الأحد30/8/2015
ص2:27:53
آخر الأخبار
السعودية "... الخاصرة الرخوة في المرحلة المقبلةحملة “طلعت ريحتكم” تمهل الحكومة اللبنانية 72 ساعة لتلبية مطالب المتظاهرين تحت طائلة التصعيدصحيفة مصرية: السعودية تمنع تقارب مصر وسوريا7 دول عربية ستعاني من ازمات خانقة بمياه الشرب خلال 25 عام الزعبي: الإعلام المقاوم يخوض جميع أشكال المواجهة لنقل الصورة الحقيقية إلى الرأي العاممسلحو الزبداني.. خياراتهم معدومة تحركاتهم مرصودة وايامهم معدودةهيثم مناع: لحوار إيراني سعودي ينهي الأزمة في سوريةالسفير تنشر حقائق مرعبة... هجوم للمسلحين بالكلور هو ماعجل الحسم في الزبدانيمجلس الأمن: «سوق سبايا» داعش يساعده في تجنيد المقاتلين«اقتراحات» أميركية للاتحاد الأوروبي لمواجهة أزمة اللاجئين!مع نهاية الأسبوع الأخير لشهر آب.. 149 مليون ليرة تعاملات "بورصة دمشق"روسيا وايران يعلنان رسميا الحرب النفطية ضد السعوديةالمطاعم السورية تنافس المطاعم التركية في قلب إسطنبولالزبداني ونقطة التحوّل المقبلة ...بقلم ناصر قنديلشاب مصري سرق (مليون جنيه) من جاره (ليتزوج حبيبته وليعالج والده) !!عقوبة الاغتصاب لشقيقتين هنديتين على ذنب ارتكبه شقيقهماسوق دمشق للأوراق المالية تعقد الاجتماع السنوي لهيئتها العامة.. وزير المالية: الاستثمار في السوق الأفضل لضمان الأموالخبير اقتصادي سوري: انتصارات الجيش السوري من أهم العوامل التي حمت الليرة السورية‏داعش‬ تنتقم من تنظيمات الإرهابية موجوده في ‏مارع‬ بقتل اسراها وتقوم بقتل أعداد كبيرة من أسراهمبالصور... هاكر لبناني يخترق بريد فيصل القاسمالتربية تطلب من مديرياتها عدم التشدد في اللباس المدرسيالتعليم العالي تصدر إعلان المفاضلة العامة الفرع العلمي ومفاضلة الثانويات المهنية4 شهداء و 19 جريحاً بينهم طفل في حالة حرجة بتفجير سيارة مفخخة في حمصالجيش يقضي على 10 إرهابيين في بصرى الشام ويدمر أوكارا للتنظيمات الإرهابية في سلسلة غارات نفذها سلاح الجو بريفي اللاذقية وإدلب- فيديورسميا/ نيسان تكشف عن مورانو 2015 الجديد "تفاصيل وصور"صور/ رسمياً: لكزس تطلق "ان-اكس" 2015 الجديدة كلياًتوضيحات حول حقوق المنذرين بالهدم في منطقة المرسوم التشريعي66وزارة الإسكان تحدد شروط تعويض الشاغل الأخير للمنذرين بالهدمفوائد عظيمة لشراب البابونج الساخن لجسمك .. تعرّف عليهاعلماء: زيت السمك غير مفيد للقلب والدماغ ولكن..وفاة وحالات اغماء لـ 6 اشخاص في حفرة لانقاذ هاتف محمول!مصرية ولدت "السيسي" في طابور الانتخاباتبالفيديو / عرض أزياء لمغتربات سوريات في خان أسعد باشا لدعم جمعية بسمة غسان مسعود في "نبتدي منين الحكاية" والتفاصيل حصرياً للفنسوازيلاند: حلم شابات للرقص بصدور عارية أمام الملك للزواج بإحداهن ينتهي بكارثةفأر يقتل مولودا جديدا في مستشفىعلماء الكواكب: قد توجد على تيتان أحياء ذات أعمار طويلةجهاز جديد لازالة الشعر غير المرغوب فيهعشيّة النصر... اشهدْ يا قَلَم ....بقلم ناهض حتربين صقور داعش وحمائمه .. اختراع السكاكين المعتدلة ...بقلم نارام سرجون

 
 
تابع الابراج يوميا
 

اهم تطورات الاحداث السورية >> مصدر إعلامي: عدد شهداء مجزرة خان العسل بريف حلب 123 شهيدا وهناك عدد من المفقودين
مصدر إعلامي: عدد شهداء المجزرة التي ارتكبتها العصابات الإرهابية المسلحة في خان العسل بريف حلب 123 شهيدا وهناك عدد من المفقودين

بسم الله الرحمن الرحيم
(( ولا تحسبنّ الذين قتلوا في سبيل الله أمواتاً بل أحياءٌ عند ربهم يرزقون.. ))
صدق الله العظيم.

 ارتكبت المجموعات الإرهابية المسلحة مجزرة جماعية بحق عدد من المدنيين والعسكريين في خان العسل بحلب وفقا" لوكالة الانباء السورية سانا.

واعترفت عصابة ما يسمى "لواء أنصار الخلافة" بمجزرتها الإرهابية بخان العسل حيث عمدت إلى التنكيل بجثث الشهداء ورميها بحفرة كبيرة على أطراف البلدة وأضرمت النار في عدد آخر من جثث الشهداء  

مصدر إعلامي: عدد شهداء مجزرة خان العسل 123 غالبيتهم من المدنيين العزل .. مرتكبيها سيدفعون ثمنا باهظا لقاء وحشيتهم

في سياق متصل قال مصدر إعلامي إن عدد شهداء المجزرة التي ارتكبتها العصابات الإرهابية المسلحة في خان العسل بريف حلب 123 شهيدا وهناك عدد من المفقودين مشيرا الى أن غالبية شهداء المجزرة هم من سكان خان العسل المدنيين العزل.

وأضاف المصدر.. أن الفحوصات الطبية تعرفت على 6 من شهداء مجزرة خان العسل ولا تزال مستمرة مؤكدا أن الذين ارتكبوا المجزرة سيدفعون ثمنا باهظا لقاء وحشيتهم وأن شعبنا وجيشنا العربي السوري على أهبة الاستعداد الدائم.

ونقل  مرصد معارض ،  أنه تم إعدام 51 جندياً في الجيش السوري على يد جماعة مسلحة تطلق على نفسها "أنصار الخلافة الإسلامية" في خان العسل بريف حلب ، وركز المجرمون على السيطرة على مواقع منعزلة للجيش أغلبها في مناطق ريفية بينما حققت القوات السورية مكاسب في الاشهر القليلة الماضية حول العاصمة دمشق ومدينة حمص بوسط البلاد.

وأظهر تسجيل فيديو نشرته على موقع يوتيوب جماعة معارضة تطلق على نفسها اسم "أنصار الخلافة الإسلامية" جثث نحو 30  شهيد ا مكدسة بجوار حائط..

مجزرة خان العسل جريمة ضد الإنسانية بدعم دولي انتصر شهداؤها بموتهم على الإرهاب

ومع استمرار الصمت الدولي والتواطوء الغربي العلني الداعم للمجموعات الإرهابية المسلحة في سورية تزداد وحشية عصابات آكلي لحوم البشر لتظهر بكل قباحتها في مجزرة مروعة ارتكبتها في خان العسل بريف حلب ضد المدنيين و العسكريين تضاف إلى سجلها الإجرامي الأسود وتوءكد ان الطريق الوحيد لخلاص كل السوريين هو القضاء عليها أينما وجدت.

المجزرة التي نفذت بدم بارد قبل أن يعمد الإرهابيون إلى التنكيل بجثث الشهداء استفزت مشاعر السوريين الذين دعوا بكل فئاتهم وشرائحهم إلى الرد السريع والحاسم على هؤلاء القتلة القادمين من خارج الحدود بكل الوسائل المتاحة.

ولم يكن مستغربا أن تتجاهل الولايات المتحدة والدول الغربية المدعية الحفاظ على حقوق الإنسان و الشرعية الدولية هذه المجزرة لأنها وفق العديد من المحللين شريكة فيها ولم تكن لتحصل دون دعمها وغطائها.


وفي هذا السياق يرى رئيس الشبكة السورية لمراقبة حقوق الإنسان أحمد خازم أن مجزرة خان العسل التي أقدم فيها الإرهابيون على إضرام النار في جثث الشهداء "خرق فاضح لاتفاقية مناهضة التعذيب وجريمة ضد الانسانية" من حيث أنها قتل عمد وإبادة واغتصاب مبينا أن ما حصل "انتهاك واضح لقرار مجلس الأمن 1373 وللمادة 25 من نظام روما الأساسي" اللذين يؤكدان على منع تقديم السلاح والدعم المادي واللوجستي للمجموعات الإرهابية المسلحة ومنع توفير ملاذ امن لهم في إشارة إلى تورط الحكومة التركية ودول الخليج وعلى رأسها السعودية في هذه الجريمة.

ورغم أن المجتمع الدولي اعتاد منذ زمن طويل الصمت و تجاهل كل ما يجري في سورية من عمليات إرهابية والاكتفاء بانتقاد الحكومة والجيش العربي السوري في مهمته الوطنية دفاعاً عن الوطن والمواطنين لا يتردد رئيس الشبكة السورية لمراقبة حقوق الإنسان في تكرار مطالباته للمجتمع الدولي بالتدخل لوقف هذه الانتهاكات الإرهابية "وتقديم المتورطين وفي مقدمتهم مسؤولون من السعودية" التي تعلن بشكل علني تقديمها السلاح للإرهابيين إلى محكمة الجنايات الدولية "على أن يتم بعدها تحريك دعوة الحق العام ضدها.

وهنا يؤكد نقيب محامي سورية نزار سكيف انه لابد من التقدم " برسالة عاجلة الى مجلس الامن للبحث في هذه المجزرة الخطيرة واحالة مرتكبيها وداعميها بدءا من مسؤولين أتراك وسعوديين يتولون ملف إدارة الإرهاب في سورية بقرار امريكي الى محكمة الجنايات الدولية والتي تعد صاحبة ولاية واختصاص في ذلك".

ولا يخفي سكيف "عجز مجلس الامن عن ممارسة دوره بالحفاظ على السلم الأهلي" في إشارة إلى تحكم الدول الراعية للإرهاب بقراراته إلا أنه يؤكد أن نقابة المحامين "لن تسكت وستبدأ بالبحث عن الوثائق والادلة لتقوم بواجبها القانوني ودورها في الدفاع عن الوطن وأرضه" وشعبه متسائلاً عن سبب تزامن المجزرة مع قدوم الوفد الاممي لكشف الموضوع الكيماوي ليضعها في خانة منع الوفد من الوصول الى الارض التي ارتكبت فيها تلك المجموعات الإرهابية اعتداءها الكيماوي على الأهالي.

مجزرة خان العسل هي جزء من مسلسل متوال تتداخل فيه الأصابع الصهيونية والوهابية والاخوانية وفق نقيب المحامين فهي تتمة ومشابهة تماماً لمجازر ارتكبتها العصابات الصهيونية في فلسطين.

"مجزرة خان العسل ليست ضد فلسطين وحاضنة المقاومة في سورية وإنما هي أيضاً ضد الإسلام" بحسب المشرف العام على مجمع الفتح الإسلامي بدمشق الدكتور حسام الدين فرفور لان الاسلام الحقيقي يحفظ الانسان وروحه وكرامته وحريته ويجعل قتل نفس واحدة بغير حق كقتل الناس جميعا "مبيناً أن "مجزرة الإرهابيين وتمثيلهم بالجثث هو اعتداء على الله" حيث ان الاسلام يستنكر كل قتل وظلم واضطهاد ويأمر بالحفاظ على دم الانسان وماله وعرضه.

وبالعودة إلى لحظات جرت في خان العسل ورغم هول المشهد الإجرامي الجبان الذي عبرت عنه صور ما قبل ارتكاب المجزرة ومقاطع الفيديو التي بثها الإرهابيون "احتفاء" بجريمتهم الوحشية كانت لقطات جنود سوريين يرفعون علامة النصر قبل استقبالهم الموت بشرف ورجولة كافية لتوءكد ان درب الحق مستمر وأن هؤلاء الأبطال حتى بموتهم انتصروا على الإرهاب والإجرام والتكفير.


الصورة لبعض اللذين استشهدوا في خان العسل قبيل استشهادهم ... علامة النصر ... لجنود سوريا يرفعونها بيدهم رغم معرفة مصيرهم

 

 

سورية الان

 



عدد المشاهدات:18176( السبت 02:21:40 2013/07/27 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 30/08/2015 - 2:22 ص

............................................................

كاريكاتير

نتائج العقوبات الغربية الظالمة 

حال العرب اليوم

ترتيب موقعنـــا عالميــــا

 

تابعنا على فيسبوك

صورة وتعليق

بالصور: نجمات قبل عمليات تكبير الشفاه وتغيير الحواجب وبعدها فيديو: صيني بكرسي متحرك يجري على قدميه بسبب مقلب مرعب والدة تشجع ابنتها على التعري لدفع تكاليف عمليات التجميل؟ بالفيديو: الأرض تبتلع 5 أشخاص في الصين أمام المارة! الحقيقة الكاملة لظهور قناة "شغف" الجنسية على "النايل سات"المصرية بالفيديو / طريقة معالجة الصلع في الهند ؟ شبيهة (كيم كاردشيان) تمارس الدعارة في 4 دول عربية ! المزيد ...