الخميس 5/3/2015 6:2:35 ص
بدعم خليجي سخي ..."جبهة النصرة"قد تنفصل عن "القاعدة" لتشكيل كيان جديد! !! واشنطن ترفض طلباً سعودياً بنقل سفارتها إلى عدن... وإيران تنفرد عن التحالف في تكريتهل نحن على ابواب انقلاب في التحالفات في المنطقة؟..عبد الباري عطوانانباء عن طلب سعود الفيصل اعفاءه من منصبه .. وبورصة الترشيحات تشمل اربعة امراء لخلافتهالرئيس الأسد للتلفزيون البرتغالي: المسؤولون الغربيون ليست لديهم الإرادة لمحاربة الإرهاببيرنتشيك: حكومة حزب العدالة والتنمية منظمة إرهابية تعمل على تدمير المنطقة جنوب سوريا؛ معركة الإقليم ولغز السويداء .....بقلم ناهض حترعشائر بالحسكة تؤسس «الجزيرة عربية سورية»نظام أردوغان يفتح مسارات جديدة لضخ الارهابيين الى داخل سورياموسكو: واشنطن تماطل في القضاء على داعش في سوريا بهدف استنزاف الأسدتداولات سوق دمشق للأوراق المالية تجاوزت 935ر4 ملايين ليرةاستيراد 2500 طن من الفروج المجمد بالتعاقد مع شركة إيرانية«دراسة علمية اميركية »: "الثورة" السورية قامت بسبب... المناخ!النصرة ربحت المعركة "مع حزم" وخسرت "الحرب" .....أحمد فرحاتالامارات: محاكمة منتقبة بتهمة هتك عرض رجل في مصعدمغتصب فتاة دلهي بلا ندم: الضحية "لا ينبغي لها أن تقاوم"سوق دمشق للأوراق المالية تعقد الاجتماع السنوي لهيئتها العامة.. وزير المالية: الاستثمار في السوق الأفضل لضمان الأموال خبير اقتصادي سوري: انتصارات الجيش السوري من أهم العوامل التي حمت الليرة السوريةبالفيديو ...ضجيج اعلامي لمنابر الارهاب ...للتغطية على هزائم الارهابيين بالفيديو ...داعشي ثمل في سيارته المفخخة قبل تفجير نفسه: الحور العين في انتظاريتسريب أسئلة أحد المقررات الامتحانية بجامعة البعث والتحقيقات جارية...شركة سيريتل والاتحاد العام النسائي تحتفلان بتخريج 90 سيدة من أسر الشهداءإحباط هجوم لـ«النصرة» وحلفائها على فرع الجوية بحلب.. والمعارك تحتدم بحي صلاح الدينخاصرة حلب مازالت آمنة : مبنى المخابرات الجوية يستعصي على "القوقازيين"صور وفيديو/ فولكس فاجن تزيح الستار عن جيتا 2015 الجديدةصور وتفاصيل/ تويوتا تكشف رسمياً عن كامري 2015وأيضاً.. ارتفاع أسعار الإسمنتوزير الأشغال العامة يدعو لإعادة دراسة تكاليف المشاريع في ضوء الأسعار الجديدةكيف تنظف الرئتين وتقلع عن التدخين؟7 نصائح لصحة وسلامة الجهاز الهضميخنزير يقفز من شاحنة متوجهة الى المسلخ بالصينماريجوانا مجاناً لمن يدلي بصوته في انتخابات كاليفورنياتشييع الفنان القدير عمر حجو إلى مثواه الأخير سلافة معمار تمدح جيل "الممثلين العمالقة"مدير "سي اي ايه" السابق يقر بإفشاء أسرار لعشيقتهصور: أمريكية تفقد 350 كيلو بعد خنقها ابن شقيقتهاأيهما الأفضل.. سامسونغ غالاكسي أس6 أم أبل آيفون 6 ؟"داعش" يهدد بقتل مؤسس "تويتر" وموظفيهسوريا هي الحل لا غير !!...بقلم فخري هاشم السيد رجبكونغرس مثير للخجل.....الاعلامي سامي كليب آخر الأخبار
اّخر تحديث  05/03/2015 - 5:46 ص
صباح الخير سورية
مقالات مختارة
اهم الاحداث المحلية

خبر جديد
كاريكاتير

 

المواضيع الأكثر قراءة
ترتيب موقعنـــا عالميــــا

 

تابعنا على فيسبوك

صورة وتعليق

نشر موقع ال بي بي سي صورا نادرة جدا التقطت لحظة ركوب الحيوان ابن عرس على ظهر نقار خشب و هو يطير في الهواء.

إسرائيل تسقط في “حرب الانترنت”..التلفزيون الإسرائيلي : إختراق موقع الإستخبارت الإسرائيلية من قبل الهاكرز

أعلن التلفزيون الإسرائيلي عن سقوط عشرات آلاف من الحسابات الإسرائيلية على موقع فايسبوك، بالإضافة إلى عشرات المواقع الحكومية الإسرائيلية،

أعلن التلفزيون الإسرائيلي عن سقوط عشرات آلاف من الحسابات الإسرائيلية على موقع فايسبوك، بالإضافة إلى عشرات المواقع الحكومية الإسرائيلية، بعد هجوم شنته مجموعة هاكرز مناهضة لإسرائيل تدعى "اوب إسرائيل".

وكانت مجموعة "اوب إسرائيل" المناهضة للإعتداءات الإسرائيلية على الفلسطينيين أعلنت أنها ستجعل من يوم السابع من نيسان/إبريل يوماً عالمياً للمقاومة الإلكترونية بهدف شطب إسرائيل عن الشبكة العنكبوتية.

وقال مدير مكتب الميادين في إسرائيل إن عدداً كبيراً من المواقع الإلكترونية الإسرائيلية سقطت نتيجة هجوم الهاكرز، ومنها موقع دائرة الهجرة اليهودية ومواقع محاكم القضاء، وظهر على معظمها صور الأسير الفلسطيني سامر العيساوي.

ونقل مدير مكتب الميادين عن مدير دائرة السايبر ومعلومات الانترنت في الكيان الإسرائيلي روني بكار قوله "نحن لا نستيطع أن نفعل شيء، سوى أن نشاهد الحرب"، مؤكداً أن إسرائيل استخدمت قراصنة للرد وبدأت بضرب مواقع في باكستان وهي تتهم الفلسطينيين واللبنانيين بالمشاركة بالهجوم.

وقالت صحيفة هآرتس العبرية إن قرابة 19.000 حساب فيسبوك لإسرائيليين، تم تسجيل اختراقه من قبل قراصنة من حول العالم، يتبعون مجموعة مجهولة. وقالت الصحيفة عبر موقعها على الإنترنت، إن القراصنة هددوا بمحو خريطة اسرائيل من على شبكة الإنترنت، عبر شن هجمات واسعة النطاق مساء السبت، ضد عدد من الموقع الرسمية الاسرائيلية.

و اعلنت القناة الاسرائيلية العاشرة عن بدء الهجوم الالكتروني على دولة الاحتلال، وان ارتفاع الهجمات، وأوجها سيكون غدا الأحد.

واعلنت القناة العاشرة ان مساء السبت سقوط عدد من مواقع عده منها وزارة الاستيعاب وموقع سوق الأوراق المالية وموقع المحاكم الإسرائيلية ،كما تم اختراق بعض المواقع الشخصية الصغيرة .
وكتب على المواقع التي تم السيطرة عليها من قبل الهكرز كتبت شعارات دعت لتحرير فلسطين ، مع العلم أن الهجوم المركزي للهكرز مخطط ليوم غد الأحد.

وبحسب القناة العاشرة العبرية، فإن "المهاجمين نجحوا في اختراق وتدمير آلاف من حسابات الفيس بوك لإسرائيليين، وعشرات المواقع الالكترونية، منها مواقع بنوك ومؤسسات تعليمية".

وكان خبراء إسرائيليون أكدوا أن الهجوم بدأ فعليا منذ أيام، فقد سجلت عمليات اختراق أنظمة الحواسيب الاسرائيلية مؤخرا ارتفاعا بنسبة 10 في المئة، وستصل مرحلة الذروة يوم غد الأحد.

ووضع القراصنة الإلكترونيين رسالة على أحد المواقع الإسرائيلية المخترقة، وتقول:

"نحن نسمع صراخ من غزة، نحن ندافع عن منطقتنا، بالسابق كانت الحروب بالطائرات والدبابات، أما ألان نحن ننتصر الكترونيا ونهزمكم في الفضاء الالكتروني، نجن ندمر، نحن نستطيع الوصول لصفحتك الشخصية، وجهازك الشخصي أينما تكون".

ﻣﻦ أﻫﻢ اﻟﻤﻮاﻗﻊ اﻹﺳﺮاﺋﯿﻠﺔ اﻟﺘﻲ ﺳﻘﻄﺖ ﺗﻠﻘﺎﺋﯿﺎً ﺣﺘﻰ اﻟﻠﺤﻈﺔ ﻫﻲ 1 - ﻣﻮﻗﻊ اﻟﺒﻮرﺻﺔ اﻹﺳﺮاﺋﯿﻠﯿﺔ 2 - ﻣﻮﻗﻊ ﺣﺰب ﻛﺎدﯾﻤﺎ 3 - ﻣﻮﻗﻊ وزارة اﻷﻣﻦ اﻹﺳﺮاﺋﯿﻠﯿﺔ 4 - ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺤﯿﻔﺔ ﯾﺪﯾﻌﻮت 5 - ﻣﻮﻗﻊ اﻹﺳﺘﺨﺒﺎرات اﻹﺳﺮاﺋﯿﻠﻲ 6 - ﻣﻮﻗﻊ اﻟﺘﺮﺑﯿﺔ و اﻟﺘﻌﻠﯿﻢ اﻹﺳﺮاﺋﯿﻠﻲ 7 - أﻛﺒﺮ ﻣﻮﻗﻊ ﻟﻠﺘﺮوﯾﺞ و دﻋﻢ اﻟﺼﻬﯿﻮﻧﯿﺔ ﻓﻲ أوروﺑﺎ 8 - ﻣﻮﻗﻊ رﺋﺎﺳﺔ اﻟﻮزراء اﻹﺳﺮاﺋﯿﻠﯿﺔ - - -



   ( الأحد 2013/04/07 SyriaNow)  

 طباعة طباعة   أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق   عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية    مشاركة  

من المحـافـظـــات
 
من هـنــا وهـنـــاك
تابع الابراج يوميا
 


فيديو: أطرف المواقف المحرجة في حفلات الزفاف

فيديو: حيوان بشري يسقط فتاة أرضًا تنفيذًا لرهان مع أصدقائه

بالفيديو ... لص يسرق حقيبة فتاة فترد بسرقة دراجته

فيديو.. النجمة داكوتا جونسون تنضم إلى داعش

بالصور: أكثر 9 مناطق إثارة للرعب في العالم

بالفيديو.. مغامر يفقد وعيه أثناء هبوطه بالباراشوت من ارتفاع 9 آلاف قدم

بالفيديو: ياباني يبتكر طريقة سريعة لتحضير وجبة خلال ثانيتين
...اقرأ المزيد