الجمعة31/7/2015
ص12:19:13
آخر الأخبار
"كان يحمل الحليب لاطفال سورية" ....مقتل بحريني من "جبهة النصرة" في سورياما حقيقة اطماع الملك الاردني في سوريا والعراق؟ارتفاع نسبة العنوسة إلى 4 ملايين فتاة في السعوديةبعد فضيحة «السكود» اليمني... السعودية تبذل المليارات لتحديث منظومة «باتريوت»قانون رئاسي بتعديل البند الأول من المادة 55 من قانون الإدارة المحليةمديرية نقل دمشق تقدم خدماتها في مركزي التجهيز وخالد بن الوليد بداية الشهر القادمإسقاط عضوية 10 أعضاء مجلس الشعب من بينهم قدري جميلالمنطقة الآمنة حلقة جديدة من رهانات تركيا الفاشلة ...بقلم د. أمين محمد حطيط اندلاع حريق في مركز للإغاثة التركية على الحدود السورية ..والأسباب مجهولةلقاء مرتقب بين لافروف وكيري في الدوحة لبحث التسوية السوريةالتعليمات التنفيذية لقانون إعفاء مكلفي ضريبة الأرباح الحقيقية دعوة الليرة التركية إلى مناطق المعارضة: سطوة الدولار تسحب بساط «المشجعات» الاقتصادية / زياد غصنإنهيـار «مفاوضات الزبداني».. الجيش يُفعّل خططهقصة حقيقية حدثت في السودان ...بقلم وفاء حسنيقوم ببيع الحبوب المخدره ووضعها في فناجين الشاي والقهوة ويقدمها لاطفال ومراهقينشاب سوري في تركيا يغرق اثناء محاولته انتشال " بطيخة " سوق دمشق للأوراق المالية تعقد الاجتماع السنوي لهيئتها العامة.. وزير المالية: الاستثمار في السوق الأفضل لضمان الأموالخبير اقتصادي سوري: انتصارات الجيش السوري من أهم العوامل التي حمت الليرة السوريةبالفيديو؛ عناصر "داعش" يغتصبون زوجة مسلح بـ"النصرة" في سورياتنظيم داعش الارهابي يقوم يقطع رأس رجل في تدمر الحكومة تطلب من الجهات العامة التدقيق بقرارات الإيفاد الخارجيالسورية للتأمين تعلن عن مسابقة لتعيين 94 موظف من حملة الشهادات الجامعية والمعاهدالأوراق تختلط في الشمال السوري: هكذا فاجأت " النصرة " الجميع ...بقلم عبد الله سليمان عليعودة 500 عائلة إلى منطقة حجيرة بريف دمشقصور وفيديو/ فولكس فاجن تزيح الستار عن جيتا 2015 الجديدةصور وتفاصيل/ تويوتا تكشف رسمياً عن كامري 2015أسعار العقارات تكوي.. وأصحاب المنازل: الإيجار مصدر دخلنا الوحيدالإدارة المحلية: ضرورة وجود أصل للوكالة المنظمة لدى الكاتب بالعدلطرق وعلاجات منزلية رائعة تخلصك من جفاف وتشقق القدمينهل تكره تناول الأدوية؟ اختر هذه الأطعمة بالأثر “السحري” ذاتهخنزير يقفز من شاحنة متوجهة الى المسلخ بالصينماريجوانا مجاناً لمن يدلي بصوته في انتخابات كاليفورنيانجلاء فتحي لن تعود إلى عالم الفن رغم التحسن المستمر لحالتها الصحيةبالصور / لحام و فواخرجي يزوران احدى القواعد العسكرية للجيش السوريسرّ قوّته؟ حليب الرضاعة!القبض على لص هارب تحول إلى ممثل في أميركاغواصون يعثرون على جسم غريب بالقرب من السواحل التركيةالقمر الأزرق يظهر في سماء الأرض اليوم الجمعةدي ميستورا هل حان وقت الرحيل؟ ...بقلم ناصر قنديل الاستراتيجية الأميركية المقبلة: تسويات "لا غالب ولا مغلوب"

 
 
تابع الابراج يوميا
 

مـحـلـيـات
عدد الكتاب : 0 \ عدد المقالات : 25 \ عدد القراء : 14169
1 - قرار يحدد الحد الاقصى لتعرفات اجور نقل الركاب لسيارات البنزين نوع /سرفيس/

 اصدرت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك قرارا حددت بموجبه الحد الاقصى لتعرفات اجور نقل الركاب بالسيارات العاملة على البنزين نوع /سرفيس/ سعة 9/14 راكبا و15/25 راكبا والعاملة بين المحافظات متضمنة زيادة في التكاليف المتغيرة والوقود بتعرفة كيلو مترية وقدرها /307/ قروش سورية في الكيلومتر الواحد للراكب.

2 - درجات الحرارة تميل للانخفاض قليلا لتصبح حول معدلاتها أو أعلى بقليل

تميل درجات الحرارة للانخفاض قليلا لتصبح حول معدلاتها أو أعلى بقليل نتيجة تأثر البلاد بامتداد المنخفض الموسمي الهندي السطحي المترافق بامتداد منخفض جوي ضعيف في طبقات الجو العليا.

3 - ساعات تقنين الكهرباء ستبقى بين 8 إلى 16

 الحلقي: أداؤنا لاقى الكثير من الانتقادات.. لكننا في حالة حرب

4 - حفل عشاء خيري تقيمه غرفة تجارة حلب

دعما للعمل الوطني والانساني في مدينة حلب  وبمناسبة الذكرى السبعين لتأسيس الجيش العربي السوري 

5 - درجات الحرارة أعلى من معدلاتها في مختلف المناطق

تبقى درجات الحرارة اعلى من معدلاتها في مختلف المناطق نتيجة تاثر البلاد بامتداد المنخفض الهندي السطحي المترافق بامتداد منخفض جوي في طبقات الجو العليا.

6 - أشخاص ينصبون على المسنين خلال سحب رواتبهم من الصرافات

أكدت مصادر أهلية أنه ظهرت حالات جديدة للنصب والاحتيال منها أن يقف النصاب أمام الصرافات الآلية متربصاً بالمسنين الذين لا يستطيعون الوقوف لفترات طويلة بحجة مساعدتهم في سحب الرواتب 

7 - «المعاشات»: معونة تعادل معاش الوفاة لذوي المتقاعدين المختطفين والمفقودين

كشف مدير عام مؤسسة التأمين والمعاشات خالد الحلقي لـ«الوطن» عن قرار المؤسسة بصرف معونة تعادل معاش المتوفى في حال فقد المؤمن، يتم صرفها للمستحقين عنه، على أن يوقف صرفها في حال عثر عليه أو بعد انقضاء أربع سنوات ونصف على فقده، وذلك في حال لم يصدر حكم بموته.

8 - الشيخة: مياه دمشق آمنة ونظيفة ومطابقة للمواصفات القياسية السورية

أكد وزير الموارد المائية الدكتور كمال الشيخة “أن المياه التي يتم تزويد مدينة دمشق بها آمنة ونظيفة ومطابقة للمواصفات القياسية السورية”.

9 - عشر محطات محروقات حكومية جديدة في مدينة دمشق

أهالي ابن عساكر يعترضون على إنشاء محطة في حديقتهم ...

10 - جلسة استماع في مجلس الشعب لتقييم أداء محافظ دمشق واتهامه بالفساد

كشف مصدر في مجلس الشعب أن لجنتي الخدمات والإدارة المحلية والشكاوى والعرائض ستعقدان جلسة استماع لمحافظ دمشق ظهر اليوم بحضور وزير الإدارة المحلية للاستماع له حول أدائه وتهم الفساد المنسوبة لبعض أعمال المحافظة،

11 - درجات الحرارة إلى انخفاض مع بقائها أعلى من معدلاتها بقليل

تميل درجات الحرارة للانخفاض مع بقائها أعلى من معدلاتها بنحو 3 إلى 5 درجات مئوية نتيجة تأثر البلاد بامتداد المنخفض الموسمي الهندي السطحي المترافق بامتداد مرتفع جوي شبه مداري في طبقات الجو العليا.

12 - وزارة الكهرباء: زيادة ساعات التقنين حالة استثنائية ولفترة محدودة

أكدت وزارة الكهرباء أنها تتابع مع الجهات المعنية عملها لتحسين واقع الكهرباء خلال الأيام القليلة القادمة وذلك بتأمين شحنات الفيول بالتوازي مع إصلاح خطوط الغاز.

13 - إرهابيو “داعش” يستهدفون معمل غاز جنوب المنطقة الوسطى بالقذائف الصاروخية

استهدف إرهابيو تنظيم “داعش” بعد منتصف الليلة الماضية بعدد من القذائف الصاروخية معمل غاز جنوب المنطقة الوسطى في منطقة الفرقلس بريف حمص الشرقي.

14 - نتيجة الحرارة الشديدة طرطوس تعاني "الحرائق"

شب أكثر من ٢٤ حريقا من القدموس لمشتى الحلو وصولا للحدود مع حمص ومصياف وذلك نتيجة شدة الحرارة بطرطوس خلال اليوميين الماضيين.

15 - محروقات تبين إجراءات توزيع مازوت التدفئة على السوريين

عممت شركة محروقات على فروعها في المحافظات الاجراءات الواجب اتخاذها في ضبط ومراقبة توزيع مواد المازوت والبنزين والغاز.

16 - 1000 مريض يزور مشفى المجتهد بدمشق يوميا

كشفت الهيئة العامة لمشفى دمشق «المجتهد» عن اتجاهها لتطوير مختلف أقسامها وخاصة قسم العناية الاسعافية الذي تتم إعادة هيكلته وتوسيعه وتبلغ مساحته نحو 4 آلاف متر مربع، مشيرةً إلى أن المشفى يستقبل نحو 1000 حالة يومياً.

17 - وزارة الكهرباء تتسلم 5 محولات كهرباء وصلت إلى ميناء طرطوس

تسلمت وزارة الكهرباء 5 محولات كهربائية وصلت اليوم إلى مرفأ طرطوس من أصل 12 محولة توتر عالي متعاقد عليها مع جمهورية الصين الشعبية.

18 - درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بنحو 4 إلى 6 درجات

تميل درجات الحرارة للارتفاع قليلا لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو 4 إلى 6 درجات مئوية نتيجة تأثر البلاد بامتداد المنخفض الموسمي الهندي السطحي المترافق بامتداد لمرتفع جوي شبه مداري في طبقات الجو العليا.

19 - ابتداءاً من الخميس.. تحسن وضع الكهرباء بسورية

بعد أيام من تقنين كهربائي طغى على مناطق في العاصمة دمشق وضواحيها.

20 - ندرس تعديل أسعار الأدوية «المقطوعة» لتأمينها..وليس رفع أسعار الدواء

كشف وزير الصحة نزار يازجي أنه يتم العمل حالياً على إعادة دراسة تعديل أسعار الأدوية «المقطوعة» حصراً وليس رفع أسعار الدواء، موضحاً أن هناك اجتماعات مستمرة وقريباً سيتم إصدار قرار رسمي بذلك.

21 - تهديدات ومحاولات تسوية لسارق رواتب المعاشات!

محمد راكان مصطفى :  نقلت صحيفة «الوطن» من مصادر مسؤولة بوجود محاولات لإجراء تسوية مالية من ذوي المتورط بسرقة رواتب المتقاعدين من المغادرين للقطر، العامل لدى المؤسسة العامة للتأمين والمعاشات، 

22 - وزير الزراعة: لهذه الأسباب ارتفعت أسعار الفروج في الأسواق

بين "وزير الزراعة والاصلاح الزراعي"، احمد القادري، أن خروج عدد كبير من المداجن من الخدمة أدى إلى ارتفاع أسعار الفروج 

23 - محافظة دمشق ترفع بدلات إشغال الأملاك العامة والأرصفة

أقر مجلس " محافظة مدينة دمشق" خلال دورته الأخيرة تعديل  بدلات إشغال الأملاك العامة والأرصفة ببدلات جديدة تتناسب مع الواقع الحالي  .

24 - الحرارة أعلى من معدلاتها بنحو 3 إلى 4 درجات

تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بنحو 3 إلى 4 درجات مئوية نتيجة استمرار تأثر البلاد بامتداد المنخفض الموسمي الهندي السطحي المترافق بامتداد ضعيف لمرتفع جوي شبه مداري في طبقات الجو العليا.

25 - أعدنا تأهيل عدد كبير من الآبار في الريف والمدينة لتعويض النقص…حريدين: 48 بالمئة نقص مياه دمشق

أكد المدير العام للمؤسسة العامة لمياه الشرب والصرف الصحي في دمشق وريفها حسام حريدين أن نسبة العجز المائي في مدينة دمشق لهذا الصيف بلغت 48 بالمئة، موضحاً أن كميات إنتاج نبع عين الفيجة بلغت 168 ألف م3 يومياً أما نبع بردى فيبلغ إنتاجه حالياً 84 ألف م3 يومياً.

الأرشيف  


 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 31/07/2015 - 12:16 ص
كاركاتير

مظاهرة لمتعريات احتجاجا على "شاطئ الملك سلمان" في فرنسا

ترتيب موقعنـــا عالميــــا

 

تابعنا على فيسبوك

صورة وتعليق

ليس أطفاله فقط من استند عليه وخلدوا للنوم ! بل الوطن كله استند عليه ونام بأمان ..

 

فيديو: شاب يلقن حبيبته الخائنة درسا في عيد ميلادها بالفيديو: شاب تجاوز الحرّاس وقبّل نانسي عجرم وحَضَنها بجرش الصورة لـ "جدة" تفاحة ...بعد ان تقدمت بها السنين؟ بالصور....فضيحة المخدرات والجنس تطيح بسياسي بريطاني رفيع بالفيديو.. تحرّش جماعي بشابة تحمل طفلة في المغرب ينتهي بسرقة حقيبتها أزياء برازيلية مصنوعة من الشعر البشري (فيديو) طيار "الكويتية" يخضع للتحقيق فور وصوله المزيد ...