السبت25/3/2017
م17:36:50
آخر الأخبار
هندرسون و بوين: بـ 200 مليار دولار..ابن سلمان حصل على الضوء الأخصر من ترامب لتتويجه ملكاً على السعودية.حسني مبارك حراً لأول مرة منذ ست سنواتمجزرة في حي الموصل الجديدة .. وعدد القتلى بالمئاتشاب يخترق موكب الملك عبد الله الثاني في المغرببدء عودة نحو 2000 عائلة مهجرة من منازلها بفعل الإرهاب إلى بلدة الذيابية بريف دمشقوزير العدل يصدر ثلاثة قرارات تتضمن تشكيل لجان لتوثيق اعتداءات التنظيمات الإرهابية على نبع الفيجة وآثار تدمر وقرية المجدلمقتل "أبو العلا عبد ربه" يوسّع نطاق التعاون الأمني بين دمشق والقاهرةجوبر وريف حماة: الجيش يستعيد المبادرة "مايكل روبين": المرحلة النفسية لتقسيم تركيا اكتملت وأردوغان وصل إلى نهاية الطريق!!هجوم لندن | المنفذ خالد مسعود قضى فترة للعمل في السعوديةبرعاية رئيس مجلس الوزراء تنطلق غدا في دمشق فعاليات معرض (سيريا مود طريق التعافي ) للألبسة والنسيج . وزارة العدل تصدر قرارا بإحداث وإعادة تشكيل المحاكم الجمركية في بعض المحافظاتالجيش يُجلس أردوغان على "خازوق" حماة .. ودمشق أيضاًجبهات شرق العاصمة دمشق آمنة والجيش السوري يتحضّر في ريف حماةسعودي يرتكب جريمة مروعة في مصر؟ساطور وبركة دماء.. في إحدى الشاليهاتهكذا دحرت قوات الجيش السوري وحلفائه الإرهابيين في بلدة قمحانة في ريف حماة الشماليبالفيديو ..دبابة "تي-90" سورية تتحمل الإصابة بصاروخين10 نصائح لتتعلم اللغات بسرعةوزارة التعليم تحدد موعد إجراء الامتحان الوطني لكليات طب الأسنانإصابة عدد من المواطنين جراء قصف التنظيمات الإرهابية بالقذائف الصاروخية أحياء سكنية في دمشق ودرعاالجيش العربي السوري يعيد الأمن والاستقرار إلى بلدة كوكب بريف حماة الشمالي ويقضي على أعداد كبيرة من إرهابيي “جبهة النصرة”25 الف شقة سكنية قيد الإنجاز في دمشقوزير السياحة يحدد ضوابط تقاضي بدل خدمات منشآت المبيت والفنادق السياحيةوثائق 'سرية' قد تقلب مفهومك عن السكردراسة: لحبوب منع الحمل وظيفة أخرىباسل خياط: خضعت لعملية تجميلية.. وكنت أغار على هند صبري قبل انفصالناجلال شموط للمختار : الدراما وسيلة تسلية , والممثل السوري " نقّاق "يترك حذاءه المحشو بالذهب في مطار دبي ويسافر حافياًتعرّفوا إلى صفات المدير “الضعيف” في العمل!الأرض ستتعرض لعاصفة مغناطيسية شمسية غير مسبوقةمفاجأة مدوية من "ويكيليكس" بخصوص CIA وهواتف "iPhone"إعادة تشغيل «النصرة».. تمديد الحرب على سوريةمن أجل أن تعيش «دمشق» بهدوء!

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الشباب والثقافة و التعليم >> الوفاء في العطاء

شجرة في أرض بلادنا تشبهنا بصمودنا وتشبثها بالأرض.. تُقتطف منها ثمارٌ تشبه ما يقدمه أبناء هذا الوطن العظيم من تضحيات وإنجازات.. 

تُقتطف بسواعد أناس اعتادوا إعطاء الأرض كل تعب وحب.. يضعن كل خبرتهن وحبهن ولمستهن النقية لصنع منتجات "ورد وغار" لتتحول لمنتجات تدخل سوق الصناعة السورية ويبقى العطاء راقياً بأسلوبه ومضمونه.

مبادرة "ورد وغار" التي أطلقتها شركة سيريتل ومؤسسة أمانة الشهيد دخلت مرحلة الترويج في محافظة طرطوس وذلك من خلال المشاركة في بازار آذار الذي أقامه كشاف الفوج السابع من 13/3 حتى 15/3 ببرج شاهين الجديد.

"ورد وغار" من خلال ما شاركت به من بازارات سابقة بدمشق شهدت إقبالاً كبيراً كذلك الأمر من قِبل أهالي مدينة طرطوس الذين يقومون اليوم بدعم أسر الشهداء بكل الوسائل مشاركين سيريتل وأمانة الشهيد حمل أمانة الشهداء ليكون العائد منها لصالح أسر الشهداء.

في الوقت ذاته كان لورد وغار مشاركة أخرى لبازار "أنتِ حياتي" بمناسبة عيد الأم الذي أقيم بدمشق – قاعة نادي الشرق من 13/3 حتى 16/3.

وعن البازارين كان لنا لقاء مع السيدة فاتن شلبي رئيس قسم المسؤولية الاجتماعية: "اليوم نحن نشهد تواجد منتجات ورد وغار التي وجمعت وصنعت بفضل أسر الشهداء .. هدفنا الانتشار الأوسع لهذه المنتجات لأن ريعها سيعود لذوي الشهداء وترويج هذه المنتجات وإطلاقها مشروع وطني بدأ يدخل سوق الإنتاج المحلي داعماً الصناعة السورية".

السيد خلدون ناصر مدير مؤسسة أمانة الشهيد كان لنا الحديث معه عن دور أمانة الشهيد في ورد وغار والبازارات أيضاً، حيث قال: "مبادرة ورد وغار التي تم إطلاقها ضمن برنامج أسر الشهداء أمانة في أعناقنا لشركة سيريتل ومؤسسة أمانة الشهيد هدفها الاستمرارية في هذه المبادرة والانتشار الأكبر لهذه المنتجات لدعم مشاريع أسر الشهداء، نفخر بجودة هذه المنتجات والأيادي التي صنعتها فهي تحمل روح الوفاء".

آذار شهر  الربيع، المرأة والأم يحمل في أيامه العطاء والمحبة واليوم نحن نرى سيريتل ومؤسسة أمانة الشهيد رائدتين في دعم المشاريع التي تهدف بمضمونها لدفع عملية التطور والوقوف إلى جانب أبناء سورية.



عدد المشاهدات:816( الاثنين 15:12:14 2017/03/20 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 25/03/2017 - 5:35 م

فيديو

هكذا دحرت قوات الجيش السوري وحلفائه الإرهابيين في بلدة قمحانة في ريف حماة الشمالي

كاريكاتير

........

 الابتزاز القضائي الأمريكي للرياض يبدأ بعيد زيارة بن سلمان لواشنطن

 

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو... وفاة فتاة أثناء بث مباشر على الإنترنيت أقامت علاقة جنسية مع تلميذها وابتسمت..؟! غرف لتفريغ حمولة الغضب؟ بالصورة/ بطاقة دعوة زفاف أردوغان.. مقابل 17 ألف دولار! رجل كبير بالسن ظنوه رجل ضعيف ففاجئهم.. شاهد ماذا فعل بالفيديو: كيف يمكنك إشعال شمعة بهاتفك الذكي؟ بالخطأ بث فيلم إباحي على قناة تليفزيون دينية المزيد ...