السبت24/6/2017
م22:8:33
آخر الأخبار
نيويورك تايمز: محمد بن سلمان متهور ويتبع سياسة خارجية متشددة ولا يصلح للقيادةقرقاش: تسريب "المطالب" مراهقة قطرية لإفشال الوساطةخطباء "داعش" ينسحبون من مساجد تلعفر؟!الأزمة الخليجية: إلى ما بعد "الأزمة السورية"!اعتداء اسرائيلي ...بالتزامن مع تصدي وحدات الجيش العربي السوري لهجوم إرهابيي “جبهة النصرة” على محيط مدينة البعث في القنيطرةغداً الأحد أول أيام عيد الفطر المباركتعزيزا للمصالحات الوطنية… إخلاء سبيل 672 موقوفا في عدد من المحافظاتوزارة الداخلية: لن يُسمح بالتساهل أو التسامح في تنفيذ توجيهات الرئيس الأسد.. الإدارة المحلية تدعو المحافظين إلى إيلاء الأهمية القصوى لتطبيقبينهم 246 طفلاً..استشهاد نحو 700 مدني بغارات التحالف على الرقة منذ آذار/مارسأكثر من 7000 من مواطني رابطة الدول المستقلة مطلوبون بتهم الإرهابالحمو: المستهلك سيلمس انخفاضاً في الأسعار للنصف بعد مرسوم خفض الرسوم الجمركية يازجي: لن نسمح بأي تجاوزات لضوابط الأسعار للمنشآت السياحيةهل تستطيع واشنطن وقف التعاون العراقي ــ السوري؟ ....حميدي العبداللهأربعة محاور تشكل نقطة الصراع الدولي على المعابر الحدودية في سوريا .. بقلم نضال حمادة إدانة أميرات خليجيات بمعاملة مستخدمين كالعبيد في بلجيكاكشف ملابسات الجريمة التي ضجت بها مصياف .. الأم هي من قتلت ابنتهاموظفة سابقة في “الائتلاف” : الجيش السوري هو الوحيد القادر على إعادة تنظيم سورياالولايات المتحدة الامريكية تحرم المعارض رضوان زيادة من اللجوء السياسي بسبب دعمه للجماعات الارهابية إعلان أسماء المقبولين للتقدم إلى مسابقة المصارف العامة في 15 و22 تموزفتح باب القبول لمتفوقي التعليم الأساسي بالمركز الوطني للمتميزين الجيش السوري يصد هجوما عنيفا لـ"جبهة النصرة" والفصائل المتحالفة معها على اطراف مدينة البعث في ريف القنيطرةالجيش العربي السوري يتصدى لمحاولة اعتداء على نقاط عسكرية بريف دمشق.. ويقضي على إرهابيين من “داعش” و”جبهة النصرة” في درعا ودير الزورتحضيراً لمرحلة إعادة الإعمار.. سورية تبحث مع إيران وجنوب افريقيا التعاون في قطاعات السكن والطاقة والكهرباءإسكان حلب: تخصيص 1739 مسكنا للمكتتبين على المشاريع السكنيةمشروبات لتنظيف الجسم وإزالة السموم في رمضانبعد هذه الفوائد، ستتحملون رائحة الثوم "الهيبة" 2018 من دون أحد أبطاله..نادين خوري للمختار : أنا " سارقة " والحمدلله أني لم أتزوج"ساحر النساء" يتغزل في ميلانيا ترامبمقتل خمسة أشخاص في حديقة مائية بتركيامخدرات وبكتيريا قاتلة: الخبراء يكشفون مدى قذارة النقودفيسبوك يحمي صور "البروفايل"الوزير السيد: النصر على الإرهاب بات قريبا.. تخفيف معاناة أسر الشهداء والجرحى والمهجرينالشعار: لن نتساهل في قمع أي مخالفة أو مظهر مسيء للوطن أو المواطن

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

مليون ونصف مليون ل.س جائزة الفائز الأول في معرض الباسل القادم

حدد وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك عبدالله الغربي أمس خلال اجتماع اللجنة التحضيرية لمعرض الباسل والمسابقة الوطنية للإبداع والاختراع الجوائز المقررة للفائزين بالمعرض لهذا العام بمليون ونصف مليون ليرة للفائز الأول و«مليون ومئتين وخمسين ألف ليرة» للفائز الثاني و«مليون ليرة» للفائز الثالث، إضافة لمليونين ليرة توزع على بقية الفائزين حسبما تقرره اللجان المختصة.


وشدد الوزير «الغربي» على ضرورة اتخاذ جميع الترتيبات والإجراءات ليكون معرض الباسل للإبداع والاختراع لهذه الدورة، متميزاً من حيث الأفكار والمشروعات والاختراعات والأعمال الإبداعية وأن يشكل نقلة نوعية للمخترعين والمبدعين في سورية للقيام بأعمال رائدة واستثمارها في مشاريع تنموية داخل القطر، معرباً عن استعداد الوزارة لتقديم التسهيلات اللازمة لإنجاح معرض الباسل ليكون مثالاً يحتذى به بين المعارض التي تستقطب أصحاب المواهب والإبداعات والاختراعات.

وطالب «الغربي» أعضاء اللجنة التحضيرية بمناقشة وبحث كل المواضيع المتعلقة بنجاح المعرض من حيث اختيار مكان إقامة المعرض وتسهيل عملية نقل المخترعين واختراعاتهم من كافة المحافظات وتأمين قامتهم بما يسهم في تخفيف الأعباء الاقتصادية عنهم وضمان مشاركتهم في المعرض بالشكل الأمثل، داعياً إياهم للبدء فوراً بتشكيل اللجان المختصة من لجان تنظيمية ولجان متابعة علمية وإعلامية وغيرها من اللجان، بحيث يتم تحديد الموقع وإقرار التكلفة واختيار الرعاة والمساهمين، مشدداً على ضرورة الانتهاء من جميع الترتيبات خلال 6 أشهر من الآن ووضع جدول زمني لما يتم إنجازه كل شهر، ودراسة ومناقشة كل الاحتمالات للوصول إلى معرض يحظى باستقطاب وإعجاب المبدعين والمخترعين المهتمين والمختصين.
وفي تصريح لـ«الوطن» بين معاون الوزير عثمان حامد أنه لا بد من التركيز على النوع أكثر من الكم في المعرض لجهة الاهتمام والمتابعة للمخترعين ولابد من الاستفادة من كل الخبرات القديمة ومختلف الجهات المعنية في موضوع المخترعين لإنجاح المعرض وأن الوزارة تأخذ بكل الآراء لصياغة آليات العمل المناسبة والتي تخدم المصلحة العامة.


   ( الخميس 2017/01/12 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 24/06/2017 - 9:39 م

فيديو

من سيطرة الجيش السوري على كتل ابنية غرب وادي عين ترما بالغوطة الشرقية

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو: كيف أنقذت هذه الفتاة نفسها من الاغتصاب؟! “اغتصب” حمارًا عدة مرات.. وهذه عقوبته واقعة نادرة .. حيّة سامة تلدغ فتاة في فمها "لم تمت ووقع لها ما هو أغرب" بالفيديو.. تشاجر مع زوجته فقلب حافلة ركاب! بالفيديو... موظف متهور ينتقم من مديره بهذه الطريقة!! بالفيديو...تمساح ينقض على رأس رجل بشكل مريع عمل بطولي من مصري ينقذ محطة وقود من الاحتراق (فيديو) المزيد ...