الأحد 20/4/2014 11:14:13 ص
   الملك السعودي مصاب بالسرطان وفي اشهره الاخيرة      "واشنطن بوست": لم لا تصارح السعودية شعبها حول فيروس "كورونا" القاتل؟      بعد معارك القلمون.. مسلحون سعوديون يفرون الى عرسال بلبنان      وفد أمريكي يتفقد الحدود الأردنية "غير الشرعية" مع سورية !؟     لـمـاذا فرنسـا ؟....بقلم د. فيصل المقداد      الإزالة الكاملة خلال الأيام القادمة.. سيغريد كاغ: سوريا أزالت أو دمرت 80 بالمئة من مواد أسلحتها الكيميائية      البطريرك يازجي: نرفض منطق التطرف والتكفير وعلى المجتمع الدولي أن يجفف عن سورية منابع السلاح وأدواته      أبناء الجالية السورية في ‏فرنسا‬ ينظمون مسيرة تضامنية دعما لروسيا ورفضا للعقوبات الغربية عليها      والد شاب بريطاني قتل في سوريا: حاولت إقناعه بالعمل في الإغاثة      الجيش الامريكي استخدم القرود والدجاج اثناء غزوه للعراق     دراسة حكومية لرفع سعر المازوت والغاز      الاقتصاد: بضائع الخط الائتماني الإيراني ستخفض الأسعار      هكذا باع فاتح حسون رجال "الحر" إلى داعش!      إنتهاء مرحلة بندر ... بداية عهد مقرن؟ ....بقلم علي عبادي      مجهول يسدد 9 طعنات لمؤذن داخل مسجد بشرق الرياض      تونسي مخمور حاول اغتصاب والدته      6000 ليرة للغرام عيار 21 .. استقرار سعر الصرف حَمَى الذهب من تقلبات الأسعار عالمياً      وزارة الاقتصاد تعدّ لإصدار قرار حول تصدير الذهب      لحظة قنص قائد ميداني في ميليشيا الجيش الحر اثناء اجراء لقاء مصور     بالفيديو / مورك : الجيش السوري يزلزل الارض تحت اقدام الارهابيين     تحديد التقويم الجامعي للتعليم المفتوح للفصل الثاني      20 نصيحة تفيدك في حياتك الاجتماعية والمهنة     اشتباكات عنيفة في المليحة والجيش يستكمل حصار جوبر بمحيط دمشق      مقتل "قائد كتيبة المجاهدين في سبيل الله" المدعو علي زعيب في الدار الكبيرة بحمص      صور وتفاصيل/ تويوتا تكشف رسمياً عن كامري 2015     رسميا/ نيسان تكشف عن مورانو 2015 الجديد "تفاصيل وصور"     تشميل مشروع استثماري جديد بالسويداء بـ200مليون ليرة      مجلس الشعب يتابع مناقشة مشروع القانون المتضمن تعديل بعض مواد القانون الناظم لمهنة نقابة مقاولي الإنشاءات      8 عادات يومية تؤذي صحتنا دون أن نشعر      الرمان يحمي الأوعية الدموية والقلب من الأزمات      العثور على 12 قطعة ذهبية في امعاء رجل هندي      استيقظت أثناء عملية لإزالة زائدتها      أسعد فضة : وأد الفتنة والحب فوق المسؤوليات     دريد لحّام : كلّنا أخطأنا بحق بلدنا، معارضةً، وموالاة، وأتمنى أن تسامحنا سوريا، ونتمسك بسوريتنا أكثر وأكثر،     مجموعة "ام بي سي" تقرر تمديد إيقاف برنامج الإعلامي باسم يوسف     سعوديون يعرضون تأجير أنفسهم كمحرم لتمكين الفتيات من شرب الشيشة      قمر صناعي يكتشف وحش بحيرة لوخ نيس     بالفيديو.. 10 اكتشافات وظواهر غريبة لم يستطع العلم تفسيرها      سورية: الإضطلاع بأدوار قتالية أساسية ...بقلم د. فرنكلين لامب      أوباما ومتغيرات ما بين الزيارتين للمنطقة... والنتائج ؟ ...العميد د. أمين حطيط    آخر الأخبار
اّخر تحديث  20/04/2014 - 8:44 ص

 فـصـح مجـيــد..كل عام وانتم بخير

 

 

 

 

 

 

مقالات مختارة
ترتيب موقعنـــا عالميــــا

 

تفاصيل الحلقة الاخيرة من المسلسل التركي "العشق الممنوع"

تبدو احداث الحلقة الاخيرة من المسلسل التركي "العشق الممنوع" متسارعة جدا حيث تبدأ الحلقة بوقوف "عدنان بيك" امام قبر زوجته الاولى ليخبرها ان ابنتهما كبرت وهي على ابواب الزواج،وذلك قبل يوم واحد من زواجها على مهند.

وفي هذا الوقت تلتقي سمر ومهند في البستان القريب من القصر بناء على طلبه، فتحضر ومعها بطاقات السفر للهروب من الجميع ولكنه يرفض بحجة انه لا يريد كسر قلب نيهال وقتلها حزناً ولا يستطيع خيانة الرجل الذي رباه وهو طفل. ووصل به الامر للركوع امامها على قدميه كي لا تفضح كل شيء وينتهي اللقاء المؤثر بينهما بتمزيق تذاكر السفر.

بشير الذي يصارع المرض يطلب التحدث الى "المدموزيل" وهي مربية الاولاد على انفراد ويخبرها بانه يعلم بهذه العلاقة التي تجمع ما بين مهند وسمر و تمنّى عليها ان لا تسمح بنقله الى المستشفى و تبقيه في المنزل يوما اضافيا بالرغم من صعوبة حالته الصحية وخطورتها ليرى نيهال عروسا، فالحياة بالنسبة له تعني نيهال.

و في حفل العزوبية الخاص بالعروس تلبس كل الصبايا اقنعة تمثّل وجه مهند في حين يكون هو في مركبه برفقة اصدقائه الشباب الذين اقاموا له ايضا حفلا لتوديع العزوبية.

وقبل ساعات قليلة من موعد الزفاف سمر تخبر نيهال انها خسرت كل شيء حتى كرامتها وشرفها فتتفاجأ نيهال من حديثها هذا وبعد اقفال الخط بينهما تحذّر سمر والدتها ان تغادر البيت لان زلزالاً قويا سيصيبه في الساعات المقبلة، ومن خوفها ترسل والدة سمر رسالة smsالى مهند تطلب فيها القدوم مسرعا قبل ان تخبر سمر السيد عدنان بالحقيقة.

في هذا الوقت تكون"المدموزيل" وبشير قد اخبرا السيد عدنان بالحقيقة، فيتوجه الجميع الى المنزل حيث سمر ومهند وجها لوجه في غرفتها والباب مقفل من الداخل فيخلع عدنان باب الغرفة قبل ان تطلق سمر النار في صدرها وتموت،وتقع المواجهة بين عدنان بيك ومهند ويسأله عن سبب خيانته بعد ان كان بمثابة ابن له.
ويتحول الزفاف الى مأتم كبير والفرح يصبح حزنا بعد موت سمر وبشير.

والدة سمر التي كانت تتحضر للزواج بعد مهند ونيهال باسبوع تُصاب بـ"الفالج"، وتدخل نيهال المستشفى بعد اصابتها بصدمة كبيرة.

وتمضي الايام ويبقى مهند يتحسّر على ما اصابه واصاب عائلته امام قبر سمر ويبقى يتحدث معها ويستعيد الذكريات الجميلة التي جمعتهما سويا، ويتندم على ما فعله بعائلة عمه ساعة لم يعد ينفع الندم بشيء، ويتحسر على كل شيء ويعتبر نفسه قاتلا،ويترك وردة حمراء قبل رحيله عن قبرها .

امّا عدنان وعائلته فينتقلون الى منزل آخر وحياة اخرى ويقفلون باب قصرهم ليفتحوا الابواب على حياة جديدة.

 



   ( الأربعاء 2010/10/27 SyriaNow)  
التعليقات
الاسم  :   مهند  -   التاريخ  :   05/11/2011
حبي

الاسم  :   رورو  -   التاريخ  :   05/05/2011
عنجد ماكنا متوقعين أن تموت سمر كتير زعلت عليها كلنا كنا نحب مهند بس طلع حقير وأخر حلقة زعلنا علي[email protected]

الاسم  :   وردة الروز  -   التاريخ  :   28/03/2011
اساسا ها المسلس مو كويس ومو حلو ما عجبني الحلو فيه نهال وسمر بسسسسسس

الاسم  :   عاشقة نيهال  -   التاريخ  :   05/03/2011
عنجد انو مهند وسمر ما عندهم شرف وسمر بتستاهل انها تموت بس بشير ليش مات حرام

الاسم  :   mjocute  -   التاريخ  :   17/02/2011
مسكين يوم يبغى يحسن من نفسو ينكشف كل شي

الاسم  :   عاشقة مهند  -   التاريخ  :   19/12/2010
بصراحه انا ما كنت متوقعه الشي هذا يصير وانا كنت احب مهند مووووووووت لكن بعد كذا قل حبي له يسلمو يا حياتي

إن التعليقات المنشورة لاتعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع "سوريا الآن" الذي لا يتحمل أي أعباء معنوية أو مادية من جرائها
ملاحظة : نعتذر عن نشر أي تعليق يحوي عبارات "غير لائقة"
الرجاء إرسال تعليقك:

الاسم  
التعليق
ادخل الرمز كما هو موجود في الصورة رجاء
Check

 طباعة طباعة   أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق   عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية    مشاركة  


من المحـافـظـــات
من هـنــا وهـنـــاك

 


حتى لا تنسى "ليندسي لوهان": لائحة بمن شاركوها الفراش !

بالفيديو.. النائب العام للقرم "شقراء فاتنة" تجمع أكثر من مليون مشاهدة خلال يوم واحد

بالصور ...شاهد “الباربي الحقيقية ”

قنديل بحر يلدغ رئيس الوزراء البريطاني

أنجلينا جولي تلغي زواجها من براد بيت بسبب شذوذه

كريست بيرير يقطع عضوه الذكري وينتحر

شاهد..لص يدخل موسوعة غينيس في "الغباء"
...اقرأ المزيد