الاثنين27/3/2017
م19:26:27
آخر الأخبار
السعودية تفرض ضريبة الدخل على إنتاج الزيت والمواد الهيدروكربونيةهنا يختبئ أبو بكر البغداديالضرب في الميت ....حرام.... باريس وتل ابيب .. تشارك في مؤتمر القمة العربية في الاردن ... ودمشق ممنوعةمدير مؤسسة سد الفرات: الضربات الجوية للتحالف الأميركي أدت لتوقف سد الفرات وخروجه عن الخدمةوفد الجمهورية العربية السورية يقدم لنائب دي ميستورا ورقة مبادئ أساسية للبدء بشكل صحيح في أي حوار حول العملية الدستوريةما تداعيات فشل الإرهاب في الجولة الأخيرة من دمشق إلى حماة..؟ بقلم: العميد د. أمين محمد حطيط مصدر في منشأة سد الفرات : تضرر جزء من السد جراء المعارك في محيطهتحذير لـ’إسرائيل’ من خوض لعبة الرُّوليت الروسي مع الرئيس الأسداليابان تمنح العراقيين والسوريين حق اللجوء الدائمانتقادات تطول مشروع قانون الجمارك … أفكار قيد المناقشةموسكو تبحث مع دمشق الشراكة في مشروعات النفط والغاز بسوريةلا عودة للوراء ...بقلم د.خلف علي المفتاحالدم العربي وآمال إيقاف نزيفه...بقلم زهير ماجدالنرويج:المحكمة تدين ثلاثة اشقاء سوريين بأغتصاب قاصرتين عمرها أقل من أربعة عشر عاماًسعودي يرتكب جريمة مروعة في مصر؟جنيف .. "زلة لسان" تفضح الحقائق ارتباط مجموعة الرياض بجبهة النصرة الإرهابية...فيديوبالفيديو ..الجيش السوري يثبت نقاط متقدمة في عمق حي جوبر وقائد ميداني يؤكد: دمشق عصيةاستخدام مواقع التواصل الاجتماعي داخل الحرم المدرسي ممنوعالعدل تعلن أسماء الناجحين في مسابقتها لتعيين مستشارين وقضاة بداية باختصاص قضايا تموينية وتجارية ومصرفيةالجيش العربي السوري يحكم سيطرته على عدد من الجبال في منطقة تدمر بريف حمص ويعيد الأمن والاستقرار إلى بلدة معرزاف شمال غرب حماةالاخبار التي نشرتها حسابات العدو عن اسقاطها لطائرة هلكوبتر روسية في ريف اللاذقية منفية تماماً ..25 الف شقة سكنية قيد الإنجاز في دمشقوزير السياحة يحدد ضوابط تقاضي بدل خدمات منشآت المبيت والفنادق السياحيةهل تغلي الماء مرتين لإعداد الشاي والقهوة؟ ... تعرف على المخاطرعلاج جديد يعيد القدرة الجنسية بعد جراحة البروستاتروعة السعدي تتحدث عن دورها في طوق البنات4 علي كريم في أول مشروع كتابي متكامل لهغضب على تويتر بعد إعلان الراقصة سما المصري عزمها تقديم "برنامج ديني" في رمضانتعرف على أطول شعوب الدول العربية وأقصرها قامة.. ؟شركة "Boom" تعلن عن تمويل لتجارب الطيران بسرعة تفوق الصوتسوري ينال المرتبة الأولى بالجراحة الروبوتية في ألمانياإميل لحّود وريما خلف....بقلم د. بثينة شعبانبتوجيه من الرئيس الأسد.. العماد أيوب يتفقد عددا من المواقع والنقاط العسكرية في ريف حماة الشمالي

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

أطعمة لا يجب رميها في مصارف المياه

كشف الخبراء عن قائمة من العناصر الغذائية التي ينبغي تجنب رميها في بالوعة المياه، والحرص على التخلص منها في سلة المهملات حصرا.


فقد أوضح الباحثون أن عدم رمي بعض الأنواع من المواد الغذائية في البالوعة يساعد على منع تراكم المواد الغير القابلة للتحلل، وخاصة تلك التي عاثت فسادا في داخل شبكات الصرف الصحي في بريطانيا على مدى السنوات القليلة الماضية.

وتشتمل هذه العناصر الغذائية على:

1-المعكرونة والأرز وقشور البطاطس:

حتى ولو كنت واحدا من القلائل الذين يملكون أجهزة لفرم النفايات ضمن المصارف الصحية، يجب عليك تجنب رمي الأطعمة النشوية مثل المعكرونة وقشور البطاطس والأرز في بالوعة الصرف الصحي، لأنها تعمل على سد المجرى.

لذا يجب على الأشخاص وضع مصفاة لجمع فضلات الطعام على البالوعة، بحيث يتم رمي محتوياتها في سلة المهملات.

2- الزيت

يعتبر الزيت العدو الأقوى لمصارف المياه، فعلى الرغم من شكله السائل فهو يتصلب بسرعة كبيرة، مما يؤدي إلى انسداد أنابيب تصريف المياه. هذا ويؤدي الزيت المتجمع في المصارف إلى خلق رائحة كريهة جدا.

في عام 2013، وجدت وحدة إدارة تصريف المياه "Thames Water" نحو 10 طن من المواد المترسبة في المصارف الصحية غربي لندن، وهي متكونة من المناديل المبللة والدهون الزيتية.

ويُنصح في حال سكب الزيت ضمن البالوعة فتح صنبور المياه الساخنة وتركه مدة دقيقة على الأقل.

3- القهوة وقشر البيض

حتى القطع الصغيرة من قشر البيض يمكن أن تعيث فسادا في أنابيب الصرف الصحي، كما يعتبر ثُفلُالقَهْوَةِ القهوة سيئاً جدا ويسبب انسداد المجرى.

http://www.dailymail.co.uk

4- البذور والحبوب

يعد التخلص من البذور والحبوب المختلفة المترسبة في البالوعة أمراً صعباً للغاية، حيث من غير الممكن أن تتكسر وتتحلل بسهولة، كما تؤدي إلى انسداد المصارف الصحية.

5- الأطعمة الليفية

لا ينبغي التخلص من الأطعمة الليفية مثل الكرفس أو الهليون عبر بالوعة المياه، حيث يمكن أن تتجمع عند التفافات المصارف وتخلق حاجزا يسد أو يعرقل مرور المياه.

المصدر: ديلي ميل


   ( الخميس 2017/01/12 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 27/03/2017 - 6:57 م

فيديو

من تصدي قوات الجيش السوري لهجوم شنته جبهة النصرة في حي المنشية في درعا المدينة

كاريكاتير

.....وهيك تحصنو.

تابعنا على فيسبوك

شاهد استقبال المتظاهرين لسعدو الحريري نامت في الصف.. لكن ما فعله الأستاذ سيصدمكم! بالفيديو... الحرس الملكي البريطاني يقطع مناوبته للصراخ على سائح بالفيديو: حدث نادر..قرش يستنجد بإنسان! بالفيديو... ترامب سائق مشاغب فيديو| معركتان داميتان نشبتا في اللحظة نفسها بين 4 نساء وهذا ما حصل لهن شاهد...هل كانت مارلين مونرو وإليزابيث تايلور يحلقون دقنهم المزيد ...