الأحد30/8/2015
م14:51:36
آخر الأخبار
التهديدات التي أطلقها القذافي عام (2011) أصبحت حقيقة عام (2015)السعودية "... الخاصرة الرخوة في المرحلة المقبلةحملة “طلعت ريحتكم” تمهل الحكومة اللبنانية 72 ساعة لتلبية مطالب المتظاهرين تحت طائلة التصعيدصحيفة مصرية: السعودية تمنع تقارب مصر وسوريابتحريض تركي تمهيداً لـ«التقسيم».. «أحرار الشام» تفشل للمرة الثانية وقفاً لإطلاق النار في الزبداني وقرى بريف إدلبالزعبي: الإعلام المقاوم يخوض جميع أشكال المواجهة لنقل الصورة الحقيقية إلى الرأي العامماذا بعد المربع الأخير في الزبداني... ووصول فخر الصناعة الروسية إلى دمشق؟مسلحو الزبداني.. خياراتهم معدومة تحركاتهم مرصودة وايامهم معدودةالإندبندنت: تركيا خدعت أمريكا، وتنظيم داعش يجني الثمارالنمسا تدعو إلى وقف الحرب على سورية .. والاردن مع وحدة أراضي سورية 1500 تاجر خالفوا قانون التموين الجديد في أول شهر من تطبيقهلفلفة «ملف» المخالفين في استيراد المازوت ولا نية حكومية لتكرار التجربةعم يدفعوا لحتى يموتوا....بقلم وفاليكسالمطاعم السورية تنافس المطاعم التركية في قلب إسطنبولشاب مصري سرق (مليون جنيه) من جاره (ليتزوج حبيبته وليعالج والده) !!عقوبة الاغتصاب لشقيقتين هنديتين على ذنب ارتكبه شقيقهماسوق دمشق للأوراق المالية تعقد الاجتماع السنوي لهيئتها العامة.. وزير المالية: الاستثمار في السوق الأفضل لضمان الأموالخبير اقتصادي سوري: انتصارات الجيش السوري من أهم العوامل التي حمت الليرة السوريةأبطال حامية مطار كويرس يفجرون دبابة مفخخة لدى اقترابها من أسوار المطار/ فيديو ‏داعش‬ تنتقم من تنظيمات الإرهابية موجوده في ‏مارع‬ بقتل اسراهاالتربية تطلب من مديرياتها عدم التشدد في اللباس المدرسيالتعليم العالي تصدر إعلان المفاضلة العامة الفرع العلمي ومفاضلة الثانويات المهنيةمقتل عدد من متزعمي الإرهابيين بريف القنيطرة.. وسلاح الجو يدمر أوكارا وآليات للتنظيمات الإرهابية بريف إدلبهجوم فاشل لـ‘‘الحر‘‘ يوقع كامل مجموعات الاقتحام قتلىرسميا/ نيسان تكشف عن مورانو 2015 الجديد "تفاصيل وصور"صور/ رسمياً: لكزس تطلق "ان-اكس" 2015 الجديدة كلياًتوضيحات حول حقوق المنذرين بالهدم في منطقة المرسوم التشريعي66وزارة الإسكان تحدد شروط تعويض الشاغل الأخير للمنذرين بالهدمفوائد عظيمة لشراب البابونج الساخن لجسمك .. تعرّف عليهاعلماء: زيت السمك غير مفيد للقلب والدماغ ولكن..وفاة وحالات اغماء لـ 6 اشخاص في حفرة لانقاذ هاتف محمول!مصرية ولدت "السيسي" في طابور الانتخاباتفيلم محمد (ص) .... سيحطم الأرقام بالفيديو / عرض أزياء لمغتربات سوريات في خان أسعد باشا لدعم جمعية بسمةبالصّور: وصفة منزليّة سهلة للتّخلّص من الشّوائبسوازيلاند: حلم شابات للرقص بصدور عارية أمام الملك للزواج بإحداهن ينتهي بكارثةالأرض على موعد مع القمر العملاقعلماء الكواكب: قد توجد على تيتان أحياء ذات أعمار طويلةباختصار :حرب عالمية....بقلم زهير ماجد / الوطن العمانيةالغباء و جنون العظمة ....بقلم م.ميشيل كلاغاصي

 
 
تابع الابراج يوميا
 

مـحـلـيـات
عدد الكتاب : 0 \ عدد المقالات : 63 \ عدد القراء : 56307
1 - وزارة التجارة: مخزون سورية من القمح يكفي لمدة عام على الأقل

أكد معاون وزير التجارة الداخلية لشؤون الشركات، عماد الأصيل، أن حاجة سورية من مادة القمح سنوياً تصل إلى مليوني طن، وأن في سوريا موارد عدّة للمادة، وهي متوافرة ومخزّنة، وتكفي حاجة البلد لمدة عام كامل على الأقل.

2 - تموين ريف دمشق تصدر نشرة أسعار المواد الغذائية و المستلزمات المدرسية

تموين ريف دمشق تصدر نشرة أسعار المواد الغذائية و المستلزمات المدرسية.. الصدرية بدءاً من 1450 ليرة 

3 - تقرير: زواج السوريين في تركيا..صعوبات وتزوير أوراق لا تنتهي

ان تتخذ قراراً بالزواج في تركيا ليس بالأمر السهل، لأنك أمام كتلة من الإجراءات الروتينية هذا لو كنت تحمل الجنسية التركية، ما بالك لو كنت أجنبياً حينها ستكون بمواجهة كبيرة فيما يتعلق بلملمة الأوراق.

4 - برنامج التقنين المائي في العاصمة دمشق

اصدرت وزارة الموراد المائية برنامجاً للتقنين المائي في العاصمة دمشق وفق الآتي :

5 - تنظيم 13 ضبط سرقة كهرباء في دمشق خلال يوم واحد

قال المهندس نور الدين أبو غرة مدير عام كهرباء مدينة دمشق: نظمت الشركة يوم الخميس الماضي

6 - الحكومة تسحب السيارات الموضوعة في خدمة المفتشين

طلبت الأمانة العامة لرئاسة مجلس الوزراء من جميع الجهات العامة وتنفيذاً لكتاب مجلس الوزراء 

7 - الحرارة إلى انخفاض لتصبح أدنى من معدلاتها بقليل

تستمر درجات الحرارة بالانخفاض لتصبح أدنى من معدلاتها بقليل نتيجة تأثر البلاد بامتداد المنخفض الموسمي الهندي السطحي المترافق بتيارات غربية معتدلة ورطبة نسبيا في طبقات الجو العليا.

8 - الكهرباء ستتحسن بدءاً من الأسبوع المقبل

القادري: المواطن لم يعد يتحمل أكثر.. والبني: الحكومة تقود الغلاء برفع الأسعار

9 - الحرارة تواصل انخفاضها وأمطار متوقعة فوق المناطق الشمالية الغربية والساحلية

تستمر درجات الحرارة بالانخفاض لتصبح حول معدلاتها أو أدنى بقليل نتيجة استمرار تأثر البلاد بامتداد المنخفض الموسمي الهندي السطحي المترافق بتيارات غربية رطبة في طبقات الجو العليا.

10 - العبد اللـه : تحويل عقود العمل المؤقتة إلى دائمة

كشف وزير العمل خلف العبد اللـه أن قانون العاملين الجديد الذي يتم العمل على تجهيزه حالياً تضمن تحويل عقود المؤقتين إلى دائمة وبحث إمكانية تثبيتهم، مؤكداً إنهاء القانون قبل نهاية العام، ومشيراً إلى أن توجه الحكومة هو الوقوف في صف العامل.

11 - 3 ســــدود في طـــرطـــوس…البلوطة قيد التصديق في رئاسة مجلس الوزراء وحصين البحر في 2016

أكد المهندس عيسى حمدان مدير فرع الموارد المائية في طرطوس لـ«الوطن» أنه تم الاتفاق على أسعار تنفيذ سد البلوطة مع الشركة العامة للمشاريع المائية /فرع السدود/ وتم تنظيم العقد وهو حالياً قيد التصديق في رئاسة مجلس الوزراء.

12 - أزمة مياه حلب تتفكك تدريجيا..

محافظ حلب: استثمار الآبار الجديدة في المهندسين والمحافظة والسريان الجديدة بالسرعة القصوى.. وتأمين المياه لجميع أحياء المدينة (بالحد الأدنى)

13 - وزارة النقل: نموذج جديد للوحات السيارات في سورية يمنع التزوير والتشابه

تفقد "وزير النقل" الدكتور "غزوان رفعت خيربك" سير العمل في "مديرية نقل ريف دمشق" للاطلاع على واقع عملها بشكل مباشر، 

14 - الحرارة تميل للانخفاض مع بقائها أعلى من معدلاتها بقليل

تميل درجات الحرارة للانخفاض قليلا مع بقائها أعلى من معدلاتها بنحو 3 ألى 5 درجات نتيجة تأثر البلاد بامتداد المنخفض الموسمي الهندي السطحي المترافق بامتداد مرتفع شبه مداري في طبقات الجو العليا.

15 - ما أسباب زيادة التقنين الكهربائي في سورية

دمشق  -  بيّن مصدر في “وزارة الكهرباء” السورية، أن الأسباب التي تقف وراء ارتفاع ساعات التقنين مؤخراً، ترتبط بالاعتداءات المتكررة على البنى التحتية لقطاع النفط.

16 - شركات أجنبية تطرح إقامة محطات توليد وتحويل كهربائية في سورية

أكد "وزير الكهرباء" المهندس "عماد خميس" دعم الوزارة وتشجيعها للشركات الأجنبية الراغبة بالاستثمار في قطاع الكهرباء ودعم العملية التنموية في سورية وخاصة أثناء مرحلة إعادة الإعمار وتقديم جميع التسهيلات اللازمة الادارية والتشريعية ومتطلبات الأمن والأمان.

17 - حريدين: 340 ألف متر مكعب من المياه تُضخ إلى دمشق يومياً..وتدفق مياه الشرب ثابت

قال المدير العام "للمؤسسة العامة لمياه الشرب في دمشق وريفها" المهندس "حسام الحريدين" ان نبع الفيجة يضخ حاليا كمية من المياه تصل إلى 2,2 متر مكعب في الثانية.

18 - الأرصاد: الحرارة توالي ارتفاعها لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو 4 الى 6 درجات

توالي درجات الحرارة ارتفاعها لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو 3 إلى 5 درجات مئوية نتيجة تاثر البلاد بامتداد المنخفض الموسمي الهندي السطحي المترافق بامتداد مرتفع شبه مداري فى طبقات الجو العليا.

19 - برنامج تلفزيوني يعفي مدير خدمات حلب الجديدة!

حلب- الوطن :  تسبب برنامج تلفزيوني بإعفاء مدير خدمات حلب الجديدة بعد عرضه مقطع فيديو صوره هواة يظهر المدير يسب ويشتم مواطناً على أحد مناهل مياه المدينة التي حرمها المسلحون من مياه الشرب 17 يوماً قبل أن تعود إليها السبت الفائت.

20 - وكلاء يقبضون رواتب متوفين…إشارات استفهام حول رواتب 7700 متقاعد في الرقة

كشف مصدر مسؤول عن نتائج اجتماع اللجنة المشكلة لتدقيق المعاشات الصادرة من فرع تأمينات دمشق لفرع تأمينات الرقة والعمل على اقتراح الآلية المناسبة للعمل.

21 - عودة جزئية للكهرباء والمياه الى حلب

حلب عزالدين نابلسي  | بعد انقطاع استمر نحو 20 يوما عادت الكهرباء الى بعض احياء مدينة حلب منذ قليل وسيتم وصل محطات ضخ المياه في حي  سليمان الحلبي ومحطات ضخ باب النيرب وذلك ضمن اتفاق جرى برعاية مبادرة اهل حلب مع جميع الجهات المعنية والمختصة في حلب .

22 - بدء تغذية أحياء الحسكة بمياه الشرب ووضع بئر بلودان بالقامشلي بالخدمة

باشرت المؤسسة العامة لمياه الشرب في محافظة الحسكة ضخ وتغذية احياء مدينة الحسكة بمياه الشرب بعد اصلاح خط الجر الرئيسي المغذي للمدينة الذي خرج عن الخدمة خلال الاسبوع الماضي لضرر وقع نتيجة ضغط المياه.

23 - نشرة أسعار الخضار والفواكه والفروج في أسواق دمشق

أصدرت "مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في دمشق"، قراراً حددت بموجبه، 

24 - انطلاق فعاليات مهرجان التسوق الشهري في صالة تشرين الرياضية بالبرامكة- فيديو

انطلقت مساء اليوم فعاليات مهرجان التسوق الشهرى فى صالة تشرين الرياضية بالبرامكة الذى تقيمه غرفة صناعة دمشق وريفها بالتعاون مع الامانة العامة لحملة “عيشها غير 2015″ بمشاركة نحو 60 شركة صناعية وطنية.

25 - دوريات تموينية خاصة لمراقبة أجور النقل

شهدت أسعار النقل بين المحافظات ارتفاعاً جنونياً خلال هذه الفترة وتجاوزت كل الحدود نتيجة عدم وجود مكاتب للنقل تضبط عمليات قطع التذاكر

26 - التيار الكهربائي يعود إلى مدينة درعا

عاد التيار الكهربائي إلى مدينة درعا بعد انقطاع دام 15 يوما بشكل شبه متواصل جراء اعتداءات إرهابية على محطة تحويل خربة غزالة وعلى برج التوتر العالي المغذي للمحطة.

27 - وزير النفط: البنزين متوفر وزيادة كميات دمشق بـ 15 بالمئة

أكد وزير النفط والثروة المعدنية المهندس سليمان العباس “توافر مادة البنزين بكميات كافية” وان حالات الازدحام المحدودة في عدد من محطات الوقود بمدينة دمشق “مفتعلة” وسببها قلق المواطنين غير المبرر من فقدان المادة وإقبالهم على شرائها لتزويد مولدات الكهرباء الخاصة بهم أثناء موجة الحر الأخيرة.

28 - توقعات بارتفاع أسعار بعض المواد في سورية

توقعت مصادر في المكتب المركزي للإحصاء، في سورية، أن يكون هناك ارتفاع في أسعار بعض المواد مع بداية الموسم الشتوي، 

29 - العدل تخصص رقمين للاستعلام عن المفقودين وللشكاوى

خصصت وزارة العدل الرقمين 131 للاستعلام عن المفقودين و132 للشكاوى.

30 - هل ارتفعت تسعيرة "النقل الداخلي " بدمشق رسميا"؟

بيَّن عضو المكتب التنفيذي لقطاع النقل، في محافظة دمشق، هيثم ميداني، أن تعرفة النقل الحالية ستبقى على حالها، حتى لو تغير سعر ليتر البنزين، “زائد أو ناقص” ١٥%، وعليه فالسعر الجديد للبنزين لم يحقق نسبة التغيير هذه.

31 - وزارة التموين تحدد سعر مبيع فروج البروستد بـ 1400 ليرة سورية

اصدرت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك نشرة حددت بموجبها اسعار الفروج المشوي والبروستد والشاروما ووجهت عناصرها باتخاذ الاجراءات الرادعة بحق المخالفين .

32 - رفع غرامة عدم تسجيل العامل في التأمينات الاجتماعية الى 20 ألف ليرة سورية

كشفت مؤسسة التأمينات الاجتماعية عن تهرّب العديد من أصحاب العمل، من تسجيل عمالهم  لدى المؤسسة، الأمر الذي دفع للإسراع بتشكيل لجان تفتيش، إضافةً إلى رفع الغرامة على صاحب العمل، عن كل عامل لم يسجله في المؤسسة، بما يعادل 20 ألفاً.

33 - درجات الحرارة تميل للانخفاض اليوم

تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بنحو 4 إلى 6 درجات مئوية نتيجة استمرار تأثر البلاد بامتداد المنخفض الموسمي الهندي السطحي المترافق بامتداد لمرتفع جوي شبه مداري في طبقات الجو العليا.

34 - استهلاكية دمشق توزع 31 طنا من السكر على عدد من صالاتها

وزع فرع دمشق للمؤسسة العامة الاستهلاكية اليوم مادة السكر المقنن على صالات ومنافذ البيع فى عدد من أحياء مدينة دمشق ليتم توزيعها على المواطنين وفق القسيمة التموينية رقم 79.

35 - حالة الكهرباء في المنطقة الجنوبية

مازالت المجموعات اﻹرهابية المتواجدة في منطقة المحسة بالقريتين تمنع ورشات وزارة النفط 

36 - وفاة اثنين في السويداء وموجة الحر مستمرة وأوجها اليوم وغداً

تشهد سورية موجة حر لم تتعرض لها منذ سنوات تترافق مع رطوبة مرتفعة ما يزيد الإحساس بالحرارة وأجواء سديمية سببت أمس انعدام الرؤية في محافظتي السويداء ودرعا.

37 - إنهاء تكليف إدارة «الهلال الأحمر» بحماة لـ«ممارسات خاطئة»

أنهت منظمة الهلال الأحمر، تكليف إدارة فرع الهلال الأحمر بحماة بكامل أعضائها، وشكلت إدارة جديدة للفرع برئاسة مازن حلبي.

38 - نقل حمص واللاذقية تستبدلان «الميكانيك» برخص إلكترونية

نظراً لأهمية تحويل دفاتر الميكانيك إلى رخص سير الكترونية باعتبارها البديل المناسب لما كان معمول به سابقاً،

39 - أسعارها تواصل منحاها التصاعدي سوق نشطة للإطارات المستعملة

يستهل أحد تجار إطارات السيارات في منطقة الفحامة وسط دمشق حديثه لسانا  مدللا على حيوية هذا القطاع بالقول إن كل شيء يتوقف إلا الإطار وهي عبارة تختزل واقع الحال 

40 - الزراعة تنفي وجود بندورة مستوردة سامة بالأسواق السورية

نفت وزارة الزراعة ما تناقلته بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن انتشار بندورة مستوردة سامة تباع بالأسواق السورية تسبب الخمول والإرهاق والتلبك المعوي.

41 - قرار يحدد الحد الاقصى لتعرفات اجور نقل الركاب لسيارات البنزين نوع /سرفيس/

 اصدرت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك قرارا حددت بموجبه الحد الاقصى لتعرفات اجور نقل الركاب بالسيارات العاملة على البنزين نوع /سرفيس/ سعة 9/14 راكبا و15/25 راكبا والعاملة بين المحافظات متضمنة زيادة في التكاليف المتغيرة والوقود بتعرفة كيلو مترية وقدرها /307/ قروش سورية في الكيلومتر الواحد للراكب.

42 - ساعات تقنين الكهرباء ستبقى بين 8 إلى 16

 الحلقي: أداؤنا لاقى الكثير من الانتقادات.. لكننا في حالة حرب

43 - حفل عشاء خيري تقيمه غرفة تجارة حلب

دعما للعمل الوطني والانساني في مدينة حلب  وبمناسبة الذكرى السبعين لتأسيس الجيش العربي السوري 

44 - درجات الحرارة أعلى من معدلاتها في مختلف المناطق

تبقى درجات الحرارة اعلى من معدلاتها في مختلف المناطق نتيجة تاثر البلاد بامتداد المنخفض الهندي السطحي المترافق بامتداد منخفض جوي في طبقات الجو العليا.

45 - أشخاص ينصبون على المسنين خلال سحب رواتبهم من الصرافات

أكدت مصادر أهلية أنه ظهرت حالات جديدة للنصب والاحتيال منها أن يقف النصاب أمام الصرافات الآلية متربصاً بالمسنين الذين لا يستطيعون الوقوف لفترات طويلة بحجة مساعدتهم في سحب الرواتب 

46 - «المعاشات»: معونة تعادل معاش الوفاة لذوي المتقاعدين المختطفين والمفقودين

كشف مدير عام مؤسسة التأمين والمعاشات خالد الحلقي لـ«الوطن» عن قرار المؤسسة بصرف معونة تعادل معاش المتوفى في حال فقد المؤمن، يتم صرفها للمستحقين عنه، على أن يوقف صرفها في حال عثر عليه أو بعد انقضاء أربع سنوات ونصف على فقده، وذلك في حال لم يصدر حكم بموته.

47 - الشيخة: مياه دمشق آمنة ونظيفة ومطابقة للمواصفات القياسية السورية

أكد وزير الموارد المائية الدكتور كمال الشيخة “أن المياه التي يتم تزويد مدينة دمشق بها آمنة ونظيفة ومطابقة للمواصفات القياسية السورية”.

48 - عشر محطات محروقات حكومية جديدة في مدينة دمشق

أهالي ابن عساكر يعترضون على إنشاء محطة في حديقتهم ...

49 - جلسة استماع في مجلس الشعب لتقييم أداء محافظ دمشق واتهامه بالفساد

كشف مصدر في مجلس الشعب أن لجنتي الخدمات والإدارة المحلية والشكاوى والعرائض ستعقدان جلسة استماع لمحافظ دمشق ظهر اليوم بحضور وزير الإدارة المحلية للاستماع له حول أدائه وتهم الفساد المنسوبة لبعض أعمال المحافظة،

50 - وزارة الكهرباء: زيادة ساعات التقنين حالة استثنائية ولفترة محدودة

أكدت وزارة الكهرباء أنها تتابع مع الجهات المعنية عملها لتحسين واقع الكهرباء خلال الأيام القليلة القادمة وذلك بتأمين شحنات الفيول بالتوازي مع إصلاح خطوط الغاز.

51 - إرهابيو “داعش” يستهدفون معمل غاز جنوب المنطقة الوسطى بالقذائف الصاروخية

استهدف إرهابيو تنظيم “داعش” بعد منتصف الليلة الماضية بعدد من القذائف الصاروخية معمل غاز جنوب المنطقة الوسطى في منطقة الفرقلس بريف حمص الشرقي.

52 - نتيجة الحرارة الشديدة طرطوس تعاني "الحرائق"

شب أكثر من ٢٤ حريقا من القدموس لمشتى الحلو وصولا للحدود مع حمص ومصياف وذلك نتيجة شدة الحرارة بطرطوس خلال اليوميين الماضيين.

53 - محروقات تبين إجراءات توزيع مازوت التدفئة على السوريين

عممت شركة محروقات على فروعها في المحافظات الاجراءات الواجب اتخاذها في ضبط ومراقبة توزيع مواد المازوت والبنزين والغاز.

54 - 1000 مريض يزور مشفى المجتهد بدمشق يوميا

كشفت الهيئة العامة لمشفى دمشق «المجتهد» عن اتجاهها لتطوير مختلف أقسامها وخاصة قسم العناية الاسعافية الذي تتم إعادة هيكلته وتوسيعه وتبلغ مساحته نحو 4 آلاف متر مربع، مشيرةً إلى أن المشفى يستقبل نحو 1000 حالة يومياً.

55 - وزارة الكهرباء تتسلم 5 محولات كهرباء وصلت إلى ميناء طرطوس

تسلمت وزارة الكهرباء 5 محولات كهربائية وصلت اليوم إلى مرفأ طرطوس من أصل 12 محولة توتر عالي متعاقد عليها مع جمهورية الصين الشعبية.

56 - درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بنحو 4 إلى 6 درجات

تميل درجات الحرارة للارتفاع قليلا لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو 4 إلى 6 درجات مئوية نتيجة تأثر البلاد بامتداد المنخفض الموسمي الهندي السطحي المترافق بامتداد لمرتفع جوي شبه مداري في طبقات الجو العليا.

57 - ابتداءاً من الخميس.. تحسن وضع الكهرباء بسورية

بعد أيام من تقنين كهربائي طغى على مناطق في العاصمة دمشق وضواحيها.

58 - ندرس تعديل أسعار الأدوية «المقطوعة» لتأمينها..وليس رفع أسعار الدواء

كشف وزير الصحة نزار يازجي أنه يتم العمل حالياً على إعادة دراسة تعديل أسعار الأدوية «المقطوعة» حصراً وليس رفع أسعار الدواء، موضحاً أن هناك اجتماعات مستمرة وقريباً سيتم إصدار قرار رسمي بذلك.

59 - تهديدات ومحاولات تسوية لسارق رواتب المعاشات!

محمد راكان مصطفى :  نقلت صحيفة «الوطن» من مصادر مسؤولة بوجود محاولات لإجراء تسوية مالية من ذوي المتورط بسرقة رواتب المتقاعدين من المغادرين للقطر، العامل لدى المؤسسة العامة للتأمين والمعاشات، 

60 - وزير الزراعة: لهذه الأسباب ارتفعت أسعار الفروج في الأسواق

بين "وزير الزراعة والاصلاح الزراعي"، احمد القادري، أن خروج عدد كبير من المداجن من الخدمة أدى إلى ارتفاع أسعار الفروج 

61 - محافظة دمشق ترفع بدلات إشغال الأملاك العامة والأرصفة

أقر مجلس " محافظة مدينة دمشق" خلال دورته الأخيرة تعديل  بدلات إشغال الأملاك العامة والأرصفة ببدلات جديدة تتناسب مع الواقع الحالي  .

62 - الحرارة أعلى من معدلاتها بنحو 3 إلى 4 درجات

تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بنحو 3 إلى 4 درجات مئوية نتيجة استمرار تأثر البلاد بامتداد المنخفض الموسمي الهندي السطحي المترافق بامتداد ضعيف لمرتفع جوي شبه مداري في طبقات الجو العليا.

63 - أعدنا تأهيل عدد كبير من الآبار في الريف والمدينة لتعويض النقص…حريدين: 48 بالمئة نقص مياه دمشق

أكد المدير العام للمؤسسة العامة لمياه الشرب والصرف الصحي في دمشق وريفها حسام حريدين أن نسبة العجز المائي في مدينة دمشق لهذا الصيف بلغت 48 بالمئة، موضحاً أن كميات إنتاج نبع عين الفيجة بلغت 168 ألف م3 يومياً أما نبع بردى فيبلغ إنتاجه حالياً 84 ألف م3 يومياً.

الأرشيف  


 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 30/08/2015 - 2:04 م

............................................................

كاريكاتير

نتائج العقوبات الغربية الظالمة 

حال العرب اليوم

ترتيب موقعنـــا عالميــــا

 

تابعنا على فيسبوك

صورة وتعليق

رجل يعتنق الديانة السيخية يبني مسجداً لصديق عمره المسلم بعدما رآه لا يجد مكاناً يصلي فيه.

بالفيديو: أهانته علناً وانتقمت منه بعدما تحرّش بها بالصور: نجمات قبل عمليات تكبير الشفاه وتغيير الحواجب وبعدها فيديو: صيني بكرسي متحرك يجري على قدميه بسبب مقلب مرعب والدة تشجع ابنتها على التعري لدفع تكاليف عمليات التجميل؟ بالفيديو: الأرض تبتلع 5 أشخاص في الصين أمام المارة! الحقيقة الكاملة لظهور قناة "شغف" الجنسية على "النايل سات"المصرية بالفيديو / طريقة معالجة الصلع في الهند ؟ المزيد ...