الجمعة 30/1/2015 20:27:4 م
   مسؤول داعش الشرعي السعودي الجنسية يسلم نفسه لسفارة بلاده في تركيا     نصر الله: لم تعد تعنينا أي قواعد اشتباك ..النصرة هي جيش لحد الجديد وإن رفع الراية الاسلامية     إطلاق نار على أميركيين في الإحساء بالسعودية وإصابة أحدهما     44 شهيدا و70 جريحا بتفجير إرهابي مزدوج بسوق مكتظة في الباب الشرقي وسط بغداد     سورية: هل ثمّة تغيير في مواقف المعارضة؟      سورية.. بين غارتين وصاروخين .. من يفرض المعادلة     الجعفري: مشاورات موسكو ايجابية والروس نجحوا حيث فشل الآخرون- فيديو     نعومكن: مكافحة الإرهاب كان بنداً جامعاً بين كل أطراف اللقاء التشاوري.. الإنجاز الحقيقي هو قرار الاستمرار بالحوار     مسلح يفتح النار على موقع للشرطة في ميدان تقسيم باسطنبول     روسيا: نرحب بأي جهود تهدف لحوار شامل يتوصل عبره السوريون لحل للأزمة بأنفسهم     مرسوم ضريبة الدخل المقطوع (تفاصيل)     مصنعو الألبسة يخشون التحوّل إلى مستوردين     " قراءة في منتدى موسكو"...بقلم :أ.طالب زيفا     هل «البيان رقم 2» سيكشف أين إختفت جثث قتلى العدو؟     لهذا السبب.. انتحرت عائلة بكاملها!     أيها القوادون بفضل «ثورتكم» نساء سوريات للبيع!...ازدياد حالات الاتجار بالأشخاص في سورية     سوق دمشق للأوراق المالية تعقد الاجتماع السنوي لهيئتها العامة.. وزير المالية: الاستثمار في السوق الأفضل لضمان الأموال      خبير اقتصادي سوري: انتصارات الجيش السوري من أهم العوامل التي حمت الليرة السورية     امرأة سورية بقيت على قيد الحياة بعد ان ظن راجموها انها ماتت     تنسيقيات المعارضة: مجهولون يقتلون إحدى نساء "كتيبة الخنساء" التابعة لداعش بعد اغتصابها وحرقها في مدينة "‏الطبقة"‬ بريف - ‏الرقة‬     صدور نتائج مفاضلة الدراسات العليا بكليات طب الأسنان     جامعة القلمون تطلب من مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة عند نقل الاخبار      الجيش يحبط هجوما إرهابيا على نقاط عسكرية في منطقة جبل الأربعين بريف إدلب ويقضي على أعداد منهم ويدمر آليات لهم في جرود القلمون     معارك النصرة وحزم .... هل يستعيد الجيش السوري حلب     صور وفيديو/ فولكس فاجن تزيح الستار عن جيتا 2015 الجديدة     صور وتفاصيل/ تويوتا تكشف رسمياً عن كامري 2015     السياحة: مجمع شقق سياحية بريف دمشق بكلفة 500 مليون ليرة     إنجاز 240 شقة سكنية على الهيكل في مشروع السكن الشبابي بالسويداء     نصائح جديدة لتجنب رائحة الفم الكريهة     لتجنب الكثير من الامراض.. جرب هذا المزيج الطبيعي..     خنزير يقفز من شاحنة متوجهة الى المسلخ بالصين     ماريجوانا مجاناً لمن يدلي بصوته في انتخابات كاليفورنيا     ريم نصري: شقيقي مات مقتولاً وممنوع أن أتحدث مع والدتي     سامية الجزائري بديلةٌ لـ منى واصف في "دامسكو"     مصرية.. أعلنوا وفاتها واستيقظت أثناء صلاة الجنازة     القبض على أميركي وجد "سفينة الكنز"     تويتر تطرح خاصية "فيديو 30 ثانية"     ياهو تسعى للدخول إلى عالم الإعلام الاجتماعي بتطبيق للتراسل الفوري     المجاهدون السوريون... الفيلم الجديد ...بقلم عبدالمعين زريق     الرسائل الاستراتيجية لعملية حزب الله ...بقلم سامي كليب   آخر الأخبار
اّخر تحديث  30/01/2015 - 7:25 م
صباح الخير سورية
مقالات مختارة
اهم الاحداث المحلية

خبر جديد
كاريكاتير

ترتيب موقعنـــا عالميــــا

 

تابعنا على فيسبوك

بعد رسالة تحدِ من فرح لأوباما .. نادية المنفوخ تلغي حفلاتها في أمريكا بسبب موقفها من سورية

ألغت الفنانة السورية نادية المنفوخ مجموعة من الحفلات التي كان من المقرر إحياؤها في الولايات المتحدة الأمريكية،

معبرة بذلك عن موقفها المعارض لدعوة الرئيس الأمريكي باراك أوباما إلى توجيه ضربة عسكرية لسورية، ومشيرة إلى رفضها القاطع للتدخل العسكري من قِبل اي دولة.

هذا وشددت المنفوخ على أن الأزمة السورية شأن داخلي لا يحق لأحد التدخل فيه، لافتة الانتباه إلى أنها كانت بصدد القيام بالإجراءات الأخيرة في إطار الإعداد للرحلة الفنية، لكنها عدلت عن السفر بسبب التطورات الأخيرة المتعلقة بسورية.

يُشار إلى أن نادية المنفوخ شاركت في برنامج "آراب أيدول" بنسخته الأولى التي فازت بها الشابة المصرية كارمن سليمان. تنضم المنفوخ بتصريحها هذا إلى عدد من الفنانات السوريات اللواتي أعربن عن استنكارهن لاحتمال العدوان العسكري على سورية.

فقد وجهت نجمة "آراب أيدول" أيضا لكن لعام 2013 فرح يوسف رسالة مؤخرا، توسلت فيها لأوباما كي لا يشن حملة عسكرية على بلدها. وجاء في الرسالة التي تناقلها عدد من المواقع الإخبارية: "من فضلك لا تضرب بلدي سورية. قلبي ملئ بالآلام مثل كل السوريين .. من فضلك لا تتسبب بالمزيد من الآلم"، معربة عن أملها بأن يلقي الرئيس الأمريكي نظرة على هذه الرسالة.

لكن إذا كانت فرح يوسف قد وجهت رسالة للرئيس الأمريكي حملت في طياتها المناشدة، فإن رسالة نجمة "ستار أكاديمي" 2011 سارة فرح قبل أيام تحمل له تحديا شخصيا واضحا، وذلك بتعليق في صفحتها على موقع "تويتر" حيث كتبت فرح لأوباما "فشرت"، أي خسئت، مضيفة "الله معنا"، علما أنها فنانة ولا تحب الخوض في السياسة كما جاء في مشاركتها.

المصدر: "روسيا اليوم"



   ( الخميس 2013/09/05 SyriaNow)  
التعليقات
الاسم  :   الجهبذ  -   التاريخ  :   09/09/2013
شكراً لكن من كل قلبي وقلب كل سوري شريف يريد أن يقبلكن على رؤوسكن الشامخات شموخ السنديان ،إنكن بحق أخوات رجال وأمهات رجال،أقبل أيادي أمهاتكن اللاتي أنجبنكن أنكن فخر الوطن ياناديا-يا....سارة-فرح-ليناحوارنة-العملاقة ميادةالحناوي وميادة بسيليس .....وغيركن الكثيرات اللاتي فضلن الوطن وطهارة ترابه على كنوز الدنيا ومناصبها،والذل لمن هانت لهن نفسهن وارتضين بدولارات قذرةكقلوبهم وبعض الظهور علىبعض الفضائيات مثل العرجةحثالةو غيرها ممن يتلوث لساني بأسمائهن ومن الفحول همام الحوت اللقيط وعمال سليمان المسخ وأسو

إن التعليقات المنشورة لاتعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع "سوريا الآن" الذي لا يتحمل أي أعباء معنوية أو مادية من جرائها
ملاحظة : نعتذر عن نشر أي تعليق يحوي عبارات "غير لائقة"
الرجاء إرسال تعليقك:

الاسم  
التعليق
ادخل الرمز كما هو موجود في الصورة رجاء
Check

 طباعة طباعة   أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق   عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية    مشاركة  

من المحـافـظـــات
 
من هـنــا وهـنـــاك
تابع الابراج يوميا
 


7 صور لأصحاب القلوب القوية فقط!

بالفيديو.. سمكة تخدع صيادا وتفوز بصنارته

أطرف لقطات الزفاف في فيديو واحد

قسيس اشتهر بحرق المصاحف تحول إلى بائع بطاطا مقلية

مذيعة لبنانية تتعرض لموقف طريف على الهواء...شاهد رد فعلها

اشتباك بين طبيب ومريض ينتهي بسقوطهما من الطابق ال15

بالفيديو.. تصوير جديد لرونالدو أثناء التسول في الشارع لطلب المال!
...اقرأ المزيد