريطانية قلقة من التهديد الارهابي الاتي من سوريا     الجمارك تُنهي مشروع ضغط التعرفة إلى 5 شرائح     المركزي يمول المستوردات بـ158ليرة للدولار وهو مرجح للانخفاض     السعودية، خطر وهمي وآخر واقعي....بقلم ناهض حتر      اعتقال احد اهم قيادات المسلحين بقرية الضمير     طفل إسرائيلي يغتصب أم صديقته     شرطي أمريكي يقتل متهماً بوابل من الرصاص داخل المحكمة      عالميا" ..الذهب يتعافى من أقلّ مستوى في أسبوعين ونصف      تقرير لغرفة صناعة دمشق: 150 صناعياً وثقوا أضرارهم فقط.. وشركات التأمين لم تعوض أي شركة صناعية بعد!!      بالصورة/ أين "يجاهد" ابن العرعور لاسقاط الحكومة السورية؟     طهران: لا ينبغي حرمان الشعب السوري من حقه بفرض معايير مزدوجة     جامعة دمشق: نسب الدوام في معظم الكليات تتجاوز 70% و85% في التطبيقية     العدل تصدر أسماء الناجحين في مسابقة انتقاء عدد من المحامين لتعيينهم قضاة ومستشارين لدى إدارة التشريع     ملخص| سلسلة عمليات ضد تجمعات الإرهابيين في الغوطة الشرقية.. قواتنا الباسلة تواصل دك أوكار بحمص القديمة وتحبط محاولات تسلل مجموعات إرهابية ف     شهداء في تفجيرين إرهابيين بالحسكة وإصابات جراء اعتداءات بدمشق وحماة     صور وفيديو/ فولكس فاجن تزيح الستار عن جيتا 2015 الجديدة     صور وتفاصيل/ تويوتا تكشف رسمياً عن كامري 2015     تفاهم على «إعادة الإعمار»...غلاونجي: استخدام أفضل الآليات العلمية والأدوات التقنية      تشميل مشروع استثماري جديد بالسويداء بـ200مليون ليرة      الملح يسبب شيخوخة سريعة      ريجيم قشر الليمون     أمير سعودي يقضي على ألفي طير مهدد بالإنقراض بجولة صيد واحدة في باكستان     حُكم عليه بالجلد فإختار زوجته الجلاد      الفنان السوري جهاد عبدو إلى هوليوود من جديد     أسعد فضة : وأد الفتنة والحب فوق المسؤوليات     أميركي يطالب طبيبيه بمليون دولار لسخريتهما منه فيما كان تحت التخدير     للمرة الثانية ..إعتداء على عائلة إماراتية في لندن | فيديو      مخبر أميركي وراء هجمات الكترونية على إيران وسوريا     بالفيديو |"شوارع منارة بدون اعمدة".. احدث تقنية موجودة في عالم الطرق السريعة في هولندا     سورية: الإضطلاع بأدوار قتالية أساسية ...بقلم د. فرنكلين لامب      أوباما ومتغيرات ما بين الزيارتين للمنطقة... والنتائج ؟ ...العميد د. أمين حطيط    آخر الأخبار
اّخر تحديث  25/04/2014 - 7:59 ص
مقالات مختارة
صورة وتعليق

ترتيب موقعنـــا عالميــــا

 

إسرائيل تسقط في “حرب الانترنت”..التلفزيون الإسرائيلي : إختراق موقع الإستخبارت الإسرائيلية من قبل الهاكرز

أعلن التلفزيون الإسرائيلي عن سقوط عشرات آلاف من الحسابات الإسرائيلية على موقع فايسبوك، بالإضافة إلى عشرات المواقع الحكومية الإسرائيلية،

أعلن التلفزيون الإسرائيلي عن سقوط عشرات آلاف من الحسابات الإسرائيلية على موقع فايسبوك، بالإضافة إلى عشرات المواقع الحكومية الإسرائيلية، بعد هجوم شنته مجموعة هاكرز مناهضة لإسرائيل تدعى "اوب إسرائيل".

وكانت مجموعة "اوب إسرائيل" المناهضة للإعتداءات الإسرائيلية على الفلسطينيين أعلنت أنها ستجعل من يوم السابع من نيسان/إبريل يوماً عالمياً للمقاومة الإلكترونية بهدف شطب إسرائيل عن الشبكة العنكبوتية.

وقال مدير مكتب الميادين في إسرائيل إن عدداً كبيراً من المواقع الإلكترونية الإسرائيلية سقطت نتيجة هجوم الهاكرز، ومنها موقع دائرة الهجرة اليهودية ومواقع محاكم القضاء، وظهر على معظمها صور الأسير الفلسطيني سامر العيساوي.

ونقل مدير مكتب الميادين عن مدير دائرة السايبر ومعلومات الانترنت في الكيان الإسرائيلي روني بكار قوله "نحن لا نستيطع أن نفعل شيء، سوى أن نشاهد الحرب"، مؤكداً أن إسرائيل استخدمت قراصنة للرد وبدأت بضرب مواقع في باكستان وهي تتهم الفلسطينيين واللبنانيين بالمشاركة بالهجوم.

وقالت صحيفة هآرتس العبرية إن قرابة 19.000 حساب فيسبوك لإسرائيليين، تم تسجيل اختراقه من قبل قراصنة من حول العالم، يتبعون مجموعة مجهولة. وقالت الصحيفة عبر موقعها على الإنترنت، إن القراصنة هددوا بمحو خريطة اسرائيل من على شبكة الإنترنت، عبر شن هجمات واسعة النطاق مساء السبت، ضد عدد من الموقع الرسمية الاسرائيلية.

و اعلنت القناة الاسرائيلية العاشرة عن بدء الهجوم الالكتروني على دولة الاحتلال، وان ارتفاع الهجمات، وأوجها سيكون غدا الأحد.

واعلنت القناة العاشرة ان مساء السبت سقوط عدد من مواقع عده منها وزارة الاستيعاب وموقع سوق الأوراق المالية وموقع المحاكم الإسرائيلية ،كما تم اختراق بعض المواقع الشخصية الصغيرة .
وكتب على المواقع التي تم السيطرة عليها من قبل الهكرز كتبت شعارات دعت لتحرير فلسطين ، مع العلم أن الهجوم المركزي للهكرز مخطط ليوم غد الأحد.

وبحسب القناة العاشرة العبرية، فإن "المهاجمين نجحوا في اختراق وتدمير آلاف من حسابات الفيس بوك لإسرائيليين، وعشرات المواقع الالكترونية، منها مواقع بنوك ومؤسسات تعليمية".

وكان خبراء إسرائيليون أكدوا أن الهجوم بدأ فعليا منذ أيام، فقد سجلت عمليات اختراق أنظمة الحواسيب الاسرائيلية مؤخرا ارتفاعا بنسبة 10 في المئة، وستصل مرحلة الذروة يوم غد الأحد.

ووضع القراصنة الإلكترونيين رسالة على أحد المواقع الإسرائيلية المخترقة، وتقول:

"نحن نسمع صراخ من غزة، نحن ندافع عن منطقتنا، بالسابق كانت الحروب بالطائرات والدبابات، أما ألان نحن ننتصر الكترونيا ونهزمكم في الفضاء الالكتروني، نجن ندمر، نحن نستطيع الوصول لصفحتك الشخصية، وجهازك الشخصي أينما تكون".

ﻣﻦ أﻫﻢ اﻟﻤﻮاﻗﻊ اﻹﺳﺮاﺋﯿﻠﺔ اﻟﺘﻲ ﺳﻘﻄﺖ ﺗﻠﻘﺎﺋﯿﺎً ﺣﺘﻰ اﻟﻠﺤﻈﺔ ﻫﻲ 1 - ﻣﻮﻗﻊ اﻟﺒﻮرﺻﺔ اﻹﺳﺮاﺋﯿﻠﯿﺔ 2 - ﻣﻮﻗﻊ ﺣﺰب ﻛﺎدﯾﻤﺎ 3 - ﻣﻮﻗﻊ وزارة اﻷﻣﻦ اﻹﺳﺮاﺋﯿﻠﯿﺔ 4 - ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺤﯿﻔﺔ ﯾﺪﯾﻌﻮت 5 - ﻣﻮﻗﻊ اﻹﺳﺘﺨﺒﺎرات اﻹﺳﺮاﺋﯿﻠﻲ 6 - ﻣﻮﻗﻊ اﻟﺘﺮﺑﯿﺔ و اﻟﺘﻌﻠﯿﻢ اﻹﺳﺮاﺋﯿﻠﻲ 7 - أﻛﺒﺮ ﻣﻮﻗﻊ ﻟﻠﺘﺮوﯾﺞ و دﻋﻢ اﻟﺼﻬﯿﻮﻧﯿﺔ ﻓﻲ أوروﺑﺎ 8 - ﻣﻮﻗﻊ رﺋﺎﺳﺔ اﻟﻮزراء اﻹﺳﺮاﺋﯿﻠﯿﺔ - - -



   ( الأحد 2013/04/07 SyriaNow)  

 طباعة طباعة   أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق   عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية    مشاركة  

قانون الانتخابات العامة 

من المحـافـظـــات
من هـنــا وهـنـــاك


بالفيديو .. أوباما يلعب الكرة مع الروبوت "اسيمو"

صور | دبابير سامة تدفع لاعب غولف إسباني للقفز في بحيرة ماليزية

شاهد: لقطة محرجة خلال نشرة أخبار أمريكية

مجلة بيبول تمنح الممثلة السمراء لوبيتا نيونجو لقب أجمل إمراة في العالم

مجندات يجبرن الزعيم الكوري العابس على الضحك !

بالفيديو .. شاب يستفز كلبا شرسا مقيدا نجح بالإفلات

بالفيديو .. أسرة في سيارة تحترق على بعد خطوات من أسود
...اقرأ المزيد