الجمعة 27/3/2015 5:31:57 ص
عون: العلاقات بين لبنان وسورية لايمكن إلا أن تكون جيدةاطلالة للسيد نصر الله الجمعة حول آخر التطوراتعدوان سعودي بغطاء عربي ورعاية أميركيةتواصل الغارات العدوانية على اليمنالأسد لوسائل اعلام روسية : التواجد الروسي في شرق المتوسط ضروري للتوازن الذي فقده العالمحيدر: أي تغير بالمواقف الدولية حيال سورية يجب أن يترجم على أرض الواقعالرئيس الأسد لوفد بلجيكي: دول أوروبية ترتكب خطأ فادحا بتحالفها مع دول داعمة للإرهابالمعلم للوفد البرلماني البلجيكي: سورية مستمرة بمكافحة الإرهاب التكفيري الذي تؤكد جرائمه الحاجة إلى تعاون دولي في مكافحتهبريطانيا مستعدة لتدريب الجماعات المسلحة السورية في تركياإيران: انتصار سورية على الإرهاب قريب جداالجمارك تضبط معملاً لتزوير الشامبو وأدوات التجميل وغرفة صناعة دمشق تطلب محكمة خاصة بالتزويرالاتحاد السوري لشركات التأمين يبحث مع العدل إنشاء محاكم متخصصة بقضايا التأمين"إنجازات الجامعة العربية منذ تأسيسها بالتواريخ!"...بقلم :أ طالب زيفا حذاري من المصيدة اليمنية... بقلم فخري هاشم السيد رجب" صحفي كويتي"لبنان | قتل جدّته من اجل 600 الف ليرة لبنانية !!!مصر | ابن 17 عاما يذبح جدته ليشتري هدية لحبيبته وأمهاسوق دمشق للأوراق المالية تعقد الاجتماع السنوي لهيئتها العامة.. وزير المالية: الاستثمار في السوق الأفضل لضمان الأموال خبير اقتصادي سوري: انتصارات الجيش السوري من أهم العوامل التي حمت الليرة السوريةبالفيديو / انصار الله في اليمن يستولون على دبابات وغنائم ‫‏سعودية‬مقتل نائب القائد العسكري العام لـ "حركة احرار الشام" وعقلها المدبرالتعليم العالي: 9 منح ضمن مفاضلة التبادل الثقافي مع روسياMTN سورية تشارك في رعاية ورشة عمل "تطور منظومات الاتصالات النقالة والانتقال إلى الجيل الرابع"الجيش يدك أوكارا للتنظيمات الإرهابية المرتبطة بنظام أردوغان الإخواني في ريف حلب الشمالي والغربيإحكام السيطرة على 3 تلال في جبال الزبداني وإحباط محاولة اعتداء على قرية أبو العلايا بريف حمص والقضاء على إرهابيين في محيط إدلب-فيديوصور وفيديو/ فولكس فاجن تزيح الستار عن جيتا 2015 الجديدةصور وتفاصيل/ تويوتا تكشف رسمياً عن كامري 2015إسمنت عدرا تنتج نحو 2200 طن يومياًوزارة السياحة تمنح رخصة إشادة سياحية لفندق إقامة بكلفة 416,6 مليون ليرة في المزة بدمشقأسباب تشكل حصى المرارة وآثارها على الجسممرض التهاب الكبد بسورية: نقابة الأطباء تكشف الخباياخنزير يقفز من شاحنة متوجهة الى المسلخ بالصينماريجوانا مجاناً لمن يدلي بصوته في انتخابات كاليفورنياما حقيقة زواج ديما قندلفت من وزير سوري؟دريد لحام يفكر بكتابة مذكراتهبالصور: تشابه مدهش بين أبناء وآبائهمطرد عامل أمريكي بسبب وشم "داعش" على شفتهأبل تستعد لإصدار ثلاث أجهزة جديدة من آيفونأحد طياري”الألمانية”خرج من قمرتها وزميله صدّ عودتهوجَنَت على نفسها... الرياض .....بقلم إبراهيم الأمينالخارجية: سورية تؤكد على احترام سيادة اليمن ووحدته وتدعو الأطراف اليمنية إلى الحوار للتوصل إلى حل سياسي آخر الأخبار
اّخر تحديث  27/03/2015 - 5:14 ص
صباح الخير سورية
مقالات مختارة
اهم الاحداث المحلية

خبر جديد
كاركاتير

بدون تعليق 

ترتيب موقعنـــا عالميــــا

 

تابعنا على فيسبوك

بعد رسالة تحدِ من فرح لأوباما .. نادية المنفوخ تلغي حفلاتها في أمريكا بسبب موقفها من سورية

ألغت الفنانة السورية نادية المنفوخ مجموعة من الحفلات التي كان من المقرر إحياؤها في الولايات المتحدة الأمريكية،

معبرة بذلك عن موقفها المعارض لدعوة الرئيس الأمريكي باراك أوباما إلى توجيه ضربة عسكرية لسورية، ومشيرة إلى رفضها القاطع للتدخل العسكري من قِبل اي دولة.

هذا وشددت المنفوخ على أن الأزمة السورية شأن داخلي لا يحق لأحد التدخل فيه، لافتة الانتباه إلى أنها كانت بصدد القيام بالإجراءات الأخيرة في إطار الإعداد للرحلة الفنية، لكنها عدلت عن السفر بسبب التطورات الأخيرة المتعلقة بسورية.

يُشار إلى أن نادية المنفوخ شاركت في برنامج "آراب أيدول" بنسخته الأولى التي فازت بها الشابة المصرية كارمن سليمان. تنضم المنفوخ بتصريحها هذا إلى عدد من الفنانات السوريات اللواتي أعربن عن استنكارهن لاحتمال العدوان العسكري على سورية.

فقد وجهت نجمة "آراب أيدول" أيضا لكن لعام 2013 فرح يوسف رسالة مؤخرا، توسلت فيها لأوباما كي لا يشن حملة عسكرية على بلدها. وجاء في الرسالة التي تناقلها عدد من المواقع الإخبارية: "من فضلك لا تضرب بلدي سورية. قلبي ملئ بالآلام مثل كل السوريين .. من فضلك لا تتسبب بالمزيد من الآلم"، معربة عن أملها بأن يلقي الرئيس الأمريكي نظرة على هذه الرسالة.

لكن إذا كانت فرح يوسف قد وجهت رسالة للرئيس الأمريكي حملت في طياتها المناشدة، فإن رسالة نجمة "ستار أكاديمي" 2011 سارة فرح قبل أيام تحمل له تحديا شخصيا واضحا، وذلك بتعليق في صفحتها على موقع "تويتر" حيث كتبت فرح لأوباما "فشرت"، أي خسئت، مضيفة "الله معنا"، علما أنها فنانة ولا تحب الخوض في السياسة كما جاء في مشاركتها.

المصدر: "روسيا اليوم"



   ( الخميس 2013/09/05 SyriaNow)  
التعليقات
الاسم  :   الجهبذ  -   التاريخ  :   09/09/2013
شكراً لكن من كل قلبي وقلب كل سوري شريف يريد أن يقبلكن على رؤوسكن الشامخات شموخ السنديان ،إنكن بحق أخوات رجال وأمهات رجال،أقبل أيادي أمهاتكن اللاتي أنجبنكن أنكن فخر الوطن ياناديا-يا....سارة-فرح-ليناحوارنة-العملاقة ميادةالحناوي وميادة بسيليس .....وغيركن الكثيرات اللاتي فضلن الوطن وطهارة ترابه على كنوز الدنيا ومناصبها،والذل لمن هانت لهن نفسهن وارتضين بدولارات قذرةكقلوبهم وبعض الظهور علىبعض الفضائيات مثل العرجةحثالةو غيرها ممن يتلوث لساني بأسمائهن ومن الفحول همام الحوت اللقيط وعمال سليمان المسخ وأسو

إن التعليقات المنشورة لاتعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع "سوريا الآن" الذي لا يتحمل أي أعباء معنوية أو مادية من جرائها
ملاحظة : نعتذر عن نشر أي تعليق يحوي عبارات "غير لائقة"
الرجاء إرسال تعليقك:

الاسم  
التعليق
ادخل الرمز كما هو موجود في الصورة رجاء
Check

 طباعة طباعة   أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق   عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية    مشاركة  

من المحـافـظـــات
 
من هـنــا وهـنـــاك
تابع الابراج يوميا
 


على ارتفاع 34 ألف قدم ..بالفيديو: قبطان طائرة يتقدم للزواج من مضيفة في الطائرة

راقصة استعراضية تتباهى بعاهتها وترفض التجميل

فيديو: معركة نسائية حامية بين عروس وعشيقة زوجها في حفل زفاف

أنجلينا جولي تستأصل مبيضيها خشية السرطان

مصرع ألماني في هجوم نادر لسمكة قرش في مصر

راكب طائرة أمريكية ربما التقط أجمل صورة لكسوف الجمعة

فيديو: دبابة أمام قناة "بي بي سي" تطالب بعودة كلاركسون لـ "توب غير"
...اقرأ المزيد