الثلاثاء9/2/2016
م13:36:47
آخر الأخبار
إطلاق صاروخ باليستي يمني على مطار جيزان السعوديالاستخبارات الأميركية: داعش قد يضرب العمق المصريالجبير يؤكد ان السعودية مستعدة لإرسال قوات خاصة إلى سوريا الى جانب التحالف الامريكي !كيري يأمل في محادثات خلال أسابيع لإنهاء الصراع في اليمن!؟محافظ درعا: مصالحة إبطع «جهود فردية»الجيش السوري يقترب من الحدود التركية...والمجموعات المسلحة بين فكي كماشةرويترز: أردوغان هدد بإغراق أوروبا باللاجئينمالذي سبق الإعلان عن تدخل السعودية بريا في سوريا ؟ ....ديمة ناصيفشمخاني: التواجد المحتمل للقوات البرية الأجنبية في سورية دون طلب حكومتها الشرعية ستكون له تداعيات خطيرةالخارجية الروسية: بان كي مون متورط بحملة إعلامية تشن لتشويه دور روسيا إزاء حل الأزمة في سوريةالحكومة تطلق شعار “إعادة هندسة الاقتصاد”.. الحلقي: لا زيادة على الرواتب حالياالاقتصاد:60 مليون يورو قيمة الموافقات على طلبات استيراد مواد أولية ووسيطة خلال شهر" بطر آل سعود الأوهام و الهلوسات" إلى أين؟ بقلم :طالب زيفا: لا ينبغي أن يتم إهمال «آية»الإمارات: تزوج شقيقتهما من دون موافقتهما فقتلاه خنقاًانتحرت من الطابق السابع مع رضيعتها... فماذا حصل؟حلب : جماعة مسلحة تؤجر أرضا سوريّة تسيطر عليها لـ "إقامة مخيم كشف هوية بريطاني ثان في خلية الإعدام التابعة لتنظيم داعشمجلس التعليم العالي: الامتحان الوطني الموحد شرط للتخرج التربية ‬: ممنوع على المدرسين تشغيل المدافئ في غرفهم تحت طائلة انهاء التكليفبالفيديو / الصور الأولى للتفجير الإرهابي بسيارة مفخخة بالقرب من نادي ضباط الشرطة بمساكن برزة بدمشق والتي أسفرت عن عدد من الشهداء والجرحىالمسلحون استخدموا المدنيين كدروع بشرية في كفين توقيع عقد بقيمة 3.44 مليارات ليرة لتنفيذ البنية التحتية لمدينة الفيحاء السكنية بريف دمشقإيقاف تنفيذ استملاك أرض «أبو عفصة» للسكن الشبابي بطرطوسالتبرع بالدم مفيد لمن يعاني من ارتفاع ضغط الدمكيف تحاول تجنب تساقط الشعر والصلع؟وفاة وحالات اغماء لـ 6 اشخاص في حفرة لانقاذ هاتف محمول!مصرية ولدت "السيسي" في طابور الانتخاباتالنجمة ديمة قندلفت تتابع تصوير " بلا غمد" حارة الضبع تتخلى عن عكيدها الثاني .. وائل شرف خارج باب الحارة لهذا السبب؟خطأ إملائي يقتل امرأة!بالصور.. شجرة تقتل مغنية أمريكية"آي فون" يودي بحياة خمسيني أثناء نومه!!آبل تتيح لمستخدمي "آي فون" استبدال هواتفهم العاطلة بأخرى جديدةمملكة العجز المتنقل: اليمن ثم سوريا (المعارضة السورية) تستفسر من كيري حول "3 أشهر من الجحيم"؟

 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

ارقام الطوارئ- وزارة الداخلية

 للإعلام عن أي طارئ أو لطلب المساعدة على مدار الساعة على الأرقام 189-2144445-2144446 من دمشق ويسبق الرقم بـ 011 عند الإتصال من باقي المحافظات.

You are not allowed to see this page



 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 09/02/2016 - 1:26 م
فيديو

الجيش السوري يواصل عملياته في ريف حلب

كاريكاتير

 

الأجندة
ترتيب موقعنـــا عالميــــا

 

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو.. انفجار عنيف ينسف حافلة في لندن .. والسكان يعترضون على المشهد لاعب أراد إظهار مهاراته في الكاراتيه.. ولكن ماهي النتيجة ؟ بالفيديو: الليدي غاغا تُحقّق حلم الطفولة في السوبر بول "باربي الروسية" جذابة ولكن! شاهد بنفسك لقطات مضحكة جدا في عالم كرة القدم 2016 الزوجات في خطر.. دمية جنسية نابضة بالحياة تجتاح العالم بالفيديو.. صحفية تعتدي على أمل حجازي على الهواء في “ذا شو” المزيد ...