السبت 19/4/2014 5:22:56 ص
   الجزائر: انتخاب عبد العزيز بوتفليقة لولاية رئاسية رابعة وبن فليس يعلن "عدم اعترافه" بالنتائج      قطر تتراجع.... و”الجزيرة” تتغير وتعود للملف السوري بعد اتفاق الرياض..     سقوط فريق بندر وغياب الفيصل المرتقب لا تأثير لهما على سياسة السعودية اتجاه اسرائيل وسوريا      اعتقال جديد في السعودية بتهمة عصيان الحاكم      وزير الكهرباء من معلولا: تأهيل البنى التحتية قريباً وإعادة الكهرباء بأسرع وقت     مصادر الجيش السوري للراي: نحضر لعملية عسكرية بجرود عرسال لتأمين الحدود      شريط فيديو في الامم المتحدة يظهر استعداد المسلحين للهجوم على مستودع للاسلحة الكيميائية      الأم أغنيس: ما جرى في معلولا لا يمكن نسيانه     كليتشدار أوغلو: خسارة حزب العدالة والتنمية مليوني ناخب في الانتخابات المحلية وحقائق فساد أردوغان ستنكشف قريباً      صحيفة راديكال التركية: قصور العدل التركية تعمل لصالح أردوغان مع وجود 503 ملفات تحقيق وقضايا مرفوعة ضده      دراسة حكومية لرفع سعر المازوت والغاز      الاقتصاد: بضائع الخط الائتماني الإيراني ستخفض الأسعار      تركيا تريد حلب وترفض عرض جمال معروف للمشاركة في حرب الساحل ...نضال حمادة     الأوضاع المعيشية في مدينة حلب حاليا"      "مؤلم " ..شاهد بالفيديو | ايرانية تعفو عن قاتل إبنها قبل إعدامه بلحظات      160 فتاة يحاكمن بأعمال إرهابية و200 حدث بتهم القتل      تأرجح سعر الذهب يقلّص المبيعات اليومية في دمشق      المركزي يعتزم إشراك المصارف في جلسات التدخل      الائتلاف يوزع كتاب مدرسي ...و ينسى كلمات القائد الخالد !؟     مجزرة رهيبة ووحشية جداً يرتكبها إرهابيون بحق جنوداً سوريين في إدلب      المركز الأول للجناح السوري في مهرجان بغداد الدولي السادس للزهور      صدور ملحق تعيين40 من خريجي اختصاص معلم صف بتدمر      تسوية أوضاع 19 مسلحا من جب الجندلي بحمص بعد أن سلموا أنفسهم      حمص القديمة في طريقها للعودة إلى كنف الدولة      صور وتفاصيل/ تويوتا تكشف رسمياً عن كامري 2015     رسميا/ نيسان تكشف عن مورانو 2015 الجديد "تفاصيل وصور"     تشميل مشروع استثماري جديد بالسويداء بـ200مليون ليرة      مجلس الشعب يتابع مناقشة مشروع القانون المتضمن تعديل بعض مواد القانون الناظم لمهنة نقابة مقاولي الإنشاءات      دراسة امريكية تقول : احمي قلبك بالتفائل     الجوز واللوز.. للوقاية من أمراض القلب      استيقظت أثناء عملية لإزالة زائدتها      فيديو| لبنانية تضع مولودها في الطريق بعد أن فاجأها المخاض     دريد لحّام : كلّنا أخطأنا بحق بلدنا، معارضةً، وموالاة، وأتمنى أن تسامحنا سوريا، ونتمسك بسوريتنا أكثر وأكثر،     سلاف فواخرجي: “لم أظلم أصالة وما يحصل في سوريا ليس ثورة”!      سعوديون يعرضون تأجير أنفسهم كمحرم لتمكين الفتيات من شرب الشيشة      لهذه الأسباب كانت تجرّ رجلاً بسلسلة في لندن      ادخال ميزة تعقب الأصدقاء في الفيسبوك !     صواريخ روسية قادرة على إغراق الولايات المتحدة في ساعة واحدة      سورية: الإضطلاع بأدوار قتالية أساسية ...بقلم د. فرنكلين لامب      أوباما ومتغيرات ما بين الزيارتين للمنطقة... والنتائج ؟ ...العميد د. أمين حطيط    آخر الأخبار
اّخر تحديث  19/04/2014 - 12:18 ص
مقالات مختارة
رجال الله في معلولا

السوريون في الجولان المحتل يحملون علم سوريا خلال احتفالات الجلاء في مجدل شمس امس (رويترز)

كاريكاتير

ترتيب موقعنـــا عالميــــا

 

ابتسامه

تطهير حي السبينة من الإرهابيين وملاحقة فلولهم .. إلحاق خسائر كبيرة بمجموعات إرهابية بدير الزور وريف درعا وحمص

وفي ريف دمشق طهرت قواتنا المسلحة أمس منطقة السبينة من فلول المجموعات الارهابية المسلحة

التي روعت المواطنين وعاثت فسادا وأحرقت المباني العامة والخاصة وخربت البنى التحتية.

20120730-013653.jpg

وشكر الأهالي في السبينة قوات جيشنا الباسل على تلبيتها نداءاتهم لتخليصهم من المجموعات الارهابية المسلحة التي روعتهم وهجرتهم من منازلهم وقامت بعمليات السلب والنهب والتخريب للممتلكات الخاصة والعامة.

إلى ذلك تمكنت قواتنا المسلحة أثناء متابعتها لمهامها الوطنية وتطهيرها للمناطق التي دنسها الإرهابيون المرتزقة من تحرير مخطوفين اثنين اختطفتهما يد الإجرام والإرهاب في بلدة الشيفونية في منطقة دوما بريف دمشق إضافة إلى عثورها على سيارات مسروقة بداخلها أسلحة.

20120729-222458.jpg

وقال العقيد الطبيب المحرر نبيل كردغلي في حديث للتلفزيون العربي السوري..أثناء خروجي من المشفى يوم الخميس الماضي لشراء الخبز والعودة إلى المشفى قامت مجموعة إرهابية مسلحة باختطافي بعد تهديدي بالسلاح.

وأضاف العقيد كردغلي إن المجموعة الإرهابية المسلحة قامت بالصعود إلى السيارة التي كنت أقودها واقتادتني إلى جهة مجهولة بعد أن وضعت عصبة على عيني.

وقال كردغلي إن المجموعة الارهابية المسلحة قامت بضربي وتعذيبي وعندما علموا إنني طبيب ومن الممكن الاستفادة مني في مداواة المسلحين المصابين توقفوا عن ضربي وتعذيبي لفترة للمحافظة علي وثم قتلي.

بدوره قال الشرطي المحرر عامر العلي إنه أثناء ذهابي إلى عملي في بلدية الشيفونية قامت مجموعة إرهابية مسلحة باقتحام مبنى البلدية واختطفتني واقتادتني إلى جهة مجهولة بعد أن وضعت عصبة على عيني.

وأضاف العلي إنه بعد نحو ساعة وصلنا إلى إحدى المزارع فقامت المجموعة الإرهابية المسلحة بالاعتداء علي بالضرب وتعذيبي ما أدى إلى كسر عدد من أضلاعي وإصابتي بشلل تام في يدي اليمنى.

مداهمة وكر إرهابيين بريف درعا وإيقاع خسائر كبيرة في صفوفهم

وداهمت الأجهزة الأمنية المختصة وكرا للإرهابيين في بلدة الشيخ مسكين بريف درعا وأوقعت خسائر كبيرة في صفوفهم.

وألقى عدد كبير من الإرهابيين أسلحتهم واستسلموا لعناصر الجهات المختصة فيما تم تحرير عدد من الأبرياء المخطوفين.

كما قتل الإرهابي موسى أحمد المسالمة الذي كان يتزعم مجموعة إرهابية مسلحة كانت تقوم بترويع وخطف المواطنين في درعا البلد.

وكانت الجهات المختصة كبدت خلال ملاحقتها أمس الأول المجموعات الإرهابية المسلحة في مخيم النازحين بدرعا خسائر فادحة وألقت القبض على بعض أفرادها.

وذكر مصدر في المحافظة لمراسل سانا أن عملية الملاحقة أسفرت أيضاً عن العثور على مشفى ميداني بكل تجهيزاته. وفي مدينة بصرى الشام اشتبكت الجهات المختصة مع مجموعة إرهابية مسلحة كانت تقوم بأعمال قتل وتخريب ما أسفر عن القضاء على كامل افراد المجموعة.

إلحاق خسائر فادحة بصفوف مجموعة ارهابية مسلحة في تلبيسة بريف حمص

وفي حمص نصبت الجهات المختصة كمينا أمس لمجموعة إرهابية مسلحة في منطقة تلبيسة بريف حمص كانت تقوم بأعمال قتل وتخريب وقطع الطرق وإطلاق الرصاص على السيارات العابرة.

وذكر مصدر في المحافظة لمراسل سانا أن الاشتباك مع المجموعة الإرهابية أسفر عن مقتل وإصابة عشرات الإرهابيين.

وأحبطت الجهات المختصة وحرس الحدود الليلة قبل الماضية محاولات تسلل مجموعات إرهابية مسلحة من الأراضي اللبنانية إلى سورية عند موقعي المتهومة وشهيرة بريف تلكلخ في حمص.

ونقل مراسل سانا عن مصدر بالمحافظة قوله ان المجموعات الإرهابية حاولت التسلل عدة مرات من نفس الموقعين حيث تصدت لها الجهات المختصة واوقعت اصابات مباشرة في صفوفها واجبرتها على الفرار الى الداخل اللبناني.

إحباط محاولة تسلل إرهابيين من تركيا وإلحاق خسائر بصفوف مجموعات إرهابية بريف إدلب

إلى ذلك أحبطت قوات حرس الحدود أمس محاولة مجموعة إرهابية مسلحة التسلل من الأراضي التركية إلى سورية بالقرب من موقع عين البيضا قضاء جسر الشغور.

20120729-212353.jpg

وذكر مصدر في المحافظة لمراسل سانا ان عناصر حرس الحدود تمكنوا من القضاء على عدد من الإرهابيين بينما فر الباقون باتجاه الأراضي التركية.

كما لاحقت الجهات المختصة مجموعات ارهابية مسلحة في قرى ومزارع بلين وبيلون وكفر روما بريف إدلب والحقت بها خسائر كبيرة.

وأشار المصدر الى تدمير سيارات للارهابيين مزودة برشاشات ومصادرة أسلحتهم.

كما اشتبكت الجهات المختصة مع ارهابيين في المزارع المحيطة بإدلب وقرية قورين واسفر الاشتباك عن ايقاع خسائر في صفوف الإرهابيين ومصادرة أسلحتهم وتدمير عدد من سياراتهم المزودة بالرشاشات.

تكبيد مجموعات إرهابية مسلحة خسائر كبيرة في دير الزور 

20120729-120951.jpg

كما لاحقت الجهات المختصة الليلة قبل الماضية مجموعات إرهابية مسلحة تقوم بأعمال القتل والتخريب والاعتداء على الممتلكات العامة والخاصة في حي العرضي في مدينة دير الزور وريف الميادين والحقت بها خسائر كبيرة.

ونقل مراسل سانا عن مصدر بالمحافظة قوله انه عرف من الإرهابيين القتلى في حي العرضي محمد البدر ومحمد عليوي ووهاب الخليفة.



   ( الأحد 2012/07/29 SyriaNow)  

 طباعة طباعة   أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق   عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية    مشاركة  


من المحـافـظـــات
من هـنــا وهـنـــاك

 


أنجلينا جولي تلغي زواجها من براد بيت بسبب شذوذه الجنسي

كريست بيرير يقطع عضوه الذكري وينتحر

شاهد..لص يدخل موسوعة غينيس في "الغباء"

بالفيديو .. 4 دقائق ترصد تحول طفلة إلى مراهقة

بالفيديو..استعراض عسكري "صاروخي" لمجندات روسيا

هذا مصير من يصور نفسه؟

مذيع ومذيعة يمنيون يقدمون نشرات باللغة الانكليزية والفرنسية ..المذيعة ترد على الساخرين!
...اقرأ المزيد