الثلاثاء 29/7/2014 17:45:4 م
   خبراء غربيون: قطاع غزة ساحة تجارب للجيش الاسرائيلي     إغتيال قيادي بالجبهة الديمقراطية وزوجته وأبنائه الخمسة بقصف منزله بخان يونس     وفد برئاسة عباس يضم حماس والجهاد يزور القاهرة قريباً     الفيصل يبرر التصرف الاسرائيلي على انه ردة فعل على قتل المستوطنين الثلاثة     وزارة النقل تنتهي من إعداد مشروع القانون بتعديل المادة /180/ من قانون السير والمركبات      وزير الداخلية :جهودالأمن الداخلي تتكلل بالنجاح بالتصدي للإرهاب     هل بدأت الحرب المنتظرة الكبرى بين «داعش» والجيش السوري؟     يازجي يأمل أن يكون العيد وسيلة لتقارب جميع أبناء الوطن     خامنئي: من يدعم الصهاينة في عدوان غزة يجب أن يحاكم     موسكو: مجلس الأمن أكد أن شراء النفط من الإرهابيين أمر غير مقبول     الكهرباء تبدأ تنفيذ خط توتر عال 400 ك ف بطول 60 كم     تاميكو إلى السويداء... ولا صحة لارتفاع أسعار الدواء     أحرار العالم ينتصرون لغزة ؟ بقلم:أحمد الجيدي     مسلحون سابقون ومطلوبون خارج سوريا ينتظرون الضمانات للعودة     مصر : مصرع عريس بطلق نارى خرج خطأً من سلاح شقيقه التوأم!؟     سعوديان يضربان والدهما السبعيني بقضبان حديدية حتى الموت      سوق دمشق للأوراق المالية تعقد الاجتماع السنوي لهيئتها العامة.. وزير المالية: الاستثمار في السوق الأفضل لضمان الأموال      خبير اقتصادي سوري: انتصارات الجيش السوري من أهم العوامل التي حمت الليرة السورية     "الخليفة" البغدادي = شمعون إيلوت...والله اعلم !!؟     قناة "الجزيره "تعتذر لإسرائيل عن الآلام التي سببتها لهم المقاومة الفلسطينية     ميدالية برونزية لسورية في الأولمبياد العالمي للكيمياء     جامعة الفرات: تأجيل موعد الدورة التكميلية حتى 30 آب      تدمير آليات للإرهابيين في حلب واستهداف تجمعاتهم بريفي درعا واللاذقية     الامور تعود الى الهدوء في محردة منذ بعد منتصف الليل بعد ان صدت قوات الدفاع الوطني والجيش هجوم للمرتزقة     صور وفيديو/ فولكس فاجن تزيح الستار عن جيتا 2015 الجديدة     صور وتفاصيل/ تويوتا تكشف رسمياً عن كامري 2015     منطقة تطوير عقاري أملاك الدولة و5 مملوكة لجهات خاصة مطروحة حالياً.     /300/ وحدة سكنية مسبقة الصنع للمهجرين جاهزة للتسليم      لتجنب أضرار كعك العيد.. 5 أطعمة تخلصك من الدهون     نصيحه...اشرب كأس من ماء الليمون في الصباح      خنزير يقفز من شاحنة متوجهة الى المسلخ بالصين     ماريجوانا مجاناً لمن يدلي بصوته في انتخابات كاليفورنيا     دريد لحام: افتخر بدعمي لبشار الأسد     دراما رمضان السوريّة "فوضويّة" ولا رابح أكبر هذا العام     شابة بالمايوه "تتشمّس" على ظهر سيارة وسط زحمة السير     فتاة تحترف مهنة عروسة البحر بواسطة ذيل سمكة صناعي     شاب سوري في المغترب يعيد الحياة لسيارات منسقة بحلة جديدة     لتوفير الذاكرة والشحن...بديل غوغل كروم وفايرفوكس لأنظمة ويندوز وماك     من «القرضاوي» إلى «بشارة»... «ربيع عربيّ» مثقل بالنفط! ...بقلم خالد العبود      غزة بين الحب والانتقام والثائر الكذاب .. كش جمل ...بقلم نارام سرجون   آخر الأخبار
اّخر تحديث  29/07/2014 - 5:13 م

خبر جديد

صباح الخير سورية
مقالات مختارة
من العالم


تضامناً مع الشعب الفلسطيني:تم تغيير اسم شارع في مدينة ارجنتينية من: " دولة اسرائيل " الى" فلسطين حرّة "

المواضيع الأكثر قراءة
ترتيب موقعنـــا عالميــــا

 

مقتل قائد مجموعة في داريا وهجوم على حاجز عسكري يكبد مليشيا "الجيش الحر" ١٠٠ قتيل

قالت مصادر محلية خاصة  أن المدعو أبو نضال قائد مجموعة من مقاتلي الجيش الحر، قتل اليوم في داريا التي يخوض فيها مسلحو المعارضة والقوات النظامية معارك شرسة منذ اربعة أشهر بحسب وكالة انباء اسيا.

وقالت المصادر أن المدعو أبو نضال هو أحد أهم القادة الميدانيين في داريا، كان أصيب قبل أيام في داريا نتيجة قصف جوي من قبل الجيش العربي السوري.

وعن المعارك الدائرة في داريا أفادت المصادر أن اشتباكات عنيفة حصلت اليوم على حاجز الأربعين، إثر هجوم لمليشيا الجيش الحر على الحاجز المذكور، ونتيجة المعارك قتل ما لا يقل عن ١٠٠ فرد من كتائب الجيش الحر، ولم يؤكد الرقم مصدر من المعارضة المسلحة، لكن ناشطين معارضين أقروا بوقوع اشتباكات عند الحاجز.

 

 

 

 

 



وأضافت المصادر أن الطريق الممتدة من قطنا باتجاه دمشق عند جديدة عرطوز تم قطعها بشكل كامل لعدة ساعات بسبب الإشتباكات العنيفة، كما تم الإبلاغ عن وصول عدد من الجرحى المدنيين إلى مشافي بلدة جديدة عرطوز والذين أصيبوا نتيجة هجوم كتائب الجيش الحر على الحاجز المذكور.



   ( الأحد 2013/03/03 SyriaNow)  

 طباعة طباعة   أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق   عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية    مشاركة  

من المحـافـظـــات
من هـنــا وهـنـــاك


بالفيديو: نجاة مذهلة لرضيع كان يحبو خلف سيارة ترجع للوراء

طلاق كيم كارداشيان من كاني ويست

صورة على خلفية صاعقة كادت تودي بحياة صاحبها / فيديو

بالفيديو .. طلاب يفاجئون مشردا ويحصدون قرابة 3 ملايين مشاهدة

بريطاني ينتحر بسبب كيم كاردشيان !

بالفيديو...أردوغان يتحول الى ماردونا !!؟

بالفيديو.. نيشان يحضن مايا دياب ويقبلها "قبلة العيد" وفستانها يثير أزمة
...اقرأ المزيد