الثلاثاء28/7/2015
ص6:25:6
آخر الأخبار
باسيل: تسجيل الأمم المتحدة للنازحين السوريين مخالف للقوانين الدوليةسيارة بلوحة سعودية في شوارع "الكيان الاسرائيلي" ؟!الأسد ونصرالله يقرآن النووي قوة ويتبادلان الثقة بالنصر... وانتصارات ميدانيةأحمد موسي لـ(الملك سلمان): مصر لا تقبل تدخلكما هي الصفقة الأمريكية – التركية لضرب داعش الرئيس الأسد يقصف المعارضة سياسياً ويرطّب إقليمياً ويزج موسكو وطهران في عمق المعركةبرقية تعزية من المجلس الوطني للاعلام بأرتقاء الشهيد ثائر عجلاني «محور الاستقلالية والكرامة»؛ هنا دمشق...بقلم ناهض حتر الجارديان: العثور على وثائق تبادل تجاري بين تركيا وداعشواشنطن تتحدث عن اتفاق مع انقرة لتطهير شمال سوريا من "داعش"مقر جديد لغرفة تجارة حلب دمشق تستعد لمعرض إعادة الإعمار في أيلولبالفيديو / كاميرا ثائر العجلاني .. وحيدة وشهيدة !السلطان المريض و سواطير داعش / بقلم : يونس أحمد الناصرشاب مصري يقتل والدته لإنهاء سخرية أصدقائه!اكتشاف عملية بيع لأملاك شخص متوفى بواسطة مزورين في حلب . سوق دمشق للأوراق المالية تعقد الاجتماع السنوي لهيئتها العامة.. وزير المالية: الاستثمار في السوق الأفضل لضمان الأموالخبير اقتصادي سوري: انتصارات الجيش السوري من أهم العوامل التي حمت الليرة السوريةبالصور.. فضيحة .. هذا الطيار الكويتي اصطحب ممثلة (أفلام اباحية) وصديقتها إلى قمرة القيادة.مقتل الارهابي ابو بدر النجدي أحد عناصر " احرار الشام المهاجرين " سعودي الجنسية إعفاء نائب رئيس جامعة البعث لشؤون التعليم المفتوح من منصبه بسبب الاهمالالمارديني: الامتحان الوطني الموحد هدفه ضمان الأمن العلميبأختصار .....هذا ماحدث اليوم في جوبر شرقي دمشق"حرب أنفاق في الزبداني....الجيش والمقاومة دمرا 4 أنفاق منهاصور وفيديو/ فولكس فاجن تزيح الستار عن جيتا 2015 الجديدةصور وتفاصيل/ تويوتا تكشف رسمياً عن كامري 2015الإدارة المحلية: ضرورة وجود أصل للوكالة المنظمة لدى الكاتب بالعدل لماذا أوقفت طرطوس «الطابق الإضافي»عصير الطماطم يخلص الجسم من إدمان النيكوتين..إكتشف الطريقةكيف تتفادين مشكلة تزييت الشعرخنزير يقفز من شاحنة متوجهة الى المسلخ بالصينماريجوانا مجاناً لمن يدلي بصوته في انتخابات كاليفورنيانادين خوري: أنا أكبر عازبة في الوسط الفني السوري.. ومتصالحة مع نفسي مديحة كنيفاتي لم ولن اعتزل شركة ’’بورشه’’ الألمانية تطرد أحد موظفيها بسبب صورة طفلة سوريةهجوم عارضات الازياء على الامراء السعوديين في كان في فرنسامهندسون المان استبدلوا العضلات بالأسلاك الذكيةجدران سان فرانسيسكو تعاقب المتبولينبين الصانع والمصنوع .. واستراتيجية الصمود ....بقلم د. رغداء ماردينيالأسد يعلن بداية مرحلة جديدة .....بقلم ناصر قنديل

 
 
تابع الابراج يوميا
 

الـــعـــالــم الآن >> إسرائيل تسقط في “حرب الانترنت”..التلفزيون الإسرائيلي : إختراق موقع الإستخبارت الإسرائيلية من قبل الهاكرز

أعلن التلفزيون الإسرائيلي عن سقوط عشرات آلاف من الحسابات الإسرائيلية على موقع فايسبوك، بالإضافة إلى عشرات المواقع الحكومية الإسرائيلية،

أعلن التلفزيون الإسرائيلي عن سقوط عشرات آلاف من الحسابات الإسرائيلية على موقع فايسبوك، بالإضافة إلى عشرات المواقع الحكومية الإسرائيلية، بعد هجوم شنته مجموعة هاكرز مناهضة لإسرائيل تدعى "اوب إسرائيل".

وكانت مجموعة "اوب إسرائيل" المناهضة للإعتداءات الإسرائيلية على الفلسطينيين أعلنت أنها ستجعل من يوم السابع من نيسان/إبريل يوماً عالمياً للمقاومة الإلكترونية بهدف شطب إسرائيل عن الشبكة العنكبوتية.

وقال مدير مكتب الميادين في إسرائيل إن عدداً كبيراً من المواقع الإلكترونية الإسرائيلية سقطت نتيجة هجوم الهاكرز، ومنها موقع دائرة الهجرة اليهودية ومواقع محاكم القضاء، وظهر على معظمها صور الأسير الفلسطيني سامر العيساوي.

ونقل مدير مكتب الميادين عن مدير دائرة السايبر ومعلومات الانترنت في الكيان الإسرائيلي روني بكار قوله "نحن لا نستيطع أن نفعل شيء، سوى أن نشاهد الحرب"، مؤكداً أن إسرائيل استخدمت قراصنة للرد وبدأت بضرب مواقع في باكستان وهي تتهم الفلسطينيين واللبنانيين بالمشاركة بالهجوم.

وقالت صحيفة هآرتس العبرية إن قرابة 19.000 حساب فيسبوك لإسرائيليين، تم تسجيل اختراقه من قبل قراصنة من حول العالم، يتبعون مجموعة مجهولة. وقالت الصحيفة عبر موقعها على الإنترنت، إن القراصنة هددوا بمحو خريطة اسرائيل من على شبكة الإنترنت، عبر شن هجمات واسعة النطاق مساء السبت، ضد عدد من الموقع الرسمية الاسرائيلية.

و اعلنت القناة الاسرائيلية العاشرة عن بدء الهجوم الالكتروني على دولة الاحتلال، وان ارتفاع الهجمات، وأوجها سيكون غدا الأحد.

واعلنت القناة العاشرة ان مساء السبت سقوط عدد من مواقع عده منها وزارة الاستيعاب وموقع سوق الأوراق المالية وموقع المحاكم الإسرائيلية ،كما تم اختراق بعض المواقع الشخصية الصغيرة .
وكتب على المواقع التي تم السيطرة عليها من قبل الهكرز كتبت شعارات دعت لتحرير فلسطين ، مع العلم أن الهجوم المركزي للهكرز مخطط ليوم غد الأحد.

وبحسب القناة العاشرة العبرية، فإن "المهاجمين نجحوا في اختراق وتدمير آلاف من حسابات الفيس بوك لإسرائيليين، وعشرات المواقع الالكترونية، منها مواقع بنوك ومؤسسات تعليمية".

وكان خبراء إسرائيليون أكدوا أن الهجوم بدأ فعليا منذ أيام، فقد سجلت عمليات اختراق أنظمة الحواسيب الاسرائيلية مؤخرا ارتفاعا بنسبة 10 في المئة، وستصل مرحلة الذروة يوم غد الأحد.

ووضع القراصنة الإلكترونيين رسالة على أحد المواقع الإسرائيلية المخترقة، وتقول:

"نحن نسمع صراخ من غزة، نحن ندافع عن منطقتنا، بالسابق كانت الحروب بالطائرات والدبابات، أما ألان نحن ننتصر الكترونيا ونهزمكم في الفضاء الالكتروني، نجن ندمر، نحن نستطيع الوصول لصفحتك الشخصية، وجهازك الشخصي أينما تكون".

ﻣﻦ أﻫﻢ اﻟﻤﻮاﻗﻊ اﻹﺳﺮاﺋﯿﻠﺔ اﻟﺘﻲ ﺳﻘﻄﺖ ﺗﻠﻘﺎﺋﯿﺎً ﺣﺘﻰ اﻟﻠﺤﻈﺔ ﻫﻲ 1 - ﻣﻮﻗﻊ اﻟﺒﻮرﺻﺔ اﻹﺳﺮاﺋﯿﻠﯿﺔ 2 - ﻣﻮﻗﻊ ﺣﺰب ﻛﺎدﯾﻤﺎ 3 - ﻣﻮﻗﻊ وزارة اﻷﻣﻦ اﻹﺳﺮاﺋﯿﻠﯿﺔ 4 - ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺤﯿﻔﺔ ﯾﺪﯾﻌﻮت 5 - ﻣﻮﻗﻊ اﻹﺳﺘﺨﺒﺎرات اﻹﺳﺮاﺋﯿﻠﻲ 6 - ﻣﻮﻗﻊ اﻟﺘﺮﺑﯿﺔ و اﻟﺘﻌﻠﯿﻢ اﻹﺳﺮاﺋﯿﻠﻲ 7 - أﻛﺒﺮ ﻣﻮﻗﻊ ﻟﻠﺘﺮوﯾﺞ و دﻋﻢ اﻟﺼﻬﯿﻮﻧﯿﺔ ﻓﻲ أوروﺑﺎ 8 - ﻣﻮﻗﻊ رﺋﺎﺳﺔ اﻟﻮزراء اﻹﺳﺮاﺋﯿﻠﯿﺔ - - -



عدد المشاهدات:3325( الأحد 00:25:44 2013/04/07 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 28/07/2015 - 6:11 ص
كاركاتير

دي مستورا والحل السياسي - الوطن

مصاعب لداعش من الحملة التركية !

ترتيب موقعنـــا عالميــــا

 

تابعنا على فيسبوك

صورة وتعليق

 

خدع بصرية رهيبة مع هذا الشاب جينيفر لوبيز تُظهر مؤخرتها في عيد ميلادها و كاردشيان تبدي إعجابها ! بالصور.. فضيحة .. هذا الطيار الكويتي اصطحب ممثلة (أفلام اباحية) وصديقتها إلى قمرة القيادة. فهد يدخل مبنى مدرسة ويهاجم شخصا ويجرح آخرين (فيديو) اضحك من كل قلبك بالفيديو.. مذيع «MBC» يدخل في نوبة ضحك بسبب احمرار ملابس ضيفه تجريد امرأة من ثيابها وقتلها امام الجميع .. والسبب؟ المزيد ...