الخميس 5/3/2015 9:59:23 ص
عدنان منصور: الجامعة أججت نار الحرب في سورية وقطر هي المحرك والعربي «شريك»بدعم خليجي سخي ..."جبهة النصرة"قد تنفصل عن "القاعدة" لتشكيل كيان جديد! !! واشنطن ترفض طلباً سعودياً بنقل سفارتها إلى عدن... وإيران تنفرد عن التحالف في تكريتهل نحن على ابواب انقلاب في التحالفات في المنطقة؟..عبد الباري عطوانالمبعوث الأممي يزور فرنسا...ضغوط شعبية على باريس للانفتاح على دمشقالحراك الدبلوماسي تجاه دمشق.. بقلم: نعيم إبراهيمالرئيس الأسد للتلفزيون البرتغالي: المسؤولون الغربيون ليست لديهم الإرادة لمحاربة الإرهاببيرنتشيك: حكومة حزب العدالة والتنمية منظمة إرهابية تعمل على تدمير المنطقةذكرى القائد الأممي الصلب..تشافيز قطع العلاقات مع إسرائيل ردا على جرائمها بالفيديو ..إصابة السفير الاميركي في كوريا الجنوبية بجروح في هجوم بـ"شفرة حلاقة"تداولات سوق دمشق للأوراق المالية تجاوزت 935ر4 ملايين ليرةاستيراد 2500 طن من الفروج المجمد بالتعاقد مع شركة إيرانيةقراءة في حديث الرئيس الاسد للتلفزيون البرتغالي ...ناصر قنديل«دراسة علمية اميركية »: "الثورة" السورية قامت بسبب... المناخ!الامارات: محاكمة منتقبة بتهمة هتك عرض رجل في مصعدمغتصب فتاة دلهي بلا ندم: الضحية "لا ينبغي لها أن تقاوم"سوق دمشق للأوراق المالية تعقد الاجتماع السنوي لهيئتها العامة.. وزير المالية: الاستثمار في السوق الأفضل لضمان الأموال خبير اقتصادي سوري: انتصارات الجيش السوري من أهم العوامل التي حمت الليرة السوريةبالفيديو ...ضجيج اعلامي لمنابر الارهاب ...للتغطية على هزائم الارهابيين بالفيديو ...داعشي ثمل في سيارته المفخخة قبل تفجير نفسه: الحور العين في انتظاريمكاتب تمارس «الاحتيال» و«النصب» على طلاب الجامعاتتسريب أسئلة أحد المقررات الامتحانية بجامعة البعث والتحقيقات جارية...تسوية أوضاع 196 مسلحا في حلبإحباط هجوم لـ«النصرة» وحلفائها على فرع الجوية بحلب.. والمعارك تحتدم بحي صلاح الدينصور وفيديو/ فولكس فاجن تزيح الستار عن جيتا 2015 الجديدةصور وتفاصيل/ تويوتا تكشف رسمياً عن كامري 2015وأيضاً.. ارتفاع أسعار الإسمنتوزير الأشغال العامة يدعو لإعادة دراسة تكاليف المشاريع في ضوء الأسعار الجديدةالوقاية من إلتهاب الكبد الوبائي.. مرض صامت إهماله خطر يهدد الحياةكيف تنظف الرئتين وتقلع عن التدخين؟خنزير يقفز من شاحنة متوجهة الى المسلخ بالصينماريجوانا مجاناً لمن يدلي بصوته في انتخابات كاليفورنياتشييع الفنان القدير عمر حجو إلى مثواه الأخير سلافة معمار تمدح جيل "الممثلين العمالقة"مدير "سي اي ايه" السابق يقر بإفشاء أسرار لعشيقتهصور: أمريكية تفقد 350 كيلو بعد خنقها ابن شقيقتهاثغرة أمنية كارثية تهدد الملايين من هواتف أبل وآندرويدأيهما الأفضل.. سامسونغ غالاكسي أس6 أم أبل آيفون 6 ؟"التحالف الدولي" يقصف "داعش" بالمساعدات .....د. نسيب حطيطسوريا هي الحل لا غير !!...بقلم فخري هاشم السيد رجب آخر الأخبار
اّخر تحديث  05/03/2015 - 9:39 ص
صباح الخير سورية
مقالات مختارة
اهم الاحداث المحلية

خبر جديد
كاريكاتير

 

المواضيع الأكثر قراءة
ترتيب موقعنـــا عالميــــا

 

تابعنا على فيسبوك

صورة وتعليق

نشر موقع ال بي بي سي صورا نادرة جدا التقطت لحظة ركوب الحيوان ابن عرس على ظهر نقار خشب و هو يطير في الهواء.

بعد رسالة تحدِ من فرح لأوباما .. نادية المنفوخ تلغي حفلاتها في أمريكا بسبب موقفها من سورية

ألغت الفنانة السورية نادية المنفوخ مجموعة من الحفلات التي كان من المقرر إحياؤها في الولايات المتحدة الأمريكية،

معبرة بذلك عن موقفها المعارض لدعوة الرئيس الأمريكي باراك أوباما إلى توجيه ضربة عسكرية لسورية، ومشيرة إلى رفضها القاطع للتدخل العسكري من قِبل اي دولة.

هذا وشددت المنفوخ على أن الأزمة السورية شأن داخلي لا يحق لأحد التدخل فيه، لافتة الانتباه إلى أنها كانت بصدد القيام بالإجراءات الأخيرة في إطار الإعداد للرحلة الفنية، لكنها عدلت عن السفر بسبب التطورات الأخيرة المتعلقة بسورية.

يُشار إلى أن نادية المنفوخ شاركت في برنامج "آراب أيدول" بنسخته الأولى التي فازت بها الشابة المصرية كارمن سليمان. تنضم المنفوخ بتصريحها هذا إلى عدد من الفنانات السوريات اللواتي أعربن عن استنكارهن لاحتمال العدوان العسكري على سورية.

فقد وجهت نجمة "آراب أيدول" أيضا لكن لعام 2013 فرح يوسف رسالة مؤخرا، توسلت فيها لأوباما كي لا يشن حملة عسكرية على بلدها. وجاء في الرسالة التي تناقلها عدد من المواقع الإخبارية: "من فضلك لا تضرب بلدي سورية. قلبي ملئ بالآلام مثل كل السوريين .. من فضلك لا تتسبب بالمزيد من الآلم"، معربة عن أملها بأن يلقي الرئيس الأمريكي نظرة على هذه الرسالة.

لكن إذا كانت فرح يوسف قد وجهت رسالة للرئيس الأمريكي حملت في طياتها المناشدة، فإن رسالة نجمة "ستار أكاديمي" 2011 سارة فرح قبل أيام تحمل له تحديا شخصيا واضحا، وذلك بتعليق في صفحتها على موقع "تويتر" حيث كتبت فرح لأوباما "فشرت"، أي خسئت، مضيفة "الله معنا"، علما أنها فنانة ولا تحب الخوض في السياسة كما جاء في مشاركتها.

المصدر: "روسيا اليوم"



   ( الخميس 2013/09/05 SyriaNow)  
التعليقات
الاسم  :   الجهبذ  -   التاريخ  :   09/09/2013
شكراً لكن من كل قلبي وقلب كل سوري شريف يريد أن يقبلكن على رؤوسكن الشامخات شموخ السنديان ،إنكن بحق أخوات رجال وأمهات رجال،أقبل أيادي أمهاتكن اللاتي أنجبنكن أنكن فخر الوطن ياناديا-يا....سارة-فرح-ليناحوارنة-العملاقة ميادةالحناوي وميادة بسيليس .....وغيركن الكثيرات اللاتي فضلن الوطن وطهارة ترابه على كنوز الدنيا ومناصبها،والذل لمن هانت لهن نفسهن وارتضين بدولارات قذرةكقلوبهم وبعض الظهور علىبعض الفضائيات مثل العرجةحثالةو غيرها ممن يتلوث لساني بأسمائهن ومن الفحول همام الحوت اللقيط وعمال سليمان المسخ وأسو

إن التعليقات المنشورة لاتعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع "سوريا الآن" الذي لا يتحمل أي أعباء معنوية أو مادية من جرائها
ملاحظة : نعتذر عن نشر أي تعليق يحوي عبارات "غير لائقة"
الرجاء إرسال تعليقك:

الاسم  
التعليق
ادخل الرمز كما هو موجود في الصورة رجاء
Check

 طباعة طباعة   أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق   عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية    مشاركة  

من المحـافـظـــات
 
من هـنــا وهـنـــاك
تابع الابراج يوميا
 


بالصور: جدة وكأنها بالعشرين تود أن تخضع لعملية لـ تظهر أكبر سناً

الفنانة اليسا تضع شروطها للإنجاب بدون زواج

فيديو: سقوط مؤلم لفتاة عندما حاولت تقبيل صديقها

فيديو: أطرف المواقف المحرجة في حفلات الزفاف

فيديو: حيوان بشري يسقط فتاة أرضًا تنفيذًا لرهان مع أصدقائه

بالفيديو ... لص يسرق حقيبة فتاة فترد بسرقة دراجته

فيديو.. النجمة داكوتا جونسون تنضم إلى داعش
...اقرأ المزيد