السبت 19/4/2014 12:28:44 ص
   الخطوة التالية.."إستراحة" للأمير سعود الفيصل      انعدام الثقة أم هبوط مستوى التنسيق.. ما الذي عكر صفو حكومة الأردن والميليشيات المسلحة!!؟     الجزائر: انتخاب عبد العزيز بوتفليقة لولاية رئاسية رابعة وبن فليس يعلن "عدم اعترافه" بالنتائج      قطر تتراجع.... و”الجزيرة” تتغير وتعود للملف السوري بعد اتفاق الرياض..     كيري للإبراهيمي: حمص تحسم الرئاسة السورية للأسد      واشنطن تنبش «الكيماوي» لرفع معنويات الميليشيات المنهارة     وزير الكهرباء من معلولا: تأهيل البنى التحتية قريباً وإعادة الكهرباء بأسرع وقت     مصادر الجيش السوري للراي: نحضر لعملية عسكرية بجرود عرسال لتأمين الحدود      قاصرتان من النمسا "تجاهدان مع الإسلاميين" في سوريا      حقيقة الاتصالات الإيرانية - السعودية      دراسة حكومية لرفع سعر المازوت والغاز      الاقتصاد: بضائع الخط الائتماني الإيراني ستخفض الأسعار      الفساد و الإرهاب وجهان لعملة واحدة و لولا خونة الداخل لما تجرأ أعداء الخارج على سورية...بقلم : دنيز نجم      سيغلب الجمع ويولون الدبر…! ..بقلم محمد صادق الحسيني      "مؤلم " ..شاهد بالفيديو | ايرانية تعفو عن قاتل إبنها قبل إعدامه بلحظات      160 فتاة يحاكمن بأعمال إرهابية و200 حدث بتهم القتل      تأرجح سعر الذهب يقلّص المبيعات اليومية في دمشق      المركزي يعتزم إشراك المصارف في جلسات التدخل      القنيطرة - جبهة التل الأحمر الغربي : لحظة قنص أحد المرتزقة في رأسه     الائتلاف يوزع كتاب مدرسي ...و ينسى كلمات القائد الخالد !؟     20 نصيحة تفيدك في حياتك الاجتماعية والمهنة     المركز الأول للجناح السوري في مهرجان بغداد الدولي السادس للزهور      تسوية أوضاع 23 مسلحا من حيي جب الجندلي والقرابيص بمدينة حمص القديمة      الدلالات السياسية لاحتدام المعارك العسكرية في حلب      صور وتفاصيل/ تويوتا تكشف رسمياً عن كامري 2015     رسميا/ نيسان تكشف عن مورانو 2015 الجديد "تفاصيل وصور"     تشميل مشروع استثماري جديد بالسويداء بـ200مليون ليرة      مجلس الشعب يتابع مناقشة مشروع القانون المتضمن تعديل بعض مواد القانون الناظم لمهنة نقابة مقاولي الإنشاءات      الرمان يحمي الأوعية الدموية والقلب من الأزمات      دراسة امريكية تقول : احمي قلبك بالتفائل     العثور على 12 قطعة ذهبية في امعاء رجل هندي      استيقظت أثناء عملية لإزالة زائدتها      دريد لحّام : كلّنا أخطأنا بحق بلدنا، معارضةً، وموالاة، وأتمنى أن تسامحنا سوريا، ونتمسك بسوريتنا أكثر وأكثر،     سلاف فواخرجي: “لم أظلم أصالة وما يحصل في سوريا ليس ثورة”!      سعوديون يعرضون تأجير أنفسهم كمحرم لتمكين الفتيات من شرب الشيشة      لهذه الأسباب كانت تجرّ رجلاً بسلسلة في لندن      ادخال ميزة تعقب الأصدقاء في الفيسبوك !     صواريخ روسية قادرة على إغراق الولايات المتحدة في ساعة واحدة      سورية: الإضطلاع بأدوار قتالية أساسية ...بقلم د. فرنكلين لامب      أوباما ومتغيرات ما بين الزيارتين للمنطقة... والنتائج ؟ ...العميد د. أمين حطيط    آخر الأخبار
اّخر تحديث  19/04/2014 - 12:11 ص
مقالات مختارة
كاريكاتير

ترتيب موقعنـــا عالميــــا

 

ابتسامه

تطهير قدسيا والهامة بريف دمشق من الإرهابيين وإعلانهما آمنتين.. تكبيد إرهابيين حاولوا التسلل من لبنان خسائر فادحة

تواصل قواتنا المسلحة الباسلة مهمتها الوطنية في ملاحقة فلول المجموعات الإرهابية المسلحة وتمكنت من تطهير منطقتي قدسيا والهامة


 من الإرهابيين كما تمكنت من القضاء على عدد كبير من الإرهابيين وتكبيدهم خسائر فادحة.

ففي حلب قضت وحدة من قواتنا المسلحة على عدد كبير من الإرهابيين حاولوا التسلل إلى ثكنة هنانو.

كما قضت وحدة من قواتنا المسلحة على مجموعة إرهابية يتزعمها جراد شروخ عند حمام البياضة.

واستهدفت وحدة من قواتنا المسلحة تجمعاً ومقراً للإرهابيين في كرم الجبل بمنطقة العرقوب وأوقعت عددا من القتلى والإصابات في صفوفهم، فيما تم تدمير سيارتين مزودتين برشاشي دوشكا والقضاء على عدد من الإرهابيين قرب دار الشفاء بالشعار.

وفي ريف حلب لاحقت الجهات المختصة مجموعة إرهابية مسلحة في بلدة الحلبية في السفيرة كانت تعتدي على المواطنين وتقوم بعمليات قتل وخطف. وأسفر الاشتباك عن القضاء على معظم أفراد المجموعة الإرهابية.

وذكر مصدر رسمي لمراسل سانا أنه عرف من الإرهابيين المقتولين راغب محمد الصفدي بن محمد متزعم المجموعة الإرهابية وأحمد حسين العلي بن بهجت و خيرو اللامي بن حسين و كامل العلو الابراهيم بن مخلف.

في هذه الأثناء أطلقت مجموعة إرهابية مسلحة يتزعمها محمد عبد الكريم سلامة الملقب بالمختار النار على مسيرة تحيي الجيش العربي السوري في منطقة عسان ما أسفر عن إصابة شخصين بجروح ممن يشاركون في المسيرة.

وفي حمص دمرت الجهات المختصة أربع سيارات مجهزة برشاشات دوشكا وقضت على عدد من الإرهابيين في بلدتي جوسية والعاطفية بريف القصير وصادرت أسلحتهم.

ودمرت وحدة من قواتنا المسلحة حفارة تستخدمها المجموعات الإرهابية المسلحة في حفر الأنفاق وقضت على عدد من الإرهابيين في قرية الصالحية بريف القصير.

وفي دير الزور أطلق إرهابيون قذيفة هاون على حي الجورة ما أدى إلى استشهاد طفلين وإصابة ثلاثة آخرين.

تطهير منطقتي قدسيا والهامة من الإرهابيين

كما عثرت الجهات المختصة على عشرات العبوات الناسفة المعدة للتفجير وكميات من مادة السيفور في أحد المنازل بحي العيون في منطقة الهامة.

وذكر مصدر عسكري لمراسلة سانا انه تم العثور داخل المنزل الذي حولته المجموعات الارهابية المسلحة الى معمل لتصنيع العبوات الناسفة على 25 عبوة ناسفة معدة للتفجير ومئة كيلوغرام من مادة السيفور شديدة الانفجار .

وكانت وحدات من قواتنا المسلحة انتهت من تطهير منطقة الهامة من الإرهابيين وأعلنتها منطقة آمنة.

إيقاع إصابات بصفوف إرهابيين حاولوا التسلل من لبنان

كما تصدت وحدات من قواتنا المسلحة لمجموعتين إرهابيتين مسلحتين حاولتا الليلة الماضية التسلل من الأراضي اللبنانية إلى سورية في موقعين بريف تلكلخ في ريف حمص وكبدتهما خسائر فادحة.

ونقل مراسل سانا عن مصدر بالمحافظة قوله إن قواتنا المسلحة تصدت للمجموعتين اللتين حاولتا التسلل عند موقعي حالات وادلين وأوقعت إصابات مباشرة في صفوفهما ولاذ باقي الإرهابيين بالفرار إلى داخل الأراضي اللبنانية.

ضبط 5 عبوات ناسفة في وكر للإرهابيين بحي البارودية في حماة

ودمرت وحدة من قواتنا المسلحة اليوم وكرا للمجموعات الإرهابية المسلحة بمن فيه في قرية الحويز بالغاب في ريف حماة.

وذكر مصدر في محافظة حماة لمراسل سانا أن الإرهابيين كانوا يستخدمون الوكر كقاعدة ومقر للتخطيط لجرائمهم واعتداءاتهم على المواطنين والأهالي في المنطقة.

كما أفاد المصدر أن الجهات المختصة ضبطت في وكر للإرهابيين بحي البارودية في مدينة حماة 5 عبوات ناسفة يتراوح وزنها بين 15 و40 كيلوغراما واكتشفت داخله نفقا تستخدمه المجموعات الإرهابية لتهريب الأسلحة والذخيرة والإرهابيين إلى داخل المدينة.



   ( الأحد 2012/10/07 SyriaNow)  

 طباعة طباعة   أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق   عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية    مشاركة  


من المحـافـظـــات
من هـنــا وهـنـــاك

 


قنديل بحر يلدغ رئيس الوزراء البريطاني

أنجلينا جولي تلغي زواجها من براد بيت بسبب شذوذه

كريست بيرير يقطع عضوه الذكري وينتحر

شاهد..لص يدخل موسوعة غينيس في "الغباء"

بالفيديو .. 4 دقائق ترصد تحول طفلة إلى مراهقة

بالفيديو..استعراض عسكري "صاروخي" لمجندات روسيا

هذا مصير من يصور نفسه؟
...اقرأ المزيد