السبت25/3/2017
م17:30:50
آخر الأخبار
هندرسون و بوين: بـ 200 مليار دولار..ابن سلمان حصل على الضوء الأخصر من ترامب لتتويجه ملكاً على السعودية.حسني مبارك حراً لأول مرة منذ ست سنواتمجزرة في حي الموصل الجديدة .. وعدد القتلى بالمئاتشاب يخترق موكب الملك عبد الله الثاني في المغرببدء عودة نحو 2000 عائلة مهجرة من منازلها بفعل الإرهاب إلى بلدة الذيابية بريف دمشقوزير العدل يصدر ثلاثة قرارات تتضمن تشكيل لجان لتوثيق اعتداءات التنظيمات الإرهابية على نبع الفيجة وآثار تدمر وقرية المجدلمقتل "أبو العلا عبد ربه" يوسّع نطاق التعاون الأمني بين دمشق والقاهرةجوبر وريف حماة: الجيش يستعيد المبادرة "مايكل روبين": المرحلة النفسية لتقسيم تركيا اكتملت وأردوغان وصل إلى نهاية الطريق!!هجوم لندن | المنفذ خالد مسعود قضى فترة للعمل في السعوديةبرعاية رئيس مجلس الوزراء تنطلق غدا في دمشق فعاليات معرض (سيريا مود طريق التعافي ) للألبسة والنسيج . وزارة العدل تصدر قرارا بإحداث وإعادة تشكيل المحاكم الجمركية في بعض المحافظاتالجيش يُجلس أردوغان على "خازوق" حماة .. ودمشق أيضاًجبهات شرق العاصمة دمشق آمنة والجيش السوري يتحضّر في ريف حماةسعودي يرتكب جريمة مروعة في مصر؟ساطور وبركة دماء.. في إحدى الشاليهاتهكذا دحرت قوات الجيش السوري وحلفائه الإرهابيين في بلدة قمحانة في ريف حماة الشماليبالفيديو ..دبابة "تي-90" سورية تتحمل الإصابة بصاروخين10 نصائح لتتعلم اللغات بسرعةوزارة التعليم تحدد موعد إجراء الامتحان الوطني لكليات طب الأسنانإصابة عدد من المواطنين جراء قصف التنظيمات الإرهابية بالقذائف الصاروخية أحياء سكنية في دمشق ودرعاالجيش العربي السوري يعيد الأمن والاستقرار إلى بلدة كوكب بريف حماة الشمالي ويقضي على أعداد كبيرة من إرهابيي “جبهة النصرة”25 الف شقة سكنية قيد الإنجاز في دمشقوزير السياحة يحدد ضوابط تقاضي بدل خدمات منشآت المبيت والفنادق السياحيةوثائق 'سرية' قد تقلب مفهومك عن السكردراسة: لحبوب منع الحمل وظيفة أخرىباسل خياط: خضعت لعملية تجميلية.. وكنت أغار على هند صبري قبل انفصالناجلال شموط للمختار : الدراما وسيلة تسلية , والممثل السوري " نقّاق "يترك حذاءه المحشو بالذهب في مطار دبي ويسافر حافياًتعرّفوا إلى صفات المدير “الضعيف” في العمل!الأرض ستتعرض لعاصفة مغناطيسية شمسية غير مسبوقةمفاجأة مدوية من "ويكيليكس" بخصوص CIA وهواتف "iPhone"إعادة تشغيل «النصرة».. تمديد الحرب على سوريةمن أجل أن تعيش «دمشق» بهدوء!

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

طرائـف من الـعـالم >> مثل امام المحكمة... مشادة كلامية بين نتنياهو وزوجته ..تؤدي لطرده من الموكب الرسمي!؟؟

مثل رئيس وزراء الكيان الاسرائيلي بينامين نتنياهو الثلاثاء أمام محكمة في تل أبيب بعد إدعاءات بقيام زوجته سارة بطرده من السيارة في موكبه الرسمي إثر مشادة كلامية بينهما.

وكانت قاعة محكمة تل أبيب قد شهدت مشهداً مماثلاً، حيث وقف نتنياهو أمام المحكمة واضعاً يديه خلف ظهره وهو يقول "هذا لم يحدث، هذا أمر خاطئ تماماً وسخيف للغاية ومثير للسخرية".

وكان رئيس الوزراء وزوجته سارة قدما شكوى بتهمة التشهير ضد الصحافي يغال سارنا من صحيفة يديعوت احرونوت وطالب نتنياهو وزوجته من سارنا بدفع تعويض قدره 71,800 يورو.

وغطّت وسائل الاعلام بكثافة هذه القضية بعد أن كشف سارنا عام 2016 على صفحته في موقع فيسبوك عن وقوع خلاف بين الزوجين نتنياهو، ما أجبر موكب رئيس الوزراء الرسمي على التوقف على الطريق السريع بين تل ابيب والقدس، بينما خرج رئيس الوزراء من السيّارة وكان هناك صراخ.

وندّد نتانياهو الذي دخل إلى قاعة المحكمة وهو يمسك بيد زوجته، بما وصفه بـ "كذبة مبتذلة، أوصلتني إلى هنا"، وأن الحديث عن سيطرة زوجته على جهاز الأمن الخاص به أمر "في غاية الخطأ".

من جهته، أكد سارنا الذي استجوبه محامي نتنياهو إنه يصدق "أكثر من قبل" أن الحادثة وقعت، ورد على سؤال حول عدم قيام مصادره أو الشهود بالتقدّم أمام المحكمة، أجاب الصحافي أن مصادره "لا ترغب في المجيء، ولا يمكنني إجبارهم على المثول" أمام المحكمة، مؤكداً أن ذلك "من أجل حمايتهم".

وأضاف أن مصادره يمكن الإعتماد عليها، متحدثاً عن قصص سابقة متعلقة بالزوجين نتانياهو في الصحافة، ما يجعل الحدث قابلاً للتصديق تماماً.

وقال أحد محامي الصحافي أفيغدور فيلدمان لنتنياهو "تمت كتابة الكثير، وفي بعض الأحيان، أمور أسوأ من ذلك، لكنك لم تفعل شيئا في تلك القضايا، لماذا؟ هل لأنك تحترم الديمقراطية وحرية التعبير؟" ما أثار ضحك الصحافيين في القاعة.

وتأخذ تصريحات سارنا طابعاً حساساً أكثر لأنها تتحدث عن إمكانية التشكيك في الجهاز الأمني المحيط بنتانياهو، ووقوع حادث مشابه من شأنه فقط أن يعزز ما تقوله وسائل الإعلام عن إمساك زوجة نتانياهو بزمام الأمور وضمنها الشأن السياسي.

من جهتها، قالت سارة أمام المحكمة "من غير المعقول أن يتمّ طرد رئيس الوزراء من موكبه أو أن أقوم بطرده من موكبه"، وأضافت "جئت إلى هنا للبحث عن الحقيقة، وإذا أردت ملاحقة كافة الأكاذيب التي قيلت عني في العشرين عاماً الأخيرة، كنت سأقضي كل أيامي في قاعات المحاكم".

وكانت القناة العاشرة الإسرائيلية قالت في 22 كانون الثاني/ يناير إن الشرطة أوصت بمحاكمة رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو بتهمة إساءة الأمانة بالقضية المعروفة بالقضية 1000، والتي تدور حول الهدايا التي تلقاها نتنياهو وزوجته من رجل الأعمال الإسرائيلي أرنون ميلتشين.

المصدر: ا ف ب



عدد المشاهدات:2746( الأربعاء 12:04:23 2017/03/15 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 25/03/2017 - 4:26 م

فيديو

هكذا دحرت قوات الجيش السوري وحلفائه الإرهابيين في بلدة قمحانة في ريف حماة الشمالي

كاريكاتير

........

 الابتزاز القضائي الأمريكي للرياض يبدأ بعيد زيارة بن سلمان لواشنطن

 

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو... وفاة فتاة أثناء بث مباشر على الإنترنيت أقامت علاقة جنسية مع تلميذها وابتسمت..؟! غرف لتفريغ حمولة الغضب؟ بالصورة/ بطاقة دعوة زفاف أردوغان.. مقابل 17 ألف دولار! رجل كبير بالسن ظنوه رجل ضعيف ففاجئهم.. شاهد ماذا فعل بالفيديو: كيف يمكنك إشعال شمعة بهاتفك الذكي؟ بالخطأ بث فيلم إباحي على قناة تليفزيون دينية المزيد ...