الأربعاء 6/5/2015 15:27:13 م
اليمن: مقتل قائد تابع لهادي واستسلام اخرين.. و4 مواقع سعودية لا تزال بيد القبائلما الهدف من وراء هذه الأنباء؟...الجزيرة تؤكد والعربية تنفي : انزال قوات خاصة سعودية اماراتية اردنية في عدنالعفو الدولية: سجل مخيف للسعودية بمجال حقوق الانسانبهدوء | اللوبي الإسرائيلي؛ الإخاء الأردني ــ السوري ممنوع ...بقلم ناهض حتر السوريون يواجهون أحفاد القاتل العثماني بعزيمة وإصرار أجدادهم صانعي الاستقلال الأولالرئيس ‏الأسد‬.. سيصل الجيش قريبا إلى اولئك الأبطال المحاصرين في مشفى جسر الشغور.حساب جارٍ للسلاح: مليارات الدولارات لديمومة الحرب ...بقلم زياد غصن المكتب الإعلامي لرئاسة الجمهورية السورية لـ "روسيا اليوم " : خبر اغتيال الأسد "مثير للسخرية"ديلي تلغراف: السعودية تمتلك طائرات مقاتلة بريطانية الصنع ضعف ما يمتلكه سلاح الطيران البريطاني بأكملهجريدة فرنسية : السعودية تورطت في اليمن وتبحث الان عن مخرجبمشاركة شركات عربية وأجنبية..المعرض الثاني لإعادة إعمار سورية في18أيار الجاريالجهات المعنية مستمرة في ضخ كميات كبيرة من الدولار الأمريكي بسعر255 ليرة سورية للدولار الواحدوزارة التنمية الادارية – وجهة نظر / بقلم : يونس أحمد الناصرمجتهد : الماسونية العالمية تحمي التويجري من الملاحقة وعبد العزيز بن فهد يموت غيرة من محمد بن سلمانخطف مضيفة مصرية والتناوب على اغتصابهاسعودية تقود سيارة شاب ليختلي بصديقتهاسوق دمشق للأوراق المالية تعقد الاجتماع السنوي لهيئتها العامة.. وزير المالية: الاستثمار في السوق الأفضل لضمان الأموال خبير اقتصادي سوري: انتصارات الجيش السوري من أهم العوامل التي حمت الليرة السورية«حسبة» داعش تحمل الخيزران لمعاقبة نساء الرقة!بالفيديو ..جبهة النصرة نفذّت عملية انتحارية لاختراق المستشفىوزارة التربية: تتحدى الإرهاب مرة أخرىالتأمينات الاجتماعية تعلن عن مسابقة لتعيين عدد من الخريجينتقدّم بطيء في سهل الغاب: السرمانية الهدف التاليالجيش السوري يستعيد نقاطاً هامة في ريف الحسكةصور وفيديو/ فولكس فاجن تزيح الستار عن جيتا 2015 الجديدةصور وتفاصيل/ تويوتا تكشف رسمياً عن كامري 2015سورية تطرح خريطة استثمارية جديدة تلحظ ملف إعادة الإعمارحماه - تصدعات في بناء… السكان يطلبون نجدة المحافظة ولجنة الكشف: لا خطورة آنيةحقائق لا تعرفها عن زبدة الفول السوداني!معهد لينوس بولينغ الأمريكي يجيب : هل الشاي الأسود مفيد للصحة؟خنزير يقفز من شاحنة متوجهة الى المسلخ بالصينماريجوانا مجاناً لمن يدلي بصوته في انتخابات كاليفورنياميمى جمال: استيقظت فجراً على رسائل التعزية فى زوجى.. "والله حرام"مصطفى الخاني «العراب» الجديدطائرة تركية اصطدمت بسرب طيور دون أن تسقطفي كاليفورنيا ..خطأ يحرم فائزاً بالجائزة الكبرى لليانصيب من 75 ألف دولارالعلماء يحذرون من أن شبكة الإنترنت على وشك الانهيارإل جي إلكترونيكس تكشف النقاب عن هاتف جي4 الاستثنائي ساعة دمشق ... و مواعيد الانتصار / بقلم : يونس أحمد الناصرقد تموت الأفاعي من سمّ العقارب .....بقلم ثريا عاصي آخر الأخبار
اّخر تحديث  06/05/2015 - 3:09 م
صباح الخير سورية
مقالات مختارة
اهم الاحداث المحلية

خبر جديد
الخلود لشهداء الجيش العربي السوري

 أم  لثلاثة من شهداء الجيش العربي السوري 

....عيد الشهداء

ترتيب موقعنـــا عالميــــا

 

تابعنا على فيسبوك

إسرائيل تسقط في “حرب الانترنت”..التلفزيون الإسرائيلي : إختراق موقع الإستخبارت الإسرائيلية من قبل الهاكرز

أعلن التلفزيون الإسرائيلي عن سقوط عشرات آلاف من الحسابات الإسرائيلية على موقع فايسبوك، بالإضافة إلى عشرات المواقع الحكومية الإسرائيلية،

أعلن التلفزيون الإسرائيلي عن سقوط عشرات آلاف من الحسابات الإسرائيلية على موقع فايسبوك، بالإضافة إلى عشرات المواقع الحكومية الإسرائيلية، بعد هجوم شنته مجموعة هاكرز مناهضة لإسرائيل تدعى "اوب إسرائيل".

وكانت مجموعة "اوب إسرائيل" المناهضة للإعتداءات الإسرائيلية على الفلسطينيين أعلنت أنها ستجعل من يوم السابع من نيسان/إبريل يوماً عالمياً للمقاومة الإلكترونية بهدف شطب إسرائيل عن الشبكة العنكبوتية.

وقال مدير مكتب الميادين في إسرائيل إن عدداً كبيراً من المواقع الإلكترونية الإسرائيلية سقطت نتيجة هجوم الهاكرز، ومنها موقع دائرة الهجرة اليهودية ومواقع محاكم القضاء، وظهر على معظمها صور الأسير الفلسطيني سامر العيساوي.

ونقل مدير مكتب الميادين عن مدير دائرة السايبر ومعلومات الانترنت في الكيان الإسرائيلي روني بكار قوله "نحن لا نستيطع أن نفعل شيء، سوى أن نشاهد الحرب"، مؤكداً أن إسرائيل استخدمت قراصنة للرد وبدأت بضرب مواقع في باكستان وهي تتهم الفلسطينيين واللبنانيين بالمشاركة بالهجوم.

وقالت صحيفة هآرتس العبرية إن قرابة 19.000 حساب فيسبوك لإسرائيليين، تم تسجيل اختراقه من قبل قراصنة من حول العالم، يتبعون مجموعة مجهولة. وقالت الصحيفة عبر موقعها على الإنترنت، إن القراصنة هددوا بمحو خريطة اسرائيل من على شبكة الإنترنت، عبر شن هجمات واسعة النطاق مساء السبت، ضد عدد من الموقع الرسمية الاسرائيلية.

و اعلنت القناة الاسرائيلية العاشرة عن بدء الهجوم الالكتروني على دولة الاحتلال، وان ارتفاع الهجمات، وأوجها سيكون غدا الأحد.

واعلنت القناة العاشرة ان مساء السبت سقوط عدد من مواقع عده منها وزارة الاستيعاب وموقع سوق الأوراق المالية وموقع المحاكم الإسرائيلية ،كما تم اختراق بعض المواقع الشخصية الصغيرة .
وكتب على المواقع التي تم السيطرة عليها من قبل الهكرز كتبت شعارات دعت لتحرير فلسطين ، مع العلم أن الهجوم المركزي للهكرز مخطط ليوم غد الأحد.

وبحسب القناة العاشرة العبرية، فإن "المهاجمين نجحوا في اختراق وتدمير آلاف من حسابات الفيس بوك لإسرائيليين، وعشرات المواقع الالكترونية، منها مواقع بنوك ومؤسسات تعليمية".

وكان خبراء إسرائيليون أكدوا أن الهجوم بدأ فعليا منذ أيام، فقد سجلت عمليات اختراق أنظمة الحواسيب الاسرائيلية مؤخرا ارتفاعا بنسبة 10 في المئة، وستصل مرحلة الذروة يوم غد الأحد.

ووضع القراصنة الإلكترونيين رسالة على أحد المواقع الإسرائيلية المخترقة، وتقول:

"نحن نسمع صراخ من غزة، نحن ندافع عن منطقتنا، بالسابق كانت الحروب بالطائرات والدبابات، أما ألان نحن ننتصر الكترونيا ونهزمكم في الفضاء الالكتروني، نجن ندمر، نحن نستطيع الوصول لصفحتك الشخصية، وجهازك الشخصي أينما تكون".

ﻣﻦ أﻫﻢ اﻟﻤﻮاﻗﻊ اﻹﺳﺮاﺋﯿﻠﺔ اﻟﺘﻲ ﺳﻘﻄﺖ ﺗﻠﻘﺎﺋﯿﺎً ﺣﺘﻰ اﻟﻠﺤﻈﺔ ﻫﻲ 1 - ﻣﻮﻗﻊ اﻟﺒﻮرﺻﺔ اﻹﺳﺮاﺋﯿﻠﯿﺔ 2 - ﻣﻮﻗﻊ ﺣﺰب ﻛﺎدﯾﻤﺎ 3 - ﻣﻮﻗﻊ وزارة اﻷﻣﻦ اﻹﺳﺮاﺋﯿﻠﯿﺔ 4 - ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺤﯿﻔﺔ ﯾﺪﯾﻌﻮت 5 - ﻣﻮﻗﻊ اﻹﺳﺘﺨﺒﺎرات اﻹﺳﺮاﺋﯿﻠﻲ 6 - ﻣﻮﻗﻊ اﻟﺘﺮﺑﯿﺔ و اﻟﺘﻌﻠﯿﻢ اﻹﺳﺮاﺋﯿﻠﻲ 7 - أﻛﺒﺮ ﻣﻮﻗﻊ ﻟﻠﺘﺮوﯾﺞ و دﻋﻢ اﻟﺼﻬﯿﻮﻧﯿﺔ ﻓﻲ أوروﺑﺎ 8 - ﻣﻮﻗﻊ رﺋﺎﺳﺔ اﻟﻮزراء اﻹﺳﺮاﺋﯿﻠﯿﺔ - - -



   ( الأحد 2013/04/07 SyriaNow)  
التعليقات
الاسم  :   بيبي  -   التاريخ  :   01/06/2013
إنشاء لله سنخترق اهم مواقع اسراىيل ، تسقط اسراىيل

الاسم  :   حدا  -   التاريخ  :   09/04/2013
هاد الخب صحيح 100% و العرب بيفرحهم هاد الموضوع كتيير و ان شاء الله برجع الحق لأهلو ( أكيد مووو اسرائيييل )

الاسم  :   حزين  -   التاريخ  :   07/04/2013
ها ها ها ذكرتونا بتمثيلية مانهاتن التي أعطت تبريرا للهجوم على افغانستان

الاسم  :   علي ألمانيا  -   التاريخ  :   07/04/2013
هذه الأخبار قد أفرحتني،ولكن أين هي الروابط للأثبات واليقين... وعلى ما أعتقد أنه مجرد كلام.لأنه الجيش السوري الألكتروني كان يخترق الصفحات ويثبت ذلك..ولذلك لاأصدق هذا الكلام.

الاسم  :   سوري مقاوم  -   التاريخ  :   07/04/2013
بإذن الله تعالى و بهمة قائدنا الأسد و بهمة المقاومين،الجنود منهم و الإلكترونيين ، سنخترق قلب تل أبيب . الموت لإسرائيل

إن التعليقات المنشورة لاتعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع "سوريا الآن" الذي لا يتحمل أي أعباء معنوية أو مادية من جرائها
ملاحظة : نعتذر عن نشر أي تعليق يحوي عبارات "غير لائقة"
الرجاء إرسال تعليقك:

الاسم  
التعليق
ادخل الرمز كما هو موجود في الصورة رجاء
Check

 طباعة طباعة   أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق   عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية    مشاركة  

من المحـافـظـــات
 
من هـنــا وهـنـــاك
تابع الابراج يوميا
 


منافسة قوية بين بيونسيه وكارداشيان على السجاد الأحمر في نيويورك (فيديو)

بالفيديو: رجال الطوارئ ينقذون رجلاً يتدلى من حلقة كرة السلة ‏

قرش داخل حوض سباحة منزلي يثير الرعب في نفوس أصحاب المنزل (فيديو)

بالفيديو ..دراج مل من كلمة أردوغان فترك منصة التكريم

بالفيديو - لجنة التحكيم ظنت أنها لطيفة وهادئة... ولكن ...؟

بالفيديو.. امرأة تحطم سيارة زوجها بيديها وهو يختبأ بداخلها

مذيعة تتعرض للسرقة على الهواء / فيديو
...اقرأ المزيد