الجمعة 22/8/2014 2:55:28 ص
   السعودية و«داعش»: من الدعم إلى استشعار الخطر!؟ .....د. أمين محمد حطيط     العلم السوري يتقدم تشييع جثمان الشاعر سميح القاسم في الرامة بالأراضي الفلسطينية المحتلة     التكفيرى المصرى الداعشي منفذ العملية الانتحارية على مطار الطبقة     قوات الأمن الكويتية تعتقل أحد ممولي "جبهة النصرة" في سورية     مجلس الأمن يتبنى قرارا حول تجنب النزاعات.. الجعفري: على الأمم المتحدة عدم التدخل بشؤون الدول الأعضاء     عشرات الأسر من أهالي حي القدم دخلوا إلى الحي لتفقد منازلهم في إطار اتفاق المصالحة الوطنية| فيديو      معركة مطار الطبقة تستعر     هل بدأت معركة حلب الكبرى ؟!     الرئيس الفرنسي يقر بتسليم أسلحة للإرهابيين في سورية     أمريكي يقتل 4 امريكيين احتجاجا على سقوط قتلى في سوريا والعراق     المركزي يؤكد قدرته على التحكم في سوق الصرف ويعرض شريحة للبيع بقيمة 20 مليون دولار     العقاري: الصرافات الآلية تعمل في فترات التقنين     باقية و تتمدد" إلا إذا..... ؟! بقلم عصام عوني     حطيط: الولايات المتحدة أنتجت البيئة المناسبة لتنظيم القاعدة الإرهابي     الداخلية: القبض على اثنين من مروجي المخدرات في دمشق     مصر : أم تذبح طفلتيها بالهرم     سوق دمشق للأوراق المالية تعقد الاجتماع السنوي لهيئتها العامة.. وزير المالية: الاستثمار في السوق الأفضل لضمان الأموال      خبير اقتصادي سوري: انتصارات الجيش السوري من أهم العوامل التي حمت الليرة السورية     بالفيديو | الطيران الحربي يدمر تجمعات الارهابيين في البساتين المحيطة بمجمع تاميكو بالغوطة الشرقية      بالفيديو | وحدة من الجيش والقوات المسلحة تدمر أوكارا للإرهابيين شمال بلدة عتمان بدرعا وتصادر أسلحة وذخيرة     30 الشهر الحالي الدورة الإضافية لطلاب كليات دير الزور     صدور نتائج اختبار المتقدمين إلى المركز الوطني للمتميزين     تفاصيل مقتل 140 مسلحاً من داعش في كمين للجيش السوري في محيط مطار الطبقة بالرقة     تحرير مواطنتين من حي الوعر اختطفهما إرهابيون لأكثر من شهرين     صور وفيديو/ فولكس فاجن تزيح الستار عن جيتا 2015 الجديدة     صور وتفاصيل/ تويوتا تكشف رسمياً عن كامري 2015     مؤسسة الإسكان تباشر إجراءات إبرام العقود للمخصصين بالسكن العمالي بالقنيطرة     شركة سينارا الروسية تعيد إطلاق مشاريعها السياحية في اللاذقية     مضادات حيوية قد تزيد خطر الوفاة بأمراض القلب     حقائق لا تعرفها عن الكوسا      خنزير يقفز من شاحنة متوجهة الى المسلخ بالصين     ماريجوانا مجاناً لمن يدلي بصوته في انتخابات كاليفورنيا     قصي خولي في إجازة مؤقتة ينتظر فيها استئناف تصوير الجزء الثاني من العمل التاريخي     الحرب مستمرة بين ديمة بياعة ونسرين طافش     مقص داخل بطن سيدة     إغلاق مطاعم ماكدونالدز في موسكو     سامسونغ تطرح الكمبيوتر اللوحي "نوك"     في روسيا صنعوا المادة الحلم.. أخف وزنا من الألمنيوم وأشد صلابة من الفولاذ     رهان الأمريكي المزدوج سقط".....بقلم ناصر قنديل"     وزير الاعلام :سورية لن تغلق بابا للتعاون في مواجهة الإرهاب   آخر الأخبار
اّخر تحديث  22/08/2014 - 2:10 ص
صباح الخير سورية

اهم الاحداث المحلية

مقالات مختارة
خبر جديد
كاريكاتير

فرن طبيعي 

المواضيع الأكثر قراءة
ترتيب موقعنـــا عالميــــا

 

ابتسامه

تئبر أمك و أبوك و تنظيمك و كل الدواعش قد مالك دعدوش وجحوش

مقتل قائد مجموعة في داريا وهجوم على حاجز عسكري يكبد مليشيا "الجيش الحر" ١٠٠ قتيل

قالت مصادر محلية خاصة  أن المدعو أبو نضال قائد مجموعة من مقاتلي الجيش الحر، قتل اليوم في داريا التي يخوض فيها مسلحو المعارضة والقوات النظامية معارك شرسة منذ اربعة أشهر بحسب وكالة انباء اسيا.

وقالت المصادر أن المدعو أبو نضال هو أحد أهم القادة الميدانيين في داريا، كان أصيب قبل أيام في داريا نتيجة قصف جوي من قبل الجيش العربي السوري.

وعن المعارك الدائرة في داريا أفادت المصادر أن اشتباكات عنيفة حصلت اليوم على حاجز الأربعين، إثر هجوم لمليشيا الجيش الحر على الحاجز المذكور، ونتيجة المعارك قتل ما لا يقل عن ١٠٠ فرد من كتائب الجيش الحر، ولم يؤكد الرقم مصدر من المعارضة المسلحة، لكن ناشطين معارضين أقروا بوقوع اشتباكات عند الحاجز.

 

 

 

 

 



وأضافت المصادر أن الطريق الممتدة من قطنا باتجاه دمشق عند جديدة عرطوز تم قطعها بشكل كامل لعدة ساعات بسبب الإشتباكات العنيفة، كما تم الإبلاغ عن وصول عدد من الجرحى المدنيين إلى مشافي بلدة جديدة عرطوز والذين أصيبوا نتيجة هجوم كتائب الجيش الحر على الحاجز المذكور.



   ( الأحد 2013/03/03 SyriaNow)  

 طباعة طباعة   أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق   عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية    مشاركة  

من المحـافـظـــات
من هـنــا وهـنـــاك


فيديو/ نجاة امرأة من الموت دهساً بسيارة في حادث مرعب!

فيديو/ شاهد ساحرة الفقاعات

بالصور | صينية تلتقط صور زفافها مع زوجها الضابط أثناء عمله

فيديو : شاب يرسم لوحه على الشاطئ .. سيطدمك في النهاية

بالصور: حسناوات يتحدّين داعش في لبنان

بالفيديو: شاهد أحد أغرب حوادث السير في العالم

الفيديو.. يكتشف شاحنته المسروقة بعد 13 عاماً في مسلسل "وادي الذئاب"
...اقرأ المزيد