السبت 23/8/2014 20:19:41 م
   9 شهداء بينهم 5 من عائلة واحدة في العدوان المتواصل منذ 48 يوماً على قطاع غزة     السعودية تستضيف اجتماعاً وزارياً لخمس دول عربية للبحث في حل سياسي للأزمة السورية!     العراق: مقتل القائد العسكري لداعش في ديالى     مشعل يعترف بقتل عناصر من حماس ثلاثة إسرائيليين     مرضد معارض: فشل هجوم ثالث لتنظيم "داعش" على مطار الطبقة بريف الرقة شمال سوريا     إتفاق مصالحة في بلدة بسيمة يمنع تسلل المسلحين إلى دمشق وريفها     طائرات «سوخوي» جديدة تضرب «داعش» في الرقة     ام المعارك في حلب بدأت , الجيش السوري و "داعش" وجها لوجه لاول مرة     "سي أن أن": واشنطن تجمع معلومات حول "داعش" بسورية وتناقش فكرة الضربات المحدودة     بن رودس: الولايات المتحدة لن تتقيد بحدود جغرافية في الرد على تهديدات "داعش"     المركزي يعرض على التجار التعامل مع بنكين لتمويل مستورداتهم     «تنظير» في السياسة النقدية في سوريا ...دريد درغام     سعود الفيصل للروس: لم نعد نريد إسقاط النظام في سوريا .....نضال حمادة     مطار الطبقة - الرقة 23 آب 2014 | صور     فتاة كويتية تحاول قتل والدها لرفضه خروجها ليلا"؟     الداخلية: القبض على اثنين من مروجي المخدرات في دمشق     سوق دمشق للأوراق المالية تعقد الاجتماع السنوي لهيئتها العامة.. وزير المالية: الاستثمار في السوق الأفضل لضمان الأموال      خبير اقتصادي سوري: انتصارات الجيش السوري من أهم العوامل التي حمت الليرة السورية     رجال الجيش السوري اسطورة في الصمود والقضاء على المرتزقة| تقرير من داخل مطار الطبقة     "تسلية أطفال المجاهدين" !!     30 الشهر الحالي الدورة الإضافية لطلاب كليات دير الزور     صدور نتائج اختبار المتقدمين إلى المركز الوطني للمتميزين     بالصور | المستشفى الوطني بالطبقة الذي تمركز فيه عناصر تنظيم "داعش" الارهابي      قواتنا المسلحة تقضي على إرهابيين مرتزقة في ريف دمشق وتستهدف عددا من تجمعاتهم في حلب وريفها     صور وفيديو/ فولكس فاجن تزيح الستار عن جيتا 2015 الجديدة     صور وتفاصيل/ تويوتا تكشف رسمياً عن كامري 2015     مؤسسة الإسكان تباشر إجراءات إبرام العقود للمخصصين بالسكن العمالي بالقنيطرة     شركة سينارا الروسية تعيد إطلاق مشاريعها السياحية في اللاذقية     9 أسرار "خاصة" لتغذية المرأة الصحية     هذه هي فوائد البصل الأخضر لصحة الإنسان     خنزير يقفز من شاحنة متوجهة الى المسلخ بالصين     ماريجوانا مجاناً لمن يدلي بصوته في انتخابات كاليفورنيا     صورة نادرة تجمع العملاقين عادل إمام ودريد لحام      دينا هارون حامل     صيني يطلب يد حبيبته للزواج بألف شطيرة هوت دوغ     سيدة بريطانية تشرب 5 ليترات من الحليب يومياً     سامسونغ تطرح الكمبيوتر اللوحي "نوك"     في روسيا صنعوا المادة الحلم.. أخف وزنا من الألمنيوم وأشد صلابة من الفولاذ     أسلحة الدمار الشامل في الشرق الأوسط ...بقلم د. فيصل المقداد     مجلس الأمن يؤيد ماقاله الأسد ... إرهاب وليست ثورة! ...د.نسيب حطيط   آخر الأخبار
اّخر تحديث  23/08/2014 - 8:13 م
صباح الخير سورية

اهم الاحداث المحلية

مقالات مختارة
خبر جديد
كاريكاتير

السياسة الامريكية تجاه داعش

المواضيع الأكثر قراءة
ترتيب موقعنـــا عالميــــا

 

ابتسامه

بعد رسالة تحدِ من فرح لأوباما .. نادية المنفوخ تلغي حفلاتها في أمريكا بسبب موقفها من سورية

ألغت الفنانة السورية نادية المنفوخ مجموعة من الحفلات التي كان من المقرر إحياؤها في الولايات المتحدة الأمريكية،

معبرة بذلك عن موقفها المعارض لدعوة الرئيس الأمريكي باراك أوباما إلى توجيه ضربة عسكرية لسورية، ومشيرة إلى رفضها القاطع للتدخل العسكري من قِبل اي دولة.

هذا وشددت المنفوخ على أن الأزمة السورية شأن داخلي لا يحق لأحد التدخل فيه، لافتة الانتباه إلى أنها كانت بصدد القيام بالإجراءات الأخيرة في إطار الإعداد للرحلة الفنية، لكنها عدلت عن السفر بسبب التطورات الأخيرة المتعلقة بسورية.

يُشار إلى أن نادية المنفوخ شاركت في برنامج "آراب أيدول" بنسخته الأولى التي فازت بها الشابة المصرية كارمن سليمان. تنضم المنفوخ بتصريحها هذا إلى عدد من الفنانات السوريات اللواتي أعربن عن استنكارهن لاحتمال العدوان العسكري على سورية.

فقد وجهت نجمة "آراب أيدول" أيضا لكن لعام 2013 فرح يوسف رسالة مؤخرا، توسلت فيها لأوباما كي لا يشن حملة عسكرية على بلدها. وجاء في الرسالة التي تناقلها عدد من المواقع الإخبارية: "من فضلك لا تضرب بلدي سورية. قلبي ملئ بالآلام مثل كل السوريين .. من فضلك لا تتسبب بالمزيد من الآلم"، معربة عن أملها بأن يلقي الرئيس الأمريكي نظرة على هذه الرسالة.

لكن إذا كانت فرح يوسف قد وجهت رسالة للرئيس الأمريكي حملت في طياتها المناشدة، فإن رسالة نجمة "ستار أكاديمي" 2011 سارة فرح قبل أيام تحمل له تحديا شخصيا واضحا، وذلك بتعليق في صفحتها على موقع "تويتر" حيث كتبت فرح لأوباما "فشرت"، أي خسئت، مضيفة "الله معنا"، علما أنها فنانة ولا تحب الخوض في السياسة كما جاء في مشاركتها.

المصدر: "روسيا اليوم"



   ( الخميس 2013/09/05 SyriaNow)  
التعليقات
الاسم  :   الجهبذ  -   التاريخ  :   09/09/2013
شكراً لكن من كل قلبي وقلب كل سوري شريف يريد أن يقبلكن على رؤوسكن الشامخات شموخ السنديان ،إنكن بحق أخوات رجال وأمهات رجال،أقبل أيادي أمهاتكن اللاتي أنجبنكن أنكن فخر الوطن ياناديا-يا....سارة-فرح-ليناحوارنة-العملاقة ميادةالحناوي وميادة بسيليس .....وغيركن الكثيرات اللاتي فضلن الوطن وطهارة ترابه على كنوز الدنيا ومناصبها،والذل لمن هانت لهن نفسهن وارتضين بدولارات قذرةكقلوبهم وبعض الظهور علىبعض الفضائيات مثل العرجةحثالةو غيرها ممن يتلوث لساني بأسمائهن ومن الفحول همام الحوت اللقيط وعمال سليمان المسخ وأسو

إن التعليقات المنشورة لاتعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع "سوريا الآن" الذي لا يتحمل أي أعباء معنوية أو مادية من جرائها
ملاحظة : نعتذر عن نشر أي تعليق يحوي عبارات "غير لائقة"
الرجاء إرسال تعليقك:

الاسم  
التعليق
ادخل الرمز كما هو موجود في الصورة رجاء
Check

 طباعة طباعة   أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق   عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية    مشاركة  

من المحـافـظـــات
من هـنــا وهـنـــاك


فيل يقتل مدربه في السيرك لشدة قسوته وينطلق غاضبا ..

فيديو: هيفاء وهبي تشارك في تحدي الدلو المليء بالثلج

سكان لندن منزعجين من سيارات الخليجيين الفارهة - فيديو

برلسكوني يشتري صمت روبي بـ 7 ملايين

بالفيديو | فرقة داعش الموسيقية

فيديو/ جورج بوش يشارك في مبادرة “دلو الثلج” ويتحدى كلينتون

صور وفيديو/ معركة بين تمساح و3 أسود على لحم فيل نافق
...اقرأ المزيد