السبت5/9/2015
م19:13:1
آخر الأخبار
بالفيديو / وهاب: اغتيال الشيخ البلعوس مشروع فتنة للسويداءو"النصرة" متهم اساسيخلفان: لابد من مسح صعدة و تسويتها بالارض!رسمياً... تونس تعيد فتح قنصليتها العامة في دمشقأوباما يبحث مع الملك السعودي أوضاع اليمن و سورياالرئاسة الروحية لطائفة المسلمين الموحدين في سورية: التفجيران الإرهابيان بالسويداء هدفهما النيل من ثوابتنا ونسيجنا الوطني وإذكاء نار الفتنبوغدانوف وحداد: توحيد الجهود في مكافحة الإرهاب في سوريةالسفير | اغتيال شيخ جدلي في السويداءوالد الطفل السوري آلان كردي عاد إلى كوباني لدفن عائلته: ماتوا واحداً تلو الآخرفيسك: لماذا يلجأ السوريون إلى «كفار» أوربا بدلاً عن «مؤمني» الخليجخبيران روسيان: مواقف أمريكا بشأن الأزمة في سورية مزدوجة وتقود المنطقة نحو الكارثةالثلاثاء القادم المؤتمر السوري الأول للمصارف وتمويل المشاريع الصغيرةواقع التسعير في وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلكتفريغ سوريا لاستقبال سكان الخلافة الجددالاخبار| فتنة البلعوس... فوضى وتخريب وجنبلاط يتغنى بـ«الانتفاضة»إصابة عدة أشخاص وحالات اختناق لعدد من العاملين في معمل للثلج باللاذقية جراء انفجار أسطوانة غازسعودي يغتصب طفلة بعد أن استدرجها على “إنستغرام”سوق دمشق للأوراق المالية تعقد الاجتماع السنوي لهيئتها العامة.. وزير المالية: الاستثمار في السوق الأفضل لضمان الأموالخبير اقتصادي سوري: انتصارات الجيش السوري من أهم العوامل التي حمت الليرة السوريةامرأة تقتل أميرا لـ"داعش" لإجبارها على ممارسة "جهاد النكاح"مقتل الاردني (ابو القعقاع) الذي تولى مايسمى "نص عقد الذمة" مع المسيحيين في مدينة القريتينالتربية تعلن أسماء الطلبة المقبولين في المركز الوطني للمتميزين للعام الدراسي 2015-2016سورية: تمديد فترة التسجيل المباشر في السنة التحضيرية حتى 7 أيلول الجاريالجيش يقضي على إرهابيين من “داعش” بريف السويداء الشمالي الشرقي .. والتنظيم الإرهابي يقر بمقتل أحد “قيادييه” بالقريتين بريف حمصمقتل 47 مسلحا في معارك شمالي سوريارسميا/ نيسان تكشف عن مورانو 2015 الجديد "تفاصيل وصور"صور/ رسمياً: لكزس تطلق "ان-اكس" 2015 الجديدة كلياًتوضيحات حول حقوق المنذرين بالهدم في منطقة المرسوم التشريعي66وزارة الإسكان تحدد شروط تعويض الشاغل الأخير للمنذرين بالهدمإكتشافات مدهشة لعلماء ألمان بخصوص عصير الليمونالفشار يعيد الشبابية الى الجسموفاة وحالات اغماء لـ 6 اشخاص في حفرة لانقاذ هاتف محمول!مصرية ولدت "السيسي" في طابور الانتخاباتمعين شريف يهاجم مجددا نجوى كرم وراغب.. !!معين شريف يهدد عاصي حلاني بحرب القبائل بسبب نجوى كرمكيف تحسب العمر الحقيقي لقلبك؟من هي الشّعوب الأكثر جمالاً وكيف تم اختيارها؟بالفيديو: ما الذي يجعل النمل يدور حول الأيفون؟اختراع بطارية شفافة تشحن بأشعة الشمسشكرا لميركل وياحيف على العرب...بقلم فخري هاشم السيد رجب/كويتي «داعش» يفرض الجزية في القريتين... ويفخّخ قوس النصر في تدمر

 
 
تابع الابراج يوميا
 

فنـون ودرامــا >> بعد رسالة تحدِ من فرح لأوباما .. نادية المنفوخ تلغي حفلاتها في أمريكا بسبب موقفها من سورية
ألغت الفنانة السورية نادية المنفوخ مجموعة من الحفلات التي كان من المقرر إحياؤها في الولايات المتحدة الأمريكية،

معبرة بذلك عن موقفها المعارض لدعوة الرئيس الأمريكي باراك أوباما إلى توجيه ضربة عسكرية لسورية، ومشيرة إلى رفضها القاطع للتدخل العسكري من قِبل اي دولة.

هذا وشددت المنفوخ على أن الأزمة السورية شأن داخلي لا يحق لأحد التدخل فيه، لافتة الانتباه إلى أنها كانت بصدد القيام بالإجراءات الأخيرة في إطار الإعداد للرحلة الفنية، لكنها عدلت عن السفر بسبب التطورات الأخيرة المتعلقة بسورية.

يُشار إلى أن نادية المنفوخ شاركت في برنامج "آراب أيدول" بنسخته الأولى التي فازت بها الشابة المصرية كارمن سليمان. تنضم المنفوخ بتصريحها هذا إلى عدد من الفنانات السوريات اللواتي أعربن عن استنكارهن لاحتمال العدوان العسكري على سورية.

فقد وجهت نجمة "آراب أيدول" أيضا لكن لعام 2013 فرح يوسف رسالة مؤخرا، توسلت فيها لأوباما كي لا يشن حملة عسكرية على بلدها. وجاء في الرسالة التي تناقلها عدد من المواقع الإخبارية: "من فضلك لا تضرب بلدي سورية. قلبي ملئ بالآلام مثل كل السوريين .. من فضلك لا تتسبب بالمزيد من الآلم"، معربة عن أملها بأن يلقي الرئيس الأمريكي نظرة على هذه الرسالة.

لكن إذا كانت فرح يوسف قد وجهت رسالة للرئيس الأمريكي حملت في طياتها المناشدة، فإن رسالة نجمة "ستار أكاديمي" 2011 سارة فرح قبل أيام تحمل له تحديا شخصيا واضحا، وذلك بتعليق في صفحتها على موقع "تويتر" حيث كتبت فرح لأوباما "فشرت"، أي خسئت، مضيفة "الله معنا"، علما أنها فنانة ولا تحب الخوض في السياسة كما جاء في مشاركتها.

المصدر: "روسيا اليوم"



عدد المشاهدات:3364( الخميس 14:56:32 2013/09/05 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 05/09/2015 - 4:42 م

............................................................

كاريكاتير

ترتيب موقعنـــا عالميــــا

 

تابعنا على فيسبوك

صورة وتعليق

فلينفجر العالم ، الا "اسرائيل" فلتبقى آمنة لا تمس ..

 

بالفيديو.. شاهد ماذا فعل سعودي مع فتيات يؤدين رقصة جماعية بالفيديو.. أمريكي يائس حمل لافتة كتب عليها (قبلوني) فانهالت سيدة مصرية بـ(القبل) بالفيديو: أبرحها ضرباً حتّى أغمي عليها تصريحات جنسية صادمة من نجم برشلونة تثير ضجة شاطئ سردينيا في جده سُكر وفتيات مخمورة /فيديو بالفيديو: ما هي خدعة تقشير البطيخ؟ بالفيديو / فتاة تغير ملابسها بشكل روعه...لن تصدق ماتراه عينيك المزيد ...