|
الشاي يعادل كميات كبيره من المضادات الحيويه !
الشاي يعادل المضادات الحيويه أظهرت نتائج دراسة أجرتها جامعة كاردف بويلز أن تناول الشاي يوميا يسهم في انخفاض خطر الإصابة بالإسهال وأمراض الجهاز الهضمي، وذلك وفقا لما كتبته صحيفة "تايمز أوف اينديا".

حيث اختبر الباحثون في تلك الدراسة تأثير 33 من أنواع الشاي الأسود، وتبين أن مادة "البوليفينول"، التي يحتوي عليها الشاي تقضي على بكتيريا ضارة منها "Clostridium difficile".
وصرح البروفسور ليس بايلي، المشرف على الدراسة أنه يدرس مواصفات الشاي منذ عام 2008، وأكد أن الشاي الأخضر أكثر فاعلية من الشاي الأسود، فيما يتعلق بالقضاء على بكتيريا "Clostridium difficile" التي تغدو تتمتع بالحصانة للمضادات الحيوية.
( الاثنين 2012/07/23 SyriaNow)
|
إن التعليقات المنشورة لاتعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع "سوريا الآن" الذي لا يتحمل أي أعباء معنوية أو مادية من جرائها
ملاحظة : نعتذر عن نشر أي تعليق يحوي عبارات "غير لائقة"
|
| الرجاء إرسال تعليقك: |
|
طباعة
أرسل إلى صديق
الصفحة الرئيسية
مشاركة
|