الاثنين24/4/2017
ص12:16:59
آخر الأخبار
ترامب يعيد الوصل بين القاهرة والرياضضابط «سي آي اي» سابق: السعودية وإسرائيل موّلتا عملية خان شيخون!سلمان يُسعّر صراع العرش: الانقلاب يقترب!الإمارات توجه صفعة إلى الأردن وتثير جدلاً واسعاًبدء خروج دفعة جديدة من مسلحي حي الوعر وبعض عائلاتهم في إطار تنفيذ اتفاق المصالحةمحافظ ريف دمشق من الزبداني: عودة الأهالي إلى منازلهم في المدينة والورشات تعمل لإعادة الخدمات وإصلاح البنى التحتيةبعد ضربات العدو الاسرائيلي داخل الاراضي السورية ...مالعمل ؟الرئيس الأسد يتلقى برقية تهنئة من الأمين العام للأمم المتحدة أنتونيوغوتيريس، بمناسبة عيد الجلاء بالفيديو.. رئيس صرب البوسنة يرفض مصافحة السفيرة الأمريكية في حفل تأبينانتخابات الرئاسة الفرنسية: ماكرون ولوبان إلى الجولة الثانية«الذهب» يعود إلى أحياء حلب الشرقيةمسؤول جمركي: تجار يتهربون من الرسوم والضرائب ويستفيدون من فارق السعر ...و«التموين» تفرض شروطها في سوق الهالالارهاب بترخيص دولي.....بقلم فخري هاشم السيد رجب صحفي من الكويتحادثة الشانزليزيه .. بين محاربة الإرهاب و تفتيت الاتحاد الأوروبي...بقلم : نبيهة ابراهيمسوري في ألمانيا يهاجم إمام مصري على المنبر بسلاح ابيض في صلاة الجمعةسوريا| انخفاض في جرائم السلب لكن الغريب قيادة النساء لعصابات السرقة … والعصابات محدودةشاهدوا بالفيديو و الصور.. القاضي الشرعي لجبهة "النصرة" يتبرأ من الاسلام!مشاهد من استعادة الجيش العربي السوري لمدينة طيبة الإمام ومحيطها بريف حماة الشماليالاقتصاد تعلن عن مسابقة لتعيين 138 عاملاًمجلس التعليم العالي يسمح لطلاب جامعة حلب المستضافين بالعودة إلى جامعتهم في الفصل الثانيبالصور..الأنفاق التي سيطر عليها الجيش السوري اليوم خلال عملياته العسكرية بالقابون ، وبذلك تم فصل القابون عن بساتين برزة بالكاملالجيش يتقدّم في ريف حماه: إلى ما بعد حلفايا؟تفاصيل "مشروع قانون للبيوع العقارية"وزارة السياحة تصدر رخصة تأهيل سياحي لفندق بطاقة استيعابية 120 غرفة و206 أسرة فندقية بدمشق3 عادات خاطئة تؤدى بك إلى الشخير.. أبرزها تناول الأكلات الدسمةاحذروا من تجميد الخبز وإعادة تسخينه.. هذا ما يسببه! نيشان يعتذر رسمياً ويستقيل!رشا شربتجي : هذا هو سبب النهايات غير المفهومة لـ "شوق" فضيحة جديدة لأميركان إيرلاينزبالفيديو - ما الذي تشتريه بدولار واحد في 10 دول.. وماذا عن بلدك؟طبيب سوري يشارك في أول عملية جراحية لزراعة الرأسكابلات الشحن طريقة جديدة لاختراق الهواتف الذكيةالخطوة الأولى في مسافة الألف ميل...د. بثينة شعبانبعد خسارة معارك ريف حماة .. الطيور على أشكالها تقع

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

لاصحة لانقطاع المياه والكهرباء والاتصالات في منطقة العباسيين بدمشق

نفت مؤسسات المياه والكهرباء والاتصالات في دمشق ما تداولته وسائل الإعلام الشريكة في جريمة سفك الدم السوري عن انقطاع المياه والكهرباء والاتصالات عن منطقة العباسيين في الأطراف الشرقية لمدينة دمشق.


وذكر مدير اتصالات دمشق المهندس يونس حسن في تصريح لـ سانا إن وضع شبكة الاتصالات في منطقة العباسيين والأطراف الشرقية لمدينة دمشق “مستقر ولا توجد أي انقطاعات في الشبكة”.

ولفت حسن إلى أن الكوادر والورشات الفنية جاهزة لإصلاح أي عطل مشيرا في الوقت نفسه إلى “صعوبة تنقل الورشات في أقصى الأحياء الشرقية بالوقت الحالي بسبب استهداف التنظيمات الإرهابية التكفيرية للمنطقة بالقذائف ورصاص القنص”.

من جانبه أكد معاون مدير المؤسسة العامة لمياه الشرب في دمشق وريفها المهندس عصام الطباع أن “مياه الشرب تصل إلى منطقة العباسيين بصورة منتظمة ولا صحة لما تروجه بعض وسائل الإعلام المغرضة حول انقطاع المياه عن المنطقة”.

ولفت الطباع إلى أن المؤسسة حريصة على إيصال مياه الشرب إلى منطقة العباسيين وجميع الأحياء والمناطق في دمشق وريفها.

بدوره أشار مدير الشركة العامة لكهرباء دمشق المهندس نورالدين أبوغرة إلى “وجود عطل على احد خطوط التوتر المتوسط في منطقة كراش بالقابون بسبب استهدافه من قبل التنظيمات الإرهابية” مبينا أن العطل تسبب “بانقطاع جزئي للتيار الكهربائي عن بعض مراكز التحويل في المنطقة”.

وأوضح أبوغرة أن ورشات الشركة “ستعمل على إصلاح العطل فور توفر الظروف المناسبة لذلك”.

وتحدث مدير الشركة عن وجود عطل آخر في كبل توتر متوسط في محيط كلية الشرطة في مساكن برزة حيث تقوم الورشات بإصلاحه لإعادة تغذية المنطقة بالكهرباء خلال الساعات القليلة القادمة


   ( الاثنين 2017/03/20 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 24/04/2017 - 12:05 ص

فيديو

شاهد التمهيد الناري الكثيف على المسلحين في حلفايا خلال معارك السيطرة عليها

كاريكاتير
تابعنا على فيسبوك

"مواقف " قاتلة ستموت من الضحك؟ أجمل 10 نساء فى العالم على أسس علمية بالفيديو.. لحظة تعرض مذيعة مصرية للتحرش 150 مرة أثناء وقوفها بالشارع بالصور.. ملكة جمال إيطاليا التي أحرقها حبيبها تكشف عن وجهها للمرة الأولى بالفيديو.. تبادل لكمات بين زوجين يؤخر إقلاع طائرة نصف ساعة بالصور.. تاجرة مخدرات تتوج بلقب ملكة جمال السجون الروسية شاهد .. سائق دراجة نارية ينجو بأعجوبة من هجوم كوبرا المزيد ...