الثلاثاء28/7/2015
م18:16:32
آخر الأخبار
السيد نصر الله: سورية تمثل موقعا رئيسيا في محور المقاومةكشف هوية صاحب السيارة السعودية في الكيان الاسرائيلي!وزير الداخلية المغربي يكشف عن مقتل 300 إرهابي مغربي انضموا إلى تنظيمات متطرفة خلال العامين الأخيرينباسيل: تسجيل الأمم المتحدة للنازحين السوريين مخالف للقوانين الدوليةالرئيس الأسد يلتقي مستشار الأمن الوطني العراقي.. القضاء على الإرهاب يتطلب جهدا جماعيا..أهالي الجولان السوري يتصدون لمحاولة الاحتلال هدم أحد المنازلبمشاركة شعبية ورسمية .. تشييع جثمان الشهيد الصحفي ثائر العجلاني إلى مثواه الأخير بدمشقرحيل | صلية ثائر الأخيرة صحيفة إسرائيلية: إنها سورية أيها الأغبياءللمرة الأولى.. اجتماع طارئ للبرلمان التركي«أدوية سورية» إلى لبنان بلا فيزاالعباس: عقد الشركة الروسية للتنقيب في المتوسط دخل حيز التنفيذبوادر حرب تصفية جديدة بين التنظيمات المسلحة السورية... هذه المرة ضد «جند الأقصى»بالفيديو / كاميرا ثائر العجلاني .. وحيدة وشهيدة !شاب مصري يقتل والدته لإنهاء سخرية أصدقائه!اكتشاف عملية بيع لأملاك شخص متوفى بواسطة مزورين في حلب . سوق دمشق للأوراق المالية تعقد الاجتماع السنوي لهيئتها العامة.. وزير المالية: الاستثمار في السوق الأفضل لضمان الأموالخبير اقتصادي سوري: انتصارات الجيش السوري من أهم العوامل التي حمت الليرة السوريةبالفيديو: شهادة الطفل يحيى بعد هروبه من "داعش"بالصور.. فضيحة .. هذا الطيار الكويتي اصطحب ممثلة (أفلام اباحية) وصديقتها إلى قمرة القيادة.فريق الأولمبياد العلمي السوري يفوز بميدالية برونزية وشهادة تقدير في الأولمبياد العالمي للكيمياء في اذربيجانإعفاء نائب رئيس جامعة البعث لشؤون التعليم المفتوح من منصبه بسبب الاهمالوحدات الجيش العاملة في الحسكة بالتعاون مع القوى الوطنية المؤازرة تكبد إرهابيي داعش خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد جنوب حي الزهورالجيش يدمر نفقا ويقضي على 15 إرهابيا بداخله بدرعا البلد وسلاح الجو يكبد “الدواعش” خسائر كبيرةبالافراد والعتاد على طريق تدمر السخةصور وفيديو/ فولكس فاجن تزيح الستار عن جيتا 2015 الجديدةصور وتفاصيل/ تويوتا تكشف رسمياً عن كامري 2015الإدارة المحلية: ضرورة وجود أصل للوكالة المنظمة لدى الكاتب بالعدل لماذا أوقفت طرطوس «الطابق الإضافي»عصير الطماطم يخلص الجسم من إدمان النيكوتين..إكتشف الطريقةكيف تتفادين مشكلة تزييت الشعرخنزير يقفز من شاحنة متوجهة الى المسلخ بالصينماريجوانا مجاناً لمن يدلي بصوته في انتخابات كاليفورنياشام النعسان تبدع في احتفالية (شكراً حماة الوطن)نادين خوري: أنا أكبر عازبة في الوسط الفني السوري.. ومتصالحة مع نفسيشركة ’’بورشه’’ الألمانية تطرد أحد موظفيها بسبب صورة طفلة سوريةهجوم عارضات الازياء على الامراء السعوديين في كان في فرنساباحثون: يمكن اختراق جميع أجهزة آندرويد برسالة واحدة (فيديو)ما اهمية الثقب اسفل نافذة الطائرة؟أحلام ذئب الطورانية… الأقذر ....بقلم عبد المنعم علي عيسى بين الصانع والمصنوع .. واستراتيجية الصمود ....بقلم د. رغداء مارديني

 
 
تابع الابراج يوميا
 

فنـون ودرامــا >> بعد رسالة تحدِ من فرح لأوباما .. نادية المنفوخ تلغي حفلاتها في أمريكا بسبب موقفها من سورية

ألغت الفنانة السورية نادية المنفوخ مجموعة من الحفلات التي كان من المقرر إحياؤها في الولايات المتحدة الأمريكية،

معبرة بذلك عن موقفها المعارض لدعوة الرئيس الأمريكي باراك أوباما إلى توجيه ضربة عسكرية لسورية، ومشيرة إلى رفضها القاطع للتدخل العسكري من قِبل اي دولة.

هذا وشددت المنفوخ على أن الأزمة السورية شأن داخلي لا يحق لأحد التدخل فيه، لافتة الانتباه إلى أنها كانت بصدد القيام بالإجراءات الأخيرة في إطار الإعداد للرحلة الفنية، لكنها عدلت عن السفر بسبب التطورات الأخيرة المتعلقة بسورية.

يُشار إلى أن نادية المنفوخ شاركت في برنامج "آراب أيدول" بنسخته الأولى التي فازت بها الشابة المصرية كارمن سليمان. تنضم المنفوخ بتصريحها هذا إلى عدد من الفنانات السوريات اللواتي أعربن عن استنكارهن لاحتمال العدوان العسكري على سورية.

فقد وجهت نجمة "آراب أيدول" أيضا لكن لعام 2013 فرح يوسف رسالة مؤخرا، توسلت فيها لأوباما كي لا يشن حملة عسكرية على بلدها. وجاء في الرسالة التي تناقلها عدد من المواقع الإخبارية: "من فضلك لا تضرب بلدي سورية. قلبي ملئ بالآلام مثل كل السوريين .. من فضلك لا تتسبب بالمزيد من الآلم"، معربة عن أملها بأن يلقي الرئيس الأمريكي نظرة على هذه الرسالة.

لكن إذا كانت فرح يوسف قد وجهت رسالة للرئيس الأمريكي حملت في طياتها المناشدة، فإن رسالة نجمة "ستار أكاديمي" 2011 سارة فرح قبل أيام تحمل له تحديا شخصيا واضحا، وذلك بتعليق في صفحتها على موقع "تويتر" حيث كتبت فرح لأوباما "فشرت"، أي خسئت، مضيفة "الله معنا"، علما أنها فنانة ولا تحب الخوض في السياسة كما جاء في مشاركتها.

المصدر: "روسيا اليوم"



عدد المشاهدات:3304( الخميس 14:56:32 2013/09/05 SyriaNow)
التعليقات
الاسم  :   الجهبذ  -   التاريخ  :   02:36 09/09/2013
شكراً لكن من كل قلبي وقلب كل سوري شريف يريد أن يقبلكن على رؤوسكن الشامخات شموخ السنديان ،إنكن بحق أخوات رجال وأمهات رجال،أقبل أيادي أمهاتكن اللاتي أنجبنكن أنكن فخر الوطن ياناديا-يا....سارة-فرح-ليناحوارنة-العملاقة ميادةالحناوي وميادة بسيليس .....وغيركن الكثيرات اللاتي فضلن الوطن وطهارة ترابه على كنوز الدنيا ومناصبها،والذل لمن هانت لهن نفسهن وارتضين بدولارات قذرةكقلوبهم وبعض الظهور علىبعض الفضائيات مثل العرجةحثالةو غيرها ممن يتلوث لساني بأسمائهن ومن الفحول همام الحوت اللقيط وعمال سليمان المسخ وأسو

" ادارة الموقع ليست مسؤولة عن التعليقات الواردة ولا تعبر عن وجهة نظرها "
الرجاء إرسال تعليقك:

الاسم  
التعليق
ادخل الرمز كما هو موجود في الصورة رجاء
Check
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 28/07/2015 - 6:05 م
كاركاتير

ترتيب موقعنـــا عالميــــا

 

تابعنا على فيسبوك

صورة وتعليق

 

أوباما يرقص على انغام كينية ساخنة هبوط خطير جدا لطائرة KLM B777 بمطار أمستردام خدع بصرية رهيبة مع هذا الشاب جينيفر لوبيز تُظهر مؤخرتها في عيد ميلادها و كاردشيان تبدي إعجابها ! بالصور.. فضيحة .. هذا الطيار الكويتي اصطحب ممثلة (أفلام اباحية) وصديقتها إلى قمرة القيادة. فهد يدخل مبنى مدرسة ويهاجم شخصا ويجرح آخرين (فيديو) اضحك من كل قلبك المزيد ...