الأحد 21/9/2014 9:3:28 ص
   خلفان لكيري: (داعش) صناعتكم وأميركا فقدت المصداقية والحكمة     المنار: انفجار سيارة مفخخة في منطقة بين الخريبة وحام في السلسلة الشرقية     السيسي: نجهز الدعم المطلوب لمحاربة تنظيم الدولة الإسلامية     مصادر: قطر منعت يوسف القرضاوى نهائيًا من إلقاء خطب الجمعة بمساجدها     مصالحة وادي بردى...على نار هادئة وفتح الطرق إلى قدسيا والهامة     صفقة داعش مع تركيا: الرهائن مقابل عين العرب!     الرئيس الأسد لـ ستيفان دي ميستورا: لن يكون هناك جنيف 3 ...     أهلنا بالجولان المحتل يؤكدون تصديهم الدائم لمخططات الاحتلال     واشنطن وطهران تتعاونان... ماذا عن العرب ؟....عريب الرنتاوي     داعش يكذّب أوغلو وإردوغان .. ويكشف "سر" الإفراج عن الدبلوماسيين الأتراك     غرام الذهب إلى 6600 ليرة ..«الصاغة»: اتفاق قريب مع المالية على رسم الإنفاق الاستهلاكي     المصدرون: تمديد إلغاء رسم الضميمة على الذرة والشعير خفض أسعارها فوراً     مواجهة بين مندوب "داعش" في الأمم المتحدة والمندوب السوري....نارام سرجون      من يعترف للأسد؟! ....غالب قنديل     أردنية تروي تفاصيل " اغتصابها " في مصر     اعتقال طالب خليجي في اميركا بتهمة استغلال الاطفال جنسياً وحيازته مواد اباحية لهم     سوق دمشق للأوراق المالية تعقد الاجتماع السنوي لهيئتها العامة.. وزير المالية: الاستثمار في السوق الأفضل لضمان الأموال      خبير اقتصادي سوري: انتصارات الجيش السوري من أهم العوامل التي حمت الليرة السورية     مشاهد للمعارك في جوبر: سلاح جو وصواريخ لضرب الأنفاق     مقتل اهم قادة تنظيم الدولة في الرقة " ابو بكر تفخيخ " صاحب مجزرة الشعيطات وآخر صيني      10 قواعد لا تدرسها في المدرسة     فوق الغيم لنعليك ...المسابقة البرمجية الوطنية لطلاب الكليات الجامعية     مقتل القائد العسكري في ’’جيش الاسلام’’ ابو عبد الرحمن بقعة المعروف بـ’’صقر الاسلام’’      حرب شوارع في الدخانية      صور وفيديو/ فولكس فاجن تزيح الستار عن جيتا 2015 الجديدة     صور وتفاصيل/ تويوتا تكشف رسمياً عن كامري 2015     حركة الدولار تُنشط سوق العقارات في دمشق وريفها     إيجارات البيوت جنون العقارات!! ....أسعد المقداد     اشترى صحة وسعادة وصيدلية كاملة.. 15 فائدة صحية للترمس..     “اوزن نفسك كل أسبوع” الطريقة الأمثل للحفاظ على رشاقتك     خنزير يقفز من شاحنة متوجهة الى المسلخ بالصين     ماريجوانا مجاناً لمن يدلي بصوته في انتخابات كاليفورنيا     عودة "النمس" و"عائلات يهودية".. أهم أحداث "باب الحارة 7"     نانسي عجرم: علاقتي براغب علامة فيها كيميا قوية     غطّى نوافذ منزله بصور إباحية لهذا السبب.. بالفيديو     بالصور.. صيني يعرض صديقته للإيجار لشراء "آي فون 6"     روسيا تخطط لصنع أقمار اصطناعية "ذكية" صغيرة     جنرالات أمريكا كانوا ينوون إجراء تفجير ذري على القمر     لماذا يكره الغرب الرئيس بوتين!!......د. بسام أبو عبد الله     الجعفري: مواجهة داعش تقتضي مواجهة مصادره الفكرية الوهابية..ما تشهده المنطقة هو نتيجة للتحالف الشيطاني السعودي التركي القطري   آخر الأخبار
اّخر تحديث  21/09/2014 - 8:57 ص
صباح الخير سورية
اهم الاحداث المحلية

خبر جديد
مقالات مختارة
كاريكاتير

 داعش والقاعدة واخواتها .

المواضيع الأكثر قراءة
ترتيب موقعنـــا عالميــــا

 

ابتسامة

بعد رسالة تحدِ من فرح لأوباما .. نادية المنفوخ تلغي حفلاتها في أمريكا بسبب موقفها من سورية

ألغت الفنانة السورية نادية المنفوخ مجموعة من الحفلات التي كان من المقرر إحياؤها في الولايات المتحدة الأمريكية،

معبرة بذلك عن موقفها المعارض لدعوة الرئيس الأمريكي باراك أوباما إلى توجيه ضربة عسكرية لسورية، ومشيرة إلى رفضها القاطع للتدخل العسكري من قِبل اي دولة.

هذا وشددت المنفوخ على أن الأزمة السورية شأن داخلي لا يحق لأحد التدخل فيه، لافتة الانتباه إلى أنها كانت بصدد القيام بالإجراءات الأخيرة في إطار الإعداد للرحلة الفنية، لكنها عدلت عن السفر بسبب التطورات الأخيرة المتعلقة بسورية.

يُشار إلى أن نادية المنفوخ شاركت في برنامج "آراب أيدول" بنسخته الأولى التي فازت بها الشابة المصرية كارمن سليمان. تنضم المنفوخ بتصريحها هذا إلى عدد من الفنانات السوريات اللواتي أعربن عن استنكارهن لاحتمال العدوان العسكري على سورية.

فقد وجهت نجمة "آراب أيدول" أيضا لكن لعام 2013 فرح يوسف رسالة مؤخرا، توسلت فيها لأوباما كي لا يشن حملة عسكرية على بلدها. وجاء في الرسالة التي تناقلها عدد من المواقع الإخبارية: "من فضلك لا تضرب بلدي سورية. قلبي ملئ بالآلام مثل كل السوريين .. من فضلك لا تتسبب بالمزيد من الآلم"، معربة عن أملها بأن يلقي الرئيس الأمريكي نظرة على هذه الرسالة.

لكن إذا كانت فرح يوسف قد وجهت رسالة للرئيس الأمريكي حملت في طياتها المناشدة، فإن رسالة نجمة "ستار أكاديمي" 2011 سارة فرح قبل أيام تحمل له تحديا شخصيا واضحا، وذلك بتعليق في صفحتها على موقع "تويتر" حيث كتبت فرح لأوباما "فشرت"، أي خسئت، مضيفة "الله معنا"، علما أنها فنانة ولا تحب الخوض في السياسة كما جاء في مشاركتها.

المصدر: "روسيا اليوم"



   ( الخميس 2013/09/05 SyriaNow)  
التعليقات
الاسم  :   الجهبذ  -   التاريخ  :   09/09/2013
شكراً لكن من كل قلبي وقلب كل سوري شريف يريد أن يقبلكن على رؤوسكن الشامخات شموخ السنديان ،إنكن بحق أخوات رجال وأمهات رجال،أقبل أيادي أمهاتكن اللاتي أنجبنكن أنكن فخر الوطن ياناديا-يا....سارة-فرح-ليناحوارنة-العملاقة ميادةالحناوي وميادة بسيليس .....وغيركن الكثيرات اللاتي فضلن الوطن وطهارة ترابه على كنوز الدنيا ومناصبها،والذل لمن هانت لهن نفسهن وارتضين بدولارات قذرةكقلوبهم وبعض الظهور علىبعض الفضائيات مثل العرجةحثالةو غيرها ممن يتلوث لساني بأسمائهن ومن الفحول همام الحوت اللقيط وعمال سليمان المسخ وأسو

إن التعليقات المنشورة لاتعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع "سوريا الآن" الذي لا يتحمل أي أعباء معنوية أو مادية من جرائها
ملاحظة : نعتذر عن نشر أي تعليق يحوي عبارات "غير لائقة"
الرجاء إرسال تعليقك:

الاسم  
التعليق
ادخل الرمز كما هو موجود في الصورة رجاء
Check

 طباعة طباعة   أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق   عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية    مشاركة  

من المحـافـظـــات
من هـنــا وهـنـــاك


فيديو: افشل عناصر قوات خاصه بالعالم

فيديو: سائق دراجة "ماشفش حاجة"

بالفيديو والصور.. ظنوه يمزح في "Skype" بما وعد ثم تدلى أمامهم مشنوقاً

بالفيديو.. رجل يصطاد "أناكوندا عملاقة" بيدين عاريتين

بالفيديو.. عندما تفشل الرومنسية غرقا

بالفيديو.. لحظات عصيبة واجهت ركاب طائرة قبل هبوطها الاضطراري

بالفيديو: خروف ينتقم من مخمور حاول امتطاءه
...اقرأ المزيد