الخميس 18/12/2014 14:24:41 م
   تحطم طائرة عسكرية إماراتية ومصرع طاقمها     بالفيديو - الاخضر الابراهيمي بعد الاستقالة يقر بضرب قوى الارهاب وعلى راسهم جبهة النصرة الكيماوي     توقيف أردني بتهمة تقويض نظام الحكم بعد انتقاده قادة الجيش والمخابرات     اشتباكات عنيفة بين "داعش والنصرة" في القلمون     ضربات سورية تنهك "داعش".. وتصدم "الموساد" ...بقلم ماجدة الحاج     نائب المبعوث الأممي التقى وفداً من «هيئة التنسيق»...     مستبقة اجتماعات موسكو ولقيادة الحوار المرتقب فيها...واشنطن تعمل على تأسيس «نواة للمعارضة»     الجعفري: الحكومة السورية أدت التزاماتها بشكل كامل ومستمر في تقديم المساعدات الإنسانية-فيديو     مفوض شرطة لندن: بريطانيا كانت على وشك أن تشهد هجوما إرهابيا شبيها بما حدث في سيدني     "إسرائيل" تفشل في اختبار صاروخ من نظام القبة الحديدية     الزراعة و”الفاو” تناقشان دعم الأسر المتضررة زراعيا بطرطوس واللاذقية     التحضير لمؤتمر للمستثمرين الروس والمساهمة في إعادة الإعمار     مساهمات | اهداء الى احد صناديد الجيش العربي السوري ....شعر نزار صقر     شكوى الى وزارة الكهرباء | المواطنين في نزلة الحرس الجمهوري بداية بلدة قدسيا من جانب بلدة العرين     مصر : 3 ذئاب يغتصبون مُدرسة ابتدائى ضبطوها تمارس الرذيلة مع سواق الأتوبيس      في الرياض.. شاب يبتز فتاة بعد أن ادعى بأنه طبيبة تجميل     سوق دمشق للأوراق المالية تعقد الاجتماع السنوي لهيئتها العامة.. وزير المالية: الاستثمار في السوق الأفضل لضمان الأموال      خبير اقتصادي سوري: انتصارات الجيش السوري من أهم العوامل التي حمت الليرة السورية     الصحف الغربية تتباهى بتقسيم 5 دول عربية الى 14- فيديو      قناة العربية وصفحات المعارضة على مدى 3 اعوام تعلن النفير العام على لسان الدولة السورية كذبا وتضليلا     سيريتل في مبادرة المنح الجامعية ....المستقبل أحلى.. البلد بتتعمر بالعلم وبالعمل     سيريتل تحتفل مع جامعة تشرين بالخريجين وتنظم معرض سوق العمل     ريف حلب‬:انفجار سيارة مفخخة قرب مشفى الكنانة في مدينة دارة عزة بريف حلب الغربي     مقتل عشرات الاجانب بمخيم حندرات في حلب     صور وفيديو/ فولكس فاجن تزيح الستار عن جيتا 2015 الجديدة     صور وتفاصيل/ تويوتا تكشف رسمياً عن كامري 2015     عرنوس يدعو لاستكمال تنفيذ مشروع السكن الشبابي بضاحية قدسيا     السياحة تمنح رخصة تشييد مشروع سياحي في السويداء     هذه هي عوارض الأزمة القلبية..وعدم تنظيف الأسنان جيدا" قد يكون السبب     «كريم الموز» علاج فعَّال للقضاء على سعال الأطفال     خنزير يقفز من شاحنة متوجهة الى المسلخ بالصين     ماريجوانا مجاناً لمن يدلي بصوته في انتخابات كاليفورنيا     الكنز المفقود...برنامج مسابقات جديد للأطفال     مها المصري : سلمى توأم روحي و لا أغار منها وأنا مغيّبة عن الدراما السورية     منال عجاج مصممة أزياء سورية تقيم عرضاً عالمياً في برلين - صور     توقعات ماغي فرح للعام 2015: كرة اللهب تتوسّع     تطبيق "فيسبوك" يقوم بتعديل الصور تلقائيا لتحسين مظهرها     العلماء يتوصلون الى فهم سبب فقدان المريخ للغلاف الجوي     هيكل: الجيش السوري أذهل العالم      تقرير فنشتاين والتعذيب السري ...بقلم: تيري ميسان   آخر الأخبار
اّخر تحديث  18/12/2014 - 2:14 م
صباح الخير سورية
قناة روسيا اليوم

من هي الشخصية العربية الأجدر بلقب "شخصية 2014" ؟

 

مقالات مختارة
اهم الاحداث المحلية

خبر جديد
صورة وتعليق

 

حـــــماة الديــــــــار عليكـــــــم ســـــــلام

ترتيب موقعنـــا عالميــــا

 

تابعنا على فيسبوك

بعد رسالة تحدِ من فرح لأوباما .. نادية المنفوخ تلغي حفلاتها في أمريكا بسبب موقفها من سورية

ألغت الفنانة السورية نادية المنفوخ مجموعة من الحفلات التي كان من المقرر إحياؤها في الولايات المتحدة الأمريكية،

معبرة بذلك عن موقفها المعارض لدعوة الرئيس الأمريكي باراك أوباما إلى توجيه ضربة عسكرية لسورية، ومشيرة إلى رفضها القاطع للتدخل العسكري من قِبل اي دولة.

هذا وشددت المنفوخ على أن الأزمة السورية شأن داخلي لا يحق لأحد التدخل فيه، لافتة الانتباه إلى أنها كانت بصدد القيام بالإجراءات الأخيرة في إطار الإعداد للرحلة الفنية، لكنها عدلت عن السفر بسبب التطورات الأخيرة المتعلقة بسورية.

يُشار إلى أن نادية المنفوخ شاركت في برنامج "آراب أيدول" بنسخته الأولى التي فازت بها الشابة المصرية كارمن سليمان. تنضم المنفوخ بتصريحها هذا إلى عدد من الفنانات السوريات اللواتي أعربن عن استنكارهن لاحتمال العدوان العسكري على سورية.

فقد وجهت نجمة "آراب أيدول" أيضا لكن لعام 2013 فرح يوسف رسالة مؤخرا، توسلت فيها لأوباما كي لا يشن حملة عسكرية على بلدها. وجاء في الرسالة التي تناقلها عدد من المواقع الإخبارية: "من فضلك لا تضرب بلدي سورية. قلبي ملئ بالآلام مثل كل السوريين .. من فضلك لا تتسبب بالمزيد من الآلم"، معربة عن أملها بأن يلقي الرئيس الأمريكي نظرة على هذه الرسالة.

لكن إذا كانت فرح يوسف قد وجهت رسالة للرئيس الأمريكي حملت في طياتها المناشدة، فإن رسالة نجمة "ستار أكاديمي" 2011 سارة فرح قبل أيام تحمل له تحديا شخصيا واضحا، وذلك بتعليق في صفحتها على موقع "تويتر" حيث كتبت فرح لأوباما "فشرت"، أي خسئت، مضيفة "الله معنا"، علما أنها فنانة ولا تحب الخوض في السياسة كما جاء في مشاركتها.

المصدر: "روسيا اليوم"



   ( الخميس 2013/09/05 SyriaNow)  
التعليقات
الاسم  :   الجهبذ  -   التاريخ  :   09/09/2013
شكراً لكن من كل قلبي وقلب كل سوري شريف يريد أن يقبلكن على رؤوسكن الشامخات شموخ السنديان ،إنكن بحق أخوات رجال وأمهات رجال،أقبل أيادي أمهاتكن اللاتي أنجبنكن أنكن فخر الوطن ياناديا-يا....سارة-فرح-ليناحوارنة-العملاقة ميادةالحناوي وميادة بسيليس .....وغيركن الكثيرات اللاتي فضلن الوطن وطهارة ترابه على كنوز الدنيا ومناصبها،والذل لمن هانت لهن نفسهن وارتضين بدولارات قذرةكقلوبهم وبعض الظهور علىبعض الفضائيات مثل العرجةحثالةو غيرها ممن يتلوث لساني بأسمائهن ومن الفحول همام الحوت اللقيط وعمال سليمان المسخ وأسو

إن التعليقات المنشورة لاتعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع "سوريا الآن" الذي لا يتحمل أي أعباء معنوية أو مادية من جرائها
ملاحظة : نعتذر عن نشر أي تعليق يحوي عبارات "غير لائقة"
الرجاء إرسال تعليقك:

الاسم  
التعليق
ادخل الرمز كما هو موجود في الصورة رجاء
Check

 طباعة طباعة   أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق   عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية    مشاركة  

من المحـافـظـــات
من هـنــا وهـنـــاك
تابع الابراج يوميا


بالفيديو.. ثلاث "فتيات محجبات" يسرقن شقة بطريقة مبتكرة!

السعودية.. فيديو "فتاة" تضع قناع حمار على رأسها ينتشر في الانترنت

أفضل 233 مقطع فيديو عالمي انتشر خلال 2014

بالفيديو.. السلاح بيد الخـ....ا بيجرح !؟

بالفيديو.. باتمان بلياقة بدنية متواضعة يتحرش بالفتيات

بالفيديو- أطرف 5 أطفال أضحكوا العالم في 2014

كاتي بيري تحتل المركز الأول في قائمة تويتر
...اقرأ المزيد