الأربعاء5/8/2015
ص7:18:38
آخر الأخبار
"أمن المقاومة يلقي القبض على عميل صهيوني"لأول مرة.. داعش يتبنى هجوماً على «إسرائيل»طريقة سلام رئيس حكومة المغرب على الملك السعودي تثير ضجة"مجتهد": بعد موسم الحج.. محمد بن سلمان يزيح بن نايفالبناء| جديد إيران لسورية: ربط الرئاسة بنتائج انتخابات برلمانية مع رقابة أمميةالحصار يشتدّ في الزبداني: المسلحون «يستميتون» في الكيلومترات الأخيرة الخارجية الأميركية تحاور دمشق، والمعلّم إلى مسقط وقد يلتقي الجبير.....بقلم ناهض حتر"اللقاء الثلاثي هو المحطة الأولى لقطار التسوية"لا قوات روسية إلى سورياموسكو وطهران تتمسكان بدعم سورية .. وتشكيل جبهة ضد الإرهابصدور القرار التنفيذي المتعلق بالغرامات المفروضة على كل من يبيع بسعر زائد( الجزء الثالث ) من لقاء الفعاليات الاقتصادية مع رئيس الحكومة والوفد الوزاري في مدينة حلب«النصرة» تواصل إبادة «المعتدلين».. هل تصبح هدفا للتحالف ؟ ....بقلم عبدلله سليمان عليمعارضة واشنطن “المعتدلة” بقبضة القاعدة والإعلام الأمريكي وليس بمواجهة “داعش”ضابط يقتل حبيبته بسبب رفض زواجه منهاعجوز تسرق 500 ألف استرليني لأجل مصريسوق دمشق للأوراق المالية تعقد الاجتماع السنوي لهيئتها العامة.. وزير المالية: الاستثمار في السوق الأفضل لضمان الأموالخبير اقتصادي سوري: انتصارات الجيش السوري من أهم العوامل التي حمت الليرة السوريةصورة من بلدة "حضر" تظهر صناديق ذخيرة اسرائيلية غنمتها قوات الدفاع الوطنى مقتل أبرز خبراء تفخيخ السيارات في تنظيم “داعش” الإرهابي “نبيلوف الأوزبكي”إعلان مفاضلة منح التبادل الثقافي للدراسات العليا في الأردنابتسامة نصر.. وقصة أمل تحكيها سيريتل"المشهد الميداني في سهل الغاب وريف ادلب"حرب شوارع» في الزبداني..وطلبات بفتح طريق آمن "مرفوضة"صور وفيديو/ فولكس فاجن تزيح الستار عن جيتا 2015 الجديدةصور وتفاصيل/ تويوتا تكشف رسمياً عن كامري 201535 ألف ليرة تكلفة متر البناء.. والحديد يلامس 200 ألف ليرةوزير السياحة: قلعة الحصن تستقبل السائحينمشروب طبيعي ولذيذ يخلصك من سموم الكبدفوائد مدهشة لأكل الزبيبخنزير يقفز من شاحنة متوجهة الى المسلخ بالصينماريجوانا مجاناً لمن يدلي بصوته في انتخابات كاليفورنياسوزان نجم الدين: انفصلت عن زوجي بسبب تأييدي الرئيسالممثلة السورية شكران تقرأ خبر وفاتها بالصدفة!سعودي يصطدم بجدار مسجد لمنع صلاة الفجر! ما السبب؟شاب مصري يضع شهادة تخرجه في الماء ويشرب "ميتها"علماء: الثلاثاء أسوأ أيام الأسبوعخطوات لابد منها لتحصين حسابك بـ"فيسبوك" من الاختراقماذا في تشرين الأول؟ ....بقلم ناصر قنديل خطيئة إسقاط سوريا ....بقلم عادل فهد الطخيم - القبس

 
 
تابع الابراج يوميا
 

الشباب والثقافة و التعليم >> صدور نتائج الامتحان الوطني الطبي الموحد لخريجي كليات الطب البشري من الجامعات غير السورية

أعلنت وزارة التعليم العالي اليوم نتائج الامتحان الوطني الطبي الموحد لخريجي كليات الطب البشري من الجامعات غير السورية دورة كانون الثاني 2013.

وأوضحت الدكتورة ميسون دشاش مديرة التقويم والاعتماد بالوزارة لوكالة سانا أن عدد الناجحين بلغ 32 من أصل 170 متقدما بنسبة وصلت إلى 8ر18بالمئة.

وحول نتائج امتحان طلاب الجامعات السورية الحكومية والخاصة أشارت دشاش إلى أن الوزارة تعمل حاليا على تصحيح ورصد نتائج الامتحان الذي جرى في أربعة مراكز في جامعات دمشق وحلب وتشرين والبعث وستعلن النتائج في موعد أقصاه عشرة أيام.

وأكدت مديرة التقويم والاعتماد نجاح نظام البصمة الالكترونية الذي طبق للمرة الأولى في الامتحان الطبي الموحد لدورة كانون الثاني 2013 لخريجي الجامعات غير السورية وذلك من خلال تجنب حالات الغش وانتحال شخصية المتقدم التي تم اكتشافها في الدورات السابقة لافتة إلى أن الوزارة تعمل على تعميم البصمة الالكترونية على الامتحانات الوطنية كافة التي تجريها.

وجرى الامتحان الوطني الطبي الموحد في 22 و 23 كانون الثاني الحالي في جامعات دمشق وحلب وتشرين والبعث لطلاب الجامعات الحكومية والخاصة بينما اقتصر امتحان خريجي الجامعات غير السورية في مركز واحد بدمشق.



عدد المشاهدات:1852( الثلاثاء 14:33:23 2013/01/29 SyriaNow)
" ادارة الموقع ليست مسؤولة عن التعليقات الواردة ولا تعبر عن وجهة نظرها "
الرجاء إرسال تعليقك:

الاسم  
التعليق
ادخل الرمز كما هو موجود في الصورة رجاء
Check
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 05/08/2015 - 6:32 ص
ترتيب موقعنـــا عالميــــا

 

تابعنا على فيسبوك

شاهد عطسة احلام وردة فعل نانسي على الهواء وقمة الاحراج والجمهور يضحك سجن العارضة ناعومي كامبل 6 اشهر لاتهامها بالبلطجة فيديو: عريس ينفعل على عروسته ويضربها أمام المدعوين سعودي يرفع الأذان داخل إحدى الحفلات الموسيقية بالنمسا!!!؟ أسرع سرقة فاشلة‬ بالفيديو - مغامر تصدمه سيارة وتشتعل به النيران ما هو ثمن حذاء Beyoncé ؟ المزيد ...