الاثنين 28/7/2014 9:14:6 ص
   مقتل سلفيين أردنيين في سوريا     داعش في جرود القلمون....رضوان مرتضى     صمت يلامس التواطؤ..تساؤلات لغياب الجامعة العربية عن جهود وقف العدوان على غزة     "إسرائيل" ترفض هدنة إنسانية لـ 24ساعة وتتحدث عن الهدوء مقابل الهدوء     تقدم على جبهات الحسكة...الجيش يسترجع حقل الشاعر... بأقل الخسائر،     الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في جامع الخير بدمشق     إحداث هيئة عامة للطب الشرعي في سوريا      الداخلية تؤكد استعدادها للتصدي لأي عابث بأمن الوطن     أوباما يتصل بنتانياهو ويطالبه بوقف فوري لاطلاق النار في غزة     بالفيديو...قوات الأمن الخاصة تحتجز راكبا "أراد تفجير كندا"     الكهرباء تبدأ تنفيذ خط توتر عال 400 ك ف بطول 60 كم     تاميكو إلى السويداء... ولا صحة لارتفاع أسعار الدواء     داعش تٌحضر لعرس "جهاد نكاح" جماعي في الموصل     300 الف ( ذكر ) سعودي سـ"يعيدون" في فنادق دبي ... يا ترى ليه!؟     تزوجت الام فقطع الابناء رأسها وقت السحور .. !     هربت المخدرات بشعرها      سوق دمشق للأوراق المالية تعقد الاجتماع السنوي لهيئتها العامة.. وزير المالية: الاستثمار في السوق الأفضل لضمان الأموال      خبير اقتصادي سوري: انتصارات الجيش السوري من أهم العوامل التي حمت الليرة السورية     "داعش" ينسف "الحدباء" أقدم منارات الإسلام في العراق      بالفيديو : عمليات اصطياد مسلحي " الحر " من قبل قناصة الجيش العربي السوري في جوبر     جامعة الفرات: تأجيل موعد الدورة التكميلية حتى 30 آب      بدء التسجيل لدورات التدريب السريع في مجمع مراكز التدريب المهني بدمشق وحمص لغاية 21 اب القادم     استشهاد سبعة مواطنين وإصابة 21 جراء تفجير إرهابي بسيارة مفخخة فى حي الأرمن بحمص     الجيش يعيد الأمن إلى عدد من المناطق بمدخل الحسكة الجنوبي ويقضي على العديد من الإرهابيين في جوبر     صور وفيديو/ فولكس فاجن تزيح الستار عن جيتا 2015 الجديدة     صور وتفاصيل/ تويوتا تكشف رسمياً عن كامري 2015     منطقة تطوير عقاري أملاك الدولة و5 مملوكة لجهات خاصة مطروحة حالياً.     /300/ وحدة سكنية مسبقة الصنع للمهجرين جاهزة للتسليم      7 أسباب لوجود البروكلي على مائدتك     زيت اللوز ثروة طبيعية وهذه فوائده     خنزير يقفز من شاحنة متوجهة الى المسلخ بالصين     ماريجوانا مجاناً لمن يدلي بصوته في انتخابات كاليفورنيا     عهد ديب حامل منذ أربع سنوات في "باب الحارة6"     «صديق العمر» خانَ جمال عبد الناصر     شاهد: عجوز يرمي عكازاته ويبدأ فجأة بالرقص خلال حفل زفاف     اشتعلت الغيرة بين امرأتين...فتعطل المصعد     نهر من الدم "يثير الرعب" يظهر فجأة في الصين؟     اختراع رخيص لتنقية المياه      غزة المنتصرة ماذا تخبيء؟ .... زهير ماجد      النباهة... و«الاستحمار»! ....محمد صادق الحسيني   آخر الأخبار
اّخر تحديث  28/07/2014 - 9:13 ص

صباح الخير سورية

خبر جديد
مقالات مختارة
كاريكاتير

المواضيع الأكثر قراءة
ترتيب موقعنـــا عالميــــا

 

بعد رسالة تحدِ من فرح لأوباما .. نادية المنفوخ تلغي حفلاتها في أمريكا بسبب موقفها من سورية

ألغت الفنانة السورية نادية المنفوخ مجموعة من الحفلات التي كان من المقرر إحياؤها في الولايات المتحدة الأمريكية،

معبرة بذلك عن موقفها المعارض لدعوة الرئيس الأمريكي باراك أوباما إلى توجيه ضربة عسكرية لسورية، ومشيرة إلى رفضها القاطع للتدخل العسكري من قِبل اي دولة.

هذا وشددت المنفوخ على أن الأزمة السورية شأن داخلي لا يحق لأحد التدخل فيه، لافتة الانتباه إلى أنها كانت بصدد القيام بالإجراءات الأخيرة في إطار الإعداد للرحلة الفنية، لكنها عدلت عن السفر بسبب التطورات الأخيرة المتعلقة بسورية.

يُشار إلى أن نادية المنفوخ شاركت في برنامج "آراب أيدول" بنسخته الأولى التي فازت بها الشابة المصرية كارمن سليمان. تنضم المنفوخ بتصريحها هذا إلى عدد من الفنانات السوريات اللواتي أعربن عن استنكارهن لاحتمال العدوان العسكري على سورية.

فقد وجهت نجمة "آراب أيدول" أيضا لكن لعام 2013 فرح يوسف رسالة مؤخرا، توسلت فيها لأوباما كي لا يشن حملة عسكرية على بلدها. وجاء في الرسالة التي تناقلها عدد من المواقع الإخبارية: "من فضلك لا تضرب بلدي سورية. قلبي ملئ بالآلام مثل كل السوريين .. من فضلك لا تتسبب بالمزيد من الآلم"، معربة عن أملها بأن يلقي الرئيس الأمريكي نظرة على هذه الرسالة.

لكن إذا كانت فرح يوسف قد وجهت رسالة للرئيس الأمريكي حملت في طياتها المناشدة، فإن رسالة نجمة "ستار أكاديمي" 2011 سارة فرح قبل أيام تحمل له تحديا شخصيا واضحا، وذلك بتعليق في صفحتها على موقع "تويتر" حيث كتبت فرح لأوباما "فشرت"، أي خسئت، مضيفة "الله معنا"، علما أنها فنانة ولا تحب الخوض في السياسة كما جاء في مشاركتها.

المصدر: "روسيا اليوم"



   ( الخميس 2013/09/05 SyriaNow)  
التعليقات
الاسم  :   الجهبذ  -   التاريخ  :   09/09/2013
شكراً لكن من كل قلبي وقلب كل سوري شريف يريد أن يقبلكن على رؤوسكن الشامخات شموخ السنديان ،إنكن بحق أخوات رجال وأمهات رجال،أقبل أيادي أمهاتكن اللاتي أنجبنكن أنكن فخر الوطن ياناديا-يا....سارة-فرح-ليناحوارنة-العملاقة ميادةالحناوي وميادة بسيليس .....وغيركن الكثيرات اللاتي فضلن الوطن وطهارة ترابه على كنوز الدنيا ومناصبها،والذل لمن هانت لهن نفسهن وارتضين بدولارات قذرةكقلوبهم وبعض الظهور علىبعض الفضائيات مثل العرجةحثالةو غيرها ممن يتلوث لساني بأسمائهن ومن الفحول همام الحوت اللقيط وعمال سليمان المسخ وأسو

إن التعليقات المنشورة لاتعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع "سوريا الآن" الذي لا يتحمل أي أعباء معنوية أو مادية من جرائها
ملاحظة : نعتذر عن نشر أي تعليق يحوي عبارات "غير لائقة"
الرجاء إرسال تعليقك:

الاسم  
التعليق
ادخل الرمز كما هو موجود في الصورة رجاء
Check

 طباعة طباعة   أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق   عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية    مشاركة  

من المحـافـظـــات
من هـنــا وهـنـــاك


بالفيديو - طفل في الثالثة يقود أوركسترا

بالفيديو...قس إسباني يرقص لجذب المصلين

شاهد: نجاة ثلاثة رجال من الدهس بأعجوبة في البرازيل

بالصور.. تحوّلت إلى اجمل عارضة ازياء بعد أن كسر حبيبها أنفها!

بالصور ...لوحات "حية" تستطيع الحركة

حوت يرفع زورق على ظهره ويمنعة من الابحار

بالفيديو ...أكثر 8 أشخاص محظوظين في العالم
...اقرأ المزيد