الجمعة 31/10/2014 13:51:54 م
   جاءت التعليمة لوحوش الثقافة العربية: اهجموا على الحوثيين ....ناصر قنديل     داعش يعدم 250 من أبناء عشيرة البونمر غربي العراق     العدو الإسرائيلي يعيد فتح المسجد الاقصى في القدس المحتلة     مسؤول مصري سابق:داعش صناعة أميركية مثيلة للقاعدة بأفغانستان     تدفق غير مسبوق لـ«الجهاديين» لسوريا ودي ميستورا يقترح تجميد الاشتباك بحلب     المرحلة الأخطر من استهداف سورية.. هكذا ستردّ دمشق     قتال ادلب يمتد الى حلب: هل تخشى "النصرة" نموذج "أحرار الشام"؟ .....حسين ملاح     الجمعية العامة تتبنى بأغلبية ساحقة قرارا برفع الحصار الأمريكي عن كوبا..      وزيرة خارجية إيطاليا السابقة: التحالف الذي أنشأته أمريكا لمحاربة “داعش” مريب وفاقد للاستراتيجية     خلف داعش وأخواته، نهر الدم.. والغاز..."حجم الهدف يسقط الخطوط الحمراء التقليدية"     الذهب يرتفع لاعلى سعر له على مدى 5 اسابيع     المركزي:استمرار التدخل الفعال في سوق القطع الأجنبي لدعم القوة الشرائية لليرة     التجنيد الإحتياطي.... رجولة وإنتماء للوطن ...بقلم د. خيام محمد الزعبي     كيري يريد جلب الأسد للتفاوض و يمهد لانخراط إيران بلا السعودية وتركيا بحلحلة سورية     كندية تدفع تونسي لقتل عشيقها المصري في أبوظبي     عرض شابة سورية للبيع علنا في مدينة صيدا اللبنانية      سوق دمشق للأوراق المالية تعقد الاجتماع السنوي لهيئتها العامة.. وزير المالية: الاستثمار في السوق الأفضل لضمان الأموال      خبير اقتصادي سوري: انتصارات الجيش السوري من أهم العوامل التي حمت الليرة السورية     ميشيل كيلو: إن سقطت حلب تعالوا اقطعوا رأسي!     داعش يعدم عراقياً مسناً رفض تزويج ابنته من أحد عناصره     التعليم العالي تصدر نتائج مفاضلة التعليم الموازي     ثلاث مشاريع أساسية لحماية أطفال سورية وتقديم الدعم اللازم لهم     الجيش يواصل تقدمه في عمق جوبر ويقضي على ارهابيين بعضم سودانيين وليبيين و غيرهم بارياف دير الزور و حمص وادلب      الجيش السوري: نحو حسم سريع لاستعادة حقل شاعر     صور وفيديو/ فولكس فاجن تزيح الستار عن جيتا 2015 الجديدة     صور وتفاصيل/ تويوتا تكشف رسمياً عن كامري 2015     ثلاث طرق لمعالجة مناطق السكن العشوائي .. والانطلاقة من ريف دمشق     الإسكان تعد خريطة لأملاك الدولة لإحداث مناطق تطوير عقاري... ثلاث مناطق آمنة بأساليب معالجة مختلفة     ​حقائق هامة عن رائحة العرق 7     تجنب الشجار مع الزوجة.. أفضل وسيلة للرجيم     خنزير يقفز من شاحنة متوجهة الى المسلخ بالصين     ماريجوانا مجاناً لمن يدلي بصوته في انتخابات كاليفورنيا     وليد توفيق :"لم اصارح جورج وسوف في مسألة زواجه"     علاء الزعبي مقنع في "حلاوة الروح" أكثر مما يجب     عريس غفلة يقع في فخ صحفية متخفية     أمريكي يدهس نفسه بسيارته بعدما قفز منها     إتش بي تستغني عن الفأرة ولوحة المفاتيح في حاسب خاص بالمصممين     بالصور: شاهد مجموعة من "أسخف" الابتكارات على الإطلاق     الجعفري : سورية تواجه مرتزقة ارهابيين قادمين من 83 دولة يتم تدريبهم في معسكرات فى كل من الاردن وتركيا والسعودية باشراف امريكي فرنسي بريطاني     الخارجية: سورية تدين وترفض السلوك المشين للحكومة التركية بخرق الحدود السورية في عين العرب   آخر الأخبار
اّخر تحديث  31/10/2014 - 1:04 م
صباح الخير سورية
منحة جامعة القلمون الخاصة

مقالات مختارة
اهم الاحداث المحلية

خبر جديد
كاريكاتير

ترتيب موقعنـــا عالميــــا

 

تابعنا على فيسبوك

مصدر إعلامي: عدد شهداء مجزرة خان العسل بريف حلب 123 شهيدا وهناك عدد من المفقودين

مصدر إعلامي: عدد شهداء المجزرة التي ارتكبتها العصابات الإرهابية المسلحة في خان العسل بريف حلب 123 شهيدا وهناك عدد من المفقودين

بسم الله الرحمن الرحيم
(( ولا تحسبنّ الذين قتلوا في سبيل الله أمواتاً بل أحياءٌ عند ربهم يرزقون.. ))
صدق الله العظيم.

 ارتكبت المجموعات الإرهابية المسلحة مجزرة جماعية بحق عدد من المدنيين والعسكريين في خان العسل بحلب وفقا" لوكالة الانباء السورية سانا.

واعترفت عصابة ما يسمى "لواء أنصار الخلافة" بمجزرتها الإرهابية بخان العسل حيث عمدت إلى التنكيل بجثث الشهداء ورميها بحفرة كبيرة على أطراف البلدة وأضرمت النار في عدد آخر من جثث الشهداء  

مصدر إعلامي: عدد شهداء مجزرة خان العسل 123 غالبيتهم من المدنيين العزل .. مرتكبيها سيدفعون ثمنا باهظا لقاء وحشيتهم

في سياق متصل قال مصدر إعلامي إن عدد شهداء المجزرة التي ارتكبتها العصابات الإرهابية المسلحة في خان العسل بريف حلب 123 شهيدا وهناك عدد من المفقودين مشيرا الى أن غالبية شهداء المجزرة هم من سكان خان العسل المدنيين العزل.

وأضاف المصدر.. أن الفحوصات الطبية تعرفت على 6 من شهداء مجزرة خان العسل ولا تزال مستمرة مؤكدا أن الذين ارتكبوا المجزرة سيدفعون ثمنا باهظا لقاء وحشيتهم وأن شعبنا وجيشنا العربي السوري على أهبة الاستعداد الدائم.

ونقل  مرصد معارض ،  أنه تم إعدام 51 جندياً في الجيش السوري على يد جماعة مسلحة تطلق على نفسها "أنصار الخلافة الإسلامية" في خان العسل بريف حلب ، وركز المجرمون على السيطرة على مواقع منعزلة للجيش أغلبها في مناطق ريفية بينما حققت القوات السورية مكاسب في الاشهر القليلة الماضية حول العاصمة دمشق ومدينة حمص بوسط البلاد.

وأظهر تسجيل فيديو نشرته على موقع يوتيوب جماعة معارضة تطلق على نفسها اسم "أنصار الخلافة الإسلامية" جثث نحو 30  شهيد ا مكدسة بجوار حائط..

مجزرة خان العسل جريمة ضد الإنسانية بدعم دولي انتصر شهداؤها بموتهم على الإرهاب

ومع استمرار الصمت الدولي والتواطوء الغربي العلني الداعم للمجموعات الإرهابية المسلحة في سورية تزداد وحشية عصابات آكلي لحوم البشر لتظهر بكل قباحتها في مجزرة مروعة ارتكبتها في خان العسل بريف حلب ضد المدنيين و العسكريين تضاف إلى سجلها الإجرامي الأسود وتوءكد ان الطريق الوحيد لخلاص كل السوريين هو القضاء عليها أينما وجدت.

المجزرة التي نفذت بدم بارد قبل أن يعمد الإرهابيون إلى التنكيل بجثث الشهداء استفزت مشاعر السوريين الذين دعوا بكل فئاتهم وشرائحهم إلى الرد السريع والحاسم على هؤلاء القتلة القادمين من خارج الحدود بكل الوسائل المتاحة.

ولم يكن مستغربا أن تتجاهل الولايات المتحدة والدول الغربية المدعية الحفاظ على حقوق الإنسان و الشرعية الدولية هذه المجزرة لأنها وفق العديد من المحللين شريكة فيها ولم تكن لتحصل دون دعمها وغطائها.


وفي هذا السياق يرى رئيس الشبكة السورية لمراقبة حقوق الإنسان أحمد خازم أن مجزرة خان العسل التي أقدم فيها الإرهابيون على إضرام النار في جثث الشهداء "خرق فاضح لاتفاقية مناهضة التعذيب وجريمة ضد الانسانية" من حيث أنها قتل عمد وإبادة واغتصاب مبينا أن ما حصل "انتهاك واضح لقرار مجلس الأمن 1373 وللمادة 25 من نظام روما الأساسي" اللذين يؤكدان على منع تقديم السلاح والدعم المادي واللوجستي للمجموعات الإرهابية المسلحة ومنع توفير ملاذ امن لهم في إشارة إلى تورط الحكومة التركية ودول الخليج وعلى رأسها السعودية في هذه الجريمة.

ورغم أن المجتمع الدولي اعتاد منذ زمن طويل الصمت و تجاهل كل ما يجري في سورية من عمليات إرهابية والاكتفاء بانتقاد الحكومة والجيش العربي السوري في مهمته الوطنية دفاعاً عن الوطن والمواطنين لا يتردد رئيس الشبكة السورية لمراقبة حقوق الإنسان في تكرار مطالباته للمجتمع الدولي بالتدخل لوقف هذه الانتهاكات الإرهابية "وتقديم المتورطين وفي مقدمتهم مسؤولون من السعودية" التي تعلن بشكل علني تقديمها السلاح للإرهابيين إلى محكمة الجنايات الدولية "على أن يتم بعدها تحريك دعوة الحق العام ضدها.

وهنا يؤكد نقيب محامي سورية نزار سكيف انه لابد من التقدم " برسالة عاجلة الى مجلس الامن للبحث في هذه المجزرة الخطيرة واحالة مرتكبيها وداعميها بدءا من مسؤولين أتراك وسعوديين يتولون ملف إدارة الإرهاب في سورية بقرار امريكي الى محكمة الجنايات الدولية والتي تعد صاحبة ولاية واختصاص في ذلك".

ولا يخفي سكيف "عجز مجلس الامن عن ممارسة دوره بالحفاظ على السلم الأهلي" في إشارة إلى تحكم الدول الراعية للإرهاب بقراراته إلا أنه يؤكد أن نقابة المحامين "لن تسكت وستبدأ بالبحث عن الوثائق والادلة لتقوم بواجبها القانوني ودورها في الدفاع عن الوطن وأرضه" وشعبه متسائلاً عن سبب تزامن المجزرة مع قدوم الوفد الاممي لكشف الموضوع الكيماوي ليضعها في خانة منع الوفد من الوصول الى الارض التي ارتكبت فيها تلك المجموعات الإرهابية اعتداءها الكيماوي على الأهالي.

مجزرة خان العسل هي جزء من مسلسل متوال تتداخل فيه الأصابع الصهيونية والوهابية والاخوانية وفق نقيب المحامين فهي تتمة ومشابهة تماماً لمجازر ارتكبتها العصابات الصهيونية في فلسطين.

"مجزرة خان العسل ليست ضد فلسطين وحاضنة المقاومة في سورية وإنما هي أيضاً ضد الإسلام" بحسب المشرف العام على مجمع الفتح الإسلامي بدمشق الدكتور حسام الدين فرفور لان الاسلام الحقيقي يحفظ الانسان وروحه وكرامته وحريته ويجعل قتل نفس واحدة بغير حق كقتل الناس جميعا "مبيناً أن "مجزرة الإرهابيين وتمثيلهم بالجثث هو اعتداء على الله" حيث ان الاسلام يستنكر كل قتل وظلم واضطهاد ويأمر بالحفاظ على دم الانسان وماله وعرضه.

وبالعودة إلى لحظات جرت في خان العسل ورغم هول المشهد الإجرامي الجبان الذي عبرت عنه صور ما قبل ارتكاب المجزرة ومقاطع الفيديو التي بثها الإرهابيون "احتفاء" بجريمتهم الوحشية كانت لقطات جنود سوريين يرفعون علامة النصر قبل استقبالهم الموت بشرف ورجولة كافية لتوءكد ان درب الحق مستمر وأن هؤلاء الأبطال حتى بموتهم انتصروا على الإرهاب والإجرام والتكفير.


الصورة لبعض اللذين استشهدوا في خان العسل قبيل استشهادهم ... علامة النصر ... لجنود سوريا يرفعونها بيدهم رغم معرفة مصيرهم

 

 

سورية الان

 



   ( السبت 2013/07/27 SyriaNow)  
التعليقات
الاسم  :   سوري ادلبي  -   التاريخ  :   01/08/2013
الله يرحم شهداء الجيش الاسدي وينصر البقيه عاالجيش الحر جيش السرقه والنهب

الاسم  :   علي نادر حمود طرطوس  -   التاريخ  :   30/07/2013
اللة يرحم شهداء سوريا أجمعين ويصبر أهلن ويرجع المخطوفين لأهلن بخير وسلامة ويحمي جيشنا وقائدنا بشار

الاسم  :   علي نادر حمود  -   التاريخ  :   30/07/2013
الله يرحم شهداء خان العسل أجمعين

الاسم  :   Starlight  -   التاريخ  :   30/07/2013
مشان الله جيبولن تعزيزات مابقى نتحمل نشوف شبابنا بيد كلاب المعارضة ويمثلوا فيهم هيك . لعنهم الله هؤلاء القتلة السفلة الخونة . متى نصر الله ألا إن نصر الله قريب الله يرحم أرواح أبطالنا وينصر جيشنا.

الاسم  :   berro  -   التاريخ  :   30/07/2013
وين الاسلام وين رمضان وين مخافة الله حسبي الله اطفال يعتبروا بعمر الورد يار تنصر الجيش العربي السوري

الاسم  :   waleed  -   التاريخ  :   29/07/2013
الله يرحم جميع شهداء سورية

الاسم  :   أسد ابن أسد  -   التاريخ  :   29/07/2013
الله يرحم شهداء خان العسل وشهداء سورية بشكل عام ونحنا بدنا انقاوم وننتصر على الأرهاب و كلنا فدا سورية ومشاريع شهادي وبدنا نضل مع الرئيس بشار الاسد

الاسم  :   فدائي سوري اسدي  -   التاريخ  :   28/07/2013
الشعب السوري انتصر بفضل هؤلاءالابطال اللذين ضحو بدمائهم لاجل تبقى راية سورية الاسد في العلالي ونحن الشعب السوري لن ننسى ولن نرحم اي شخص يفعل ذلك مهما كان جنسه او عرقه وسوفى يسحقون تحت اقدام رجالنا البواسل رجل الله على الارض رجال الجيش العربي السوري ونحن على العهد باقون تحت راية الجيش العربي السوري رحم الله شهداء الوطن اجمين

الاسم  :   azad kurdistan iraq  -   التاريخ  :   28/07/2013
كوردستان توجه الائمة والخطباء بعدم التغرير بالشباب الكورد تحت اسم "الجهاد" بسوريا [4:00] 13/Jul/28 أربيل 28 تموز/ يوليو (PNA)- كشفت وزارة الاوقاف في اقليم كوردستان، امس السبت، عن اصدار تعليمات الى أئمة وخطباء المساجد في الاقليم بنصح الشباب بعدم التوجه الى اي مكان تحت اسم الجهاد، بعد اكتشاف خداع بعض شباب الاقليم وزجهم في القتال ضد الكورد في سوريا.

الاسم  :   ديبك يا قاره  -   التاريخ  :   28/07/2013
من هو الجربا ابوه باشا عواصي الجربا كان جربان واخوته با الخليج عبد العزيز ابو مجحم الله يرحمه واخوه عبد الرحمن شحادين واحمد الجربا كندرتي انضف من شاربه خاين و ديوس اهله ووطنه مع كل الكلاب مجلس استنبلول والله وسوريا وبشار

الاسم  :   ابن نوفل  -   التاريخ  :   28/07/2013
والله انها جريمه بكل معنى الكلمه بس من ضروري محاسبه القاده الميدانين الموجودين على ارض المعركه الي ماعم يعرفو موازين القوى بحيث يحمو هشباب المساكين من وحوش فكر اسلامي متشدد

الاسم  :   ابن غزة عاشق سوريا  -   التاريخ  :   28/07/2013
يلعن كل العرب المتامرين ع سوريا بدل ما جيشو الجيوش للقتال في لسوريا الحبيبة جيشوها لتحرير القدس وفلسطين حسبي الله ونعم الوكيل ع دول الخليج الحفاة الرعاة عبيد وكلاب الامريكان والغرب

الاسم  :   يوسف الجزائر  -   التاريخ  :   28/07/2013
من مدة تداولت الاتباء عن عملية تحضر لخان العسل ولم افهم بعد لمادا لم يكن دعما عسكريا لهده المنطقة ام ان امكانية الجيش السوري محدودة

الاسم  :   سورية بكل فخر  -   التاريخ  :   28/07/2013
الله يرحم أرواح شهدائنا ويحمي زهرة شبابنا اشاوس الجيش العربي السوري ولاد هالبلد وربي يصبر أهليهم ويعين عيلهن ع هالمصيبة.. بس المصيبة الأكبر انو الاخبار تحكي عن حصار عليهن وبلا امداد ... معقول 48 ساعة حصار وعدد كبير وق ال100 وما قدرت توصلهن إمدادات؟؟مو شي غريب ...تحية لشام ف إم ع اسرع تغطية لهيك حدث.. وأرقى استجابة بالحداد ع أرواحهم

الاسم  :   الحطيئة  -   التاريخ  :   28/07/2013
اولاد القحبة لست خجولا حين اصارحكم بحقيقتكم ان حظيرة خنزير اطهر من اطهركم لعنكم الله لعنكم الله ولعن خلافتكم الاسلامية وعد ابليس بالجنة ان شاء الله

الاسم  :   رمضان كريم  -   التاريخ  :   28/07/2013
نعرف أن رمضان كريم بالصلوات والخيرات والإحسان للفقراء والتسامح بين الناس وإغاثة الملهوف وزيارة المرضى ... أما رمضان عند العصابات المجرمة الإرهابية التي تدّعي الإسلام .. فهو كريم بالقتل والذبح والمجازر وتفجير الصائمين وقت الإفطار كما يحدث في سورية والعراق ومصر وتونس واليمن .. فهل هذا هو رمضان الكريم أيها المسلمون ؟؟ هل ترضون أن يصبح إسلامنا دين الإجرام والإعدام والآلام ، بعيدا" عن السلام والأمان والإستقرار ؟؟ من يغار على إسلامنا عليه أن ينتقم من هؤلاء الإرهابيين المجرمين الوهابيين الكافرين ..!!!

الاسم  :   ام محمود  -   التاريخ  :   28/07/2013
الله يرحمهم ويصبر اهاليهم ويجازي كل مين كان سبب بهل الجريمه قلوبنا بكت دما عندما رأيناهم لاحول ولا قوة الا بالله

الاسم  :   كندي  -   التاريخ  :   28/07/2013
المعروف ان الكتاب يعرف من غلافه وهو اسم التنظيم الارهابي(انصار الخلافة)ياكفره ياوهابيين فهذا منهجكم ومنهج خلافاءكم واسلافكم الساقطين من اول سلف حسب على الاسلام الى اخر سلف قرضاوي ظال مظل شيمتكم وشيمة اسلافكم قتل النساء والاطفال وقتل الاسرى وكأن لم يمر عليكم القرٱن واحاديث الرسول(ص)بنهيه عن ذلك لكن هذا هو الدليل الواضح انكم لاتعرفون رسول الله ولا القرٱن والله كلكم حطب جهنم انتم وخلفائكم واسلافكم الخارجين والمارقين(يوم يقول لجهنم هل امتلات فتقول هل من مزيد) فانتم وعقولكم العفنه مزيد جهنم

الاسم  :   ابو خالد  -   التاريخ  :   28/07/2013
الله يرحمهم ... شهداء باذن الله .. م شفت بحياة اشجع منهم يعمل اشارة النصر وهو عارف مصير .. سبحان الله .. الله يبشرهم بالجنة . الله ينتقم منكم يا مكفرين الدين الاسلامي ان شاءالله يبتلي كل من شارك وساعد فمقتل هولاء الشباب ..الله يحمي الشعب السوري الله ينصر الجيش العربي السوري . اخوكم من سلطنة عمان .

الاسم  :   سوري  -   التاريخ  :   28/07/2013
الله سوريا بشار وبس , الرحمة لشهداء الجيش العربي السوري و الدفاع الوطني الابطال و الدعس بالصباط العسكري على رؤوس الارهابين ,

الاسم  :   موجوع قلبي  -   التاريخ  :   27/07/2013
إذا في عدل بالدنيا الخاىن يقتل ويشنق التقصير خيانة والفساد خيانة بنا نظل نقول راح سوريا تنتصر والخيانة فيها من اولها لآخرها حرام الشباب تموت والقوادين عايشين

الاسم  :   اردني  -   التاريخ  :   27/07/2013
اللة يلعن هؤلاء المجرمين الخونة لانهم اوطئ من النذالة والرحمة لهؤلا ء الشهداء الابرار وبشار وبس

الاسم  :   محمد خليل  -   التاريخ  :   27/07/2013
الضباط الميدانيين مهتمين بالسرقة و القيادة العسكرية رخوةو والقيادة السياسية مقصرةو نطالب الجيش باستمال كل القوة النارية بما فيه السلاح الكيماوي والجرثومي وابادة الحجر والبشر لكل مؤيدي الارهاب, القيادات تماطل والجنود تموت ونطالب بحكومة عسكرية بدل حكومة الطنطات هذه

الاسم  :   سوري رفيق السلاح  -   التاريخ  :   27/07/2013
الله يرحمكن أخواتي..بأذن الله منصورين

الاسم  :   اردني  -   التاريخ  :   27/07/2013
الله سوريا بسار و يس

الاسم  :   سوري  -   التاريخ  :   27/07/2013
الجيش سوف ينتصر وهذه تشرين ثانية

الاسم  :   مؤيد  -   التاريخ  :   27/07/2013
والله انه من العجب العجاب الخبر من ظهيرة الامس و برنامجنا المقاومة شغالة من السكر الوسط لنورتو سمانا ل..... معقول هالكلام النقطة الثانية يجب نشر تفاصيل ماجرى ويحاسب كل من يثبت تقصيره لأن الوضع ماعاد ينحمل أما لأحفاد الطاغوت نقول كيدوا كيدكم واسعوا سعيكم فان النصر لقريب والموت لنا عادة وكرامتنا من الله الشهادة ولبيك سوريا الحبيبة

الاسم  :   مؤيد  -   التاريخ  :   27/07/2013
والله انه من العجب العجاب الخبر من ظهيرة الامس و برنامجنا المقاومة شغالة من السكر الوسط لنورتو سمانا ل..... معقول هالكلام النقطة الثانية يجب نشر تفاصيل ماجرى ويحاسب كل من يثبت تقصيره لأن الوضع ماعاد ينحمل أما لأحفاد الطاغوت نقول كيدوا كيدكم واسعوا سعيكم فان النصر لقريب والموت لنا عادة وكرامتنا من الله الشهادة ولبيك سوريا الحبيبة

الاسم  :   هاني  -   التاريخ  :   27/07/2013
أنها خيانة ولا شئ غير ذللك كيف ترك هؤلاء الجنود الأبطال دون دعم ودون أسلحة لكي يسيطر عليهم هؤلاء الأوغاد المجرمون الذين يعبدون الشيطان أنها خيانة خيانة

الاسم  :   أم عمار-مصر  -   التاريخ  :   27/07/2013
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الأسود الكلاب ولا تحسبن برقصها تعلو على أسيادها تبقى الأسود أسود والكلاب كلاب ارتقت أرواحكم يا أخوتي الشهداء إلى باريها ونلتم بإذن الله مرتبة الشهادة..فأنتم الأبطال وهم الجبناء...والله لن نتركم ..وسنكون لهم بالمرصاد ..دمكم لن يضيع هدرا..ولكم مني أن أعدكم بأنني لن أقبل بأقل من الشهادة لأكون راضية عن نفسي أمام الله..بوركت الأرحام التي حملتكم والامهات اللاتي أنجبنكم..دمكم امانه في اعناقنا..ولست ممن يخون الامانة.ز رحمكم الله ياأشرف خلق الله.

الاسم  :   أم عمار-مصر  -   التاريخ  :   27/07/2013
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الأسود الكلاب ولا تحسبن برقصها تعلو على أسيادها تبقى الأسود أسود والكلاب كلاب ارتقت أرواحكم يا أخوتي الشهداء إلى باريها ونلتم بإذن الله مرتبة الشهادة..فأنتم الأبطال وهم الجبناء...والله لن نتركم ..وسنكون لهم بالمرصاد ..دمكم لن يضيع هدرا..ولكم مني أن أعدكم بأنني لن أقبل بأقل من الشهادة لأكون راضية عن نفسي أمام الله..بوركت الأرحام التي حملتكم والامهات اللاتي أنجبنكم..دمكم امانه في اعناقنا..ولست ممن يخون الامانة.ز رحمكم الله ياأشرف خلق الله.

الاسم  :   عماني وبس  -   التاريخ  :   27/07/2013
حسبي الله على هؤلاء الإرهابين القتلة أبناء إسرائيل بس يفهمو لغة القتل لا بارك الله فيهم من سلطنة عمان أرسل تحية مع باقة ورد لأبطال جيش سوريا الباسل و ربي يحفظكم

الاسم  :   فلسطيني  -   التاريخ  :   27/07/2013
الرحمة للشهداء ، الى متى تبقى بعض الادمغة مغلقة ، الى متى يبقى البعض يسمي أولئك ثوار انهم مجرمون وقتلة انهم اتباع الشيطان لعنة الله عليهم وعلى كل اخوان الشياطين من القرضاوي واتباعة الذين احلوا ما حرمه الاسلام ستنتصر سوريا على الارهاب قريبا وسينهزم عملاء امريكا وذيولهم من انذال الخليج وعلى رأسهم العاهر السعودي وحمد وغيرهم ولن تسامح الشعوب العربية من تآمر على سوريا شعبا وجيشا وقيادة رحم الله الشهداء واتمنى من الجيش العربي السوري البطل الضرب بيد من حديد حتى تتحرر سوريا من اولئك الانجاس

الاسم  :   يوسف شيخ يوسف / دانمارك  -   التاريخ  :   27/07/2013
ماهذا التخبط العشوائي ؟؟ بعض الصحف السورية مازالت تتغنى بأن خان العسل بيد الجيش العربي السوري ولكن نجد أنفسنا بأنها خاضعةلجيش الجراثيم !!! 51 شهيد من الجيش العربي السوري يُترك بدون مساندة مسألة تستوجب التحقيق !! ووالله ظفر واحد منهم يعادل ادنيا ومافيها .. حرام .

الاسم  :   MAKHOUL  -   التاريخ  :   27/07/2013
OH MY GOD PLEASE GOD GOD HLEP SOLDIERS SYRIA PLEASE GOD HLEP AND LOOK FOR THE PEOPLE WHAT THEY ARE DOING FOR THE PEOPLE AND THE SOLDIERS PLEASE GOD HLEP

الاسم  :   لبنانية  -   التاريخ  :   27/07/2013
خان العسل كانت بيد الجيش السورى ماذا جرى وكيف سيطر عليها هؤلاء الوحوش ولماذا تركوا لارتكاب هذه المجزرة التي قد تتكرر في اى مكان محاصر ؟ هل هناك خيانة اذا لتكن محاكمات ميدانية للخونة ! ماذا ننتظر لنفك الطوق عن المحاصرين وكفى مراهنة على تسويات سخيفة سندفع ثمنها انهم يراوغون وكذابون!

الاسم  :   ضمير سوري  -   التاريخ  :   27/07/2013
مساكين جنودنا البواسل هم يسعفون الجرحى من الخونة الذين يسقطون بين أيديهم ويأسرون مقاتليهم المجرمين محافظين على أرواحهم والقتلة المجرمون يفعلون العكس يجهزون عليهم إن كانوا جرحى ويعدمونهم إن كانوا أسرى864. إن كان الشرع والنص القرآني ينص على أن العين بالعين والسن بالسن فيجب ألا تأخذ جنودنا بهؤلاء المجرمين رحمة قليقتلوهم أسرى وجرحى ومقاتلين معاملة بالمثل.

الاسم  :   مواطن سوري  -   التاريخ  :   27/07/2013
لعنهم الله ولعن إسلامهم. أي إسلام هذا الذي يذبحون باسمه زهرة شبابنا. ليخدموا شيطانهم وإلههم إسرائيل. الويل لهم من الله ومن الإسلام ومن كل ضمير شريف. إنهم كفرة مجرمون سفلة قوادون أولاد عواهر. ولو لم يكونوا كذلك لما فعلوا كل ما حرمه الإسلام ، وارتكبوا كل ما نهى عنهز تفوووووووووووووو.

الاسم  :   نجمه  -   التاريخ  :   27/07/2013
حسبي الله عليكم وتضربوا انتوا وخلافتكم والله لو ان رسول الله موجود لتبرأ منكم يااحفاد ابي لهب الجيشالسوري منصور باذن الله لن نغفر ولن ننسى

إن التعليقات المنشورة لاتعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع "سوريا الآن" الذي لا يتحمل أي أعباء معنوية أو مادية من جرائها
ملاحظة : نعتذر عن نشر أي تعليق يحوي عبارات "غير لائقة"
الرجاء إرسال تعليقك:

الاسم  
التعليق
ادخل الرمز كما هو موجود في الصورة رجاء
Check

 طباعة طباعة   أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق   عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية    مشاركة  

من المحـافـظـــات
من هـنــا وهـنـــاك


ملكة جمال العالم قبل 50 عاماَ.. لازالت شابة جداً

بالفيديو.. حلاق فيتنامي يستخدم سيف الساموراي في حلاقة زبائنه

المدير التنفيذي لآبل يفجر مفاجأة: مثليتي الجنسية هي أفضل ما وهبني الله!!

يخلق من الشبه أربعين ....(صور)

ضابط شرطة يشم أقدام النساء.. ويستولى على ملابسهن الداخلية

الشيخة موزه والبغدادي وأمريكا وإسرائيل في "دولة الخرافة" على التلفزيون العراقي - فيديو

اكتشفن إصابة حبيبهنّ بالإيدز... بعد وفاته
...اقرأ المزيد