الثلاثاء 2/9/2014 19:56:42 م
   مصر: استشهاد 11 جندياً وضابطاً في هجوم على حافلتهم في سيناء     أمريكا تأمر الرياض والدوحة بتعليق خلافاتهما وعسكريون أمريكيون يتجولون في المنطقة     القاهرة تتحضر للعب دور بارز لإنهاء الأزمة السورية     «الكرامة الدولية» .. ذراع قطر لنشر الفوضى     التحـــدي الأكبـــر ... نقـــص الـــوقود ( أسبــاب التقنيــن)     المعلم لـ لافروف : سورية مستعدة للتنسيق مع المجتمع الدولي لمكافحة الإرهاب     الخارجية: سورية تدين بشدة إصرار الاتحاد الأوروبي على المضي في سياسة التضليل والرياء إزاء سورية     مرسوم بتعيين ريمة القادري رئيساً لهيئة التخطيط والتعاون الدولي     جبهة النصرة الارهابية تشترط حذفها من قائمة الإرهاب لإطلاق سراح جنود فيجي المختطفين بالجولان المحتل      سي ان ان : المقاتلون الأجانب بسوريا .. تونس فالسعودية ثم المغرب     بنك مشترك وخط تسهيل ائتماني بين سوريا و روسيا قريباً     الحرب غيّرت الجغرافيا الاقتصادية في دمشق وريفها     من يكذب على شعبه .. نتنياهو أم مشعل؟؟     مبادرة جديدة للمصالحة في مدينة حلب....     شرطي تركي يلهو بتصوير نفسه أمام عملية انتحار     الرياض: امرأة اكتشفت خيانة زوجها فأقدم على قتلها وحرقها مع طفلهما     سوق دمشق للأوراق المالية تعقد الاجتماع السنوي لهيئتها العامة.. وزير المالية: الاستثمار في السوق الأفضل لضمان الأموال      خبير اقتصادي سوري: انتصارات الجيش السوري من أهم العوامل التي حمت الليرة السورية     ريف دمشق: صاروخ برتبة مظلي لاول مرة شاهده عن قرب وهو يستهدف تجمعات الارهابيين في جوبر.     القنيطرة- شاهد قتلى و جرحى ارهابيي احرار الشام و النصرة جراء قصف الجيش السوري لتجمعاتهم     إعلان نتائج الامتحان الوطني الطبي الموحد دورة آب 2014     التربية تعمم على مديرياتها عدم التشدد على اللباس المدرسي     سلاح الجو السوري يكثف غاراته ضد داعش في دير الزور ومحيط مطارها العسكري     إصابة 15 مواطنا باعتداءات إرهابية بدمشق وإدلب والحسكة     صور وفيديو/ فولكس فاجن تزيح الستار عن جيتا 2015 الجديدة     صور وتفاصيل/ تويوتا تكشف رسمياً عن كامري 2015     وزارة الإسكان: هذه هي أسباب ارتفاع أسعار العقارات     أسعار فلكية لإيجارات شقق السويداء     مؤسسة بحثية أمريكية: 22 طعامًا تقي من السرطان.. تعرّف عليها     تخلصي من اسمرار الركبة و الكوع و المناطق الحساسة بطرق طبيعية      خنزير يقفز من شاحنة متوجهة الى المسلخ بالصين     ماريجوانا مجاناً لمن يدلي بصوته في انتخابات كاليفورنيا     فيلم ملك الرمال يعرض في طهران     شاهد الصورة المعبّرة التي اختارتها ميريام فارس لإعلان خبر زواجها     الأمريكيات منزعجات من ابتكار طلاء أظافر "وقف المغتصب"     شاهد بالفيديو .. سيدة سعودية تصفع أمنياً بعد اعتدائه على زوجها البريطاني     انفجار شمسي قد يؤثر على الاتصالات     بالفيديو | النسخة الذهبية من "ايفون 6 " فى الخليج بـ2مليون إسترلينى      «المنهج الداعشي»..كان سيّد «الحراك الثوري السوري» منذ الأيام الأولى!..بقلم خالد العبود     ماذا تحضر موسكو و حلفاؤها لمواجهة الزحف الامريكي الى المنطقة ؟   آخر الأخبار
اّخر تحديث  02/09/2014 - 5:21 م
صباح الخير سورية

اهم الاحداث المحلية

مقالات مختارة
خبر جديد
كاريكاتير

المواضيع الأكثر قراءة
ترتيب موقعنـــا عالميــــا

 

مقتل قائد مجموعة في داريا وهجوم على حاجز عسكري يكبد مليشيا "الجيش الحر" ١٠٠ قتيل

قالت مصادر محلية خاصة  أن المدعو أبو نضال قائد مجموعة من مقاتلي الجيش الحر، قتل اليوم في داريا التي يخوض فيها مسلحو المعارضة والقوات النظامية معارك شرسة منذ اربعة أشهر بحسب وكالة انباء اسيا.

وقالت المصادر أن المدعو أبو نضال هو أحد أهم القادة الميدانيين في داريا، كان أصيب قبل أيام في داريا نتيجة قصف جوي من قبل الجيش العربي السوري.

وعن المعارك الدائرة في داريا أفادت المصادر أن اشتباكات عنيفة حصلت اليوم على حاجز الأربعين، إثر هجوم لمليشيا الجيش الحر على الحاجز المذكور، ونتيجة المعارك قتل ما لا يقل عن ١٠٠ فرد من كتائب الجيش الحر، ولم يؤكد الرقم مصدر من المعارضة المسلحة، لكن ناشطين معارضين أقروا بوقوع اشتباكات عند الحاجز.

 

 

 

 

 



وأضافت المصادر أن الطريق الممتدة من قطنا باتجاه دمشق عند جديدة عرطوز تم قطعها بشكل كامل لعدة ساعات بسبب الإشتباكات العنيفة، كما تم الإبلاغ عن وصول عدد من الجرحى المدنيين إلى مشافي بلدة جديدة عرطوز والذين أصيبوا نتيجة هجوم كتائب الجيش الحر على الحاجز المذكور.



   ( الأحد 2013/03/03 SyriaNow)  

 طباعة طباعة   أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق   عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية    مشاركة  

من المحـافـظـــات
من هـنــا وهـنـــاك


بالصور: امرأة شبيهة "شافيز" تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

مجهول يغزو "وكر" الصور العارية لجميلات أميركا

سعودي يحول سيارته الجديدة إلى مخزن برسيم لأغنامه

بالفيديو.. مزارع ينقذ حياة طفلة بعد دفنها حية

بالصور .. باربي الحقيقية.. أوكرانية في الـ 16

نانسي عجرم بأحضان زوجها ببنطلون جينز ممزق .. بالصور

بالفيديو والصور.. خليجية مالكة اقوى سيارة بورش معدلة بالعالم تتعرض لموقف محرج امام سيارتها في أوروبا
...اقرأ المزيد