الجمعة 28/11/2014 0:52:16 ص
   الشروق التونسية: جزائري يتزعم شبكة لتجنيد إرهابيين تونسيين وإرسالهم إلى سورية والعراق     ما سر غضب الفيصل من روسيا وإعتذار بوتين عن إستقباله؟     الوطن العمانية: ما يسمى /الائتلاف/ حاضنة سياسية للإرهاب وأداة لتنفيذ أوامر أسياده     المخابرات اللبنانية تطالب عين الحلوة بتسليم المولوي والأسير وشاكر     وزير الاعلام : بيان الخارجية الأميركية يتجاهل عمداً جرائم تنظيم داعش الإرهابي ويحاول دفع العالم إلى تجاهل جرائم الإرهاب     حصار الثلوج يدقّ باب حرب القلمون الثالثة...     سورية والمقاومة وروسيا وإيران.. ومعادلات القوة الجديدة     المعلم: بوتين أكد تصميم روسيا على التعاون مع سورية والرئيس الأسد للانتصار على الإرهاب     أوبك تقرر الإبقاء على حجم إنتاجها النفطي دون أي تغيير عند 30 مليون برميل يوميا     غضب يجتاح اميركا؛ وروسيا تتهم واشنطن بالنفاق السياسي     سوق دمشق: 87 صفقة بقيمة تداولات 12 مليونا و633 ألف ليرة     ميالة: حزمة جديدة من الإجراءات تلبي احتياجات المواطنين من القطع الأجنبي     ‏حلب تُقلق تركيا وفرنسا والمعلم في موسكو ....ماذا بعد ؟‏....بقلم سامي كليب      الوزير الهزاز     اغتصب زميلته في المدرسة بعد درس عن الثقافة الجنسية     ساعدتها الشرطة لدخول منزلها.. فعثرت على مخدرات بحوزتها     سوق دمشق للأوراق المالية تعقد الاجتماع السنوي لهيئتها العامة.. وزير المالية: الاستثمار في السوق الأفضل لضمان الأموال      خبير اقتصادي سوري: انتصارات الجيش السوري من أهم العوامل التي حمت الليرة السورية     بالفيديو | مئات الأطفال في معسكرات داعش.. مشاريع موت ودماء     شاهد كيف استدرجت اللجان الشعبية في نبل و الزهراء المسلحين في كمين نصبته لهم     المارديني:الامتحان الطبي الموحد ضرورة لضمان جودة المناهج     وزير العدل يمدد العمل بمسابقة تعيين عدد من المحامين الأساتذة     إصابة مواطن بجروح خطيرة جراء اعتداء إرهابي بقذيفة هاون على ضاحية حرستا     الجيش يوجه ضربات قاصمة للإرهابيين في الشيخ مسكين بدرعا ويدك أوكاراً للمرتزقة بدير الزور ويقضي على العشرات منهم     صور وفيديو/ فولكس فاجن تزيح الستار عن جيتا 2015 الجديدة     صور وتفاصيل/ تويوتا تكشف رسمياً عن كامري 2015     عقد شراكة بين الشركة السورية للسياحة والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية لتفعيل استثمارات الشركة      الحلقي يرسم أولويات إعادة الإعمار.. البدء بالمناطق التي أعيد إليها الأمن والاستقرار     السمك.. كنز صحي يساعد في الإقلاع عن التدخين     الزنجبيل صحّة ورشاقة     خنزير يقفز من شاحنة متوجهة الى المسلخ بالصين     ماريجوانا مجاناً لمن يدلي بصوته في انتخابات كاليفورنيا     بتكليف من الرئيس الأسد.. السفير عبد الكريم يقدم التعازي لعائلة الفنانة صباح     رحيل "الشحرورة" صباح عن عمر يناهز 87 عاماً     صور/مليونير صيني يهدم أكواخ قريته ويبني منازل فاخرة لهم     تعرفي إلى صفات الأزواج الخائنين     هاكرز "الجيش الالكتروني السوري" يخترقون مواقع صحف وقنوات عالمية     الذباب يحل محل الكلاب في حراسة الحدود     الجيش السوري يكثف عملياته في ريف درعا لمنع تقدم المسلحين في الجبهة الجنوبية     لقاء المنتصرين الجدد.. أي عالم.... بقلم عيسى الأيوبي   آخر الأخبار
اّخر تحديث  28/11/2014 - 12:50 ص
صباح الخير سورية
مقالات مختارة
اهم الاحداث المحلية

خبر جديد
كاريكاتير

ترتيب موقعنـــا عالميــــا

 

تابعنا على فيسبوك

ابتسامه

بعد رسالة تحدِ من فرح لأوباما .. نادية المنفوخ تلغي حفلاتها في أمريكا بسبب موقفها من سورية

ألغت الفنانة السورية نادية المنفوخ مجموعة من الحفلات التي كان من المقرر إحياؤها في الولايات المتحدة الأمريكية،

معبرة بذلك عن موقفها المعارض لدعوة الرئيس الأمريكي باراك أوباما إلى توجيه ضربة عسكرية لسورية، ومشيرة إلى رفضها القاطع للتدخل العسكري من قِبل اي دولة.

هذا وشددت المنفوخ على أن الأزمة السورية شأن داخلي لا يحق لأحد التدخل فيه، لافتة الانتباه إلى أنها كانت بصدد القيام بالإجراءات الأخيرة في إطار الإعداد للرحلة الفنية، لكنها عدلت عن السفر بسبب التطورات الأخيرة المتعلقة بسورية.

يُشار إلى أن نادية المنفوخ شاركت في برنامج "آراب أيدول" بنسخته الأولى التي فازت بها الشابة المصرية كارمن سليمان. تنضم المنفوخ بتصريحها هذا إلى عدد من الفنانات السوريات اللواتي أعربن عن استنكارهن لاحتمال العدوان العسكري على سورية.

فقد وجهت نجمة "آراب أيدول" أيضا لكن لعام 2013 فرح يوسف رسالة مؤخرا، توسلت فيها لأوباما كي لا يشن حملة عسكرية على بلدها. وجاء في الرسالة التي تناقلها عدد من المواقع الإخبارية: "من فضلك لا تضرب بلدي سورية. قلبي ملئ بالآلام مثل كل السوريين .. من فضلك لا تتسبب بالمزيد من الآلم"، معربة عن أملها بأن يلقي الرئيس الأمريكي نظرة على هذه الرسالة.

لكن إذا كانت فرح يوسف قد وجهت رسالة للرئيس الأمريكي حملت في طياتها المناشدة، فإن رسالة نجمة "ستار أكاديمي" 2011 سارة فرح قبل أيام تحمل له تحديا شخصيا واضحا، وذلك بتعليق في صفحتها على موقع "تويتر" حيث كتبت فرح لأوباما "فشرت"، أي خسئت، مضيفة "الله معنا"، علما أنها فنانة ولا تحب الخوض في السياسة كما جاء في مشاركتها.

المصدر: "روسيا اليوم"



   ( الخميس 2013/09/05 SyriaNow)  
التعليقات
الاسم  :   الجهبذ  -   التاريخ  :   09/09/2013
شكراً لكن من كل قلبي وقلب كل سوري شريف يريد أن يقبلكن على رؤوسكن الشامخات شموخ السنديان ،إنكن بحق أخوات رجال وأمهات رجال،أقبل أيادي أمهاتكن اللاتي أنجبنكن أنكن فخر الوطن ياناديا-يا....سارة-فرح-ليناحوارنة-العملاقة ميادةالحناوي وميادة بسيليس .....وغيركن الكثيرات اللاتي فضلن الوطن وطهارة ترابه على كنوز الدنيا ومناصبها،والذل لمن هانت لهن نفسهن وارتضين بدولارات قذرةكقلوبهم وبعض الظهور علىبعض الفضائيات مثل العرجةحثالةو غيرها ممن يتلوث لساني بأسمائهن ومن الفحول همام الحوت اللقيط وعمال سليمان المسخ وأسو

إن التعليقات المنشورة لاتعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع "سوريا الآن" الذي لا يتحمل أي أعباء معنوية أو مادية من جرائها
ملاحظة : نعتذر عن نشر أي تعليق يحوي عبارات "غير لائقة"
الرجاء إرسال تعليقك:

الاسم  
التعليق
ادخل الرمز كما هو موجود في الصورة رجاء
Check

 طباعة طباعة   أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق   عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية    مشاركة  

من المحـافـظـــات
من هـنــا وهـنـــاك


بالفيديو.. مقلب مع الشرطة ينتهي باعتقال صاحبه

"ديلى ميل" تنشر سيلفي مفاجئ يكشف تحديق كلينتون في صدر إمرأة!

مايا دياب تستعيد إطلالة هيفاء وهبي المثيرة بفستان أكثر «شفافية»

القضاء المصري يعيد "حلاوة روح" إلى دور السينما

بالفيديو.. صيني ينجو من موت محقق بعد دهسه من 3 سيارات متتالية

الراقصة دينا: حاولت الانتحار مرتين ولا أعرف عدد زيجاتي

بالفيديو.. غوريلا تباغت ضيوفا فضوليين بخطة محكمة
...اقرأ المزيد