الجمعة22/5/2015
ص12:55:45
آخر الأخبار
صحفي كويتي امتدح سوريا وانتقد العدوان السعودي على سوريا والكويت ... فسجنوهاللجان الشعبية والقبائل اليمنية تأسر ٨٥ جندي سعوديبعد تدمر... بوغدانوف يكشف اتفاقه مع روبنشتاين: واشنطن فهمت الآن أن لا بديل الأسد ....بقلم ناصر قنديل السعودية ستدفع الثمن...هل بدأ الرد الحاسم؟مواطن أردني وعائلته ينظمون اعتصاما أمام السفارة الأردنية بدمشق تنديدا بدور النظام الاردني بدعم الارهابيينداعش يسيطر على مدينة تدمر الأثريةعبد الكريم: الجيش العربي السوري يدافع عن الحضارة الإنسانيةالقاعدة وحقيقة الرهان الأمريكي داخل سورية ....الدكتور خيام الزعبيتعرف إلى المدن الأكثر عرضةً لخطر الهجمات الإرهابية حول العالمإسرائيل تهدّد بشن غارات على «السلاح الكيميائي» السوريالمعرض الثاني لإعادة إعمار سورية يختتم أعمالهالمركزي: الدولار ب11ر256 ليرة للمصارف و27ر256 ليرة لمؤسسات الصرافةزهران علوش للأمريكان : " أنا معتدل "بهدوء | سوريا الجريحة؛ إلى السلاح ....بقلم ناهض حترسيدة تطعن زوجها بعد ضبطها تتحدث بالهاتف مع شخص فى ساعة متأخرة لبناني يقتل زوجته بـ17 رصاصة ؟سوق دمشق للأوراق المالية تعقد الاجتماع السنوي لهيئتها العامة.. وزير المالية: الاستثمار في السوق الأفضل لضمان الأموال خبير اقتصادي سوري: انتصارات الجيش السوري من أهم العوامل التي حمت الليرة السوريةارهابيو داعش يعدمون سوريا" مقيدا" بقذيفة بازوكا في دير الزور (+18)حرب الانفاق في جوبر : عملية حفر نفق و تفجير احد مقرات المجموعات الارهابية من قبل الجيش السورييتواصل النجاح...سيريتل تحتفل بالأمل مع سيدات من ذوي الشهداءدورة ثانية لطلاب الأساسي الذين حرموامن الامتحان بفعل الإرهاب مصدر عسكري: القوة المحاصرة في مشفى جسر الشغور تمكنت عبر عملية تكتيكية من فك الطوق عن المشفى بنجاحسجن تدمر خالٍ من المعتقلين... والجيش يعزز قواته غرباًمدير عام جديد لهيئة تنفيذ المشاريع السياحيةالسياحة السورية تطرح ١١ موقع للاستثمار على الساحلالامتناع عن تناول أي من الوجبات الثلاث يسبب تراكم الشحم في منطقة البطنطريقة جديدة لاكتشاف سرطان الكبد في مراحله الأولىخنزير يقفز من شاحنة متوجهة الى المسلخ بالصينماريجوانا مجاناً لمن يدلي بصوته في انتخابات كاليفورنياعاصي الحلاني في "العراب" ميادة الحناوي في المختار : الدراما السورية تراجعت وأبحث عن رجل يغار عليّ400 رجلٍ قطعوا أعضاءهم "للوصول إلى الربّ"!!؟صينى يحتفظ بجثة زوجته 6 أشهر ليتحدث معها كل ليلة قبل النوم فيديو.. دبابة خارقة تجمع بين مواصفات عربة قتالية وسيارة رالينظرة إلى مستقبل الأجهزة الذكية القابلة للإرتداء داعش تفتتح مكاتب تطويع, فهل سترتدي زنوبيا النقاب؟؟؟؟حين يفرض الميدان معاييره..!!....بقلم: عــلي قــاســـم

 
تابع الابراج يوميا
 

فنـون ودرامــا >> بعد رسالة تحدِ من فرح لأوباما .. نادية المنفوخ تلغي حفلاتها في أمريكا بسبب موقفها من سورية

ألغت الفنانة السورية نادية المنفوخ مجموعة من الحفلات التي كان من المقرر إحياؤها في الولايات المتحدة الأمريكية،

معبرة بذلك عن موقفها المعارض لدعوة الرئيس الأمريكي باراك أوباما إلى توجيه ضربة عسكرية لسورية، ومشيرة إلى رفضها القاطع للتدخل العسكري من قِبل اي دولة.

هذا وشددت المنفوخ على أن الأزمة السورية شأن داخلي لا يحق لأحد التدخل فيه، لافتة الانتباه إلى أنها كانت بصدد القيام بالإجراءات الأخيرة في إطار الإعداد للرحلة الفنية، لكنها عدلت عن السفر بسبب التطورات الأخيرة المتعلقة بسورية.

يُشار إلى أن نادية المنفوخ شاركت في برنامج "آراب أيدول" بنسخته الأولى التي فازت بها الشابة المصرية كارمن سليمان. تنضم المنفوخ بتصريحها هذا إلى عدد من الفنانات السوريات اللواتي أعربن عن استنكارهن لاحتمال العدوان العسكري على سورية.

فقد وجهت نجمة "آراب أيدول" أيضا لكن لعام 2013 فرح يوسف رسالة مؤخرا، توسلت فيها لأوباما كي لا يشن حملة عسكرية على بلدها. وجاء في الرسالة التي تناقلها عدد من المواقع الإخبارية: "من فضلك لا تضرب بلدي سورية. قلبي ملئ بالآلام مثل كل السوريين .. من فضلك لا تتسبب بالمزيد من الآلم"، معربة عن أملها بأن يلقي الرئيس الأمريكي نظرة على هذه الرسالة.

لكن إذا كانت فرح يوسف قد وجهت رسالة للرئيس الأمريكي حملت في طياتها المناشدة، فإن رسالة نجمة "ستار أكاديمي" 2011 سارة فرح قبل أيام تحمل له تحديا شخصيا واضحا، وذلك بتعليق في صفحتها على موقع "تويتر" حيث كتبت فرح لأوباما "فشرت"، أي خسئت، مضيفة "الله معنا"، علما أنها فنانة ولا تحب الخوض في السياسة كما جاء في مشاركتها.

المصدر: "روسيا اليوم"



عدد المشاهدات:3329( الخميس 14:56:32 2013/09/05 SyriaNow)
التعليقات
الاسم  :   الجهبذ  -   التاريخ  :   09/09/2013
شكراً لكن من كل قلبي وقلب كل سوري شريف يريد أن يقبلكن على رؤوسكن الشامخات شموخ السنديان ،إنكن بحق أخوات رجال وأمهات رجال،أقبل أيادي أمهاتكن اللاتي أنجبنكن أنكن فخر الوطن ياناديا-يا....سارة-فرح-ليناحوارنة-العملاقة ميادةالحناوي وميادة بسيليس .....وغيركن الكثيرات اللاتي فضلن الوطن وطهارة ترابه على كنوز الدنيا ومناصبها،والذل لمن هانت لهن نفسهن وارتضين بدولارات قذرةكقلوبهم وبعض الظهور علىبعض الفضائيات مثل العرجةحثالةو غيرها ممن يتلوث لساني بأسمائهن ومن الفحول همام الحوت اللقيط وعمال سليمان المسخ وأسو

" ادارة الموقع ليست مسؤولة عن التعليقات الواردة ولا تعبر عن وجهة نظرها "
الرجاء إرسال تعليقك:

الاسم  
التعليق
ادخل الرمز كما هو موجود في الصورة رجاء
Check
اّخر تحديث 22/05/2015 - 12:53 ص
كاركاتير

ترتيب موقعنـــا عالميــــا

 

 
تابعنا على فيسبوك

صورة وتعليق

 

طير يواجه نمرين ويتغلب عليهما (فيديو) بالفيديو من الهند.. امرأة تطرح متحرشا بها أرضا مغامر محترف يلقي حتفه في "قفزة العمر" (فيديو) بالفيديو.. طفل 6 أعوام يسرق سيارة بالفطرة عشاق رونالدو ينتقمون من إيرينا شايك بنشر صورها أيام الفقر! عازف يسقط من المسرح في اثناء الحفل (فيديو) تاجر مخدرات يلقي بـ 200 ألف إسترليني من نافذة سيارته (فيديو)