الجمعة 18/4/2014 3:44:32 ص
   اعتقال صحفي اسرائيلي في أعقاب زيارته لبيروت      هل اعفاء بندر بن سلطان من منصبه تم تحت ضغط اميركي؟      مصادر إخبارية ليبية: المخابرات الأمريكية والغربية تخطط لتكون ليبيا الحاضنة الرئيسية للإرهابيين العائدين من سورية      مقتل رئيس قسم التنصت على لبنان وسوريا في جيش الاحتلال الاسرائيلي      وزير الاعلام : فتح باب الترشح للانتخابات الاثنين المقبل     اللواء الشعار: سورية ستبقى الصخرة التي تتحطم عليها أحلام الأعداء وأوهام الطامعين      إزاحة الستار عن نصب تذكاري يضم معالم أثرية من لواء اسكندرون والجولان المحتل في حديقة الضيافة بدمشق      رئيس الوزراء يفتتح وحدة تصنيع أطراف صناعية جديدة في مشفى ابن النفيس بدمشق..مؤسسة الوحدة تطلق موقعها الالكتروني..     صحيفة "ديلي تلغراف" البريطانية: تـنـامي شـعـبية الأســـد      بوتين: لا وجود لقوات أو خبراء روس شرق أوكرانيا والادعاءات بذلك هراء      دراسة حكومية لرفع سعر المازوت والغاز      الاقتصاد: بضائع الخط الائتماني الإيراني ستخفض الأسعار      جبهة كسب: التدفق الشيشاني ينخفض...«أحرار الشام» تتسلم القيادة      لبنان | " لماذا وجه سائق التكسي "صفعة" للمعارضة "ديمة سعد الله ونوس"؟     إمرأة ايرانية تعفو عن قاتل إبنها قبل إعدامه بلحظات      160 فتاة يحاكمن بأعمال إرهابية و200 حدث بتهم القتل      تأرجح سعر الذهب يقلّص المبيعات اليومية في دمشق      المركزي يعتزم إشراك المصارف في جلسات التدخل      «مجهـولون» يغتـالون أبو محمد الفاتح رحمون “الأنصاري”, أميـر"جبهة_النصرة" بمحافظة إدلب      بالفيديو / شاهد "الهروب التكتيكي " لعصابات الحر     المركز الأول للجناح السوري في مهرجان بغداد الدولي السادس للزهور      صدور ملحق تعيين40 من خريجي اختصاص معلم صف بتدمر      تسوية أوضاع 57 مسلحا.. محافظ حمص: تزايد الرغبة لدى الشباب ممن ضلوا الطريق للعودة إلى حضن الوطن      قواتنا الباسلة تواصل تقدمها في حمص القديمة وتوقع أعداداً من الارهابيين قتلى في ريف اللاذقية     رسميا/ نيسان تكشف عن مورانو 2015 الجديد "تفاصيل وصور"     صور/ رسمياً: لكزس تطلق "ان-اكس" 2015 الجديدة كلياً     تشميل مشروع استثماري جديد بالسويداء بـ200مليون ليرة      مجلس الشعب يتابع مناقشة مشروع القانون المتضمن تعديل بعض مواد القانون الناظم لمهنة نقابة مقاولي الإنشاءات      دراسة امريكية تقول : احمي قلبك بالتفائل     الجوز واللوز.. للوقاية من أمراض القلب      فيديو| لبنانية تضع مولودها في الطريق بعد أن فاجأها المخاض     محكمة بريطانية تمنع شابة من دخول متاجر بلدتها بسبب "خفة يدها"      وقف عرض فيلم "حلاوة روح" لهيفاء وهبي !     دمشق تودّع الزعيم عبد الرحمن آل رشي بغياب نجله ونجوم الدراما.. بالصور      لهذه الأسباب كانت تجرّ رجلاً بسلسلة في لندن      بالفيديو | حل عملي لتقطيع الطماطم في لحظات     ما هي أكثر الدول متابعة للمواقع الإباحية على الإنترنت؟ ...وماهو ترتيب الدول العربية؟     إطلاق هواتف ذكية بأدوات ضد السرقة بداية من 2015      سورية: الإضطلاع بأدوار قتالية أساسية ...بقلم د. فرنكلين لامب      أوباما ومتغيرات ما بين الزيارتين للمنطقة... والنتائج ؟ ...العميد د. أمين حطيط    آخر الأخبار
اّخر تحديث  18/04/2014 - 1:09 ص
مقالات مختارة
كاريكاتير

ترتيب موقعنـــا عالميــــا

 

بعد رسالة تحدِ من فرح لأوباما .. نادية المنفوخ تلغي حفلاتها في أمريكا بسبب موقفها من سورية

ألغت الفنانة السورية نادية المنفوخ مجموعة من الحفلات التي كان من المقرر إحياؤها في الولايات المتحدة الأمريكية،

معبرة بذلك عن موقفها المعارض لدعوة الرئيس الأمريكي باراك أوباما إلى توجيه ضربة عسكرية لسورية، ومشيرة إلى رفضها القاطع للتدخل العسكري من قِبل اي دولة.

هذا وشددت المنفوخ على أن الأزمة السورية شأن داخلي لا يحق لأحد التدخل فيه، لافتة الانتباه إلى أنها كانت بصدد القيام بالإجراءات الأخيرة في إطار الإعداد للرحلة الفنية، لكنها عدلت عن السفر بسبب التطورات الأخيرة المتعلقة بسورية.

يُشار إلى أن نادية المنفوخ شاركت في برنامج "آراب أيدول" بنسخته الأولى التي فازت بها الشابة المصرية كارمن سليمان. تنضم المنفوخ بتصريحها هذا إلى عدد من الفنانات السوريات اللواتي أعربن عن استنكارهن لاحتمال العدوان العسكري على سورية.

فقد وجهت نجمة "آراب أيدول" أيضا لكن لعام 2013 فرح يوسف رسالة مؤخرا، توسلت فيها لأوباما كي لا يشن حملة عسكرية على بلدها. وجاء في الرسالة التي تناقلها عدد من المواقع الإخبارية: "من فضلك لا تضرب بلدي سورية. قلبي ملئ بالآلام مثل كل السوريين .. من فضلك لا تتسبب بالمزيد من الآلم"، معربة عن أملها بأن يلقي الرئيس الأمريكي نظرة على هذه الرسالة.

لكن إذا كانت فرح يوسف قد وجهت رسالة للرئيس الأمريكي حملت في طياتها المناشدة، فإن رسالة نجمة "ستار أكاديمي" 2011 سارة فرح قبل أيام تحمل له تحديا شخصيا واضحا، وذلك بتعليق في صفحتها على موقع "تويتر" حيث كتبت فرح لأوباما "فشرت"، أي خسئت، مضيفة "الله معنا"، علما أنها فنانة ولا تحب الخوض في السياسة كما جاء في مشاركتها.

المصدر: "روسيا اليوم"



   ( الخميس 2013/09/05 SyriaNow)  
التعليقات
الاسم  :   الجهبذ  -   التاريخ  :   09/09/2013
شكراً لكن من كل قلبي وقلب كل سوري شريف يريد أن يقبلكن على رؤوسكن الشامخات شموخ السنديان ،إنكن بحق أخوات رجال وأمهات رجال،أقبل أيادي أمهاتكن اللاتي أنجبنكن أنكن فخر الوطن ياناديا-يا....سارة-فرح-ليناحوارنة-العملاقة ميادةالحناوي وميادة بسيليس .....وغيركن الكثيرات اللاتي فضلن الوطن وطهارة ترابه على كنوز الدنيا ومناصبها،والذل لمن هانت لهن نفسهن وارتضين بدولارات قذرةكقلوبهم وبعض الظهور علىبعض الفضائيات مثل العرجةحثالةو غيرها ممن يتلوث لساني بأسمائهن ومن الفحول همام الحوت اللقيط وعمال سليمان المسخ وأسو

إن التعليقات المنشورة لاتعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع "سوريا الآن" الذي لا يتحمل أي أعباء معنوية أو مادية من جرائها
ملاحظة : نعتذر عن نشر أي تعليق يحوي عبارات "غير لائقة"
الرجاء إرسال تعليقك:

الاسم  
التعليق
ادخل الرمز كما هو موجود في الصورة رجاء
Check

 طباعة طباعة   أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق   عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية    مشاركة  


من المحـافـظـــات
من هـنــا وهـنـــاك

 


بالفيديو..استعراض عسكري "صاروخي" لمجندات روسيا

هذا مصير من يصور نفسه؟

فيديو.. طريف.. لصراخ يجتاح راكبة على طائرة أميركية

بالفيديو .. رئيس الوزراء الأردني يسدد ضربة لصحفي "تحت الحزام"

بالصور / كيم كارداشيان تسقط أرضاً خلال تصوير إعلان جديد

كاميرون دياز «تعشق الشيخوخة»

أوباما يصف كاردشيان بالسم السياسي وجولي مستاءة من موقفها إزاء سورية
...اقرأ المزيد