السبت 31/1/2015 23:2:53 م
   الرئيس المصري: المواجهة مع الإرهاب صعبة وستستمر سنوات     حظر الجناح العسكري لـ "حماس" في مصر     ما لم يقله نصرالله أخطر ممّا قاله على خطورته ....بقلم طارق ترشيشي      متظاهرون ليبيون يحرقون أعلام قطر وتركيا احتجاجا على استمرارهما بدعم الإرهابيين     «منتدى موسكو 2» خلال شهر     سورية: هل ثمّة تغيير في مواقف المعارضة؟      سورية.. بين غارتين وصاروخين .. من يفرض المعادلة     الجعفري: مشاورات موسكو ايجابية والروس نجحوا حيث فشل الآخرون- فيديو     توجيه الاتهام لخمسة متطرفين في فرنسا     بولندية متحولة جنسياً تترشح للرئاسة     افتتاح معرض للألبسة السورية الجاهزة في بغداد غدا     الجزائري: نمو اقتصادي إيجابي للمرة الأولى خلال الأزمة     بالإذن من سيد المقاومة أكثر من حرب وأكبر من نصر ....ناصر قنديل     نريد حلاًّ مكتوباً بالحرف واللهجة السوريين ...بقلم الياس عشّي     ممرضة تمارس الدعارة في مستشفى     يمني يقتل نفسه خطأ أثناء مهاتفته لوالدته     سوق دمشق للأوراق المالية تعقد الاجتماع السنوي لهيئتها العامة.. وزير المالية: الاستثمار في السوق الأفضل لضمان الأموال      خبير اقتصادي سوري: انتصارات الجيش السوري من أهم العوامل التي حمت الليرة السورية     بالصور: هدية داعش "الشرعية" للنساء!     لحظة استهداف القصف الاسرائيلي للكتيبة الاسبانية     صدور نتائج مفاضلة الدراسات العليا بكليات طب الأسنان     جامعة القلمون تطلب من مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة عند نقل الاخبار      تدمير آليات للإرهابيين في ريف درعا والقضاء على عشرات المرتزقة غرب مطار أبو الضهور بريف إدلب     استشهاد 3 مواطنين باعتداءات إرهابية في حلب وحماة     صور وفيديو/ فولكس فاجن تزيح الستار عن جيتا 2015 الجديدة     صور وتفاصيل/ تويوتا تكشف رسمياً عن كامري 2015     إعفاء مكتتبي مؤسسة الإسكان من غرامات التأخير     السياحة: مجمع شقق سياحية بريف دمشق بكلفة 500 مليون ليرة     عشر نصائح لحماية الكبد     نصائح جديدة لتجنب رائحة الفم الكريهة     خنزير يقفز من شاحنة متوجهة الى المسلخ بالصين     ماريجوانا مجاناً لمن يدلي بصوته في انتخابات كاليفورنيا     صباح فخري في «ليالي الأنس» حالة مؤلمة ومحزنة ...     كيف ينظر عباس النوري إلى دخول ابنه عالم التمثيل؟     مصرية.. أعلنوا وفاتها واستيقظت أثناء صلاة الجنازة     خطأ إملائي يُكلف بريطانيا 13 مليون دولار ويُدمر شركة عمرها 124 عاما     "واتساب" تؤكد رسمياً طرح خدمة المكالمات الصوتية      بالفيديو.. ماذا يحدث لقطع مغناطيسية قريبة من ذبذبات اتصال خليوي     الفيلم لا يبدأ من النهاية... عفواً حزب الله... لم نشبع من مائدة شبعا .....نارام سرجون     حملة على رجل أعمال سعودي بسبب وصفه الرئيس الأسد بـ«العاقل»   آخر الأخبار
اّخر تحديث  31/01/2015 - 10:23 م
صباح الخير سورية
مقالات مختارة
اهم الاحداث المحلية

خبر جديد
كاريكاتير

ترتيب موقعنـــا عالميــــا

 

تابعنا على فيسبوك

صدور نتائج الامتحان الوطني الطبي الموحد لخريجي كليات الطب البشري من الجامعات غير السورية

أعلنت وزارة التعليم العالي اليوم نتائج الامتحان الوطني الطبي الموحد لخريجي كليات الطب البشري من الجامعات غير السورية دورة كانون الثاني 2013.

وأوضحت الدكتورة ميسون دشاش مديرة التقويم والاعتماد بالوزارة لوكالة سانا أن عدد الناجحين بلغ 32 من أصل 170 متقدما بنسبة وصلت إلى 8ر18بالمئة.

وحول نتائج امتحان طلاب الجامعات السورية الحكومية والخاصة أشارت دشاش إلى أن الوزارة تعمل حاليا على تصحيح ورصد نتائج الامتحان الذي جرى في أربعة مراكز في جامعات دمشق وحلب وتشرين والبعث وستعلن النتائج في موعد أقصاه عشرة أيام.

وأكدت مديرة التقويم والاعتماد نجاح نظام البصمة الالكترونية الذي طبق للمرة الأولى في الامتحان الطبي الموحد لدورة كانون الثاني 2013 لخريجي الجامعات غير السورية وذلك من خلال تجنب حالات الغش وانتحال شخصية المتقدم التي تم اكتشافها في الدورات السابقة لافتة إلى أن الوزارة تعمل على تعميم البصمة الالكترونية على الامتحانات الوطنية كافة التي تجريها.

وجرى الامتحان الوطني الطبي الموحد في 22 و 23 كانون الثاني الحالي في جامعات دمشق وحلب وتشرين والبعث لطلاب الجامعات الحكومية والخاصة بينما اقتصر امتحان خريجي الجامعات غير السورية في مركز واحد بدمشق.



   ( الثلاثاء 2013/01/29 SyriaNow)  
إن التعليقات المنشورة لاتعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع "سوريا الآن" الذي لا يتحمل أي أعباء معنوية أو مادية من جرائها
ملاحظة : نعتذر عن نشر أي تعليق يحوي عبارات "غير لائقة"
الرجاء إرسال تعليقك:

الاسم  
التعليق
ادخل الرمز كما هو موجود في الصورة رجاء
Check

 طباعة طباعة   أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق   عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية    مشاركة  

من المحـافـظـــات
 
من هـنــا وهـنـــاك
تابع الابراج يوميا
 


بالفيديو: "شبح" يلكم امرأة تشيلية ويوقعها أرضاً

روماني ينتحر لظهور صورة ابنته في مجلة فاضحة

بالفيديو... جاموس بري ينتقم من لبؤة ويقتل صغارها أمام ناظريها

7 صور لأصحاب القلوب القوية فقط!

بالفيديو.. سمكة تخدع صيادا وتفوز بصنارته

أطرف لقطات الزفاف في فيديو واحد

قسيس اشتهر بحرق المصاحف تحول إلى بائع بطاطا مقلية
...اقرأ المزيد