الخميس 17/4/2014 3:57:54 ص
   القبض على 9 ارهابيين في مزارع رنكوس عرف منهم 3 من جماعة الاسير      مصدر عسكري سوري: لم تتحرك أي آليات باتجاه الحدود الأردنية وما تم استهدافه من قبل سلاح الجو الأردني لا يتبع للجيش السوري     مسارات تهريب السلاح والارهابيين الى مصر      حزب الله يشتري صواريخ لاو من المعارضة السورية!!      الخارجية: مواقف وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي خلال اجتماعهم في لوكسمبورغ اعتداء على حقوق الشعب السوري      الرئيس الأسد يتلقى برقية تهنئة من الرئيس بوتين بعيد الجلاء     السفير حداد : الوزير المعلم بصحة جيدة ولاصحة لانباء كاذبة تتناقلتها وسائل اعلام "عربية"      د.المقداد: سورية تتعرض لحرب تشنها أمريكا وقوى غير ديمقراطية.. على المجتمع الدولي أن يثق بالدولة السورية وليس بالإرهابيين      شكوى قضائية ضد أردوغان ووزير خارجيته ومدير جهاز المخابرات على خلفية دعمهم للمجموعات الإرهابية في سورية      نقل الكيماوي بالكامل من سورية في غضون أسبوعين      وزير العمل: وضع إستراتيجية قصيرة وطويلة المدى لاستيعاب قوة العمل الحالية والمستقبلية في سوق العمل      عقد بقيمة 10 ملايين يورو لتوريد تجهيزات كهربائية      وزير خارجية قطر: نحـن و«إسرائيل» إخـوة! .. ..بقلم رشاد أبو شاور      أرمن كسب المنكوبون: إنها تركيا مجدداً      لبنان : توقيف قاتل العامل السوري في السعديات      لبنان : استشهاد فتاة سورية بالمنية بعد محاولة اغتصابها      الذهب يتراجع عن أعلى مستوياته في 3 أسابيع     الدولار ينخفض في السوق السوداء ...و المواجهة الحاسمة لم تقع بعد      «مجهـولون» يغتـالون أبو محمد الفاتح رحمون “الأنصاري”, أميـر"جبهة_النصرة" بمحافظة إدلب      بالفيديو / شاهد "الهروب التكتيكي " لعصابات الحر     صدور ملحق تعيين40 من خريجي اختصاص معلم صف بتدمر      رئاسة مجلس الوزراء توافق على قبول طلبات المهندسين خريجي التعليم المفتوح ليتم فرزهم وفق الأسس الناظمة      حلب : الراموسة بيد الجيش      36 مسلحا يسلمون أنفسهم وأسلحتهم إلى الجهات المختصة وتسوية أوضاع 59 شخصا في حمص     صور/ رسمياً: لكزس تطلق "ان-اكس" 2015 الجديدة كلياً     سيتروين تكشف عن موديل جديد من أسرة " دي إكس"     تشميل مشروع استثماري جديد بالسويداء بـ200مليون ليرة      مجلس الشعب يتابع مناقشة مشروع القانون المتضمن تعديل بعض مواد القانون الناظم لمهنة نقابة مقاولي الإنشاءات      تعرّف الى فوائد الكركم      4 علاجات منزلية بسيطة لتشققات القدمين      محكمة بريطانية تمنع شابة من دخول متاجر بلدتها بسبب "خفة يدها"      تفوق على الملك السعودي ...هندي ينجب 127 ولداً من 37 زوجة ويعيشون في منزل واحد      دمشق تودّع الزعيم عبد الرحمن آل رشي بغياب نجله ونجوم الدراما.. بالصور      باسل الخطيب : صباح الجزائري كانت خياري الأول و فيلم الأم رسالة لكل السوريين      بالفيديو | حل عملي لتقطيع الطماطم في لحظات     شقيقتان توأم تتقاسمان الحبيب ذاته !      خسوف كلي للقمر غير مشاهد في سماء سورية      أحدث التسريبات عن الساعة الذكية لشركة آبل      سورية: الإضطلاع بأدوار قتالية أساسية ...بقلم د. فرنكلين لامب      أوباما ومتغيرات ما بين الزيارتين للمنطقة... والنتائج ؟ ...العميد د. أمين حطيط    آخر الأخبار
اّخر تحديث  16/04/2014 - 11:01 ص
مقالات مختارة
كاريكاتير

ترتيب موقعنـــا عالميــــا

 

مصدر إعلامي: عدد شهداء مجزرة خان العسل بريف حلب 123 شهيدا وهناك عدد من المفقودين

مصدر إعلامي: عدد شهداء المجزرة التي ارتكبتها العصابات الإرهابية المسلحة في خان العسل بريف حلب 123 شهيدا وهناك عدد من المفقودين

بسم الله الرحمن الرحيم
(( ولا تحسبنّ الذين قتلوا في سبيل الله أمواتاً بل أحياءٌ عند ربهم يرزقون.. ))
صدق الله العظيم.

 ارتكبت المجموعات الإرهابية المسلحة مجزرة جماعية بحق عدد من المدنيين والعسكريين في خان العسل بحلب وفقا" لوكالة الانباء السورية سانا.

واعترفت عصابة ما يسمى "لواء أنصار الخلافة" بمجزرتها الإرهابية بخان العسل حيث عمدت إلى التنكيل بجثث الشهداء ورميها بحفرة كبيرة على أطراف البلدة وأضرمت النار في عدد آخر من جثث الشهداء  

مصدر إعلامي: عدد شهداء مجزرة خان العسل 123 غالبيتهم من المدنيين العزل .. مرتكبيها سيدفعون ثمنا باهظا لقاء وحشيتهم

في سياق متصل قال مصدر إعلامي إن عدد شهداء المجزرة التي ارتكبتها العصابات الإرهابية المسلحة في خان العسل بريف حلب 123 شهيدا وهناك عدد من المفقودين مشيرا الى أن غالبية شهداء المجزرة هم من سكان خان العسل المدنيين العزل.

وأضاف المصدر.. أن الفحوصات الطبية تعرفت على 6 من شهداء مجزرة خان العسل ولا تزال مستمرة مؤكدا أن الذين ارتكبوا المجزرة سيدفعون ثمنا باهظا لقاء وحشيتهم وأن شعبنا وجيشنا العربي السوري على أهبة الاستعداد الدائم.

ونقل  مرصد معارض ،  أنه تم إعدام 51 جندياً في الجيش السوري على يد جماعة مسلحة تطلق على نفسها "أنصار الخلافة الإسلامية" في خان العسل بريف حلب ، وركز المجرمون على السيطرة على مواقع منعزلة للجيش أغلبها في مناطق ريفية بينما حققت القوات السورية مكاسب في الاشهر القليلة الماضية حول العاصمة دمشق ومدينة حمص بوسط البلاد.

وأظهر تسجيل فيديو نشرته على موقع يوتيوب جماعة معارضة تطلق على نفسها اسم "أنصار الخلافة الإسلامية" جثث نحو 30  شهيد ا مكدسة بجوار حائط..

مجزرة خان العسل جريمة ضد الإنسانية بدعم دولي انتصر شهداؤها بموتهم على الإرهاب

ومع استمرار الصمت الدولي والتواطوء الغربي العلني الداعم للمجموعات الإرهابية المسلحة في سورية تزداد وحشية عصابات آكلي لحوم البشر لتظهر بكل قباحتها في مجزرة مروعة ارتكبتها في خان العسل بريف حلب ضد المدنيين و العسكريين تضاف إلى سجلها الإجرامي الأسود وتوءكد ان الطريق الوحيد لخلاص كل السوريين هو القضاء عليها أينما وجدت.

المجزرة التي نفذت بدم بارد قبل أن يعمد الإرهابيون إلى التنكيل بجثث الشهداء استفزت مشاعر السوريين الذين دعوا بكل فئاتهم وشرائحهم إلى الرد السريع والحاسم على هؤلاء القتلة القادمين من خارج الحدود بكل الوسائل المتاحة.

ولم يكن مستغربا أن تتجاهل الولايات المتحدة والدول الغربية المدعية الحفاظ على حقوق الإنسان و الشرعية الدولية هذه المجزرة لأنها وفق العديد من المحللين شريكة فيها ولم تكن لتحصل دون دعمها وغطائها.


وفي هذا السياق يرى رئيس الشبكة السورية لمراقبة حقوق الإنسان أحمد خازم أن مجزرة خان العسل التي أقدم فيها الإرهابيون على إضرام النار في جثث الشهداء "خرق فاضح لاتفاقية مناهضة التعذيب وجريمة ضد الانسانية" من حيث أنها قتل عمد وإبادة واغتصاب مبينا أن ما حصل "انتهاك واضح لقرار مجلس الأمن 1373 وللمادة 25 من نظام روما الأساسي" اللذين يؤكدان على منع تقديم السلاح والدعم المادي واللوجستي للمجموعات الإرهابية المسلحة ومنع توفير ملاذ امن لهم في إشارة إلى تورط الحكومة التركية ودول الخليج وعلى رأسها السعودية في هذه الجريمة.

ورغم أن المجتمع الدولي اعتاد منذ زمن طويل الصمت و تجاهل كل ما يجري في سورية من عمليات إرهابية والاكتفاء بانتقاد الحكومة والجيش العربي السوري في مهمته الوطنية دفاعاً عن الوطن والمواطنين لا يتردد رئيس الشبكة السورية لمراقبة حقوق الإنسان في تكرار مطالباته للمجتمع الدولي بالتدخل لوقف هذه الانتهاكات الإرهابية "وتقديم المتورطين وفي مقدمتهم مسؤولون من السعودية" التي تعلن بشكل علني تقديمها السلاح للإرهابيين إلى محكمة الجنايات الدولية "على أن يتم بعدها تحريك دعوة الحق العام ضدها.

وهنا يؤكد نقيب محامي سورية نزار سكيف انه لابد من التقدم " برسالة عاجلة الى مجلس الامن للبحث في هذه المجزرة الخطيرة واحالة مرتكبيها وداعميها بدءا من مسؤولين أتراك وسعوديين يتولون ملف إدارة الإرهاب في سورية بقرار امريكي الى محكمة الجنايات الدولية والتي تعد صاحبة ولاية واختصاص في ذلك".

ولا يخفي سكيف "عجز مجلس الامن عن ممارسة دوره بالحفاظ على السلم الأهلي" في إشارة إلى تحكم الدول الراعية للإرهاب بقراراته إلا أنه يؤكد أن نقابة المحامين "لن تسكت وستبدأ بالبحث عن الوثائق والادلة لتقوم بواجبها القانوني ودورها في الدفاع عن الوطن وأرضه" وشعبه متسائلاً عن سبب تزامن المجزرة مع قدوم الوفد الاممي لكشف الموضوع الكيماوي ليضعها في خانة منع الوفد من الوصول الى الارض التي ارتكبت فيها تلك المجموعات الإرهابية اعتداءها الكيماوي على الأهالي.

مجزرة خان العسل هي جزء من مسلسل متوال تتداخل فيه الأصابع الصهيونية والوهابية والاخوانية وفق نقيب المحامين فهي تتمة ومشابهة تماماً لمجازر ارتكبتها العصابات الصهيونية في فلسطين.

"مجزرة خان العسل ليست ضد فلسطين وحاضنة المقاومة في سورية وإنما هي أيضاً ضد الإسلام" بحسب المشرف العام على مجمع الفتح الإسلامي بدمشق الدكتور حسام الدين فرفور لان الاسلام الحقيقي يحفظ الانسان وروحه وكرامته وحريته ويجعل قتل نفس واحدة بغير حق كقتل الناس جميعا "مبيناً أن "مجزرة الإرهابيين وتمثيلهم بالجثث هو اعتداء على الله" حيث ان الاسلام يستنكر كل قتل وظلم واضطهاد ويأمر بالحفاظ على دم الانسان وماله وعرضه.

وبالعودة إلى لحظات جرت في خان العسل ورغم هول المشهد الإجرامي الجبان الذي عبرت عنه صور ما قبل ارتكاب المجزرة ومقاطع الفيديو التي بثها الإرهابيون "احتفاء" بجريمتهم الوحشية كانت لقطات جنود سوريين يرفعون علامة النصر قبل استقبالهم الموت بشرف ورجولة كافية لتوءكد ان درب الحق مستمر وأن هؤلاء الأبطال حتى بموتهم انتصروا على الإرهاب والإجرام والتكفير.


الصورة لبعض اللذين استشهدوا في خان العسل قبيل استشهادهم ... علامة النصر ... لجنود سوريا يرفعونها بيدهم رغم معرفة مصيرهم

 

 

سورية الان

 



   ( السبت 2013/07/27 SyriaNow)  

 طباعة طباعة   أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق   عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية    مشاركة  


من المحـافـظـــات
من هـنــا وهـنـــاك

 


بالفيديو .. رئيس الوزراء الأردني يسدد ضربة لصحفي "تحت الحزام"

بالصور / كيم كارداشيان تسقط أرضاً خلال تصوير إعلان جديد

كاميرون دياز «تعشق الشيخوخة»

أوباما يصف كاردشيان بالسم السياسي وجولي مستاءة من موقفها إزاء سورية

مذيع ومذيعة يمنيون يقدمون نشرات باللغة الانكليزية والفرنسية !

بالفيديو: فنلندي يحمل داخله 30 حيواناً من الغابة

فيديو| “أرماني المدرعات” يقدم عرض أزياء للملابس الواقية من الرصاص
...اقرأ المزيد