الاثنين 22/12/2014 3:17:34 ص
   نظام آل سعود أحبط عملية إرهابية كانت تستهدف سفارة دولة غربية     حزب السبسي يعلن فوزه بانتخابات تونس الرئاسية ونسبة الإقتراع بلغت 47.4%     الأمن المصري يعلن اعتقال أحد أخطر عناصر "النصرة" بعد عودته من سوريا      تخويل دولي للاعتداءات الإسرائيلية ...بقلم فخري هاشم السيد رجب     الرئيس الأسد لوفد رجال الدين: وعي السوريين لحقيقة ما يجري يفتح أبواباً جديدة للعمل الديني      الرئيس الأسد يؤكد تصميم السوريين على استئصال الإرهاب التي تهدد شعوب المنطقة والعالم     لاريجاني لدى وصوله مطار دمشق: حل الأزمة في سورية سياسي ووفق إرادة الشعب السوري     الحلقي لكولمحمدوف: 2015 عام الانتصارات     طيران التحالف يستهدف مواقع "داعش" في ريف حلب الشمالي     أوغلو: الإتحاد الأوروبي بدأ حملة قذرة ضد تركيا     وزير العدل: المحاكم المصرفية تضمن التصدي لظاهرة تهرب المقترضين     وزير المالية: وضع أسس جديدة للمكلفين بضريبة أرباح الدخل المقطوع     إنهيار داعش، وخطة دي مستورا ....     الساحة الحورانية والجحيم القادم     اغتيال ضابطي شرطة أميركيين رمياً بالرصاص في نيويورك     مصر.. ضباط يلتقطون صورة “سيلفي” مع مجرم     سوق دمشق للأوراق المالية تعقد الاجتماع السنوي لهيئتها العامة.. وزير المالية: الاستثمار في السوق الأفضل لضمان الأموال      خبير اقتصادي سوري: انتصارات الجيش السوري من أهم العوامل التي حمت الليرة السورية     الرقة: "داعش" يمنع التعليم بشكل كامل ويوقف المدرسين لحين "استتابتهم"      السلاح الذي ظهر بشكل مظلات في سماء دمشق ودمر أنفاق جوبر     إعلان نتائج الامتحان التحريري لمسابقة المعهد العالي للقضاء     التربية تصدر برنامج الامتحان العام لشهادتي التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية دورة 2015     مصدر عسكري: إسقاط طائرة استطلاع إسرائيلية من دون طيار فوق محافظة القنيطرة-صور     تجدد المواجهات بين الجماعات المسلحة في درعا رغم إعلان الاتفاق     صور وفيديو/ فولكس فاجن تزيح الستار عن جيتا 2015 الجديدة     صور وتفاصيل/ تويوتا تكشف رسمياً عن كامري 2015     عرنوس يدعو لاستكمال تنفيذ مشروع السكن الشبابي بضاحية قدسيا     السياحة تمنح رخصة تشييد مشروع سياحي في السويداء     بالصورة .. تمرين بسيط يخبرك عن صحة دماغك     كيف تتخلّص من السعال؟     خنزير يقفز من شاحنة متوجهة الى المسلخ بالصين     ماريجوانا مجاناً لمن يدلي بصوته في انتخابات كاليفورنيا     قصي خولي: التمثيل حُلم لن أحوّله مهنة     استشهاد الممثل والرياضي السوري فهد نجار      توقعات ماغي فرح لعام 2015: حروب وانهيار أنظمة... + توقعات الأبراج     هندي يرفض بيع ثوره مقابل مليوني دولار     "فيسبوك" يفرض شروطا إجبارية على المستخدمين مطلع 2015     حقائق ...قد لاتعرفها      هل هناك من سيغامر بالمواجهة الشاملة؟....فراس عزيز ديب     ماذا يخبئ عام 2015 للسوريين....بقلم الإعلامية مها جميل الباشا    آخر الأخبار
اّخر تحديث  21/12/2014 - 11:36 ص
صباح الخير سورية
قناة روسيا اليوم

من هي الشخصية العربية الأجدر بلقب "شخصية 2014" ؟

 

مقالات مختارة
اهم الاحداث المحلية

خبر جديد
صورة وتعليق

 

حـــــماة الديــــــــار عليكـــــــم ســـــــلام

ترتيب موقعنـــا عالميــــا

 

تابعنا على فيسبوك

إسرائيل تسقط في “حرب الانترنت”..التلفزيون الإسرائيلي : إختراق موقع الإستخبارت الإسرائيلية من قبل الهاكرز

أعلن التلفزيون الإسرائيلي عن سقوط عشرات آلاف من الحسابات الإسرائيلية على موقع فايسبوك، بالإضافة إلى عشرات المواقع الحكومية الإسرائيلية،

أعلن التلفزيون الإسرائيلي عن سقوط عشرات آلاف من الحسابات الإسرائيلية على موقع فايسبوك، بالإضافة إلى عشرات المواقع الحكومية الإسرائيلية، بعد هجوم شنته مجموعة هاكرز مناهضة لإسرائيل تدعى "اوب إسرائيل".

وكانت مجموعة "اوب إسرائيل" المناهضة للإعتداءات الإسرائيلية على الفلسطينيين أعلنت أنها ستجعل من يوم السابع من نيسان/إبريل يوماً عالمياً للمقاومة الإلكترونية بهدف شطب إسرائيل عن الشبكة العنكبوتية.

وقال مدير مكتب الميادين في إسرائيل إن عدداً كبيراً من المواقع الإلكترونية الإسرائيلية سقطت نتيجة هجوم الهاكرز، ومنها موقع دائرة الهجرة اليهودية ومواقع محاكم القضاء، وظهر على معظمها صور الأسير الفلسطيني سامر العيساوي.

ونقل مدير مكتب الميادين عن مدير دائرة السايبر ومعلومات الانترنت في الكيان الإسرائيلي روني بكار قوله "نحن لا نستيطع أن نفعل شيء، سوى أن نشاهد الحرب"، مؤكداً أن إسرائيل استخدمت قراصنة للرد وبدأت بضرب مواقع في باكستان وهي تتهم الفلسطينيين واللبنانيين بالمشاركة بالهجوم.

وقالت صحيفة هآرتس العبرية إن قرابة 19.000 حساب فيسبوك لإسرائيليين، تم تسجيل اختراقه من قبل قراصنة من حول العالم، يتبعون مجموعة مجهولة. وقالت الصحيفة عبر موقعها على الإنترنت، إن القراصنة هددوا بمحو خريطة اسرائيل من على شبكة الإنترنت، عبر شن هجمات واسعة النطاق مساء السبت، ضد عدد من الموقع الرسمية الاسرائيلية.

و اعلنت القناة الاسرائيلية العاشرة عن بدء الهجوم الالكتروني على دولة الاحتلال، وان ارتفاع الهجمات، وأوجها سيكون غدا الأحد.

واعلنت القناة العاشرة ان مساء السبت سقوط عدد من مواقع عده منها وزارة الاستيعاب وموقع سوق الأوراق المالية وموقع المحاكم الإسرائيلية ،كما تم اختراق بعض المواقع الشخصية الصغيرة .
وكتب على المواقع التي تم السيطرة عليها من قبل الهكرز كتبت شعارات دعت لتحرير فلسطين ، مع العلم أن الهجوم المركزي للهكرز مخطط ليوم غد الأحد.

وبحسب القناة العاشرة العبرية، فإن "المهاجمين نجحوا في اختراق وتدمير آلاف من حسابات الفيس بوك لإسرائيليين، وعشرات المواقع الالكترونية، منها مواقع بنوك ومؤسسات تعليمية".

وكان خبراء إسرائيليون أكدوا أن الهجوم بدأ فعليا منذ أيام، فقد سجلت عمليات اختراق أنظمة الحواسيب الاسرائيلية مؤخرا ارتفاعا بنسبة 10 في المئة، وستصل مرحلة الذروة يوم غد الأحد.

ووضع القراصنة الإلكترونيين رسالة على أحد المواقع الإسرائيلية المخترقة، وتقول:

"نحن نسمع صراخ من غزة، نحن ندافع عن منطقتنا، بالسابق كانت الحروب بالطائرات والدبابات، أما ألان نحن ننتصر الكترونيا ونهزمكم في الفضاء الالكتروني، نجن ندمر، نحن نستطيع الوصول لصفحتك الشخصية، وجهازك الشخصي أينما تكون".

ﻣﻦ أﻫﻢ اﻟﻤﻮاﻗﻊ اﻹﺳﺮاﺋﯿﻠﺔ اﻟﺘﻲ ﺳﻘﻄﺖ ﺗﻠﻘﺎﺋﯿﺎً ﺣﺘﻰ اﻟﻠﺤﻈﺔ ﻫﻲ 1 - ﻣﻮﻗﻊ اﻟﺒﻮرﺻﺔ اﻹﺳﺮاﺋﯿﻠﯿﺔ 2 - ﻣﻮﻗﻊ ﺣﺰب ﻛﺎدﯾﻤﺎ 3 - ﻣﻮﻗﻊ وزارة اﻷﻣﻦ اﻹﺳﺮاﺋﯿﻠﯿﺔ 4 - ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺤﯿﻔﺔ ﯾﺪﯾﻌﻮت 5 - ﻣﻮﻗﻊ اﻹﺳﺘﺨﺒﺎرات اﻹﺳﺮاﺋﯿﻠﻲ 6 - ﻣﻮﻗﻊ اﻟﺘﺮﺑﯿﺔ و اﻟﺘﻌﻠﯿﻢ اﻹﺳﺮاﺋﯿﻠﻲ 7 - أﻛﺒﺮ ﻣﻮﻗﻊ ﻟﻠﺘﺮوﯾﺞ و دﻋﻢ اﻟﺼﻬﯿﻮﻧﯿﺔ ﻓﻲ أوروﺑﺎ 8 - ﻣﻮﻗﻊ رﺋﺎﺳﺔ اﻟﻮزراء اﻹﺳﺮاﺋﯿﻠﯿﺔ - - -



   ( الأحد 2013/04/07 SyriaNow)  

 طباعة طباعة   أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق   عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية    مشاركة  

من المحـافـظـــات
من هـنــا وهـنـــاك
تابع الابراج يوميا


لايوجد اكذب منه ... هذا هو (أكبر كذاب) في العالم

بالفيديو.. راكب دراجة هوائية ينجو من موت محقق بعد مرور شاحنة فوقه

الفيديو.. فتاة حسناء تتحدى «كريستيانو رونالدو» بتنورة قصيرة و«كعب عالي»!

بالصور: شاهد ماذا يفعل الضجر بالموظفين؟

شاب بريطاني ينفق 150 ألف دولار ليصبح نسخة من كيم كاردشيان

يتظاهر بإصابته بالجلطة الدماغية ليتمكن صديقه من سرقة ما يريد (فيديو)

بالصور.. هيفاء وهبي ملكة ذهبية بهذا الفستان
...اقرأ المزيد