الأربعاء 16/4/2014 8:37:26 ص
   اليرموك: المدنيون رهائن.. والمسلحون لم يخرجوا      لهذه الأسباب أعفي بندر بن سلطان من رئاسة المخابرات السعودية      إصابة أربعة جنود إسرائيليين جراء دهسهم بشاحنة شمال رام الله      إعفاء الارهابي بندر بن سلطان من منصبه.. وتكليف الإدريسي بعمل رئيس الاستخبارات     مدينة حمص .. نهاية المعركة      إقرار التعليمات التنفيذية لقانون الانتخابات العامة..إجراءات التدخل بسوق القطع بدأت والوزراء يبدون مقترحاتهم لضبط سعر الصرف      طائرة ‏مساعدات‬ غذائية وطبية مقدمة من الشعب الروسي للشعب السوري      المفتي حسون يزور الأهالي المهجرين والوافدين إلى اللاذقية: حضارة سورية وعراقتها ستنتصر على الهجمة التكفيرية      لعبة الرئاسة بين أردوغان وغول...بقلم محمد نور الدين      الجماعات المسلحة في سوريا تحصل على صواريخ تاو الاميركية      الحكومة ترفع سعر ليتر البنزين إلى 120 ليرة !     الشهابي : نطالب بمكتب لمقاطعة تركيا ..أغلبية صناعيي حلب موجودون وينتظرون هدوء الأوضاع     أرمن كسب المنكوبون: إنها تركيا مجدداً      الدلالات العسكرية والسياسية لمعركة "بتر الكافرين" في حلب      لبنان : استشهاد فتاة سورية بالمنية بعد محاولة اغتصابها      يحاول تفجير حماته انتقاما منها!      الذهب يتراجع عن أعلى مستوياته في 3 أسابيع     الدولار ينخفض في السوق السوداء ...و المواجهة الحاسمة لم تقع بعد      «مجهـولون» يغتـالون أبو محمد الفاتح رحمون “الأنصاري”, أميـر"جبهة_النصرة" بمحافظة إدلب      بالفيديو / شاهد "الهروب التكتيكي " لعصابات الحر     ضبط أكثر من 70 شهادة /مزورة/ العام الماضي...تباع بنحو 250 ألف ليرة!!      التعليم العالي تسمح لطلاب التخرج في جامعتي حلب والفرات بتقديم امتحانات المقررات غير المتماثلة في الجامعات الأخرى      معارك دير الزور تستعر: «داعش» يبدأ تصفية «جبهة النصرة»...     تقدم في حمص القديمة.. وقتل أربعة قادة للمسلحين في حلب...      صور/ رسمياً: لكزس تطلق "ان-اكس" 2015 الجديدة كلياً     سيتروين تكشف عن موديل جديد من أسرة " دي إكس"     تشميل مشروع استثماري جديد بالسويداء بـ200مليون ليرة      مجلس الشعب يتابع مناقشة مشروع القانون المتضمن تعديل بعض مواد القانون الناظم لمهنة نقابة مقاولي الإنشاءات      تعرّف الى فوائد الكركم      4 علاجات منزلية بسيطة لتشققات القدمين      محكمة بريطانية تمنع شابة من دخول متاجر بلدتها بسبب "خفة يدها"      تفوق على الملك السعودي ...هندي ينجب 127 ولداً من 37 زوجة ويعيشون في منزل واحد      دمشق تودّع الزعيم عبد الرحمن آل رشي بغياب نجله ونجوم الدراما.. بالصور      باسل الخطيب : صباح الجزائري كانت خياري الأول و فيلم الأم رسالة لكل السوريين      شقيقتان توأم تتقاسمان الحبيب ذاته !      "رزق الهبل.." .. زجاجة عطر فرنسي بمليوني درهم في ابو ظبي!      خسوف كلي للقمر غير مشاهد في سماء سورية      أحدث التسريبات عن الساعة الذكية لشركة آبل      سورية: الإضطلاع بأدوار قتالية أساسية ...بقلم د. فرنكلين لامب      أوباما ومتغيرات ما بين الزيارتين للمنطقة... والنتائج ؟ ...العميد د. أمين حطيط    آخر الأخبار
اّخر تحديث  16/04/2014 - 8:36 ص
مقالات مختارة
كاريكاتير

ترتيب موقعنـــا عالميــــا

 

إسرائيل تسقط في “حرب الانترنت”..التلفزيون الإسرائيلي : إختراق موقع الإستخبارت الإسرائيلية من قبل الهاكرز

أعلن التلفزيون الإسرائيلي عن سقوط عشرات آلاف من الحسابات الإسرائيلية على موقع فايسبوك، بالإضافة إلى عشرات المواقع الحكومية الإسرائيلية،

أعلن التلفزيون الإسرائيلي عن سقوط عشرات آلاف من الحسابات الإسرائيلية على موقع فايسبوك، بالإضافة إلى عشرات المواقع الحكومية الإسرائيلية، بعد هجوم شنته مجموعة هاكرز مناهضة لإسرائيل تدعى "اوب إسرائيل".

وكانت مجموعة "اوب إسرائيل" المناهضة للإعتداءات الإسرائيلية على الفلسطينيين أعلنت أنها ستجعل من يوم السابع من نيسان/إبريل يوماً عالمياً للمقاومة الإلكترونية بهدف شطب إسرائيل عن الشبكة العنكبوتية.

وقال مدير مكتب الميادين في إسرائيل إن عدداً كبيراً من المواقع الإلكترونية الإسرائيلية سقطت نتيجة هجوم الهاكرز، ومنها موقع دائرة الهجرة اليهودية ومواقع محاكم القضاء، وظهر على معظمها صور الأسير الفلسطيني سامر العيساوي.

ونقل مدير مكتب الميادين عن مدير دائرة السايبر ومعلومات الانترنت في الكيان الإسرائيلي روني بكار قوله "نحن لا نستيطع أن نفعل شيء، سوى أن نشاهد الحرب"، مؤكداً أن إسرائيل استخدمت قراصنة للرد وبدأت بضرب مواقع في باكستان وهي تتهم الفلسطينيين واللبنانيين بالمشاركة بالهجوم.

وقالت صحيفة هآرتس العبرية إن قرابة 19.000 حساب فيسبوك لإسرائيليين، تم تسجيل اختراقه من قبل قراصنة من حول العالم، يتبعون مجموعة مجهولة. وقالت الصحيفة عبر موقعها على الإنترنت، إن القراصنة هددوا بمحو خريطة اسرائيل من على شبكة الإنترنت، عبر شن هجمات واسعة النطاق مساء السبت، ضد عدد من الموقع الرسمية الاسرائيلية.

و اعلنت القناة الاسرائيلية العاشرة عن بدء الهجوم الالكتروني على دولة الاحتلال، وان ارتفاع الهجمات، وأوجها سيكون غدا الأحد.

واعلنت القناة العاشرة ان مساء السبت سقوط عدد من مواقع عده منها وزارة الاستيعاب وموقع سوق الأوراق المالية وموقع المحاكم الإسرائيلية ،كما تم اختراق بعض المواقع الشخصية الصغيرة .
وكتب على المواقع التي تم السيطرة عليها من قبل الهكرز كتبت شعارات دعت لتحرير فلسطين ، مع العلم أن الهجوم المركزي للهكرز مخطط ليوم غد الأحد.

وبحسب القناة العاشرة العبرية، فإن "المهاجمين نجحوا في اختراق وتدمير آلاف من حسابات الفيس بوك لإسرائيليين، وعشرات المواقع الالكترونية، منها مواقع بنوك ومؤسسات تعليمية".

وكان خبراء إسرائيليون أكدوا أن الهجوم بدأ فعليا منذ أيام، فقد سجلت عمليات اختراق أنظمة الحواسيب الاسرائيلية مؤخرا ارتفاعا بنسبة 10 في المئة، وستصل مرحلة الذروة يوم غد الأحد.

ووضع القراصنة الإلكترونيين رسالة على أحد المواقع الإسرائيلية المخترقة، وتقول:

"نحن نسمع صراخ من غزة، نحن ندافع عن منطقتنا، بالسابق كانت الحروب بالطائرات والدبابات، أما ألان نحن ننتصر الكترونيا ونهزمكم في الفضاء الالكتروني، نجن ندمر، نحن نستطيع الوصول لصفحتك الشخصية، وجهازك الشخصي أينما تكون".

ﻣﻦ أﻫﻢ اﻟﻤﻮاﻗﻊ اﻹﺳﺮاﺋﯿﻠﺔ اﻟﺘﻲ ﺳﻘﻄﺖ ﺗﻠﻘﺎﺋﯿﺎً ﺣﺘﻰ اﻟﻠﺤﻈﺔ ﻫﻲ 1 - ﻣﻮﻗﻊ اﻟﺒﻮرﺻﺔ اﻹﺳﺮاﺋﯿﻠﯿﺔ 2 - ﻣﻮﻗﻊ ﺣﺰب ﻛﺎدﯾﻤﺎ 3 - ﻣﻮﻗﻊ وزارة اﻷﻣﻦ اﻹﺳﺮاﺋﯿﻠﯿﺔ 4 - ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺤﯿﻔﺔ ﯾﺪﯾﻌﻮت 5 - ﻣﻮﻗﻊ اﻹﺳﺘﺨﺒﺎرات اﻹﺳﺮاﺋﯿﻠﻲ 6 - ﻣﻮﻗﻊ اﻟﺘﺮﺑﯿﺔ و اﻟﺘﻌﻠﯿﻢ اﻹﺳﺮاﺋﯿﻠﻲ 7 - أﻛﺒﺮ ﻣﻮﻗﻊ ﻟﻠﺘﺮوﯾﺞ و دﻋﻢ اﻟﺼﻬﯿﻮﻧﯿﺔ ﻓﻲ أوروﺑﺎ 8 - ﻣﻮﻗﻊ رﺋﺎﺳﺔ اﻟﻮزراء اﻹﺳﺮاﺋﯿﻠﯿﺔ - - -



   ( الأحد 2013/04/07 SyriaNow)  

 طباعة طباعة   أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق   عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية    مشاركة  


من المحـافـظـــات
من هـنــا وهـنـــاك

 


أوباما يصف كاردشيان بالسم السياسي وجولي مستاءة من موقفها إزاء سورية

مذيع ومذيعة يمنيون يقدمون نشرات باللغة الانكليزية والفرنسية !

بالفيديو: فنلندي يحمل داخله 30 حيواناً من الغابة

فيديو| “أرماني المدرعات” يقدم عرض أزياء للملابس الواقية من الرصاص

شاهد سوداني يرفع ضغط مصطفى الاغا!

صور | أوباما ينقذ ميشيل من موقف محرج بسبب ”تنورتها”

سما المصري : ضحكت على "الإخوان" بخبر اعتزالي ومحبوبة لأني "قليلة الأدب" !
...اقرأ المزيد