الاثنين 21/4/2014 17:39:42 م
   وكالة : السعودية تصدر حكما باعدام خمسة لضلوعهم في هجمات عام 2003      القرضاوي في محاولة لتهدئة الصراع الخليجي : أحب كل دول الخليج وكلها تحبني !     "صدق او لا تصدق" ....الملك السعودي يفوز بـ "شخصية العام الثقافية" !     حماس في مأزق.. ولكن مأزق عباس اكبر.....بقلم عبد الباري عطوان      معركة القلمون "عجلت " تسويات جديدة في دمشق      رئيس مجلس الشعب: فتح باب الترشح غدا والانتخابات الرئاسية في 3 حزيران     قانون الانتخابات العامة الجديد      المعركة الكبرى للجيش العربي السوري ....بقلم هيثم العايدي      قائد الحرس الثوري الايراني اللواء محمد علي جعفري: الدفاع عن سوريا وشعبها واجب على كل المسلمين      نهاية الدعاية الأميركية ....بقلم تيري ميسون      أولى الطائرات تصل من إيران بعد تعميرها.. و«الطيران» تطبق نظام حجز جديداً بعد حظر «سيتا»      تحديد تعرفة نقل الأشخاص بالسيارات العاملة بالبنزين بين المحافظات وخارج سوريا     "المعارضة": زيارة الرئيس الأسد لمعلولا لم تتم !     أسرار المملكة السعودية الداخلية المضطربة      مجهول يسدد 9 طعنات لمؤذن داخل مسجد بشرق الرياض      تونسي مخمور حاول اغتصاب والدته      شركات صرافة تنتقي زبائنها.. وتباين في أسعار الصرف      6000 ليرة للغرام عيار 21 .. استقرار سعر الصرف حَمَى الذهب من تقلبات الأسعار عالمياً      ريف اللاذقية - النبعين : مشاهد حية لعملية نسف سيارة للمجموعات الارهابية بصاروخ حراري      لحظة قنص قائد ميداني في ميليشيا الجيش الحر اثناء اجراء لقاء مصور     تحديد التقويم الجامعي للتعليم المفتوح للفصل الثاني      20 نصيحة تفيدك في حياتك الاجتماعية والمهنة     بالفيديو / استشهاد شخصين و جرح أربعة جراء تفجير انتحاري بسيارة بمشروع دمر ومقتل الانتحاريين      بالفيديو/ العثور معمل العبوات الناسفة وقذائف الهاون بالقلمون..الجيش يسيطر على مجمع المدارس في حي جب الجندلي بحمص ويوقع في حلب أعدادا..      صور وفيديو/ فولكس فاجن تزيح الستار عن جيتا 2015 الجديدة     صور وتفاصيل/ تويوتا تكشف رسمياً عن كامري 2015     تشميل مشروع استثماري جديد بالسويداء بـ200مليون ليرة      مجلس الشعب يتابع مناقشة مشروع القانون المتضمن تعديل بعض مواد القانون الناظم لمهنة نقابة مقاولي الإنشاءات      الطريقة المثلى لإعداد البيض عند اضطراب الكوليسترول      8 عادات يومية تؤذي صحتنا دون أن نشعر      في رحلة استغرقت 5 ساعات ...صبي يسافر مختبئاً قرب عجلة طائرة      رجل يفقد 1.25 مليون دولار عن طريق الخطأ      أسعد فضة : وأد الفتنة والحب فوق المسؤوليات     دريد لحّام : كلّنا أخطأنا بحق بلدنا، معارضةً، وموالاة، وأتمنى أن تسامحنا سوريا، ونتمسك بسوريتنا أكثر وأكثر،     بالفيديو / شاب سوري اصيل "يخدع" نجوى كرم ولجنة التحكيم     مجموعة "ام بي سي" تقرر تمديد إيقاف برنامج الإعلامي باسم يوسف     قمر صناعي يكتشف وحش بحيرة لوخ نيس     بالفيديو.. 10 اكتشافات وظواهر غريبة لم يستطع العلم تفسيرها      سورية: الإضطلاع بأدوار قتالية أساسية ...بقلم د. فرنكلين لامب      أوباما ومتغيرات ما بين الزيارتين للمنطقة... والنتائج ؟ ...العميد د. أمين حطيط    آخر الأخبار
اّخر تحديث  21/04/2014 - 5:01 م

 فـصـح مجـيــد..كل عام وانتم بخير

 

مقالات مختارة
ترتيب موقعنـــا عالميــــا

 

الجيش الإلكتروني يجتاح الإنترنت و يغزو صفحةأوباما : أوقفوا التدخّل في شؤون سوريا

قامت مجموعات كبيرة من صفحة "الجيش السوري الإلكتروني" بتنفيذ حملة اجتياح منظّمة طالت عدداً لا يستهان به من كبريات صفحات الإدارة الأميركية

على موقع "فايسبوك"، بينها صفحة البيت الأبيض، وصفحة الرئيس الأميركي باراك اوباما، وطالت أيضاً صفحة الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي على الـ"فايسبوك". وتهدف "الغزوة" كما أصرّ عناصر هذا الجيش الإلكتروني على تسميتها، إلى إرسال رسالة واضحة للإدارة الأميركية مفادها أن التدخّل الأميركي غير مرحّب به في سوريا، فضلاً عن إظهار مدى حبّ الشعب السوري للرئيس بشّار الأسد، وفضح أكاذيب وسائل الإعلام والفضائيات المضللة والساعية للفتنة في سوريا.

"عزيزي السيد أوباما، نحن السوريين عانينا الكثير من آراء الكره القادمة منكم ومن الإدارة الأميركية، ضد بلدنا وشعبنا"... تعليق لأحد أعضاء صفحة "الجيش السوري الإلكتروني" في صدر صفحة الرئيس الأميركي باراك اوباما... وغيره من التعليقات التي بلغ عددها الآلاف في ثوانٍ معدودة، إذ إن مدة الغزو لا تتجاوز العشر دقائق... فاضت بعدها الصفحة بعشرات آلاف التعليقات المؤيدة للرئيس بشّار الأسد أمام ما يقارب 29 مليون معجب بصفحة أوباما ومطالبة أوباما بـ"إلتزام حدوده... فقط".

صفحة البيت الأبيض الرسمية "The White House" نالت حصّتها أيضاً من عملية الغزو، فبعد الانتهاء من صفحة اوباما، انطلق آلاف المتصفحين ليملأوا صفحة البيت الأبيض على "فايسبوك" بالتعليقات الرافضة للتدخّل الأميركي في شؤون سوريا وشعبها.
أحد المهاجمين كتب على جدار الصفحة: "عليكم أن تعلموا أننا نمتلك الشجاعة والحرية لنصرخ بكل وضوح في وجوهكم: أوقفوا تدخّلكم في بلادنا".
وسط حالة من الذهول الكلّي، وقف المسؤولون عن إدارة الصفحات التابعة للإدارة الأميركية عاجزين عن التصرف، فالكم الهائل من التعليقات في ثوانٍ يجعل من الصعب إلغاءها بشكل فوري، فيما تفاعل بعض الأميركيين فأبدى البعض إعجابه بهذه الحركة غير المعهودة على صفحات "فايسبوك"، وانزعج البعض الآخر من ذلك، وطالبوا المعنيين بإدارة الصفحة بحذف التعليقات... وذلك ما عجزت عنه الادارة.

"نحن جميعاً في سوريا نحبّ الرئيس بشّار الأسد، لذلك ابقَ بعيداً عنّا يا اوباما، لا نحتاج حريّتك ولا ديمقراطيتك. رأينا هذه الديمقراطية في العراق، فلسطين... وفي كل مكان"... كان هذا التعليق بمثابة آخر زخّة صواريخ إلكترونية تم إطلاقها على صفحة البيت الأبيض، ليرحل المهاجمون كما دخلوا... بسرعة فائقة، ويتركوا الإدارة الأميركية تناقش وتحلل تعليقاتهم البطولية.

مدير صفحة "الجيش السوري الإلكتروني" التي دخلت يومها السابع بأكثر من 40 ألف عنصر، أكد في حديث خاص لـ"الانتقاد" أن الفكرة بدأت بعد ملاحظة ردود الفعل الغاضبة مما تقوم الفضائيات بنشره عن سوريا، ولذلك كان لا بد من وجود من يقوم بالرّد العنيف.
وأشار مدير الصفحة إلى أن الاهداف من صفحة "الجيش السوري الإلكتروني" واضحة، وهي مجابهة الحرب الإعلامية التي تتعرض لها سوريا، وتحقيق تلاحم وطني بين شباب سوريا على الإنترنت... وهو ما نجحنا فيه، موضحاً أن الصفحة عبّرت عن أفكار الشباب وأعطتهم حق الرد أمام الفضائيات المغرضة التي تريد الفتنة في سوريا.
كما وعدت إدارة الصفحة بتنفيذ هجمات جديدة بأشكال مختلفة ستجعل العالم كله يسمع ما يريده كل سوري شريف. ولدى سؤال المدير عن كلمة يود توجيهها إلى الناشطين في الصفحة، قال: إن "الدم السوري غالٍ... الوطن ينادي ولبينا النداء".



   ( الأربعاء 2011/04/27 SyriaNow)  

 طباعة طباعة   أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق   عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية    مشاركة  


متقاعد يطلب يد سيدة روسيا الأولى السابقة

حتى لا تنسى "ليندسي لوهان": لائحة بمن شاركوها الفراش !

بالفيديو.. النائب العام للقرم "شقراء فاتنة" تجمع أكثر من مليون مشاهدة خلال يوم واحد

بالصور ...شاهد “الباربي الحقيقية ”

قنديل بحر يلدغ رئيس الوزراء البريطاني

أنجلينا جولي تلغي زواجها من براد بيت بسبب شذوذه

كريست بيرير يقطع عضوه الذكري وينتحر
...اقرأ المزيد