الثلاثاء28/7/2015
ص4:23:15
آخر الأخبار
باسيل: تسجيل الأمم المتحدة للنازحين السوريين مخالف للقوانين الدوليةسيارة بلوحة سعودية في شوارع "الكيان الاسرائيلي" ؟!الأسد ونصرالله يقرآن النووي قوة ويتبادلان الثقة بالنصر... وانتصارات ميدانيةأحمد موسي لـ(الملك سلمان): مصر لا تقبل تدخلكما هي الصفقة الأمريكية – التركية لضرب داعش الرئيس الأسد يقصف المعارضة سياسياً ويرطّب إقليمياً ويزج موسكو وطهران في عمق المعركةبرقية تعزية من المجلس الوطني للاعلام بأرتقاء الشهيد ثائر عجلاني «محور الاستقلالية والكرامة»؛ هنا دمشق...بقلم ناهض حتر واشنطن تتحدث عن اتفاق مع انقرة لتطهير شمال سوريا من "داعش"مسؤول أمريكي: ليس هناك اتفاق بين واشنطن وأنقرة حول إقامة مناطق حظر للطيران فوق سوريةمقر جديد لغرفة تجارة حلب دمشق تستعد لمعرض إعادة الإعمار في أيلولبالفيديو / كاميرا ثائر العجلاني .. وحيدة وشهيدة !السلطان المريض و سواطير داعش / بقلم : يونس أحمد الناصرشاب مصري يقتل والدته لإنهاء سخرية أصدقائه!اكتشاف عملية بيع لأملاك شخص متوفى بواسطة مزورين في حلب . سوق دمشق للأوراق المالية تعقد الاجتماع السنوي لهيئتها العامة.. وزير المالية: الاستثمار في السوق الأفضل لضمان الأموالخبير اقتصادي سوري: انتصارات الجيش السوري من أهم العوامل التي حمت الليرة السوريةبالصور.. فضيحة .. هذا الطيار الكويتي اصطحب ممثلة (أفلام اباحية) وصديقتها إلى قمرة القيادة.مقتل الارهابي ابو بدر النجدي أحد عناصر " احرار الشام المهاجرين " سعودي الجنسية إعفاء نائب رئيس جامعة البعث لشؤون التعليم المفتوح من منصبه بسبب الاهمالالمارديني: الامتحان الوطني الموحد هدفه ضمان الأمن العلميبأختصار .....هذا ماحدث اليوم في جوبر شرقي دمشق"حرب أنفاق في الزبداني....الجيش والمقاومة دمرا 4 أنفاق منهاصور وفيديو/ فولكس فاجن تزيح الستار عن جيتا 2015 الجديدةصور وتفاصيل/ تويوتا تكشف رسمياً عن كامري 2015الإدارة المحلية: ضرورة وجود أصل للوكالة المنظمة لدى الكاتب بالعدل لماذا أوقفت طرطوس «الطابق الإضافي»عصير الطماطم يخلص الجسم من إدمان النيكوتين..إكتشف الطريقةكيف تتفادين مشكلة تزييت الشعرخنزير يقفز من شاحنة متوجهة الى المسلخ بالصينماريجوانا مجاناً لمن يدلي بصوته في انتخابات كاليفورنيانادين خوري: أنا أكبر عازبة في الوسط الفني السوري.. ومتصالحة مع نفسي مديحة كنيفاتي لم ولن اعتزل شركة ’’بورشه’’ الألمانية تطرد أحد موظفيها بسبب صورة طفلة سوريةهجوم عارضات الازياء على الامراء السعوديين في كان في فرنسامهندسون المان استبدلوا العضلات بالأسلاك الذكيةجدران سان فرانسيسكو تعاقب المتبولينبين الصانع والمصنوع .. واستراتيجية الصمود ....بقلم د. رغداء ماردينيالأسد يعلن بداية مرحلة جديدة .....بقلم ناصر قنديل

 
 
تابع الابراج يوميا
 

مـحـلـيـات
عدد الكتاب : 0 \ عدد المقالات : 18 \ عدد القراء : 10426
1 - الشيخة: مياه دمشق آمنة ونظيفة ومطابقة للمواصفات القياسية السورية

أكد وزير الموارد المائية الدكتور كمال الشيخة “أن المياه التي يتم تزويد مدينة دمشق بها آمنة ونظيفة ومطابقة للمواصفات القياسية السورية”.

2 - عشر محطات محروقات حكومية جديدة في مدينة دمشق

أهالي ابن عساكر يعترضون على إنشاء محطة في حديقتهم ...

3 - جلسة استماع في مجلس الشعب لتقييم أداء محافظ دمشق واتهامه بالفساد

كشف مصدر في مجلس الشعب أن لجنتي الخدمات والإدارة المحلية والشكاوى والعرائض ستعقدان جلسة استماع لمحافظ دمشق ظهر اليوم بحضور وزير الإدارة المحلية للاستماع له حول أدائه وتهم الفساد المنسوبة لبعض أعمال المحافظة،

4 - درجات الحرارة إلى انخفاض مع بقائها أعلى من معدلاتها بقليل

تميل درجات الحرارة للانخفاض مع بقائها أعلى من معدلاتها بنحو 3 إلى 5 درجات مئوية نتيجة تأثر البلاد بامتداد المنخفض الموسمي الهندي السطحي المترافق بامتداد مرتفع جوي شبه مداري في طبقات الجو العليا.

5 - وزارة الكهرباء: زيادة ساعات التقنين حالة استثنائية ولفترة محدودة

أكدت وزارة الكهرباء أنها تتابع مع الجهات المعنية عملها لتحسين واقع الكهرباء خلال الأيام القليلة القادمة وذلك بتأمين شحنات الفيول بالتوازي مع إصلاح خطوط الغاز.

6 - إرهابيو “داعش” يستهدفون معمل غاز جنوب المنطقة الوسطى بالقذائف الصاروخية

استهدف إرهابيو تنظيم “داعش” بعد منتصف الليلة الماضية بعدد من القذائف الصاروخية معمل غاز جنوب المنطقة الوسطى في منطقة الفرقلس بريف حمص الشرقي.

7 - نتيجة الحرارة الشديدة طرطوس تعاني "الحرائق"

شب أكثر من ٢٤ حريقا من القدموس لمشتى الحلو وصولا للحدود مع حمص ومصياف وذلك نتيجة شدة الحرارة بطرطوس خلال اليوميين الماضيين.

8 - محروقات تبين إجراءات توزيع مازوت التدفئة على السوريين

عممت شركة محروقات على فروعها في المحافظات الاجراءات الواجب اتخاذها في ضبط ومراقبة توزيع مواد المازوت والبنزين والغاز.

9 - 1000 مريض يزور مشفى المجتهد بدمشق يوميا

كشفت الهيئة العامة لمشفى دمشق «المجتهد» عن اتجاهها لتطوير مختلف أقسامها وخاصة قسم العناية الاسعافية الذي تتم إعادة هيكلته وتوسيعه وتبلغ مساحته نحو 4 آلاف متر مربع، مشيرةً إلى أن المشفى يستقبل نحو 1000 حالة يومياً.

10 - وزارة الكهرباء تتسلم 5 محولات كهرباء وصلت إلى ميناء طرطوس

تسلمت وزارة الكهرباء 5 محولات كهربائية وصلت اليوم إلى مرفأ طرطوس من أصل 12 محولة توتر عالي متعاقد عليها مع جمهورية الصين الشعبية.

11 - درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بنحو 4 إلى 6 درجات

تميل درجات الحرارة للارتفاع قليلا لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو 4 إلى 6 درجات مئوية نتيجة تأثر البلاد بامتداد المنخفض الموسمي الهندي السطحي المترافق بامتداد لمرتفع جوي شبه مداري في طبقات الجو العليا.

12 - ابتداءاً من الخميس.. تحسن وضع الكهرباء بسورية

بعد أيام من تقنين كهربائي طغى على مناطق في العاصمة دمشق وضواحيها.

13 - ندرس تعديل أسعار الأدوية «المقطوعة» لتأمينها..وليس رفع أسعار الدواء

كشف وزير الصحة نزار يازجي أنه يتم العمل حالياً على إعادة دراسة تعديل أسعار الأدوية «المقطوعة» حصراً وليس رفع أسعار الدواء، موضحاً أن هناك اجتماعات مستمرة وقريباً سيتم إصدار قرار رسمي بذلك.

14 - تهديدات ومحاولات تسوية لسارق رواتب المعاشات!

محمد راكان مصطفى :  نقلت صحيفة «الوطن» من مصادر مسؤولة بوجود محاولات لإجراء تسوية مالية من ذوي المتورط بسرقة رواتب المتقاعدين من المغادرين للقطر، العامل لدى المؤسسة العامة للتأمين والمعاشات، 

15 - وزير الزراعة: لهذه الأسباب ارتفعت أسعار الفروج في الأسواق

بين "وزير الزراعة والاصلاح الزراعي"، احمد القادري، أن خروج عدد كبير من المداجن من الخدمة أدى إلى ارتفاع أسعار الفروج 

16 - محافظة دمشق ترفع بدلات إشغال الأملاك العامة والأرصفة

أقر مجلس " محافظة مدينة دمشق" خلال دورته الأخيرة تعديل  بدلات إشغال الأملاك العامة والأرصفة ببدلات جديدة تتناسب مع الواقع الحالي  .

17 - الحرارة أعلى من معدلاتها بنحو 3 إلى 4 درجات

تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بنحو 3 إلى 4 درجات مئوية نتيجة استمرار تأثر البلاد بامتداد المنخفض الموسمي الهندي السطحي المترافق بامتداد ضعيف لمرتفع جوي شبه مداري في طبقات الجو العليا.

18 - أعدنا تأهيل عدد كبير من الآبار في الريف والمدينة لتعويض النقص…حريدين: 48 بالمئة نقص مياه دمشق

أكد المدير العام للمؤسسة العامة لمياه الشرب والصرف الصحي في دمشق وريفها حسام حريدين أن نسبة العجز المائي في مدينة دمشق لهذا الصيف بلغت 48 بالمئة، موضحاً أن كميات إنتاج نبع عين الفيجة بلغت 168 ألف م3 يومياً أما نبع بردى فيبلغ إنتاجه حالياً 84 ألف م3 يومياً.

الأرشيف  


 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 28/07/2015 - 1:25 ص
كاركاتير

دي مستورا والحل السياسي - الوطن

مصاعب لداعش من الحملة التركية !

ترتيب موقعنـــا عالميــــا

 

تابعنا على فيسبوك

صورة وتعليق

 

خدع بصرية رهيبة مع هذا الشاب جينيفر لوبيز تُظهر مؤخرتها في عيد ميلادها و كاردشيان تبدي إعجابها ! بالصور.. فضيحة .. هذا الطيار الكويتي اصطحب ممثلة (أفلام اباحية) وصديقتها إلى قمرة القيادة. فهد يدخل مبنى مدرسة ويهاجم شخصا ويجرح آخرين (فيديو) اضحك من كل قلبك بالفيديو.. مذيع «MBC» يدخل في نوبة ضحك بسبب احمرار ملابس ضيفه تجريد امرأة من ثيابها وقتلها امام الجميع .. والسبب؟ المزيد ...