الأربعاء24/5/2017
م20:47:3
آخر الأخبار
الرياض تحجب مواقع القنوات والصحف القطريةالبيان الاماراتية : قطر تغرد عكس التيار الخليجي والعربي والإسلاميالإمارات تحجب قناة الجزيرة القطرية وموقعها الالكترونيالأردن يقدم مسرحية لنوابه على الحدود السوريةإنزال أميركي يستهدف المسؤول المالي لداعش عند الحدود العراقية السوريةاجتماع مسؤولي الأمن القومي لدول حليفة لسورية … إيران تدعو إلى تقوية الحوار الإقليمي لتعزيز عملية أستانامجلس الوزراء: الانفتاح على الإعلام وتقديم التسهيلات له ليكون شريكا فاعلاً للحكومةالعثور على معمل لتصنيع العبوات والقذائف وأسلحة ثقيلة ومشفى ميداني للإرهابيين في حي الوعرنيويورك تايمز تنشر خريطة لـ(الشرق الاوسط الجديد): تقسيم السعودية آت لا محالة!واشنطن بوست: معركة الجنوب السوري قادمة بينهم 5 مدراء:كف يد 15 موظفاً في «الصناعي» و9 في «التجاري» والحبل عالجرارالإتصالات ترفع أجر التصريح عن أجهزة الخليويتيريزا ميي ترفع الحالة الامنية للقصوي ....بقلم فخري هاشم السيد رجب صحفي من الكويتضبابية السياسة الخارجية الأميركية ومخاطر الغوص في المستنقع السوري ....ترجمة إبراهيم خلفمصري انهال عليه 4 بسكين وقتلوه أمام خطيبته قرب لندن ..والسبب ؟موظّفة تستدرج طالباً إلى أحد الفصول وتغتصبه!في الغوطة.. يقايضون 3 علب سجائر بغرفة نوم!بالفيديو...قناص من حركة "أنصار الله" يردي سعوديين بطلقة واحدةمبادرة المصروف الشهري....معاً سنكمل لمستقبل سورية الأقوى.... التعليم العالي تعلن عن التسجيل المباشر للشواغر المتوافرة من مقاعد الطلاب العرب والأجانب في الدراسات العلياالجيش يستعيد السيطرة على مطار الجراح وعدد من القرى بريف حلب الشرقي ويوقع 3 آلاف قتيل ومصاب بصفوف ”داعش” بينهم وزير الحرب في التنظيمارهابية حمص: وضعت العبوة في حافة نقل متجهة الى حي وادي الدهب مقابل مبلغ 100 الف ليرةتقنية حديثة لتشييد الأبنية السكنية في سوريا"الإسكان" تطرح 1150 مسكناً للإكتتاب العام بضاحية الفيحاءإحذري وضع العطر قبل الخروج في الشمس، فهذه الخطوة أخطر مما تظنين!ما هي أسباب البقع البيضاء على الأظافر وطريقة علاجها؟بالفيديو: نجوم يفقدون أعصابهم... إعلان برنامج رامز جلال الرسمي! محمد عبده ونجله يغنيان لترامبماذا تعرف عن "صندوق إيفانكا"؟ وكم تبرعت السعودية والامارات له؟فستان إيفانكا ترامب نفد بعد ساعة من وصولها السعودية وهذا سعرهتعرف إلى أحدث ميزات "انستغرام" "واتساب"..تقنيتان جديدتان تكشفان "ثورة ما بعد الإرسال"الهجوم الإرهابي في بريطانيا: هل يتعظ الغرب؟ ...حميدي العبدالله«يوم الغفران»....بقلم | وضاح عبد ربه

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

طرائـف من الـعـالم >> مثل امام المحكمة... مشادة كلامية بين نتنياهو وزوجته ..تؤدي لطرده من الموكب الرسمي!؟؟

مثل رئيس وزراء الكيان الاسرائيلي بينامين نتنياهو الثلاثاء أمام محكمة في تل أبيب بعد إدعاءات بقيام زوجته سارة بطرده من السيارة في موكبه الرسمي إثر مشادة كلامية بينهما.

وكانت قاعة محكمة تل أبيب قد شهدت مشهداً مماثلاً، حيث وقف نتنياهو أمام المحكمة واضعاً يديه خلف ظهره وهو يقول "هذا لم يحدث، هذا أمر خاطئ تماماً وسخيف للغاية ومثير للسخرية".

وكان رئيس الوزراء وزوجته سارة قدما شكوى بتهمة التشهير ضد الصحافي يغال سارنا من صحيفة يديعوت احرونوت وطالب نتنياهو وزوجته من سارنا بدفع تعويض قدره 71,800 يورو.

وغطّت وسائل الاعلام بكثافة هذه القضية بعد أن كشف سارنا عام 2016 على صفحته في موقع فيسبوك عن وقوع خلاف بين الزوجين نتنياهو، ما أجبر موكب رئيس الوزراء الرسمي على التوقف على الطريق السريع بين تل ابيب والقدس، بينما خرج رئيس الوزراء من السيّارة وكان هناك صراخ.

وندّد نتانياهو الذي دخل إلى قاعة المحكمة وهو يمسك بيد زوجته، بما وصفه بـ "كذبة مبتذلة، أوصلتني إلى هنا"، وأن الحديث عن سيطرة زوجته على جهاز الأمن الخاص به أمر "في غاية الخطأ".

من جهته، أكد سارنا الذي استجوبه محامي نتنياهو إنه يصدق "أكثر من قبل" أن الحادثة وقعت، ورد على سؤال حول عدم قيام مصادره أو الشهود بالتقدّم أمام المحكمة، أجاب الصحافي أن مصادره "لا ترغب في المجيء، ولا يمكنني إجبارهم على المثول" أمام المحكمة، مؤكداً أن ذلك "من أجل حمايتهم".

وأضاف أن مصادره يمكن الإعتماد عليها، متحدثاً عن قصص سابقة متعلقة بالزوجين نتانياهو في الصحافة، ما يجعل الحدث قابلاً للتصديق تماماً.

وقال أحد محامي الصحافي أفيغدور فيلدمان لنتنياهو "تمت كتابة الكثير، وفي بعض الأحيان، أمور أسوأ من ذلك، لكنك لم تفعل شيئا في تلك القضايا، لماذا؟ هل لأنك تحترم الديمقراطية وحرية التعبير؟" ما أثار ضحك الصحافيين في القاعة.

وتأخذ تصريحات سارنا طابعاً حساساً أكثر لأنها تتحدث عن إمكانية التشكيك في الجهاز الأمني المحيط بنتانياهو، ووقوع حادث مشابه من شأنه فقط أن يعزز ما تقوله وسائل الإعلام عن إمساك زوجة نتانياهو بزمام الأمور وضمنها الشأن السياسي.

من جهتها، قالت سارة أمام المحكمة "من غير المعقول أن يتمّ طرد رئيس الوزراء من موكبه أو أن أقوم بطرده من موكبه"، وأضافت "جئت إلى هنا للبحث عن الحقيقة، وإذا أردت ملاحقة كافة الأكاذيب التي قيلت عني في العشرين عاماً الأخيرة، كنت سأقضي كل أيامي في قاعات المحاكم".

وكانت القناة العاشرة الإسرائيلية قالت في 22 كانون الثاني/ يناير إن الشرطة أوصت بمحاكمة رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو بتهمة إساءة الأمانة بالقضية المعروفة بالقضية 1000، والتي تدور حول الهدايا التي تلقاها نتنياهو وزوجته من رجل الأعمال الإسرائيلي أرنون ميلتشين.

المصدر: ا ف ب



عدد المشاهدات:2886( الأربعاء 12:04:23 2017/03/15 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 24/05/2017 - 4:18 م

فيديو

مشاهد مميزة من تقدم قوات الجيش السوري جنوب تدمر   

كاريكاتير

..........................

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

+18 - ترامب يرقص مع عراب داعش؟ بالفيديو: نجوم يفقدون أعصابهم... إعلان برنامج رامز جلال الرسمي! بالفيديو: أمام ملايين المشاهدين...ترامب يحرج نتنياهو بتجاهله ومعانقة زوجته! للاسف ...اقترن اسم "الارهاب" بالعرب ...شاهدوا كميرا خفية اجنبية ؟ ظهور شبح بلا انعكاس بالمرآة يثير الرعب والجدل في متجر! بالفيديو.. شاهد سقوط صندوق حديدي على شخص أثناء مروره صدفة في الطريق "أمك ماتت وستظلين وحيدة".. التحقيق مع سعودية أبكت طفلةً بعد أن أوهمتها بوفاة والدتها بمقطع فيديو المزيد ...